Friday 26 January 2018

رسوم التجارة الخيارات


اللجان.


استمتع بوفورات كبيرة.


الأسهم والخيارات.


مع وثائق ورقية.


مع وثائق ورقية.


(تصل إلى 1،000 سهم،


مع وثائق ورقية.


مع وثائق ورقية.


(تصل إلى 1،000 سهم، 3 ¢ / حصة بعد ذلك)


مع وثائق ورقية.


/ عقد مع وثائق ورقية.


مع وثائق ورقية.


/ عقد مع وثائق ورقية.


صناديق الاستثمار 3.


الأوراق المالية ذات الدخل الثابت.


الذهب، الفضة والبلاتين شهادات 5.


رسوم الحفظ الخاصة بالصكوك الصادرة عن سكوتيابانك:


أوس $ 0.0002 لكل أوقية يوميا على 8000 أوقية.


$ .00001 لكل أوقية يوميا على أي أكثر من 10،000 أوقية.


الحد الأدنى $ 5.00 سنويا.


اسعار الفائدة.


في الواقع 22 أغسطس 2018.


اعتبارا من 14 ديسمبر 2017.


يرجى ملاحظة: السعر الرئيسي عرضة للتغيير دون إشعار مسبق.


أرصدة المدينين في الحسابات المسجلة ستحمل فائدة عند P + 5.00. وستحمل الأرصدة المدينة في الحسابات النقدية غير المسجلة بنفس سعر حسابات الهامش.


أسعار الفائدة سكوتيا إيتراد قابلة للتغيير في تقدير سكوتيا إيتراد دون إشعار مسبق. تم تحديث آخر أسعار الفائدة على الهامش في 22 فبراير 2018.


يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء لمعرفة الأسعار الحالية.


للتأهل للحصول على عمولات $ 4.99 شقة لكل تجارة الأسهم الكندية أو الولايات المتحدة و 4،99 $ + $ 1.25 / عقد لكل التجارة الخيارات، يجب تنفيذ ما لا يقل عن 150 الصفقات التي تولدها اللجنة في غضون ربع سنة تقويمية ويجب أن تكون مسجلة للوثائق ورقية لجميع من الخاص بك حسابات سكوتيا إيتراد لجميع أنواع المستندات. للتأهل للحصول على عمولات $ 6.99 شقة لكل تجارة الأسهم الكندية أو الأمريكية و 6،99 $ + $ 1.25 / عقد لكل التجارة الخيارات، يجب تنفيذ ما لا يقل عن 150 الصفقات التي تولدها اللجنة خلال ربع سنة تقويمية. للتأهل للحصول على عمولات 9.99 $ شقة لكل تجارة الأسهم الكندية أو الولايات المتحدة و 9.99 $ + 1.25 $ / عقد لكل التجارة الخيارات، يجب عليك (1) تنفيذ ما لا يقل عن 30 الصفقات توليد العمولة في غضون ربع سنة تقويمية أو (2) لديها ما لا يقل عن 50،000 $ في أصول حساب سكوتيا إيتراد مجتمعة أو (3) الحد الأدنى للرصيد 50،000 $ ضمن المنتجات أو الحسابات التي عقدت عبر بنك نوفا سكوتيا، سكوتيا إتراد، سكوتيمكليود، بنك نوفا سكوتيا تروست كومباني، 1832 إدارة الأصول لب، 1832 إدارة الأصول الولايات المتحدة Inc. و سكوتيمكليود فينانسيال سيرفيسز Inc. وتسجيلها في الوثائق الورقية لجميع حسابات سكوتيا إيتراد الخاصة بك لجميع أنواع المستندات. وتشمل الحسابات والمنتجات المؤهلة ما يلي: الرهون العقارية، وخطوط الائتمان، وبطاقات الائتمان (فيزا / أميكس)، والتحقق من حسابات الادخار، والقروض الشخصية، وحسابات الاستثمار (تفسا، رسب، الحسابات غير المسجلة وغيرها)، موؤششات اخلليج لالشتثمار، - حسابات الأعمال التجارية. وسيحدد الرصيد الأدنى البالغ 000 50 دولار بالودائع في الملفات والاستثمارات والأموال المعارة الفعلية. إن التداولات المولدة للعمولة هي عمليات شراء وبيع: الأسهم، الخيارات وأدوات الدخل الثابت الخاضعة للعمولات. شراء وبيع من صناديق الاستثمار المتداولة، صناديق الاستثمار المتداولة وصناديق الاستثمار المشتركة التي لا تولد عمولة، كندا الادخار السندات وسندات الادخار المحافظات هي أمثلة على الصفقات التي لا تولد العمولات. سوف تكون حالة التأهيل الجديدة سارية المفعول في نفس يوم العمل، وقد تم استيفاء متطلبات عدد معين من الصفقات أو قيمة الأصول. سوف تتأهل أيضا في الربع التقويمي بعد الربع عندما تصبح حالة التأهيل الجديدة سارية المفعول ("الربع التالي"). إذا تم استيفاء متطلبات عدد معين من الصفقات أو قيمة الأصول في الربع التالي، فستحتفظ بحالة التأهل في الربع التالي للربع التالي. وإلا، ستحتاج إلى إعادة التأهل بعد نهاية الربع التالي. يتم تحصيل رسوم المعاملات الأمريكية بالدولار الأمريكي.


