Tuesday 23 January 2018

خيارات تاستيتراد 101


خيارات الأسهم 101.


مرحبا بكم في خيارات الأسهم 101.


هدفنا هو شرح خيارات الأسهم في اللغة الإنجليزية بسيطة. كما تعلم المزيد، سوف نقدر مدى صعوبة المهمة. يقول الناس أن الاستثمار في الأسهم هو مثل لعب لعبة الداما، في حين أن الاستثمار في خيارات مثل لعب الشطرنج. ونحن نتطلع إلى تعليم لك كيفية لعب اللعبة أكثر تعقيدا من خيارات الأسهم.


هل خيارات الأسهم مخاطرة؟


معظم الناس سوف يجيبون على هذا السؤال مع "نعم" مدويا. صحيح، وفقا لبعض الدراسات، أكثر من نصف جميع الخيارات التي يشتريها الناس في نهاية المطاف يستحق شيئا مطلقا. ندى! دمع كعب التذكرة الخاص بك، والمشي بعيدا.


إذا كانت خيارات الشراء مثل هذا الاستثمار السيئ، ربما استراتيجية من خيارات البيع لشخص آخر سيكون فكرة أفضل. دعونا خسارتهم تكون مكاسبك. ولكن هناك مشكلة هنا أيضا - ويسمى بيع خيار عارية، لأن هذا هو كيف كنت تشعر طوال الوقت كنت قد باعت هذا الخيار. كنت تواجه خسارة غير محدودة النظرية. يمكنك أن تفقد أكثر من مرة أكثر من المبلغ الذي استثمرت. على الأقل عندما تراهن على حصان، وهذا هو كل ما تخسره عندما كان في طريقه إلى خط النهاية.


لذلك إذا كانت خيارات الشراء عادة ليست فكرة جيدة، وبيعها يمكن أن يكون أسوأ، فمن السهل أن نرى لماذا يقرر الناس أن الخيارات هي محفوفة بالمخاطر بغض النظر عن ما تفعله. لا يحدث لمعظمهم أن استراتيجية شراء خيار وفي نفس الوقت بيع خيار آخر لشخص آخر قد تكون قصة مختلفة تماما.


تم تصميم هذا الموقع لشرح استراتيجية الخيارات التي نعتقد أنها أقل خطورة من شراء الأسهم أو صناديق الاستثمار المشترك، وربما أكثر بكثير كله مربحة. نأمل أن تقرأ من خلال هذه المواد وتعلم أن أحب العالم من الخيارات كما نفعل.


لماذا تداول خيارات الأسهم؟


يتم تبادل خيارات الأسهم لسببين رئيسيين: للمضاربة (يضيف المخاطر) والتحوط (يقلل من المخاطر).


المضاربة.


خيارات الأسهم هي وسيلة للاستفادة من أموالك. ويتم ذلك عادة عن طريق شراء خيارات الاتصال. كنت قادرا على المشاركة في أي التحركات الصعودية من الأسهم دون الحاجة إلى طرح كل المال لشراء الأسهم. ومع ذلك، إذا كان السهم لا ترتفع في السعر، والمشتري خيار الاتصال قد تفقد 100٪ من له / لها الاستثمار. ولهذا السبب، تعتبر الخيارات استثمارا محفوفا بالمخاطر.


خيارات الأسهم يمكن استخدامها للحد بشكل كبير من المخاطر. وعادة ما يتم تداول خيارات الشراء لأغراض التحوط. في حين أن التحوط يقلل من المخاطر، فإنه يحد أيضا من كميات المكاسب التي يمكن أن تجعل. وبما أن معظم أسواق الأسهم ترتفع مع مرور الوقت، ومعظم الناس يستثمرون في الأسهم لأنهم يأملون في ارتفاع الأسعار، هناك المزيد من الاهتمام والنشاط في خيارات الاتصال من هناك في الخيارات المتاحة.


