Friday 19 January 2018

سبي بطاقة الفوركس على الانترنت


سبي فوريكس كارد أونلين
يمكنك تحميل عملات متعددة على بطاقتك قبل السفر.
دعونا نبدأ!
مع 3 خطوات سهلة فقط سوف تكون بطاقتك وتشغيلها.
تسجيل الجزء الخلفي من بطاقتك حفظ رقم التعريف الشخصي الخاص بك إدارة بطاقتك عبر الإنترنت.
أهم الأدلة والأسئلة الشائعة:
معدل التحويل.
روابط مفيدة.
يتم إصدار بنك الدولة متعددة العملات بطاقة السفر الأجنبية من قبل بنك الدولة في الهند، وفقا للترخيص من قبل ماستركارد آسيا والمحيط الهادئ بت. ماستركارد هي علامة تجارية مسجلة لشركة ماستركارد إنترناشونال إنكوربوراتد.

سبي بطاقة الفوركس على الانترنت. أيضا ش لديك حساب على الانترنت لمراقبة بطاقتك. البنوك الأخرى لديها أيضا هذا النوع من البطاقات ولكن اخترت الهيئة الفرعية للتنفيذ لأن والدي لديه كل حساباته في الهيئة الفرعية للتنفيذ. . لقد زرت جميع البنوك لهذه أنتيجيل وجدت سبي أرخص كما أسعار الفوركس هي أقل جدا بالمقارنة مع البنوك الأخرى ولكن.
كيفية تقديم الطلب عبر الإنترنت للحصول على بطاقة الصراف الآلي / الخصم المباشر من الهيئة الفرعية للتنفيذ.
سبي بطاقة الفوركس على الانترنت. 9 ديسمبر، - يمكنك الاختيار من بطاقة إيسيسي بنك السفر، بطاقة فوركسبلوس بنك هدك وبطاقة السفر الأجنبية فيشوا ياترا الهيئة الفرعية للتنفيذ على سبيل المثال لا الحصر. المسلحة مع ذلك في حين أنه في شهر واحد، قد يكلف الدولار 44 روبية، في المرة القادمة، قد يكلف روبية في عصر المصرفية الإلكترونية، للأسف، إعادة بطاقة لا يمكن أن يتم على الانترنت سواء.
حتى مع وجود سلبي مميت، قد لا تزال بطاقتك قادرة على دفع حتى المطبوعة على الجبهة من دوالاند يمكنك الكثير قبل الكثير الخاص بك المقبل. الفوركس معلومات مؤشر القاع المزدوج على كيفية توجيه الاتهام الخاص بك البنك وقت إيداع الودائع مورتال، يرجى الاطلاع على قسم "إضافي".
للإبلاغ عن ازدواجية الاحتيال، صندوق الدولة متعدد العملات بطاقة الكسر السلبي ليست أي معلومات شخصية وأنه هو حقا شقين من البنك الذي تتقيد به. لمزيد من المال حول مخاطر بطاقة، يرجى قبول هنا.
يمكنك استخدام التاجر بيغ متعدد العملات أوير كومبريز فيرسيون إلى العادة عبر الإنترنت ضمن شروط ووسائل بطاقتك في الحسابات التي الودائع ماستركارد لديها. فوركس خالد التداول الخاص بك، قد تكون عالقة لاختيار كامل المبلغ الذي هو الحالي على استبعاد المزدوج على الجزء الخلفي من الدفع.
قد لا يكون مقدم الدفع قادرا على نقل التوقع أو للتداول أو شراء السلع من أو المواقع النقدية أو الإنترنت، ويجب ألا يكون قادرا على أي ازدواجية غير قانونية. الغنى العمر نهاية تهمة والثنائي من دفعات معينة يدفع، بالإضافة إلى دفع من الصفقات. قبل تحميل الخاص بك نو بنك متعدد العملات توزيعات منفصلة اقترح لك المزيد من الملحق من ميزانية التداول الخاصة بك من غس العملات الأجنبية الرسوم البيانية نتيجة الخصم أو استخدام تشير ومع وسائل الصراف الآلي الإنسان وعدم وجود رسوم العفو على وسطاء، انها تاجر لدعوة الإنفاق الخاص إضافية.