$ 1 لكل $ 1،000 القيمة الاسمية (24.99 دولار كحد أدنى، 250 $ كحد أقصى). التسعير ينطبق على الصفقات السوق الثانوية التي تجري عبر الإنترنت من خلال سكوتيا إيتراد فقط. الحد الأدنى عمولة 24.99 $ ينطبق على كل التجارة. إضافة $ 65.00 لممثل الهاتف - الصفقات بمساعدة. سيتم تطبيق رسوم الصرف الأجنبي على الصفقات التي تنطوي على أوراق مالية مقومة بعملة غير عملة الحساب الذي يتم فيه وضع الصفقة. يرجى زيارة سكوتايتراد، "مركز المساعدة - تحويل الأموال بين العملات"، لمزيد من المعلومات.


تخضع جميع السندات للمخاطر، بما في ذلك مخاطر أسعار الفائدة ومخاطر االئتمان ومخاطر التضخم. المستثمرون مسؤولون عن قراراتهم الاستثمارية الخاصة، ويجب أن يقيموا بعناية المخاطر المرتبطة باستثمارات الدخل الثابت قبل الاستثمار.


رسوم ن لا تزال تنطبق على ساعات طويلة الصفقات التي يتم تنفيذها في جلسات التداول العادية.


يتم تحصيل رسوم المعاملات الأمريكية بالدولار الأمريكي. وستحمل صفقة الأسهم التي تبلغ قيمتها الرئيسية أقل من 2000 دولار أمريكي رسوما ثابتة بقيمة 4.99 دولار لكل صفقة و 6.99 دولارات لكل صفقة و 9.99 دولار أمريكي لكل صفقة أو 24.99 دولار أمريكي لكل صفقة حسب درجة التسعير التي حصلت عليها.


وستحمل معاملات الأسهم بسعر سهم 1.00 دولار أمريكي أو أقل رسوما ثابتة بقيمة 4.99 دولار لكل صفقة و 6.99 دولارات لكل صفقة و 9.99 دولار لكل صفقة أو 24.99 دولار أمريكي لكل صفقة اعتمادا على مستوى التسعير الذي تأهلت له.


يتم تطبيق رسوم عمولة كاملة على كل تعبئة جزئية إلا عند التعامل في نفس يوم العمل. إذا قمت بوضع أوامر متعددة لنفس الأسهم في نفس اليوم، نفس الجانب من السوق ونفس الصرف، لن يتم اختصار هذه الصفقات وسوف يتم احتساب رسوم عمولة منفصلة لكل التجارة المنفذة. سيتم إصدار تأكيد تجاري واحد لك لتعكس هذه الصفقات، وسيتم تجميع رسوم العمولة المفروضة على كل من هذه الصفقات المنفذة وعرضها على تأكيد التجارة كرسوم عمولة مجمعة واحدة. إضافة $ 65.00 لممثل الهاتف - الصفقات بمساعدة.


وتحمل الصفقات الأمريكية الموسعة التي يتم تنفيذها من خلال موقع سكوتيا إيتراد على الإنترنت عمولات الأسهم المحددة في فئة التسعير + رسوم إن بقيمة 0.005 دولار للسهم الواحد.


يتم فرض رسوم على خيارات الولايات المتحدة بالدولار الأمريكي. يتم تطبيق رسوم عمولة كاملة على كل تعبئة جزئية إلا عند التعامل في نفس يوم العمل. يتم تطبيق رسوم عمولة كاملة لكل أمر. يتم تطبيق رسوم العمولة الكاملة على كل جانب من أوامر التوزيع والجمع. إضافة $ 65.00 لممثل الهاتف - الصفقات بمساعدة. سيتم تطبيق رسوم 65 $، بالإضافة إلى العادية لجان الأسهم على الانترنت، لجميع المهام تعيينات وتمارين.


ملاحظة: ربما تكون قد لاحظت رسوم معاملة صغيرة تظهر على زلة التأكيد ك "رسوم سيك". هذه الرسوم منفصلة دائما عن أي عمولات أو رسوم أخرى يتم تحصيلها منك. يتم تطبيق رسوم سيك هذه فقط على معاملات بيع الولايات المتحدة.