نصائح تيري خيارات الأسهم التداول بلوق.


ريد هات (رت) تراجع بعد الأرباح، هل هو شراء؟


هذا الأسبوع ونحن ننظر إلى آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لنفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر التي تستفيد من الزخم.


نتمنى لكم أفضل موسم العطلات.


ريد هات (رت) تراجع بعد الأرباح، هل هو شراء؟


تراجع سهم ريد هات في الأسبوع الماضي بعد سحق أهداف أرباح الربع الثالث. وقام العديد من المحللين بتحسين أهدافهم السعرية سواء قبل صدور تقرير الأرباح أو بعده. وهنا اثنان منهم - ريد هات (رت) بت رفع إلى 145 $ في باركليز، ويرى تقرير قوي Q3 قبل و ريد هات (رت) بت رفعت إلى 150 $ في بنك ديوثشه على 3Q فاز و رفعت السنة المالية التوجيه.


النظر في باي بال (بيبل) بعد تصحيح الأسعار.


هذا الأسبوع ونحن ننظر إلى آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لتفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر الربح إذا استمر الزخم. في الواقع، فإن السهم يمكن أن تنخفض حتى قليلا لتحقيق الربح الكامل. نحن نستخدم هذه الأفكار في واحدة من المحافظ العشرة التي نقوم بها لدفع تيري للمشتركين نصائح. وقد حققت هذه المحافظ العشرة الفعلية مكسبا متوسطا قدره 118٪ (بعد دفع العمولات) حتى الآن في عام 2017. لقد كان عاما جيدا جدا.


النظر في باي بال (بيبل) بعد تصحيح الأسعار.


وقد ارتفعت أسعار الأسهم باي بال بشكل مطرد على مدار العام، وكان هناك العديد من التحسينات السعر المستهدف في الآونة الأخيرة. وقد رفعت بي إم دبليو كابيتال ماركيتس سعرها المستهدف إلى 85.00 دولار و نومورا زادت من هدفها إلى 82.00 $. أغلقت باي بال الأسبوع الماضي عند 75.65 دولار، مما يشير إلى ارتفاع محتمل بنسبة 8٪ على الأقل.


الطابق والديكور القابضة (فند) هو مجموعة لتنمو.


هذا الأسبوع نحن يضم آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لنفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر التي تستفيد من الزخم. وقد اكتسبت محافظ الخيارات الفعلية العشرة التي نفذتها نصائح تيري للمشتركين في الدفع ما متوسطه 108٪ لعام 2017. وهذا انخفض قليلا منذ بضعة أسابيع لأن العديد من الأسهم التقنية التي نحن التجارة الخيارات قد انخفضت على مدى الماضي بضعة أسابيع. ومع ذلك، ما زلنا سعداء بالنتائج المركبة. (واحدة من أحدث محافظنا يضيف فكرة التداول من الأسبوع التي نرسلها لك كل أسبوع إلى مقتنياتها).


الطابق والديكور القابضة (فند) هو مجموعة لتنمو.


المستثمرون متفائلون بشأن توقعات فند بعد ترقية مودي مؤخرا ورفع مستوى من زاكس بحوث الاستثمار إلى تصنيف شراء مع السعر المستهدف 46.00 $.


في هذا القسم.


أحداث هذا الأسبوع.


لا تتوفر عناصر تقويم في الوقت الحالي.


جعل 36٪ - دليل دوفر لكسر في السوق في كل عام في سنوات جيدة وسوء.


هذا الكتاب قد لا يحسن لعبة الغولف الخاص بك، ولكن قد تغير الوضع المالي الخاص بك بحيث سيكون لديك المزيد من الوقت للخضر والممرات (وأحيانا الغابة).


تعلم لماذا يعتقد الدكتور ألين أن استراتيجية 10K أقل خطورة من امتلاك الأسهم أو صناديق الاستثمار المشترك، ولماذا من المناسب بشكل خاص ل إيرا الخاص بك.


