Thursday 18 January 2018

سيغ مبكس خيارات الأسهم


زر التكتيكية الحلول.
وصف.
يناسب سيغ الأسلحة مع الخلفية جبل بيكاتيني القضبان. يتم تشكيل جميع المكونات من الألومنيوم البليت، الفولاذ المقاوم للصدأ، أو التيتانيوم! بأكسيد أسود النهاية على بعقب و تأمين كتلة. مقاومة للتآكل. 13 & # 8243؛ لوب مددت بالكامل. يزن 6 أوقية أقل من المصنع سيغ الأسهم ويحتوي لا البلاستيك مثل الأسهم أو. التيتانيوم القضبان حفظ 4 أوقية فوق الفولاذ. 2 مواقف ل تعديل سريع. هذا يعمل مع Gen1 و Gen2 سيغ مبكس. أحدث تصميم يسمح ل لوب أطول و تدفق جبل في العمق. محامل الخطية السماح القضبان تنزلق في موقف مقفل. يمكن تطبيق التشطيبات المخصصة (سيراكوت) عند الطلب.
تستخدم ألياف الكربون القضبان الكربون حبلا طويلا. إجمالي وزن السهم من 8.5OZ!

خيارات الأسهم سيغ مكس
و مبكس لاول مرة، للسوق المدنية، في شوت عام 2018، حيث كان على الأرجح معظم بندقية أصابع مارس الجنس من المعرض بأكمله، وتشريد إدخالات جديرة أخرى مثل إيوي تافور. ولكن في الاضطرابات التي صعدت في عام 2018، حيث ذهبت البلاد جنون لجميع الأشياء بندقية سوداء، سمعنا ناري زقزقة من سيغ حول مبكس. وقد يكون بعض هذا هو حقيقة أن مبكس، على عكس مسكس، مدفوعا بشكل رئيسي بالعقود الأجنبية وتركز سيغ خارج حدودنا. وبدلا من ذلك، كان من الممكن أن يكون التركيز 516 و 716 من الثغرات التي سبق أن أثبتت وباتت مطلوبة. ويمكن أيضا أن يكون مبكس ببساطة ليست جاهزة للإفراج العام. وأخيرا، كان يمكن أن يكون مزيج من الثلاثة.
4 "مشرف (لمدة 16+ غير نفا أوال طول برميل). الثلاثة الأولى سوف تكون متاحة في كل من مسدس و سبر تكوينات عند الافراج عنهم.
كيمود هاندغوارد على 4.5 "نموذج K. لم يكن لدي ق قطب قطب لمعرفة ما إذا كان يمكن توصيل حبال مباشرة إلى هاندغوارد لا سلر، أودينوركس و أمتاك.
2 "على سيغمود هاندغوارد.
آدم أغري يزيل هاندغوارد من مبكس. نأسف: لم نلقي نظرة فاحصة على غاسبلوك من الزاوية التي كنت واقفا في.
2) للطي أنبوب مع الأسهم للطي.
3) أنبوب قابلة للطي مع هدفين مسدس.
4) الأسهم الثابتة من نوع ما (لماذا؟)
5) تليسكوبينغ 3 موقف 2 الشق هك A3 نمط.
إلى جانب SB15، سيغ هو الافراج عن هدفين مسدس جديد يسمى سبكس الذي من المفترض أن تطابق ستيلينغس الجمالية من مبكس أفضل. أنا لا أعتقد شخصيا يبدو أفضل، ولكن الخيار جيدة. هذا عن قرب يظهر أيضا مفصل للطي التي يمكن أن تستضيف أر أنابيب العازلة وأي مجموعة متنوعة من أر المخزونات أنبوب العازلة القائمة.
8 "مبكس مع مطوية مسدس هدفين. (في حال كنت ترغب في استخدام هدفين على ذراعك الأيسر، أسلوب إسكوسيليس).
لاحظ المجلات 20 و 30 جولة في الزاوية اليمنى.
8 "مبكس مع" الرطب "يمكن.
التفاصيل من "الرطب" يمكن.
ليفتيز: ملاحظة نمط طرد إلى الأمام.
& لوت؛ لدي مواد لمقالين آخرين، ولكن قد تضطر إلى أخذ قسط من الراحة قليلا والتعامل مع بعض "الحياة الحقيقية" قضية لقد تم المماطلة. لدي أيضا بعض الأسئلة إلى سيغ على مبكس وسوف تحديث المنتدى مع الأجوبة أحصل على العودة. & غ؛
تم تحرير هذه الرسالة. التعديل الأخير كان بواسطة: لد،
أبدا اطلاق النار على رجل عيار كبير مع رصاصة عيار صغير. . .
معتمد سيغ P - سلسلة أرمورر.
معتمد أر-15 / M16 / M4 المدافع.
معتمد 1911 أرمورر.
معتمد غلوك أرمورر.
سيغ P320 أرمورر.
معتمد غلوك المتقدم أرمورر.
معتمد مبكس أرمورر.
شهادة مسكس أرمورر.
كتابة كبيرة حتى لد. هذا يجعلني حقا تريد مبكس.
ما هو الشعور بالعمل الجاد إذا لم تحصل على اللعب؟