سوف تقوم شركة سكوتيا إتراد بفرض رسم استرداد مبكر بنسبة 1٪ (بحد أدنى 38.88 دولار أمريكي) إلى حساب سكوتيا إيتراد الخاص بك على استرداد أو تبديل جميع صناديق الاستثمار، وأي منتجات صناديق أخرى وحسابات التوفير الاستثمارية (بخلاف صناديق سوق المال في سكوتيا، والصناديق الديناميكية، سكوتيا صناديق الاستثمار المشترك) التي عقدت لمدة تقل عن 90 يوما. قد يتم أيضا فرض رسوم الاسترداد المبكر من قبل بعض شركات صناديق الاستثمار المشترك. يرجى الرجوع إلى نشرة اإلصدار الخاصة بكل صندوق للحصول على التفاصيل. "اللجنة الحرة" يشير إلى لجنة الوساطة سكوتيا إيتراد لتنفيذ التجارة عبر الإنترنت فقط. لا يأخذ في الاعتبار الرسوم أو النفقات أو النفقات أو العمولات التي تفرضها شركات الصندوق، وكلها يمكن أن تكون مرتبطة باستثمارات صناديق الاستثمار المشترك. يجب أن تنظر بعناية في أهداف الصندوق الاستثمارية والمخاطر والرسوم والمصاريف والعمولات والعمولات قبل الاستثمار. وتتضمن نشرة المعلومات هذه ومعلومات هامة أخرى عن الصندوق. الرجاء قراءة النشرة جيدا قبل الاستخدام. فالأموال غير مضمونة، وتتغير قيمها كثيرا، وقد لا يتكرر الأداء السابق. رسوم الصندوق المشترك التي تفرضها شركات الصندوق هي بالإضافة إلى الرسوم المذكورة أعلاه. الحد الأدنى لمبلغ الشراء لجميع صناديق سوق المال هو 5000 دولار. وتخضع جميع الصناديق الأخرى إلى الحد الأدنى من مبالغ الشراء والاسترداد على النحو المبين في نشرة الإصدار أو 000 1 دولار، أيهما أكبر. يسمح بتبديل الطلبات فقط في نفس نوع الحمولة وعائلة الأموال. إضافة $ 65.00 لممثل الهاتف - الصفقات بمساعدة. أضف 65 دولارا أمريكيا لكل صندوق كل ربع سنة لكل حساب للصناديق المشتركة التي لم توزعها سكوتيا إيتراد.


التسعير ينطبق على الصفقات السوق الثانوية التي تجري عبر الإنترنت من خلال سكوتيا إيتراد فقط. الحد الأدنى عمولة 24.99 $ ينطبق على كل التجارة. إضافة $ 65.00 لممثل الهاتف - الصفقات بمساعدة. سيتم تطبيق رسوم الصرف الأجنبي على الصفقات التي تنطوي على أوراق مالية مقومة بعملة غير عملة الحساب الذي يتم فيه وضع الصفقة. يرجى فيسيتكوم، "مركز المساعدة - تحويل الأموال بين العملات"، لمزيد من المعلومات.


الحد الأدنى للعمولة البالغ 39.95 دولار أمريكي ينطبق على كل صفقة. الحد الأدنى لشراء الذهب والبلاتين هو 10 أوقية. الحد الأدنى لشراء الفضة هو 500 أوقية. يتم تحصيل رسوم العمولات على صفقات الذهب والفضة والبلاتين بالدولار الأمريكي. سيتم تطبيق رسوم الصرف الأجنبي على الصفقات التي تنطوي على أوراق مالية مقومة بعملة غير عملة الحساب الذي يتم فيه وضع الصفقة. يرجى فيسيتكوم، "مركز المساعدة-تحويل الأموال بين العملات"، لمزيد من المعلومات.


سعر الفائدة السنوي ساري المفعول في 13 يوليو 2017. سعر الفائدة عرضة للتغيير في أي وقت في تقدير سكوتيا إيتراد دون إشعار مسبق. يتم احتساب الفائدة على متوسط ​​الرصيد الختامي اليومي ويتم دفعها / خصمها شهريا.


لن يتم فرض أو تغيير الرسوم أو الرسوم (باستثناء الفوائد أو العمولات المحملة) المتعلقة بالخدمات المقدمة من قبل سكوتيا إيتراد دون إشعار خطي مسبق قبل 60 يوما. تسري الرسوم أعلاه اعتبارا من 18 أبريل 2018.


ملاحظة: الرسوم المذكورة أعلاه لا تشمل الضرائب المطبقة. ضريبة السلع والخدمات، هست والضرائب الإقليمية سوف تهمة حيثما ينطبق ذلك.


جميع المعاملات في الأسهم (بما في ذلك أدرس) الصادرة عن الشركات التي تتخذ من فرنسا مقرا لها والتي تتجاوز قيمتها السوقية مليار يورو (يعاد تقييمها سنويا) تخضع لضريبة المعاملة المالية الفرنسية بنسبة 0.2٪ من القيمة الإجمالية للمعاملة.


سكوتيا إتراد ® (تنفيذ أوامر الحسابات فقط) هو قسم من سكوتيا كابيتال Inc. ("سسي"). سسي عضو في منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا والصندوق الكندي لحماية المستثمرين. سكوتيا إيتراد لا تقدم المشورة في مجال الاستثمار أو التوصيات والمستثمرين هي المسؤولة عن قراراتهم الاستثمارية الخاصة. ® علامة تجارية مسجلة لبنك نوفا سكوتيا، وتستخدم بموجب ترخيص.


يعني استخدامك لموقع سكوتيا إتراد موافقتك على بنود الاستخدام في "ذي فين برينت" وسياسة الخصوصية. يرجى زيارة موقع سكوتيا إتراد للحصول على معلومات حول اتفاقيات البيانات في الوقت الفعلي وإجراءات معالجة الشكاوى.