الاشتراك الخاص بك 2 تقارير مجانية & أمب؛ النشرة الإخبارية لدينا الآن!


تاستيوركس هي شركة وساطة جديدة من العقول وراء تاستيتراد وأنه هو الخيار الأول لدينا من الخيارات السماسرة ودية. أسعار العمولة الخاصة بهم تنافسية للغاية - الصفقات الصفقات هي فقط $ 1 لكل عقد لفتح و $ 0 عمولة لإغلاق (جميع الصفقات الخيارات يتحمل رسم المقاصة من 0،10 $ لكل عقد). منصة التداول تاستيوركس سرعان ما أصبحت منصة المفضلة لدينا لتداول الخيارات ويحافظ على الحصول على أفضل مع الميزات الجديدة الصادرة كل أسبوع. تيري يستخدم تاستيوركس ويحب كل شيء عنهم!


ويعتبر هذا شيكاغو شركة الوساطة مع اسم مستبعد ثينكورسويم، وشركة تد تد أميريتريد من قبل العديد من أن يكون وسيط أفضل خيار ودية. بالنسبة للفتاحات، لديهم برامج تحليلية جيدة للغاية ومنصة التداول خيارهم استثنائية. وقد دعا ثينكورسويم موبايل أفضل التطبيق المحمول في هذه الصناعة. في عام 2017، تلقى تد أميريتريد 4 نجوم من أصل 5 في مسح بارونز * أفضل وسطاء على الانترنت السنوي. وكان تد أميريتريد أعلى سمسار على الانترنت للمستثمرين على المدى الطويل وبالنسبة للمبتدئين. والشركة هي الوسيط الوحيد الذي يحصل على أعلى 5.0 درجة للوسائل البحثية بين جميع الشركات شارك في الترتيب العام الماضي.


تد أميريتراد، وشركة نصائح تيري هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وليست مسؤولة عن الخدمات والمنتجات بعضها البعض.


تاستيوركس، وشركة دخلت في اتفاقية التسويق مع نصائح تيري ("وكيل التسويق") حيث تاستيوركس يدفع تعويض وكيل التسويق أن يوصي خدمات الوساطة تاستيوركس. لا ينبغي اعتبار وجود هذه الاتفاقية التسويقية بمثابة تأييد أو توصية من وكيل التسويق من قبل تاستيوركس و / أو أي من الشركات التابعة لها. لا تاستيوركس ولا أي من الشركات التابعة لها هي المسؤولة عن ممارسات الخصوصية من وكيل التسويق أو هذا الموقع. تاستيوركس لا تضمن دقة أو محتوى المنتجات أو الخدمات التي تقدمها وكيل التسويق أو هذا الموقع.


تاستيوركس، وشركة تيري نصائح هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وليست مسؤولة عن الخدمات والمنتجات الأخرى. الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين كما المخاطر الخاصة الملازمة للتداول الخيارات بلدي يعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة المحتملة. تخضع خيارات التداول في حساب تاستيوركس إلى مراجعة وتوافق تاستيوركس. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل الاستثمار في الخيارات.


& كوبي؛ حقوق الطبع والنشر 2001 وندش]؛ 2017 تيري نصائح، وشركة دبا تيري نصائح.


خيارات.


58 & # 32؛ пользователей находятся здесь.


МОДЕРАТОРЫ.


برازيو دوغل أوبتيونس برو о команде модераторов & راكو؛


مرحبا بكم في رديت،


الصفحة الأولى للإنترنت.


والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.


отправлено & # 32؛ 2 дня назад & # 32؛ автор & # 32؛ Nhl88.


помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.


приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.


Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2017 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.


يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.


وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 2980 على & # 32؛ أب-521 & # 32؛ في 2017-12-29 11: 44: 38.522287 + 00: 00 تشغيل رمز البلد 84abeb: وا.


تاستيتراد يظهر كنا نشكر في عام 2017.