خيارات الأسهم سيغ مكس
قد لا تتمكن من زيارة هذه الصفحة بسبب:
إشارة مرجعية قديمة / مفضلة لمحرك بحث يحتوي على قائمة محدثة لهذا الموقع عنوانا خاطئا لا يمكنك الوصول إلى هذه الصفحة لم يتم العثور على المورد المطلوب. حدث خطا اثناء تنفيذ طلبك.
يرجى تجربة إحدى الصفحات التالية:
إذا استمرت الصعوبات، يرجى الاتصال بمسؤول النظام في هذا الموقع والإبلاغ عن الخطأ أدناه.
تم حظر هذا الطلب بواسطة أدوات المشرف. يرجى تغيير هذه الرسالة في خيارات المكون.

سيغ مبكس.
عرض جميع النتائج 3.
هنا في فيريفورس التكتيكية، لدينا 100٪ جعلت الولايات المتحدة الأمريكية سيغ مبكس كمامة الأجهزة فلاش خنزير مخروط. محول سيغ ستوك الشرائح بسهولة على السكك الحديدية على الجزء الخلفي من مبكس. كما بدأنا صنع سيغ مبكس كمامة الفرامل. نمط الخيط 13.5 & # 215؛ 1 فريد من نوعه لخط سيغ. لذلك جعلنا سيغ مبكس خنزير مخروط فلاش هيدرس وتضيف نماذج مختلفة في كل وقت. حتى إذا كنت تبحث عن الملحقات سيغ مبكس، كنت قد توقفت في المكان الصحيح.
عرض جميع النتائج 3.
سيغ مبكس خنزير مخروط فلاش المخفي.
سيغ مبكس محول الأسهم ل AR1-5 الأسهم أنابيب أوسا صنع.
سيغ مبكس محول الأسهم مع بليد العازلة أنبوب أوسا صنع.
المنتجات تصفية.
مساعدة & أمب؛ معلومات.
من 9 صباحا إلى 5 مساء، من الاثنين إلى الجمعة منطقة أريزونا الزمنية.
شركتنا.
انضم لقائمتنا البريدية.
كن أول مع أحدث الأخبار والاستفادة من بعض العروض الرائعة.
وقد فيريفورس التكتيكية مصدر موثوق به ل أر-15 أجزاء وجوه منذ عام 2003. ونحن نفخر على الشحن السريع ومتفوقة لخدمة العملاء، وهو شيء كنت لا تحصل مع تجار كبيرة. تسوق الآن للحصول على صفقات كبيرة اليوم!

مدونة الأسلحة النارية.
لاج التصنيع، الشركة المعروفة للمستقبل العلوي الذي يحول بندقية ماك-10 رشاش إلى سلاح ناري الذي هو في الواقع ممتعة لامتلاك واطلاق النار، أعلنت للتو سلسلة من الأسهم الجديدة ومحولات لسيغ مبكس و تشيكو إيفو مسدس عيار مسدس . كلا البنادق حاليا بشعبية كبيرة مع قصيرة الماسورة منتشر (سبر) والحشد القامع. ومع ذلك، فإن كلا المصنعين قد عانوا من قبل قضايا الإمداد عندما يتعلق الأمر بالأسهم والمحولات.
إلى جانب أشكال الأسهم المختلفة، وقد نجحت لاج في محولات أضعاف إما إلى اليمين أو اليسار وإما مستقيم أو مع خمسة درجة غير قادر. تتراوح مسرب من حوالي 100 $ إلى 200 دولار اعتمادا على الأنماط والخيارات.
لقد تم تطوير خط جديد من الأسهم على مدى 6 أشهر الماضية، ونحن على استعداد أخيرا لإطلاق هذا خط الانتاج الجديد. لدينا أكبر تشكيلة من تكوينات الأسهم المختلفة من أي شركة أخرى لجهودكم تش إيفو العقرب أو سيغ مبكس كاربين أو مسدس. 11 تكوينات الأسهم المختلفة المتاحة للعقارب و 14 ل مبكس.
لدينا مخزون ثابت من أطوال مختلفة، للطي للطي، للطي الحق، والتعاقد ضئيلة K - الأسهم، الثابتة وقابلة للطي أر 15 محولات الأسهم ومحولات ثابتة وقابلة للطي اطلاق النار هدفين. تم تصميم جميع تكوينات الأسهم للطي للسماح للبندقية لتشغيلها وأطلقت مع الأسهم في موقف مطوية. المكونات الفردية وتتوفر أيضا، مثل محولات الأسهم، وآليات للطي والأسهم لتطبيق مخصص الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك، كل هذه الأسهم سوف يصلح على بندقية التي لديها إيس بندقية الأسهم على غرار جبل (اثنين # 10-32 الثقوب المسمار تصاعد متباعدة 5/8 & # 8243؛ (625 & # 8243؛) وبصرف النظر و 1/4 & # 8243؛ (.250 & # 8243؛) جيب في الوسط).
تش سكوربيون إيفو:
سيغ ساوير مبكس:
هذه هي في المخزون وجاهزة للشراء. يمكنك طلب على الخط من متجر ويب لدينا في ماكس-11. التسعير تاجر متاح.
916 E. باسلين أردي. # 113.
ميسا، أريزونا 85204.
لي & # 8211؛ سسينس & # 8211؛ كواتم الصوت.
مدير التحرير & # 8211؛ TFB.
الآن أنها إطلاق الأسهم والمحولات الجديدة. نظرت في لاج لبلدي إيفو ولكن كان قلقا بشأن قضايا التدخل. انتهى الذهاب مع تحويل جوكوف، التي عملت بشكل جيد للغاية. أن 5 درجة مخزون K كانت تبدو وكأنها ستعمل بشكل جيد حقا على الرغم من & # 8230؛
ما & # 8217؛ s الاستفادة من 5 درجة غير قادر؟
لا يحظر منفذ الطرد أو المشغل. النار في حين مطوية القدرة.
C & # 8217؛ اثنين نحن & # 8217؛ كان في انتظار على مسكس آس محولات وأنها تعطينا المزيد من سكورب و مبكس الاشياء & # 8230؛
لطيف! يجب أن يكون ختم الضرائب في القريب العاجل، وكنت قلقا بشأن نقص الأسهم تشيكوسلوفاكيا.
سعيد لرؤية كل الدعم ل إيفو! انها & # 8217؛ ق سعر نقطة وتحديث نسخة كاربين جعله باردا جدا وبأسعار معقولة لامتلاك. لديهم حرفيا الإكسسوارات من أي وقت مضى هل يمكن أن تريد شخص يقدم. أنا أتمنى كان هناك المزيد من الاختيار في مسدس مسدس ما بعد البيع.
أنا أتفق في الأغلب، لكني & # 8220؛ غير مكلفة & # 8221؛ إيفو هو بالفعل رفوف تماما بريسيتاغ. هاها.
نعم بلدي غير مكلفة 500 $ غلوك قريب من 1000 $ لول ومعظم أجزاء أرين & # 8217؛ ر حتى على ذلك!
كان في الواقع من السهل جدا العثور على مجموعة سبربيون سبر (وقعت للتو في الجميع & # 8217؛ ق & # 8220؛ يخطر لي عندما مرة أخرى في الأسهم & # 8221؛ قائمة وكان قادرا على العثور على واحد في غضون بضعة أسابيع، قبل وجاء ختم الظهر)، ولكن بارد لرؤية مجموعة أكبر من الخيارات.
هذا هو مجرد مخزون، أنت & # 8217؛ د لا تزال بحاجة إلى حفنة من الولايات المتحدة جعلت أجزاء أخرى لجعل العقرب سبر.
هل أنا الوحيد الذي يعتقد أن الأسهم * سهم * هو في الواقع جميلة جدا؟
ربما، لا & # 8217؛ ر مثل ذلك. ومن الصعب للغاية التلاعب بها.
هو، ولكن هذا & # 8217؛ s من المستحيل تقريبا أن تجد في ستوك.
ما هو ميزة إلى غير قادر؟
إذا طيات إلى اليمين فإنه يعطي التخليص لميناء طرد.
فإنه لا & # 8217؛ ر حظر منفذ طرد عندما مطوية.
لا توجد خيارات للدفاع ثوريون و يكس الأخرى؟ تش و سيغ لا تملك العقارب و مبس في 45 أو 10 ملليمتر.
أنا أحب على حد سواء ولكن ربما الحصول على تشيكوسلوفاكيا للسعر. سيغ ما كنت تفكر.
لا أحد يجعل محول الأسهم أر-15 ل سكوربيون إيفو تشيكوسلوفاكيا وقبضة مسدس الرأس على غرار ماغبول K2 أن دوسن & # 8217؛ ر تبدو وكأنها مصنوعة من قبل طابعة 3D؟
أسهم باردة. سيئة للغاية ايفو هو أكثر من سعر كاربين / & # 8221؛ مسدس & # 8221؛ مع إرغوس الرهيبة. بصراحة، أنا & # 8217؛ د بدلا من 2 sub2ks من إيفو واحد.

No comments:

Post a Comment