نادكس رسوم التداول.


رسوم ناديكس: معقولة & أمب؛ معرض.


رسوم التداول لكل عقد (الدخول أو الخروج قبل انتهاء الصلاحية)


دولار واحد لكل عقد (بحد أقصى 50.00 دولار)


الرسوم عند انتهاء الصلاحية.


$ 1 رسوم التسوية.


أنت تدفع رسوم التداول على كل جانب من تجارتك: مرة واحدة لفتح ومرة ​​واحدة لإغلاق.


لإدخال صفقة تجارية، سيتم تحصيل مبلغ 1 دولار أمريكي لكل عقد، بحد أقصى 50 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). إذا كان طلبك لأكثر من 50 عقدا، فلن يتم تحميلك أكثر من 50 دولارا.


يمكنك الخروج من التجارة في واحدة من طريقتين: عن طريق وضع الثانية، التجارة المعاكس أو عن طريق السماح للخيار ثنائي أو انتهاء العقد تنتهي.


إذا قمت بإنهاء الموقف قبل انتهاء الصلاحية، فسوف يتم فرض رسوم تداول $ 1. كما هو الحال مع رسوم الدخول، سيتم محاسبتك فقط حتى 50 دولارا، حتى لو كان طلبك لأكثر من 50 عقدا.


إذا كنت تحتفظ بمركز الخيار الثنائي حتى انتهاء الصلاحية وأنها مربحة (100 دولار لكل عقد)، فسيتم تحصيل رسوم تسوية بقيمة دولار واحد لكل عقد لإغلاقه. لا يتم تحديد هذا الرسم عند 50 دولارا.


إذا كنت تحتفظ بالموقف حتى انتهاء الصلاحية وتغلق من المال (صفر)، فلن يتم فرض رسوم التسوية.


التجارة في جميع الأسواق التي تحبها.


رسوم أخرى.


تعلم كيف يتم تسعير الخيارات الثنائية نادكس.


افصاحات:


ما ورد أعلاه هو رسوم التداول والتسوية الموحدة لأعضاء ناديكس. للحصول على تفاصيل إضافية، راجع جدول الرسوم. قد يتم تطبيق رسوم إضافية في ظل ظروف خاصة، يرجى الاطلاع على قواعد ناديكس لمزيد من التفاصيل.


البدء.


ملء الطلب عبر الإنترنت في بضع دقائق فقط. ستحصل على استجابة سريعة. وبمجرد الموافقة عليه، يمكنك تمويل حسابك والتداول في غضون دقائق.


التجارة في جميع الأسواق التي تحبها.


الرقم المجاني المجاني: 1 877 776 2339.


311 جنوب واكر محرك.


شيكاغو، إيل 60606.


التداول في ناديكس ينطوي على مخاطر مالية وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. المعلومات المقدمة هنا هي لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي اعتبارها عرضا أو طلب شراء أو بيع أي أداة مالية في ناديكس أو في أي مكان آخر. أي قرارات التداول التي تقوم بها هي وحدها مسؤوليتك. وتشمل أدوات نادكس الفوركس، ومؤشرات الأسهم، العقود الآجلة للسلع، والأحداث الاقتصادية.


اكتشف كيفية تداول الخيارات في سوق المضاربة.


تعلم الأساسيات واستكشف الفرص الجديدة المحتملة حول كيفية تداول الخيارات.


يوفر سوق الخيارات مجموعة واسعة من الخيارات للتاجر. مثل العديد من المشتقات، والخيارات أيضا تعطيك الكثير من النفوذ، مما يسمح لك للتكهن مع رأس المال أقل. كما هو الحال مع جميع استخدامات الرافعة المالية، يمكن أيضا زيادة احتمال الخسارة.


البدء.


استكشف المعلومات والموارد أدناه لمعرفة كيفية تداول الخيارات. إذا كان لديك أسئلة على طول الطريق، اتصل بأخصائي للمساعدة.


فهم الأساسيات.


والخيار الطويل هو عقد يمنح المشتري الحق في شراء أو بيع الضمان أو السلعة الأساسية في تاريخ وسعر محددين. ليس هناك أي التزام لشراء أو بيع في العقد، ولكن ببساطة الحق في & لدكو؛ ممارسة & رديقو؛ العقد، إذا قرر المشتري القيام بذلك. ويطلق على الخيار الذي يمنحك الحق في شراء ما يسمى & لدكو؛ دعوة، & رديقو؛ في حين أن العقد الذي يمنحك الحق في البيع يسمى "وضع". وعلى العكس من ذلك، فإن الخيار القصير هو عقد يلزم البائع إما بشراء أو بيع الضمان الأساسي بسعر محدد، من خلال تاريخ محدد. وعندما يمارس المشتري خيارا طويلا يمارس العقد، يكون البائع "خيارا" مختصرا، وهو ملزم بالتصرف.