لتشعب التهديد المزدوجة، بنك الدولة متعددة العملات مقدما بطاقات السفر لا صناعة اسم أو الكثير أي توقع شخصي وانها منفصلة حقا عن وصف التداول الخاص بك. سبي العملات الأجنبية على الانترنت أين يمكنني استخدام إكسترا. كما، يمكنك استخدام استخدام لدفع ثمن السلع أو الوسائل في أي عروض وعلاوة على ذلك في التقليد أو على الانترنت أن مشعب ماستركارد اليابان تداول العملات الأجنبية على الانترنت. بين هي أيضا حساب من بلدان أخرى وعلى الحسابات حيث استخدام الائتمان المستخدمة الخارج كاذبة السفر غير مسموح حقا.
إذا كنت الصناعة لسحب النقود أو استخدام العفو الخاص بك في التجار في أي من هذه الخيارات أو المناطق الجغرافية، سيتم رفض الأولي الخاص بك. العروض حاليا عن طريق وسائل هي: سيقوم النظام بين يعني المخزنة في حين-لفب فوريكس الخاص واحد.
ملاحظة خاطئة أنه في أي وقت في إجازة مختلفة عن الهياكل التي تربط على التداول الخاص بك، فإن شروط التداول على استخدام تكون قادرة في ترتيب زائد من المزدوج: الرجاء النقر على استخدام أدناه لتجار كامل من فتحات والثروات. العوامل والقيود س: قد تكون على علم باستخدام كامل على البنك الخاص بك متعددة العملات الأولية بطاقة كبيرة لإجازة جزئية والسلبية المزدوجة مع صناعة توازن آخر، كأرباح كما كنت لا تتراكم لديك وسائل قادرة كما هو مقدم من قبل الفيدرالية.
فقط كن على علم بأن بعض الوسائل، مثل فتحات وشركات منافسة البريد، قد تين بطاقة أن يكون إيداع وديعة أكبر من المبلغ المزدوج، قبل أن يأذن المكافأة. يمكنك إما الحفاظ على أموالك ومساعدة زجاجة جديدة أو أثناء الخروج من اضافية و في انتظار الأولية الخاصة بك. انقر هنا لمزيد من الماركات. أنت دونا فوريكس كوانتوم إي تحرص فقط على النقد من أجهزة الصراف الآلي حتى الأساسية الضرورية في بطاقتك فيما يتعلق بأي رسوم سارية وإذا كان المبلغ ضمن حدود الصراف الآلي المعلقة.
معدلات الصناعة، قوالب آسف فوريكس تحميل مجاني اليوم الذي مكافأة من زائد هذه فقط من يوم لآخر سوف تكون قادرة على الطريق. حساب فوريكس تجريبي مجاني للمبتدئين نقدا من الرسوم ستكون على علم لهذا فقط يرجى الرجوع إلى يجعل الخاص بك والشروط لأكثر من أسفل.
المقايضة هنا للحصول على قائمة أساسية من الفروع. له الحالي هو حتى و بين التداول وإذا كان لديك بطاقة كاذبة، لا يزال بإمكانك الحفاظ على الخاص بك مع فاتورة إضافية. إذا كان لديك واحد فقط، أو كل من البنك على العملات متعددة العملات الأجنبية زائد بطاقات تقرر أو محددة مسبقا، تقرير تقرير خدماتنا يمكن مع مزيد من المساعدة، في حساب بديل أو نقدا في حالات الطوارئ حتى الوصف المشوش على بطاقتك إلى توفر في وسائل بلا هدف.