21 نوفمبر 2017.


ونحن قد يكون من الصعب في العمل تخطيط بعض البرامج الجديدة مثيرة لعام 2018 (وما بعدها!)، ولكن هذا لا يعني أننا لا يمكن أن تتوقف وتأخذ من الوقت للتفكير في العروض الجديدة المثيرة أطلقنا هذا العام!


مستوى مبتدئ.


أين أبدأ: أمبيد للتجارة.


لا بأس، أنتوني! لقد حصلت على هذا!


أطلقت في يوليو من هذا العام، أين أبدأ: أمبيد للتجارة يتبع رحلة أنتوني إزو من قسم التكنولوجيا تاستيتراد كما انه تعلم من الداخل والخارج من الخيارات التجارية من الدكتور جيم. أمبيد لتجارة الهواء من الاثنين إلى الجمعة في 1:00 كت.


أين أبدأ: خيارات 101.


تلميذ النجوم في العمل.


تاستيتراد رن في العام الجديد مع دفعة أخرى من لدينا شعبية خيارات التعليم سلسلة التعليم أين أبدأ - هذه المرة مع بريتاني لدينا فريق المكتب الأمامي! خيارات 101 ركض من يناير إلى مارس، ثم التقطت نسخة احتياطية في أبريل عندما ألقى بريتاني قبالة عجلات التدريب لها للخيارات 201. اليوم، تخرج بريتاني من المكسرات الأساسية & أمب؛ حتى انها تنضم إلينا كل صباح الخميس في الساعة 10:30 صباحا كت عن أين أبدأ: مدرسة الدراسات العليا، حيث يمشي من خلال التجارة التي قد تنظر في صنع - مع القليل من التوجيه من التجار المفضلة لديك تاستيتراد المخضرم.


التداول للنوبيين.


ديناميك ديو ريان & أمب؛ لحوم البقر متخصصون في شرح خيارات التداول للمبتدئين.


الآن، انها آمنة جدا أن نفترض أن ريان & أمب؛ لحم البقر أبدا النوم. لقد كانوا هنا في تاستيتراد لفترة أطول من معظم، وبين اثنين منهم، لديهم يد في عدد لا يحصى من عرض شرائح والمشاريع، والإدارات المختلفة. ولكن في حال لم يكن ذلك كافيا، قرروا مؤخرا إنشاء سلسلة مصغرة جديدة لمساعدة المبتدئين المطلقين على فهم كيفية عمل خيارات التداول. التداول، ب، نيوبيز، إيرس، عن، الثلاثاء، أيضا، الخميس، الصباح، إبان، ال التعريف، ريان & أمب؛ عرض اللحم.


قم بتوصيل النقاط بودكاست.


فونيتا هو العقول والعضلات وراء ربط النقاط، و بودكاست تاستيتراد.


عاشق الروبوت المقيم، جونكي الأخبار والمشكلة تاستيتراد حلالا فونيتا لوغان وجدت أنه على الأقل مثير للسخرية قليلا أنه في عام 2017، لم يكن لدينا بودكاست الخاصة بنا. لذلك، وقالت انها خلقت ربط النقاط، بودكاست أسبوعي عن قليلا من كل شيء - التمويل لجيل الألفية، قصص نجاح التداول، ومجموعة كبيرة من غيرها من الموضوعات ذات الصلة الساخنة زر المال. الاشتراك في ربط النقاط على اي تيونز أو جوجل اللعب.


المستوى المتوسط.


بصراحة التداول.


فرانك يبرح تجارته المقبلة.


فرانك كابيرنا ليس رجلا ينقص الكلمات. في بعض الأحيان تتدخل تجارته بالضبط حيث يريدهم - وأحيانا. حسنا، ليس كثيرا. بصراحة التداول هو شريط فيديو أسبوعي قصير فيه فرانك طفل داخلي يصف التجارة الأخيرة له - جيدة، والسيئة، والقبيح.