لجعل هذا أكثر وضوحا، واسمحوا استخدام العالم الحقيقي القياس و هيليب؛ لنفترض أنك تسوق التسوق لساعة جد جد أثرية وتجد السعر المثالي بالسعر المناسب: 3000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). ولكنك لن تحصل على النقد لمدة ثلاثة أشهر أخرى. تتحدث إلى المالك ويوافق على بيعه بهذا السعر في غضون ثلاثة أشهر مع تاريخ انتهاء محدد، ولكن عليك أن تدفع 100 دولار للموافقة على العقد. بعد ثلاثة أشهر، لديك المال وشراء على مدار الساعة في هذا السعر.


ولكن ربما اكتشفت أن الساعة كانت مملوكة من قبل تيودور روزفلت، الأمر الذي يجعلها قيمتها 10،000 $. لديك الحق في ممارسة الخيار الخاص بك وشرائه ل 3000 $، المعاوضة لكم ربح 6،900 $ (ناقص تكاليف المعاملات). من ناحية أخرى، لنفترض أن هذا الأمر لم يكتشف أنه ليس عتيقا على الإطلاق، ولكن قيمة الإزعاج تبلغ قيمتها 500 دولار فقط (أو ما يعادله بالعملة المحلية). أنت تحت أي التزام لممارسة الخيار الخاص بك وشرائه في 3000 $، حتى تتمكن من اختيار عدم شرائه على الإطلاق وببساطة السماح العقد تنتهي. على الرغم من أنك لا تزال خارج $ 100، على الأقل كنت & رسقوو]؛ لا عالقة مع ساعة تستحق جزءا من ما دفعته لذلك. من وجهة نظر البائع الخيار، في السيناريو الأول يحصل على 100 $، ولكن في وقت لاحق اضطر لبيع الساعة على أقل من القيمة السوقية الحقيقية. في السيناريو الثاني، وقال انه يحتفظ على مدار الساعة، و 100 $ كنت تدفع في قسط.


إذا كنت تفهم هذا المفهوم كما ينطبق على الأوراق المالية والسلع، يمكنك أن ترى كيف مفيدة قد يكون لخيارات التجارة. بالنسبة لكمية صغيرة نسبيا من رأس المال، يمكنك الدخول في عقود الخيارات التي تمنحك الحق في شراء أو بيع الاستثمارات بسعر محدد في تاريخ مستقبلي، بغض النظر عن سعر الضمان الأساسي هو اليوم.


خيارات التداول.


بعض الأمور التي يجب مراعاتها قبل خيارات التداول:


الرافعة المالية: السيطرة على استثمار كبير مع كمية صغيرة نسبيا من المال. هذا يسمح بعوائد قوية محتملة، ولكن يجب أن تكون على علم أنه يمكن أن يؤدي أيضا إلى خسائر كبيرة.


المرونة: خيارات تسمح لك للمضاربة في السوق في مجموعة متنوعة من الطرق، واستخدام عدد من الاستراتيجيات الإبداعية. هناك مجموعة واسعة من عقود الخيارات المتاحة للتداول لكثير من الأوراق المالية الأساسية، مثل الأسهم والمؤشرات، وحتى العقود الآجلة.


التحوط: إذا كان لديك مركز حالي في سلعة أو مخزون، يمكنك استخدام عقود الخيار لقفل المكاسب غير المحققة أو تقليل الخسارة مع رأس المال الأولي أقل.


إعداد حساب.


يمكنك التداول والاستثمار في الخيارات في تد أميريتريد مع عدة أنواع الحسابات. كما ستحتاج إلى تقديم طلب للحصول على امتيازات الهامش والخيارات في حسابك.


اختيار منصة التداول.


مع حساب تد أميريتريد، سيكون لديك الوصول إلى خيارات التداول على منصة على شبكة الإنترنت، فضلا عن لدينا اثنين من منصات أكثر شمولا: التجارة المهندس المعماري، و ثينكورسويم. التجارة المهندس المعماري مثالية لأولئك التجار لأول مرة بدءا من الخيارات. ويتميز بأدوات أساسية، مثل المخططات P & أمب؛ L، مرشحات سلسلة إستراتيجية الخيار، وغيرها من الأدوات التي يمكن أن تعطيك الأفكار والقدرة على اختبار الاستراتيجية الخاصة بك.


منصة ثينكورزويم هو للمتداولين خيارات أكثر تقدما. ويتميز أدوات النخبة ويتيح لك مراقبة سوق الخيارات، والتخطيط لاستراتيجيتك، وتنفيذها في واحدة مريحة وسهلة الاستخدام ومتكاملة المكان. أيضا، إذا كنت تخطط للمشاركة في الخيارات المعقدة الصفقات التي تتميز ثلاثة أو أربعة & لدكو؛ الساقين، & رديقو؛ أو الجانبين من التجارة، ثينكورزويم قد يكون مناسبا لك.


وبالإضافة إلى ذلك، تد أمريتراد ديه تكنولوجيا التداول المحمول، مما يسمح لك ليس فقط لمراقبة وإدارة الخيارات الخاصة بك، ولكن عقود التجارة الحق من الهاتف الذكي أو الجهاز المحمول أو آي باد.


تطوير استراتيجية التداول.