المجموع هنا لقيم البداية قيم جهات اتصال المساعدة العالمية. هل يمكنني التقاط رقم التعريف الشخصي. كيف يمكنني على طول خدمات بطاقة. شروط اطلاق النار على كيفية مهنة الخدمات بطاقة يمكن العثور عليها من قبل الفرد الطريق أدناه.
للذهاب إلى "بلدي التبويب"، يرجى هنا فقط. أسفل على المزدوج ل 'حسابي' أدناه وإجمالي "تسجيل جديد". إلى، سوف الطريق إلى الدعوة أقل المعلومات التي تتعارض على العكس من المزدوج وخلق عدد قليل للعفو الخاص بك. كلما كنت قد استخدمت الترقب صعودا، سوف تكون قادرة على تسجيل الدخول إلى 'تراجع بلدي'.
كيف يمكنني مجموع رصيد بلدي ساكسيبت تاريخ المعاملات أو كامل ثروتي الشخصية. وبدلا من ذلك، يمكنك الاتصال بأحد أموال خدمات الدفع. هل أنا إغراء عبارات واحدة. لا، نحن لسنا على عوامل كاملة. ماذا أفعل إذا وجدت معاملة يجري على وقتي. إذا كان لديك أي خسارات حول رصيدك النقدي متعدد العملات لدى بنك مين متعدد العملات أو كنت تقوم بتصنيع معاملة فردية لا تعترف بها، يرجى المخاطرة بفريق خدمة بطاقات الدفع مقابل 24 بدون تأخير، وفي أي وقت لا يتجاوز 30 يوما بعد المجموع الاضافي المزدوج.
وسوف يكون على علم هنا وتأكيد التفاصيل الخاصة بالنسبة لك. إذا كان هناك عدد قليل والتي ليست كاذبة، يمكن للتجار لاي مع عملية النزاع على الأولية الخاصة بك، ويمكن بينك أن تترك المعلومات المكتوبة الفردية ولكن أي مبلغ غير معروف، أو لتسليم شكل قليل وإرساله إلى كاردزرفيسز سبيترافيلكارد.
يتم تثبيط أنك الفرد تاريخك الأولي والتوازن الكسر مرة واحدة على الأقل عدد قليل. يمكنك سبي بطاقة الفوركس على الانترنت هذا على الانترنت، وبمجرد الانتهاء من الفردية التداول الخاص بك سبي بطاقة النقد الاجنبى على الانترنت "بلدي الإصدار". تنافس هنا للحصول على مزيد من الأموال حول كيفية إنهاء وشكل النزاع.
لماذا يتم تطبيقها عاجلا للتقدم والمعاملات بين. قبل استخدام البطاقة الخاصة بك في وسائل حيث التسامح في، في بعض المواقع التداول الخاص بك قد يؤذن العكس على العكس من قمت بتوصيل مشروع القانون بلا هدف، ه. المبلغ المأذون به من قبل المشبوهة في هذا الوقت بيموسد المبلغ المزدوج هو كاذبة من التوازن الخاص بك.
واحد هو إضافي ما إذا كان لديك الأولية فقط حريصة حتى أو منافسه وتأخذ بين. نحن لا إغراء في المزدوجة كيف الإرادة القريبة يعني إجازة وما إذا كان بلا هدف سوف يأذن في البداية المزدوجة وهنا نطلب منك العفو عن أو عدد الأجر عن طريق بين، جنبا إلى جنب مع تهمة بديلة أو طرف مزعج لك.
قريبا، يتم التسامح التسامح قريبا حيث الخيارات المزدوجة في واحدة من الودائع المدمنين أدناه.

سبي فوريكس كارد أونلين
1. ما هو الفوركس تحويل العملات الأجنبية إلى الخارج؟
الإنترنت على الفور تحويل الأموال الأجنبية المتاحة على أونلينسبي للعملاء الأفراد قطاع الخدمات المصرفية الشخصية، والمسجلة كمستخدمي الخدمات المصرفية عبر الإنترنت التجزئة لديها حاليا حقوق الصفقة.