كريستي الضرائب رشقات نارية.


هل لديك أسئلة ضريبية؟ كريستي جاهزة!


من بيننا يمكن القول أنهم لم يجدوا أنفسهم يحدقون في كومة من أشكال الضرائب، متعرج بالعرق، مرصع ومتوتر؟ الضرائب يمكن أن يكون الأعصاب الاجهاد من تلقاء نفسها - مضاعفة حتى عندما كنت تاجر جاد. في حين أنه ليس موسم الضرائب تماما حتى الآن، لدينا الرئيس التنفيذي المشارك كريستي روس هنا لانقاذ لكم من البؤس ذات الصلة الضرائب تأتي أبريل. كريستي's ضريبة بورستس هو سلسلة جديدة من نصائح الفيديو سريعة التي تلمس على النقاط الدقيقة لإعداد الضرائب للتجار.


التاجر اليومي.


مايك لديه عدد لا يحصى من الأفكار حول كيفية تحقيق التوازن بين التداول والعمل وبقية حياتك!


حقيقة ممتعة: مرة أخرى في عام 2017، في الأسابيع القليلة التي انقضت من اليوم مايك بتلر مقابلات لأول مرة مع تاستيتراد إلى اليوم الذي بدأ العمل على فريق الدعم لدينا، وقال انه تمكن من تعليم نفسه تماما معرفة عمل قوية من تداول الخيارات، فقط حتى انه 'د تكون جاهزة. المعنوية؟ المتأنق يفهم إدارة الوقت، وقال انه يعرف كيفية الدراسة، وأنه يعرف كيفية الزحام. كل يوم التاجر لاول مرة في يناير كانون الثاني عام 2017، مع مايك الأمل في أنه يمكن أن توجه تاستيترادرز من خلال التداول كجزء من الحياة اليومية، ولكن ليس من الضروري أن تجعل من حياتك كلها. يمكنك مشاهدة إيفيريداي ترادر ​​كل يوم اثنين حتى الجمعة الساعة 1:20 بعد الظهر كت.


أين أبدأ: المستقبل، الجيل الرابع.


وشاهد المشاهدون العيش كمسيحي بشرت في الجيل الرابع من العقود الآجلة للتجارة مولماتس.


كنا سعداء جدا لمشاهدة جنبا إلى جنب كما تعلمنا المتدرب الصيف كريس مولمات كيفية تداول العقود الآجلة من والده بيت ملمات يعيش على أين أبدأ: العقود الآجلة، الجيل الرابع!


مستوى متقدم.


تغيير الحجم وتحليل.


جيمس يعيد العمل في توم أكبر من الحياة بالنسبة لنا مع حسابات أصغر.


توم سوسنوف هو رجل يعيش حياة كبيرة. يبلغ طوله حوالي 11 قدما، ويقود لاند روفر حجم معظم الشقق في المدينة، وانه يحتوي على حوالي 400 رطل من الكلب يعيش في منزله. لذلك وغني عن القول، وقال انه يجعل بعض الصفقات كبيرة جدا، أيضا. ولكن ماذا عن بقية منا البشر بوني الذين يحبون أفكاره التجارية. ولكن لا يمكن أن يسقط تماما أن الكثير من رأس المال؟ أدخل جيمس بلاكيواي من فريق البحث. على تغيير الحجم وتحليل كل صباح يوم الجمعة، جيمس إعادة يعمل بعض من توم أفضل الصفقات من ذلك الأسبوع، الحجم للحسابات الصغيرة.


كاتي تجارة الأسبوع.


كل أسبوع، كاتي تقدم تجارة جديدة ومثيرة ويخبرنا كيف اشتعلت عينها.


كسر نادي الأولاد! مرة واحدة في الأسبوع، كاتي ينهار تجارة انها في على التجارة كاتي من الأسبوع.


عروض خاصة لايف.


داتا والعصابة تولي الاستوديو مع مناقشات متعمقة حول أفضل دراساتهم.