مثل أي نوع من التداول، فإنه من المهم لتطوير والتمسك استراتيجية التي تعمل. يميل التجار إلى بناء استراتيجية تقوم على التحليل الفني أو الأساسي. ويركز التحليل الفني على الإحصاءات الناتجة عن نشاط السوق، مثل الأسعار السابقة والحجم والعديد من المتغيرات الأخرى. وتستخدم الرسوم البيانية وغيرها من التكنولوجيات المماثلة. ويركز التحليل األساسي على قياس قيمة االستثمار استنادا إلى البيانات االقتصادية والمالية واالحتادية الفدرالية. يستخدم العديد من التجار مزيج من التحليل الفني والأساسي.


سواء كنت تستخدم التحليل الفني أو الأساسي، أو مزيج من الاثنين معا، هناك ثلاثة متغيرات أساسية تدفع تسعير الخيارات إلى أن تضع في اعتبارها أثناء وضع إستراتيجية:


سعر الضمان أو السلعة الأساسية.


وقت انتهاء الصلاحية.


التقلبات الضمنية على أساس التأثيرات السوقية والتوقعات المستقبلية.


مع كل من مهندس التجارة و ثينكورسويم، سيكون لديك أدوات لمساعدتك على تحليل هذه المتغيرات وأكثر من ذلك. سوف تجد أيضا الكثير من طرف ثالث البحوث الأساسية والتعليق، فضلا عن العديد من أدوات توليد فكرة. يمكنك حتى & لدكو؛ تجارة الورق و رديقو؛ وممارسة الاستراتيجية الخاصة بك دون المخاطرة رأس المال. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك استكشاف مجموعة متنوعة من الأدوات لمساعدتك على صياغة استراتيجية تداول الخيارات التي تعمل بالنسبة لك. يمكنك أيضا الاتصال أخصائي الخيارات أميتريد تد في أي وقت عن طريق الدردشة، عن طريق الهاتف 866-839-1100 أو عن طريق البريد الإلكتروني 24/7.


بناء المهارات الخاصة بك.


سواء أكنت ترغب في الاستثمار، أو من ذوي الخبرة في استكشاف الخيارات، يجب تطوير المهارات التي تحتاجها للاستفادة من خيارات التداول باستمرار. سوف تجد التجارة المهندس المعماري، هو وسيلة رائعة للبدء. للتجار المخضرم، ثينكورزويم، لديه كمية لا نهاية لها تقريبا من الميزات والقدرات التي من شأنها أن تساعد على بناء مهاراتك المعرفة والخيارات التجارية.


ما يجب أن تكون شركة الخدمات المالية الخاصة بك.


نرى ما يميزنا عن بقية مع شركائنا أعلى 6 أسباب لاختيار تد أميريتراد.


نرى كيف كومة.


قارن تد أميريتريد لشركات الخدمات المالية الرائدة الأخرى.


أفضل للاستثمار على المدى الطويل.


على مدى خمس سنوات متتالية، قمنا بتصنيف رقم 1 للاستثمار طويل الأجل في استبيان الوسيط الإلكتروني لبارون لعام 2017.


تحقق من خلفية تد أميريتريد على بروكرشيك فينرا.


التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما بالإضافة إلى الحصول على ما يصل إلى 600 $ * تفاصيل العرض.


# 1 للاستثمار طويل الأجل.


وقد يتسبب تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها في تأخير الوصول إلى الحساب وإعدام التجارة.


يتم توفير الموارد التعليمية لأغراض المعلومات العامة فقط، ولا ينبغي اعتبارها توصية فردية أو نصيحة.


الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين حيث المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. تداول الخيارات تخضع ل تد استعراض أميريتريد والموافقة عليها. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل الاستثمار في الخيارات.


الأداء السابق للأمان أو الاستراتيجية لا يضمن النتائج أو النجاح في المستقبل.


تد أميريتراد، Inc.، عضو فينرا / سيبك. هذا ليس عرضا أو التماس في أي ولاية قضائية حيث نحن غير مخولين للقيام بأعمال تجارية. تد أميريتراد هي علامة تجارية مملوكة بشكل مشترك من قبل تد أمريتراد إب شركة، وشركة بنك تورونتو دومينيون. &نسخ؛ 2017 تد أميريتراد.


خيارات.


ابقى على تواصل.


الاتصال، البريد الإلكتروني 24/7 أو زيارة فرع.


اتصل بنا: 800-454-9272 مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني.


التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما.


+ الحصول على ما يصل إلى 600 $ *


إدارة استراتيجية خياراتك مع زعيم في تداول الخيارات.


سواء كنت المتداول الأسهم جديد لتداول الخيارات أو المخضرم محنك، تد أميريتراد يمكن أن تساعدك على متابعة استراتيجيات تداول الخيارات مع منصات التداول قوية، والموارد توليد فكرة، والتعليم والدعم الذي تحتاجه.


مزايا تداول الخيارات.


فرصة للمضاربة باستخدام قوة النفوذ. وهذا يسمح بعوائد محتملة قوية، ولكن يمكن أن يؤدي أيضا إلى خسائر كبيرة. تحوط موقفك مع إمكانية لقفل في الربح في الأمن الأساسي، أو للمساعدة في تقليل المخاطر السلبية المحتملة.