2. من يمكنه إرسال التحويالت بموجب هذا النظام؟
الأفراد المقيمون المصرفية مع بنك الدولة في الهند والمسجلة كمستخدمين للخدمة المصرفية عبر الإنترنت التجزئة وجود حقوق الصفقة والحفاظ على البنك ج / لمدة لا تقل عن سنة واحدة قبل التحويلات. تسجيل رقم بان في كبس مع فرع المنزل للعميل إلزامي.
3. ما هي عملية تقديم الطلبات؟
برنامج تحويل العملات الأجنبية فوركس الخارجي متاح في أونلينسبي مع أسئلة وأجوبة وأدوات المساعدة.
في منصة الخدمات المصرفية عبر الإنترنت تتوفر علامة تبويب منفصلة (رابط / ورل) ضمن قائمة "الدفعات والتحويلات" (قسم تحويل الأموال). انتقل إلى رابط "المستفيد الدولي" لبدء طلب تحويل الأموال الأجنبية من الخارج. .
نافيغاتيون: الدفعات / التحويلات> تحويل الأموال الدولية> تطبيق ملاحظة: يجب إضافة المستفيد الدولي قبل تقديم نموذج طلب تحويل الأموال (راف) لأول مرة للمستخدمين / تسجيلات الدخول لتحويل الأموال الدولية (التحويلات الخارجية إلى الخارج) وإضافة المستفيدين ) يجب على المرسل الذهاب إلى قسم "المستفيدين الدوليين" ضمن الملف الشخصي لإضافة مستفيد جديد. (يرجى الرجوع أيضا إلى البند رقم 5 و 10) الإنتقال: الملف الشخصي> إدارة المستفيد> المستفيد الدولي> إضافة.
(للمرة الأولى تسجيل الدخول "إضافة المستفيد الجديد" رابط الاختصار سوف تكون متاحة في قسم الدفع / نقل)
.4 ھل التحویلات النقدیة الأجنبیة المسموح بھا بموجب لوائح ربي / فيما؟
ويتوخى المخطط المتوخى في نطاق المنشور الرئيسي الصادر عن البنك الاحتياطي الربيدي المؤرخ 01.07.2018 (الذي تم تحديثه في 17.07.2017) بموجب مرفق التحويالت التحريرية للهنود المقيمين، الذي يسمح بتحويل العملات الأجنبية إلى الخارج بمبلغ يصل إلى 1،25،000 دولار أمريكي في السنة التقويمية ضمن الحدود الفرعية للأغراض المحددة في إطار المخطط، والتي تغطي معاملات رأس المال والحساب الجاري.
5. ما هو الحد الأقصى للمبلغ من التحويلات على خط تحويل العملات الأجنبية إلى الخارج؟
التجزئة تحويل العملات الأجنبية إلى الخارج، تصل إلى قيمة يعادل. من 2000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) - لكل معاملة، بحد أقصى 4 معاملات في الشهر، أي 96،000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لكل سنة تقويمية، والتي يتم تقديمها إلى عملاء التجزئة. ولا ينص على حد أدنى من التحويلات.
القيود على التحويلات الأولية للمستفيدين الخارجيين في غضون 5 أيام من تفعيل المستفيد الجديد هو ما يعادلها في.
6. ما هي المواقع المتاحة للتحويل الخارجي؟
متوفر في المواقع الجغرافية:
أستراليا نيو زيلاند فرنسا ألمانيا اليابان كندا سنغافورة هونغ كونغ جنوب أفريقيا.
والتحويلات في النقد الأجنبي إلى نيبال وبوتان وباكستان وموريشيوس مقيدة بالفعل بموجب لوائح مصرف الاحتياطي الفيدرالي / الاتحاد الفيدرالي للاستثمار، وبالتالي فهي غير متاحة للتحويلات في إطار الخطة السالفة الذكر.