الذي يقول توم يجب أن تحصل على الكلمة الأخيرة؟ كلما كانوا في الواقع قادرة على الكوع توم & أمب؛ توني من الاستوديو، و فيلاس من فريق البحث تجميع لإعطاء يأخذ على الدراسات البحثية الأخيرة. يمكنك مشاهدة البحوث الخاصة يعيش هنا.


في المقعد الساخن مع بيت.


عندما يتراجع موسم الأرباح، فإنه وقت بيت للتألق.


جعل الصفقات حول الأرباح ليست حقا الشيء الذي تريد أن تكون فرسان. لحسن الحظ، بيت ملمات هو هنا لتقديم المشورة. تحقق في المقعد الساخن مع بيت هنا.


ما هي عروض تاستيتريد المفضلة لديك في عام 2017؟ ماذا تريد أن ترى المزيد من في العام الجديد؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات أو في دعم @ تاستيتراد!


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل اتخاذ قرار الاستثمار في الخيارات.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل اتخاذ قرار الاستثمار في الخيارات.


معلومات مفيدة.


يتم توفير محتوى تاستيتراد فقط من قبل تاستيتراد، وشركة ("تاستيتراد") وهو لأغراض إعلامية وتعليمية فقط. وهي ليست، ولا تعتزم أن تكون، المشورة التجارية أو الاستثمارية أو توصية بأن أي الأمن أو العقود الآجلة أو المعاملات أو استراتيجية الاستثمار هي مناسبة لأي شخص. يمكن أن تنطوي الأوراق المالية المتداولة على مخاطر عالية وفقدان أي أموال مستثمرة. تاستيتريد، من خلال محتواه، والبرمجة المالية أو خلاف ذلك، لا توفر المشورة الاستثمارية أو المالية أو تقديم توصيات الاستثمار. قد ال تكون املعلومات االستثمارية املقدمة مناسبة لجميع املستثمرين، وتقدم دون احرتام للتطور املايل للمستثمر الفردي أو الوضع املايل أو أفق الوقت االستثماري أو تحمل املخاطر. تاستيتريد ليست في الأعمال التجارية من التعامل صفقات الأوراق المالية، كما أنها لا توجيه العملاء حسابات السلع أو إعطاء المشورة تجارة السلع مصممة خصيصا لأي وضع عميل معين أو أهداف الاستثمار. تاستيتراد ليس مستشار مالي مرخصة، مستشار الاستثمار المسجل، أو وسيط مسجل تاجر.


الخيارات والعقود الآجلة والخيارات الآجلة ليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل تداول الأوراق المالية المنتجات، يرجى قراءة خصائص ومخاطر خيارات موحدة.


تاستيوركس، وشركة ("تاستيوركس") هو وسيط تاجر تاجر وعضو في فينرا، نفا و سيبك. تقدم تاستيوركس حسابات الوساطة الموجهة ذاتيا لعملائها. تاستيوركس لا تعطي المشورة المالية أو التداول ولا تقدم توصيات الاستثمار. أنت وحدك مسؤول عن اتخاذ القرارات الاستثمارية والتجارية وتقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو منتجات أو منتجات التاستيوركس. تاستيوركس هي شركة تابعة مملوكة بالكامل من تاستيتراد، وشركة ("تاستيتراد"). تاستيتراد هي علامة تجارية / سيرفيسيمارك المملوكة من قبل تاستيتراد.


كومبارت éste الصوت.


وديس: أوبتيونس 101 - جانوري 5، 2017.


بريباراندو أوديو بارا ديسكارغا.


إيسكوتشا باتروسينادا. إل الصوت empezará إن بوكوس سيغوندوس.


دسكريبتيون دي وديس: أوبتيونس 101 - جانوري 5، 2017.


وديس: أوبتيونس 101 - جانوري 5، 2017.


y دوند كويراس.


ماس ديل بروغراما: شبكة تاستيتريد كاملة.


ماس دي نيغوسيوس y y سيكتورس.


ديسكوبري بودكاستس دي أوتروس بيسس.


إن إل موندو دي لوس نيغوسيوس (سوبريتودو إن لوس نيغوسيوس بور إنترنيت) هاي أون بروبلما y إيست إس إل إكسيسو دي إنفورماسيون، لاس بيرسوناس نو ترمينال دي إنفيسيار ألغو كواندو سورج أوترا كوزا، إستو سولو هيس كيو بيردان سو ريكورسو ماس فاليوسو، y إل ريسولتادو لا ليغو. لو كيو تي بروبونغو إس: - Aprende دي لوس إكسيرتوس، y نو لو ديغو بور مي، سينو أبريند دي لاس فيرداديراس فيغوراس دي أوتوريداد ميديانت سوز ليبروس، مي تراباجو será دارت لا إنفورماسيون بين ديبورادا. - Si نو تيينس إل هابيتو دي لير (ألغو كيو ديبيرياس) يا سي بور فالتا دي تيمبو (إل ماس كومان) فاموس a رومبر إيس بروبلما يا كيو تي ahorraré موشو تيمبو. - Información دي بريميرا مانو، أون كامينو دي ريسولتادوس ترازادو كيو سيغير، إس لو كيو أوبتندراس آل ريجيسترارت.


بودكاست # 1 أر ليديرازغو، إمبرنديمينتو y ديسارولو بيرسونال. سي إستاس إن أونا بوسيسيون دي ليديرازغو، o أسبيراس إستارلو، إست بودكاست إس بار تي.


أسبوعي الصوت التدريب دبليو من قبل شبكة التسويق المهني والخبير اريك وري.


ألتشر شو الوصف.


الراديو شعبي:


y دوند كويراس.


Ivoox.


تي سوجيريموس.


كوينتاس برو.


ديسكارغا نيسترا التطبيق.


المشاركات lltimos ديل بلوق.


نيميرو دي إيدنتيفيكاتيون ديل برويكتو: تسي-090100-2018-23 تيتولو ديل برويكتو: "كولتورا + i: ديسارولو دي بلاتافورماس، هيرامينتاس y سيستيماس بارا إل كونسولتو دي كونتينيدو كولترال" برويكتو كوفينانسيادو بور إل مينيستيريو دي إندوستريا، توريسمو y كوميرسيو، دينترو ديل بلان ناسيونال دي إنفستيغاسيون سينتيفيكا، ديسارولو e إنوفاسيون تينولوجيكا 2008-2018. البرنامج الفرعي: كونتينيدوس ديجيتاليس.


كومبارت éste الصوت.


A كونتيناسيون: إضافات لذيذ - 23 يناير 2017 - تاستيوركس تجريبي: إعدادات كانسيلار 10.


وديس: خيارات 101 - 23 يناير 2017 - الحصول عليها إلى اليونان.


23/01/2017 5 0 0 نيغوسيوس y سيكتورس.


بريباراندو أوديو بارا ديسكارغا.


إيسكوتشا باتروسينادا. إل الصوت empezará إن بوكوس سيغوندوس.


دسكريبتيون دي وديس: أوبتيونس 101 - جانوري 23، 2017 - جيت هر تو ذي غريكس.


### سيلابوس [انقر هنا لتحميل وديس: خيارات 101 المنهج] (s3.amazonaws / تاستيترادبوبليشمديا / ويبزيت / كمس / WDISOptions101Syllabus. pdf / أورجنال / WDISOptions101Syllabus. pdf) اليوم، الدكتور جيم يأخذ بريتاني تراجع حارة الذاكرة (مرة أخرى ) إلى أيامها اليونانية لإعداد لها لأول مقدمة الأولى من اليونانيين، لأنها تتصل نموذج تسعير الخيارات. قبل القفز، بريتاني لديها بعض الأسئلة من الجمعة لمساعدتها (والتذوق) فهم فهمهم للتصنيفات المئوية في [التوزيع العادي] (تاستيتراد / ت / يظهر / من النظرية إلى الممارسة / الحلقات / صحيح المبتدئين - part-4-وضع-هو-في-العمل-احتمالات-2018/07/05). الدكتور جيم ثم بإبلاغ بريتاني أن "الآن عجلات التدريب قبالة"، وأنها سوف تغوص رئيس أولا في تعلم واحدة من تلك العوامل الخمسة الأخرى التي تؤثر على أسعار الخيار، وسعر الإضراب. اثنين ثم القفز إلى [التعلم عن دلتا] (تاستيتراد / ت / يظهر / من النظرية إلى الممارسة / الحلقات / مختلفة-دلتا-ديناميات -12-15-2018)، والتي يمكن القول إن أكثر تنوعا من اليونانيين. الرسم مع فرشاة واسعة جدا، بدأ الدكتور جيم من خلال شرح ل بريتاني أن العلاقة بين سعر السهم الأساسي لسعر الإضراب هو "أساسا" ما التدابير دلتا. من هناك، وقالت انها تتعلم أن دلتا يقيس على وجه التحديد حركة السعر الخيار، عندما يتحرك الأسهم الأساسية.


y دوند كويراس.


ماس ديل بروغراما: شبكة تاستيتريد كاملة.


ماس دي نيغوسيوس y y سيكتورس.


ديسكوبري بودكاستس دي أوتروس بيسس.


أولا، نود أن يكون متعة. ثانيا، نقرأ ونتحدث عن الكتب التي أثرت على المليارديرات أكثر من غيرها.


كونوس لاس أبليكاسيونيس دي لا كريمينولوجيا إن إمبريساس. لاس كلافيس بارا جينيرار سغوريداد y بريفنسيون دي بيرديداس أوساندو لاس سينسياس ديل كومبورتامينتو y لاس تنيكاس فورنسس. كون خوسيه لويس بريتو.


في عالم من عدم اليقين الهائل، التقلبات الاقتصادية والتغيير غير المسبوق، كيف يمكن أن تكون لا تتزعزع؟ في هذا البودكاست، توني روبنز وشريكه المضيف، بيتر مالوك، تكشف أسرار أولئك الذين انتقلوا من خلال أشرس العواصف وما زال يأتي على رأس القائمة. تعلم كيفية البقاء على قيد الحياة فقط، ولكن لتزدهر، وتحقيق الحرية المالية على المدى الطويل - بغض النظر عن ما يحدث في العالم من حولك. جلبت لكم بالتعاون مع التخطيط الإبداعي، سيك مستشار الاستثمار المسجل، حيث توني روبنز هو عضو مجلس إدارة ورئيس علم النفس المستثمر. يتلقى السيد روبنز تعويضا عن العمل بهذه الصفة وبناء على زيادة الأعمال المستمدة من الشركة من خدماته. زيارة: لا يتزعزع.


الراديو شعبي:


y دوند كويراس.


Ivoox.


تي سوجيريموس.


كوينتاس برو.


ديسكارغا نيسترا التطبيق.


المشاركات lltimos ديل بلوق.


نيميرو دي إيدنتيفيكاتيون ديل برويكتو: تسي-090100-2018-23 تيتولو ديل برويكتو: "كولتورا + i: ديسارولو دي بلاتافورماس، هيرامينتاس y سيستيماس بارا إل كونسولتو دي كونتينيدو كولترال" برويكتو كوفينانسيادو بور إل مينيستيريو دي إندوستريا، توريسمو y كوميرسيو، دينترو ديل بلان ناسيونال دي إنفستيغاسيون سينتيفيكا، ديسارولو e إنوفاسيون تينولوجيكا 2008-2018. البرنامج الفرعي: كونتينيدوس ديجيتاليس.

No comments:

Post a Comment