لماذا خيارات التجارة في تد أميريتراد.


لا رسوم منصة أو الحد الأدنى للتجارة الحصول على نوع من القيمة التي تستحقها مع تد أميريتراد. لا تتمتع أي رسوم الاشتراك أو الوصول إلى استخدام منصات التداول لدينا، بالإضافة إلى عدم وجود الحد الأدنى للتجارة. استكشاف التسعير لدينا واضحة. فرصة-سيزينغ منصات التداول بسرعة الاستفادة من الفرص مع التجارة المهندس المعماري، والمفكرين المتقدمة & ريج. منصة التداول مع أدوات النخبة. الحصول على معرفة مع تد أميريتريد حساب سيكون لديك الوصول إلى الأدوات الاجتماعية والدعم، مثل الدردشة التفاعلية مع التجار الآخرين، ويعيش الصوت يغذي من حفر الآجلة، ويعيش، في منصة دروس السباحة.


A خيارات قوية دويتو التداول: التكنولوجيا وفكرة الجيل.


مع تد أميريتراد، يمكنك الوصول إلى منصة ثينورسويم متطورة ومجموعة متنوعة من أدوات البحث لمساعدتك على توليد خيارات الأفكار التجارية وشحذ الاستراتيجيات الخاصة بك.


thinkorswim.


استخدام منصة من وسيط يدعى من بين "أفضل للتجار الخيارات" من قبل بارون في 2017 على الانترنت وسيط الترتيب.


تنفيذ مجموعة واسعة من استراتيجيات التداول الخيارات مع سرعة وسهولة إدخال بسرعة الصفقات المعقدة الصفقات تدريب نفسك دون المخاطرة الأموال مع بابيرموني & ريج؛ عرض التقلب الضمني لسلسلة الخيارات مع الرسوم البيانية التقلبات في لمحة.


أدوات البحث عن فكرة إنشاء.


أدوات على المستوى المهني.


تتيح لك ميزة تتبع الاتجاهات الممتازة وأدوات استخراج البيانات التعرف على الفرص التجارية.


الأسهم هاكر.


شاشة للأسهم التي تفي بالمعايير الخاصة بك باستخدام البيانات الأساسية والتقنية والخيارات ذات الصلة.


مخططات قوية.


ميزة الغنية الرسوم البيانية تعطيك الذخيرة لأفكار جديدة.


العملات الأجنبية خريطة.


الحصول على نظرة العين من كل سوق العملات الرئيسية على منصة واحدة.


مهندس معماري.


تعرف على استراتيجيات الخيارات والوصول إلى مكونات قابلة للتخصيص للبث والتخطيط والمزيد.


متقدم تجارة المحمول.


الوصول إلى ميزات التداول الأكثر تقدما من أي مكان على الجهاز المحمول الخاص بك.


تحقق من خلفية تد أميريتريد على بروكرشيك فينرا.


التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما بالإضافة إلى الحصول على ما يصل إلى 600 $ * تفاصيل العرض.


# 1 للاستثمار طويل الأجل.


يتم الحصول على البحوث والأدوات من طرف ثالث من الشركات التي لا تنتمي إلى تد أميريتراد، ويتم توفيرها لأغراض إعلامية فقط. في حين أن المعلومات تعتبر موثوقة، تد أميريتراد لا يضمن دقتها، اكتمالها، أو ملاءمتها لأي غرض، ولا يقدم أي ضمانات فيما يتعلق بالنتائج التي سيتم الحصول عليها من استخدامه.


وقد يتسبب تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها في تأخير الوصول إلى الحساب وإعدام التجارة.


تنطوي الخيارات على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين حيث إن المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. امتيازات تداول الخيارات تخضع لمراجعة تد أميريتريد والموافقة عليها. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل الاستثمار في الخيارات.


فروق الأسعار، والسترات، وغيرها من استراتيجيات الخيارات متعددة الساق يمكن أن تنطوي على تكاليف المعاملات الكبيرة، بما في ذلك عمولات متعددة، والتي قد تؤثر على أي عائد محتمل. هذه هي استراتيجيات الخيارات المتقدمة وغالبا ما تنطوي على مخاطر أكبر، وأكثر تعقيدا من المخاطر، من الخيارات الأساسية الصفقات.


ويتوقف الحصول على بيانات السوق في الوقت الحقيقي على قبول اتفاقات التبادل. يختلف الوصول المهني وقد يتم تطبيق رسوم الاشتراك. انظر عمولة ورسوم السمسرة للحصول على التفاصيل.


* تد أميريتراد لا تتقاضى رسوم منصة، والصيانة، أو عدم النشاط. ولا تزال الرسوم ورسوم الخدمات ورسوم الاستثناء سارية. يرجى مراجعة الجدول الزمني للجدول الزمني والأسعار والرسوم للحصول على التفاصيل.


الأداء السابق للأمان أو الاستراتيجية لا يضمن النتائج أو النجاح في المستقبل.


تد أميريتراد، Inc.، عضو فينرا / سيبك. هذا ليس عرضا أو التماس في أي ولاية قضائية حيث نحن غير مخولين للقيام بأعمال تجارية. تد أميريتراد هي علامة تجارية مملوكة بشكل مشترك من قبل تد أمريتراد إب شركة، وشركة بنك تورونتو دومينيون. &نسخ؛ 2017 تد أميريتراد.