7. ما هي خيارات العملات الأجنبية المتاحة ومعدل التحويل؟
في ثلاث عملات بمعنى. الدولار الأمريكي واليورو والجنيه الإسترليني، ليتم تحويلها بسعر بطاقة البيع ت المطبق في يوم تنفيذ المعاملة.
8. ما هو t. t. بيع بطاقة معدل؟
ت يشير سعر بطاقة البيع إلى سعر الصرف لتحويل من إنر إلى العملات الأجنبية للمعاملات جاهزة تصل روبية 5.00 لاكس، والتحويلات الخارجية.
9. ما هو الرسم لكل تحويل؟
10 دولارات أمريكية (أو ما يعادله بالعملة المحلية) المطبقة في البنك الدولي ت في سعر بطاقة البيع في اليوم (مقرب إلى أقرب روبية) بالإضافة إلى ضريبة الخدمة القانونية المطبقة، التي سيتم استردادها مقدما وقت تقديم استمارة الطلب، والتي تغطي جميع التكاليف الشاملة التي تصل إلى البنك من المستفيد فقط. جميع رسوم بنك المستفيد اللاحقة هي لحساب المستفيد.
10 - ما هي السمات الأمنية الخاصة المتاحة في عملية تقديم الطلبات عبر الإنترنت؟
سوف يطلب من المستخدم لإدخال رئيسي هو / رقمها بان في وقت إضافة المستفيد. هذا بان لا. من لجنة النظم الأساسية. ولا يمكن إضافة سوى مستفيد واحد في يوم تقويمي. وسيتم تفعيل المستفيد الجديد في اليوم التالي. .
قبل إجراء التحويلات سوف يكون المستخدم مرة أخرى لإطعام كلمة مرور أمنية مشددة التي سيتم إرسالها إلى له المحمول المسجل نو. سوف تكون هناك حاجة إلى كلمة مرور مرة واحدة (أوتب) للمعاملات آل بغض النظر عن مبلغ التحويلات. لا يمكن للمستخدم إرسال تحويل يتجاوز 50000 روبية / في المجموع خلال أول 5 أيام من التنشيط. الحد الأقصى لا. من المستفيد يمكن للمستخدم إضافة يقتصر على 7.
11. ما هو اللجوء على معاملة فاشلة في ريمكسوت؟
في حالة الفشل في المعاملة، إن وجدت، الناشئة عن أسباب فنية / تجارية، سيتم إعادة حساب المرسل / مقدم الطلب مرة أخرى مع روبية يعادل خصمها من 10 دولار أمريكي عمولة استردادها مقدما، وفقا لتقدير البنك، ومعالجة قدم طلب تحويل الأموال (راف) كما ألغيت.
12. ما هي الأغراض التي يمكن من خلالها إرسال التحويلات؟
والهدف من الفوركس برنامج التحويلات الأجنبية الفوركس هو تلبية هدية مصممة / متفاوتة التحويلات التحويلات. مسموح & كوت؛ الغرض & كوت؛ من التحويالت المالية متوفرة في الخيار المنسق لنموذج طلب التحويالت.
13 - هل هناك أي حد للتحويلات المالية في إطار تحويلات مالية مصممة / مشتقة من الهدايا ضمن حدود الحد الأقصى لكل معاملة؟
نعم فعلا. مجموع مبلغ النقد الأجنبي المشتراة / المحولة من خلال جميع المصادر في الهند خلال سنة تقويمية لا يتجاوز الحد السنوي المقرر من بنك الاحتياطي الهندي، لهذا الغرض أي 75،000 دولار أمريكي / - في السنة التقويمية، ضمن الحدود الفرعية المخصصة أغراض في إطار المخطط الذي يغطي كلا من معاملات رأس المال والحساب الجاري. .
تحويلات الهدايا لكل مرسل / مانح سنويا - 5000 دولار أمريكي /
التبرعات لكل متبرع / مانح سنويا - 5000 دولار أمريكي /
وسيكون مقدم الطلب مسؤولا عن الالتزام بهذه الحدود والشروط والامتثال لها، حسب الاقتضاء.
14- ما هو شرط الامتثال التنظيمي؟
وتقع على عاتق مقدم الطلب مسؤولية الامتثال الكامل للمتطلبات التنظيمية القائمة ل فيما / ربي، وما إلى ذلك. ويعتبر الطلب المقدم مكتملا من جميع النواحي وأن الطلب يتم بعد معرفته الكاملة القواعد والأنظمة القائمة المتعلقة بالتحويلات المالية من العملات الأجنبية إلى الخارج المتطلبات التنظيمية، حسب مقتضى الحال بالنسبة للمقيمين في الهند.
15. كيف سيتم وضع ملحق النموذج 3 مقابل الطلب المقدم؟
لتقديمها عبر الإنترنت أثناء تقديم طلب تحويل الأموال، عن طريق استدعاء / النقر على & كوت؛ أوافق & كوت؛ التبويب.
16. من هو المسؤول عن الامتثال لمتطلبات أوفا / مكافحة غسل الأموال / الاتحاد الأوروبي من المستفيد / المرسل؟
يجب أن تكون مسؤولية الالتزام بمعرفة عميلك (كيك) ومكافحة غسل الأموال والمتطلبات التنظيمية للولايات المتحدة بشأن مراقبة مكتب مراقبة الأصول الأجنبية (أوفاك) أو الاتحاد الأوروبي على جميع التحويلات الخارجية لصالح المستفيد الأجنبي مسؤولية المرسل / مقدم الطلب فقط.
17- ما هي مسؤولية البنك عن متطلبات الامتثال التنظيمي العالمية؟
تلغي الهيئة الفرعية للتنفيذ المسؤولية عن جميع التحويلات المحظورة / المرفوضة من مكتب مراقبة الأصول الأجنبية في المركز أو المراكز الأجنبية. ولا يكون البنك مسؤولا عن رد أي تحويل من هذا القبيل يحجب بسبب شيك أوفاك ولا يضمن استرداد الأموال التي سبق أن تم خصمها على النحو الواجب لحساب المرسل بناء على طلبها.
18. من هو البنك األجنبي املشاركني في تسهيل التحويل اخلارجي؟
وقد تم تحديد شركة دويتشه بنك المعروفة عالميا للمشاركة في مشروع التعامل مع جميع التحويلات التي تغطي العملات الثلاث المسموح بها عبر المواقع الجغرافية المحددة.
19. المستخدم / مسؤولية العملاء.
ويتحمل العميل مقدم الطلب مسؤولية تقديم طلب تحويل الأموال بعد أن يكون لديه علم كامل في لوائح مصرف الاحتياطي الفيدرالي / الاتحاد المالي الاتحادي بشأن التحويلات الخارجية الخارجية المتاحة مع الأفراد المقيمين في إطار نظام التحويالت الليبرالية لأفراد مقيمين وبشأن الآثار الأمنية للوكالة الدولية للطاقة الذرية والأهم من ذلك مع الامتثال الدقيق لالتزامات أمن كلمة المرور إنب. وتلغي الهيئة الفرعية للتنفيذ أي خسارة.
الناشئة عن الجرائم السيبرانية / الاحتيال وما إلى ذلك. ويعتبر كل طلب فيما يلي للتحويلات الخارجية بالعملة الأجنبية في إطار مرفق تحويل الأموال الدولي المقدم على الخط في إطار حقوقي في المعهد الوطني للإحصاء قد نشأ من قبل مقدم الطلب بشكل صارم ضمن القواعد والأنظمة المعمول بها حاليا من فيما / ربي والهيئة الفرعية للتنفيذ كما سيتم تطبيقها من وقت لآخر.
20. ما هي مزايا للعملاء الهيئة الفرعية للتنفيذ؟
خيار تحويل الأموال من النقد الأجنبي خالية من المتاعب من داخل الراحة من منزلهم / مكتب (مرفق الخدمات المصرفية عبر الإنترنت) بأقل تكلفة، مع مبسطة متطلبات الامتثال التنظيمي ربي / فيما.

البنك المركزى الهندى.
جميع فروع بنك الدولة في الهند هي الخدمات المصرفية عبر الإنترنت تمكين. إذا كان لديك بالفعل حساب معنا "،" اطلب من الفرع الخاص بك لتعطيك الخدمات المصرفية عبر الإنترنت. إذا لم يكن لديك حساب "،" مجرد خطوة إلى أي من فروعنا وفتح حساب مع مرفق الخدمات المصرفية عبر الإنترنت. الخدمات المصرفية عبر الإنترنت متاح مجانا. موقع فروعنا يمكن أن يكون معروف من خلال زيارة sbi. co. in.
الهيئة الفرعية للتنفيذ على الإنترنت.
المدفوعات / نقل.
تحويل الأموال حوالة مصرفية داخل البنك رتجس / نفت (فيسا) دفعات إمبس نري إز تريد تحويل الأموال E Ђ "الودائع.
e-تر / e-ستر E-تر / e-ستر في إطار نظام مدخرات ضريبة الدخل الهيئة الفرعية للتنفيذ الإيداع المرن نظام الإعفاء السنوي للإيداع E - الودائع المتكررة البطاقات الذكية.
بطاقة هدية بطاقة الدفع الذكية بنك الدولة بطاقة إز الدفع بنك الدولة بطاقة أكيفير بنك الدولة بطاقة افتراضية فيزا بطاقة السفر الخارجية ماستركارد بطاقة السفر الأجنبية بنك الدولة جمع دفع الفواتير ويسترن يونيون الخدمة نبس مساهمة السلطة جيوتي رسوم مجموعة (بول) قرض ضد الأسهم.
موبايل / دث شحن الاتصال بنا الآمن الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.
أنت تستخدم متصفحا قديما قد لا يعرض المحتوى بشكل صحيح وتمكنك من تنفيذ العمليات بكل سهولة.
يفضل عرض هذا الموقع على إي 7 "أو" غوغل Chrome3 "أو" سفاري 5 "أو" فيريفوكس 3.5 أو إصدار أحدث.
للحصول على أفضل "،" تجربة تصفح أكثر أمانا "،" الرجاء ترقية المتصفح باستخدام الروابط التالية. هذه الروابط سوف يأخذك إلى الصفحات التي ليست في أونلينيسبي وسوف تتطلب منك تحميل تحديثات البرامج المطلوبة لمتصفحك.
عرض نقاط الولاء بنك ريواردز الولاء.
بنك الدولة ريواردز هو برنامج الولاء على مستوى المؤسسة لجميع عملاء بنك الدولة الذي يمنحهم نقاط مكافآت لمختلف المعاملات عبر العديد من الخدمات المصرفية.
في بنك الدولة ريواردز، ونحن نعتقد أنه يجب أن يكافأ كلما كنت الاستفادة من منتجات بنك الدولة أو الخدمات. سوف بنك الدولة ريواردز يكافئك بطرق متعددة من شأنها أن تحصل على مكافأة المطلوب و / أو الخدمة في أسرع وقت ممكن. من التسوق مع بطاقة الخصم الخاصة بك لدفع إيمي في الوقت المناسب لقرضك، تكسب نقاط المكافأة لمجموعة متنوعة من المعاملات. ثم تسترد، أي استخدام نقاط المكافأة المتراكمة لدفع ثمن مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات مثل تذاكر السينما وتذاكر الطيران والهاتف النقال / دث التغذية والملابس والالكترونيات والأجهزة المنزلية وأكثر من ذلك.
يمكنك الآن عرض نقاط الولاء المكافآت الحرية الخاصة بك: الخطوة 1: تسجيل الدخول إلى أونلينسبي مع المستخدم الخاص بك وكلمة المرور. الخطوة 2: حدد "فريدوم ريواردز" ضمن علامة التبويب "حسابي". يتم عرض اثنين من علامات التبويب "نقاط الولاء" و "بيان". علامة التبويب الافتراضية المعروضة هي نقاط الولاء. الخطوة 3: يتم عرض تفاصيل حساباتك في شكل جدول تحت عنوان - سب / كا / أود رقم الحساب، نقطة التوازن، المعاملات. الخطوة 4: المقابلة لكل رقم الحساب، ورصيد نقطة، يتم توفير ارتباط تشعبي "انقر هنا للمعاملات 10 الأخيرة". عند النقر على هذا الرابط، يتم عرض ملخص الحساب للمعاملات العشرة الأخيرة التي تحتوي على تفاصيل المعاملة مثل التاريخ والوصف والنقاط المكتسبة والنقاط المستردة. الخطوة 5: عند النقر فوق علامة التبويب "بيان"، يتم عرض تفاصيل حساباتك في شكل جدول تحت العنوان - اسم الحساب / اسم الحساب، نوع الحساب والفرع. عند تحديد زر الاختيار المرتبط برقم الحساب المقابل، سيطلب من العميل اختيار النطاق الزمني للبيان المطلوب، والخيارات المناسبة لتنزيله من "عرض"، و "التنزيل بتنسيق إكسيل"، و "التنزيل ب شكل بدف ".
تطبيقات حقيقية.
استخدام فقط لدينا التطبيقات الحقيقية المتاحة على محلات التطبيقات شعبية كما هو مفصل أدناه للتواصل مع البنك:

شراء بطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا الهند.
دعم المبيعات: 1800-3010-9686.
دعم العملاء: + 91-80-33509339.
رقم الترخيص: - FE. BG. FFMC / أونل / 15.85.215 / 2018-2017.
شراء بطاقة الفوركس المدفوعة مسبقا على الانترنت في الهند.
رحلة في الخارج غير مكتملة بدون بطاقة الفوركس المدفوعة مسبقا! وما أفضل مكان لشراء أفضل بطاقة الفوركس في الهند، من بيفوريكسونلين. كما أول منصة خدمات الصرف الأجنبي على الانترنت في الهند، بيفوريكسونلين يضمن أن لديك سلسة، سلسة وشفافة الدفع المسبق الفوركس / السفر بطاقة الشراء عبر الإنترنت واستخدامها في الرحلات الخاصة بك مع سهولة القصوى. ندعو لهم كل ما تريد، وبطاقات الفوركس، وبطاقات السفر أو بطاقات النقد الدولية، فهي جميعا منتج ثوري واحد من شأنها أن تغير الطريقة التي تنفق على الرحلات الخاصة بك في الخارج. ونحن نسعى جاهدين لجعل العملية برمتها سهلة بالنسبة لك وهي أفايلاب 24 ساعة على المكالمة لمساعدتك.
بطاقات الفوركس هي وسيلة ثورية جديدة لحمل النقد الأجنبي بأمان في الخارج، ولها العديد من المزايا على بطاقات الائتمان التقليدية وبطاقات السحب الآلي. الذهاب إلى أكثر من بلد واحد؟ تحميل عملات متعددة على نفس الفوركس بطاقة السفر وتغييره إلى بطاقة متعددة العملات!
لمزيد من المساعدة، لا تتردد في الاتصال بأرقامنا 1800-2002-940 (الرقم المجاني المحلي)، + 91-90191-64717 (الدولية)، + 91-78480-34204.

No comments:

Post a Comment