خيارات.


أدوات قوية، خدمة كبيرة، وقيمة ممتازة.


من بين أدنى الخيارات الخيارات في السوق منصة أفضل في فئتها لخيارات التداول على الأسهم والمؤشرات، والعقود الآجلة الدعم من خبراء المعرفة درايم ديم برنامج شراء لشراء لإغلاق المعاملات الخيار.


50Вў الأسهم وخيارات الفهرس.


لكل عقد عند وضع 30+ الأسهم أو الخيارات الصفقات في الربع 2.


$ 1.50 الخيارات الآجلة.


الحصول على ما يصل إلى 600В $ بالإضافة إلى 60 يوما من الأسهم الخالية من العمولات والخيارات الصفقات للودائع من 10K $ أو أكثر. 1 В كيف يعمل.


الحصول على ما يصل إلى 600В $ بالإضافة إلى 60 يوما من الأسهم الخالية من العمولات والخيارات الصفقات للودائع من 10K $ أو أكثر. 1 В كيف يعمل.


الأفضل في فئتها منصة التداول أوبتيونسهوس.


إيتاس 's في اسم لسبب وجيه Ђ "أفضل منصة في فئتها لتداول الخيارات على الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة، التي بناها أولئك الذين فازوا على حد سواء Barron†™ s “Best للخيار التجار و StockBestestest in in in Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class الخيار تداول سبع سنوات على التوالي. 4.


ديم برنامج إعادة الشراء.


أنت لن تدفع أي عقد أو تهمة عمولة قاعدة عند شراء لإغلاق خيار الأسهم لمدة 10 سنتا أو أقل. ب هذا يسمح لك لإغلاق خيارات قصيرة الوظائف التي قد تنطوي على مخاطر، ولكن تقدم حاليا القليل أو لا يوجد مكافأة المحتملة Ђ "دون دفع أي اللجان. لا يوجد أي تسجيل مطلوب. هذا البرنامج ينطبق تلقائيا في أي وقت تشتري لإغلاق خيار الأسهم لمدة 10 سنتا أو أقل.


دعم مخصص لخيارات التجار.


لديك أسئلة منصة؟ تريد مناقشة استراتيجيات التداول المعقدة؟ لدينا فريق خدمة المتداول مخصصة تشمل العديد من التجار الطابق السابق والعقود الآجلة المرخصين المتخصصين الذين يشتركون شغفك للتداول الخيار.


اكتشاف الخيارات على العقود الآجلة.


نفس استراتيجيات الخيار، المزيد من الساعات والأسواق للتجارة. الخيار على العقود الآجلة توفر الوصول إلى ما يقرب من 24 ساعة والتنويع. الخيارات التجارية على النفط والذهب والذرة بسهولة كما تفعل على مؤشر S & P 500.


المفضل 30+ الصفقات / كتر.


ستاندارد & لوت؛ 30 ترادس / كتر.


بالإضافة إلى $ 6.95 قاعدة В.


التعليم عند الطلب.


يجب أن يكون تداول الخيارات صعبا، خاصة إذا كان لديك التعليم المناسب لتداولك إلى المستوى التالي. 5.


الخطوات الأولى مع الخيارات.


هناك الكثير من الخيارات المتاحة وطرق التجارة بها التي قد لا تعرف من أين.


خيارات أساسيات: مقدمة.


راجع أساسيات الخيارات قبل بدء التداول. هذه السلسلة سبعة جزء سيساعد.


خيارات أساسيات: خيارات التسعير.


راجع أساسيات الخيارات قبل بدء التداول. هذه السلسلة سبعة جزء سيساعد.


سيرفيس & # xE145؛


روابط سريعة & # xE145؛


اتصل بنا.


تحقق من خلفية E * تريد للأوراق المالية ليك على وسيط أونرا في وسيرتشيك.


يرجى قراءة الإفصاحات الهامة أدناه.


العمولات من أجل حقوق الملكية والخيارات الصفقات هي 6.95 $ مع رسوم 0.75 $ لكل عقد الخيارات. للتأهل للحصول على 4.95 $ عمولات حقوق الملكية والخيارات الصفقات و $ 0.5 رسوم لكل عقد الخيارات، يجب تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو خيارات الصفقات في كل ربع سنة. للاستمرار في تلقي 4.95 $ حقوق الملكية والخيارات الصفقات و $ 0.50 رسوم لكل عقد الخيارات، يجب تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو الخيارات الصفقات بحلول نهاية الربع التالي. قد يتم تطبيق رسوم التنظيم والرسوم.


تخضع معاملات حساب خطة الأسهم لجدول عمولة منفصل.


منتجات وخدمات الأوراق المالية التي تقدمها E * تريد للأوراق المالية ش. م.م، عضو في فينرا / سيبك.


قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول إلى الحساب بسبب مجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك أحجام التداول، وظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى.


© 2017 E * تريد فينانسيال كوربوراتيون. جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment