Sunday 14 January 2018

سعر صرف العملات الأجنبية أبي


نقاط نهاية البث.


كجزء من عرض أوانا أبي لدينا، ونحن نقدم البيانات في الوقت الحقيقي تدفق الاتصالات للعملاء التي تتطلب بديلا لأبي أستاندا ريست.


تلتزم واجهة برمجة التطبيقات المتدفقة بآلية نقل نقل ترميز النقل المقطوع من هتب 1.1. يتم مصادقة جميع اتصالات البث.


أسعار الجري.


فتح اتصال يتدفقون لتلقي أسعار السوق في الوقت الحقيقي لأدوات محددة.


معلمات الاستعلام المدخلات.


أكونتيد: ريكيرد الحساب الذي تنطبق عليه الأسعار.


الأدوات: مطلوب قائمة مفصولة بفواصل ورل (٪ 2C) قائمة من الأدوات لجلب الأسعار ل.


سيسيونيد: اختياري معرف جلسة فريد يستخدم لتحديد اتصال معدل التدفق. يجب أن تكون القيمة المحددة بين 1 إلى 12 حرفا أبجديا رقميا. إذا تم تقديم طلب مع معرف جلسة يطابق معرف جلسة اتصال موجود، سيتم قطع الاتصال القديم. يرجى الاطلاع على قسم أفضل الممارسات للحصول على أمثلة الاستخدام.


استجابة.


بودي (ستريم)


يتم ترميز جميع البيانات المكتوبة إلى تيار في شكل جسون. البيانات الأولية التي تم إرجاعها هي اللقطات السعرية للأدوات المكتتب بها. وستتم كتابة بيانات األسعار الالحقة إلى المجرى عند توفر أسعار جديدة. يتم كتابة نبضات القلب إلى تيار لضمان استمرار اتصال هتب نشطة.


جسون حقول الاستجابة.


الأحداث الجري.


معلمات الاستعلام المدخلات.


أكونتيدس: اختياري قائمة مفصولة بفواصل ورل (٪ 2C) قائمة معرفات الحساب للاشتراك في الأحداث. إذا لم يتم توفير القائمة، فسيتم الاشتراك في جميع الحسابات المصرح بها المرتبطة بالرمز المميز.


استجابة.


بودي (ستريم)


يتم ترميز جميع البيانات المكتوبة إلى تيار في شكل جسون. الأحداث التي يتم إرسالها إلى ساحة المشاركات إما نبضات ضربات القلب (كل 15 ثانية) للتأكد من أن اتصال هتب لا يزال نشطا أو المعاملات التي يتم الإبلاغ عن الأحداث التالية: إغلاق الهامش، أمر شغل، أمر إلغاء من قبل النظام، أخذ الربح / وقف الخسارة / زائدة توقف شغل، هامش دخول / خروج المكالمة.


جسون حقول الاستجابة.


معرف: معرف معرف المعاملة: معرف معرف الحساب: الوقت بتنسيق داتيتيم صالح. النوع: نوع المعاملة. يتم سرد القيم المحتملة على أداة صفحة المعاملات: اسم الأداة. الجانب: اتجاه العمل المنجز على الحساب، القيم الممكنة هي: شراء، بيع. الوحدات: كمية الوحدات المعنية. السعر: التنفيذ أو السعر المطلوب. لوربوند: الحد الأدنى لسعر التنفيذ. العلوي: الحد الأقصى لسعر التنفيذ. تاكيبروفيتبريس: سعر الربح أخذ. ستوبلوسبريس: سعر وقف الخسارة. ترايلينغستوبلوسديستانس: المسافة من توقف زائدة في نقطة، تصل إلى مكان عشري واحد. بل: قيمة الربح والخسارة. الفائدة: الفائدة المستحقة. أكونتبالانس: الرصيد على الحساب بعد الحدث. ترادينيد: معرف التجارة التي تم إغلاقها أو فتحها. أوردريد: معرف أمر مملوء. تراديوبيند: يتم إلحاق هذا الكائن استجابة جسون إذا تم إنشاء تجارة جديدة. المجالات التجارية ذات الصلة هي: إد، وحدات. تريددوسد: يتم إلحاق هذا الكائن استجابة جسون إذا تم إغلاق أو تخفيض التجارة. المجالات التجارية ذات الصلة هي: إد، وحدات، بل، الفائدة.


اثنين من اتصالات تيار معدل نشط لكل رمز الوصول.


بيئة الإنتاج: 5 اتصالات لكل رمز الوصول.


في حالة الوصول إلى حد، سوف خوادم أواندا القيام بأحد الإجراءات التالية:


بيئة الإنتاج: انظر قسم قطع الاتصال أدناه.


روابط.


وسوف ينهي أواندا الاتصالات النشطة القائمة في إطار السيناريوهات التالية.


تعطل صيانة البنية التحتية في أواندا. يتم تعطيل مكونات الواجهة الخلفية وترقيتها أثناء نوافذ الصيانة. تجاوز عدد الاتصالات النشطة الحد الممنوح للرمز المميز للدخول المحدد. سيتم قطع الاتصال الأقدم برمز الدخول المحدد. سيتم إرسال رسالة قطع الاتصال إلى الاتصال ليتم قطع الاتصال. تم تحديد معرف الجلسة الذي يطابق معرف جلسة العمل الحالية للتيار. سيتم قطع التيار الحالي وسيتم إنشاء تيار جديد مع معرف الجلسة المحدد. سيتم إرسال رسالة قطع الاتصال إلى الاتصال ليتم قطع الاتصال. ملاحظة: هذا ينطبق فقط على معدلات تدفق.


من المستحسن أن ينهي تطبيق العميل الاتصال ويعيد توصيل دفقه المقابل في حالة:


لم يتم تلقي أي بيانات (لا القراد، لا نبضات القلب) من تيار معدلات لأكثر من 10 ثانية. لم يتم تلقي أي بيانات (أي أحداث، لا نبضات القلب) من تيار الأحداث لأكثر من 20 ثانية.


هناك حد معدل إعادة الاتصال في المكان الذي يتم فرضه. العملاء الذين محاولات إعادة الاتصال تتجاوز هذا الحد سوف تتلقى هتب 429 إجابات الخطأ.


ويوصى بتطبيقات العميل للاستفادة من تنفيذ الارتجاع لمحاولات إعادة الاتصال. ويشمل التنفيذ التراجع الأسي.


على سبيل المثال، إذا كانت محاولة إعادة الاتصال الخاصة بك تتلقى خطأ هتب، التراجع لمدة ثانية واحدة قبل بدء محاولة إعادة الاتصال التالية. مضاعفة الفاصل الزمني للرجوع حتى يتم تأسيس الاتصال بنجاح.


الرافعة المالية هي مخاطر عالية وغير مناسبة للجميع. قد تفقد جميع الأموال المودعة. المواد هي لأغراض المعلومات العامة فقط وليست المشورة في مجال الاستثمار أو حلا لشراء أو بيع أي منتج استثماري. الآراء هي آراء المؤلفين وليس بالضرورة آراء أواندا أو ضباطها أو مديريها. الأمثلة المعروضة هي لأغراض توضيحية فقط وقد لا تعكس الأسعار الحالية أو العروض من أواندا.


نقاط النهاية.


الحصول على قائمة الصك.


الحصول على قائمة من الأدوات القابلة للتداول (أزواج العملات، والعقود مقابل الفروقات، والسلع) المتاحة للتداول مع الحساب المحدد.


معلمات الاستعلام المدخلات.


أكونتيد: مطلوب معرف الحساب لجلب قائمة الأدوات القابلة للتداول ل.


الحقول: اختياري عنوان ورل مشفرة (٪ 2C) قائمة مفصولة بفواصل لحقول الأدوات التي سيتم إرجاعها في الاستجابة. سيتم إرجاع حقل الأداة بغض النظر عن المدخلات لمعلمة طلب البحث هذه. يرجى الاطلاع على قسم معلمات الاستجابة أدناه للحصول على قائمة بالقيم الصالحة.


الأدوات: اختياري ورل المشفرة (٪ 2C) قائمة مفصولة بفواصل من الأدوات التي سيتم إرجاعها في الاستجابة. إذا لم يتم تحديد خيار الأدوات، سيتم إرجاع جميع الأدوات.


معلمات الاستجابة.


الصك: اسم الصك. وينبغي استخدام هذه القيمة لجلب الأسعار وإنشاء الطلبات والمتاجرة.


ديسبلاينام: اسم العرض للمستخدم النهائي.


ماكستراديونيتس: الحد الأقصى لعدد الوحدات التي يمكن تداولها للأداة.


الدقة: أصغر وحدة قياس للتعبير عن التغير في القيمة بين الزوج الصك.


ماكسترايلينغستوب: الحد الأقصى لقيمة وقف الخسارة (بالنقاط) التي يمكن تعيينها عند تداول الأداة.


مينترايلينغستوب: الحد الأدنى لقيمة وقف الخسارة (بالنقاط) التي يمكن تعيينها عند تداول الأداة.


الهامش: متطلبات الهامش للأداة. سيتم تمثيل نسبة هامش 3٪ ك 0.03.


توقف: حالة التداول الحالية للأداة. صحيح إذا تم إيقاف التداول، كاذبة إذا كان التداول نشطا. يمثل هذا الحقل نفس المعلومات التي يتم إرجاعها بواسطة حقل "الحالة" في نقطة النهاية / v1 / بريسز.


الفائدة: السعر المدفوع أو المكتسب عند االحتفاظ بمركز العملة المرتبط. وتنقسم الاستجابة إلى أسعار العطاءات وأسعار عملات الأساس والاقتباس. ملاحظة: سيتم تمثيل نسبة فائدة 1.25٪ على أنها 0.0125. لمزيد من المعلومات حول العملات الأساسية / الاقتباس، انظر هنا. للحصول على معلومات حول كيفية استخدام أسعار الفائدة، انظر هنا.


إذا لم يتم تحديد المعلمة الحقول في الطلب، الحقول الصك الافتراضي عاد هي أداة، ديسبلاينام، بيب، ماكستراديونيتس.


استجابة.


الحصول على الأسعار الحالية.


جلب أسعار حية للأدوات المحددة التي تتوفر على منصة أواندا.


معلمات الاستعلام المدخلات.


الأدوات: مطلوب ورل المشفرة (٪ 2C) قائمة مفصولة بفواصل من الأدوات لجلب الأسعار ل. يجب أن تكون القيم إحدى الأدوات المتاحة من الاستجابة / الإصدار 1 / الأدوات.


منذ: اختياري عند تحديد، يتم إرجاع الأسعار التي حدثت بعد الطابع الزمني المحدد فقط. يجب أن تكون القيمة المحددة بتنسيق داتيتيم صالح.


استجابة.


استرداد تاريخ الصك.


الحصول على المعلومات التاريخية على أداة.


معلمات الاستعلام المدخلات.


الصك: مطلوب اسم الجهاز لاسترداد التاريخ ل. وينبغي أن يكون الصك من الأدوات المتاحة من الاستجابة / V1 / الصكوك.


الدقة 1: اختياري النطاق الزمني الذي يمثله كل شمعدان. تحدد القيمة المحددة محاذاة الشمعدان الأول.


القيم الصالحة هي:


أعلى محاذاة دقيقة.


أعلى محاذاة الساعة.


بداية محاذاة اليوم (الافتراضي 17:00، المنطقة الزمنية / نيويورك)


بداية محاذاة الأسبوع (افتراضي يوم الجمعة)


بداية محاذاة الشهر (اليوم الأول من الشهر)


الافتراضي للتفصيل هو "S5" إذا لم يتم تحديد معلمة غرانولاريتي.


العد: اختياري عدد الشموع للعودة في الاستجابة. قد يتم تجاهل هذه المعلمة من قبل الخادم اعتمادا على النطاق الزمني المقدم. انظر "الوقت والعد الدلالات" أدناه للحصول على وصف كامل. إذا لم يتم تحديده، فسيتم حساب العدد الافتراضي إلى 500. الحد الأقصى المقبول للقيمة هو 5000.


لا ينبغي تحديد العد إذا كانت معلمتا البداية والنهاية محددة أيضا.


بدء 2: اختياري الطابع الزمني بداية لمجموعة من الشموع المطلوبة. يجب أن تكون القيمة المحددة بتنسيق داتيتيم صالح.


نهاية 2: اختياري والطابع الزمني نهاية لمجموعة من الشموع المطلوبة. يجب أن تكون القيمة المحددة بتنسيق داتيتيم صالح.


كاندلفورمات: اختياري الشمعدانات تمثيل (حول تمثيل الحلوى). هذا يمكن أن يكون واحدا مما يلي: "منتصف" - منتصف نقطة على أساس الشمعدانات. "بيداسك" - الشموع القائمة على عرض الأسعار / الطلب الافتراضي ل كاندلفورمات هو "بيداسك" إذا لم يتم تحديد المعلمة كاندلفورمات.


إينلود فيرست: أوبتيونال حقل منطقي يمكن تعيينه على "ترو" أو "فالس". إذا تم تعيينه إلى "صحيح"، سيتم إرجاع الشمعدان التي يغطيها الطابع الزمني بداية. إذا تم ضبطه على "فالس"، فلن يتم إرجاع هذا الشمعدان. هذا الحقل موجود بحيث يمكن للعملاء بسهولة ضمان أنها يمكن أن الاقتراع لجميع الشموع أكثر حداثة من آخر شمعة تلقت.


الافتراضي ل إينلودفيرست هو "ترو" إذا لم يتم تحديد معلمة إينلودفيرست.


دايليالينمنت: اختياري ساعة من اليوم تستخدم لمحاذاة الشموع مع التفاصيل كل ساعة، يوميا، أسبوعيا، أو شهريا. يتم تفسير القيمة المحددة على أنها ساعة في المنطقة الزمنية التي يتم تعيينها من خلال معلمة المحاذاة تيميزون ويجب أن تكون عددا صحيحا بين 0 و 23.


الافتراضي ل دايليالينمنت هو 17، وهو ما يعادل 17:00 بالتوقيت المحلي في نيويورك.


ألينمنتيمزون: اختياري المنطقة الزمنية التي سيتم استخدامها لمعلمة دايليالينمنت. هذه المعلمة لا تؤثر على الطابع الزمني عاد، بداية أو نهاية المعلمات، وهذه ستكون دائما في أوتك. يتم تعريف نسق التوقيت المستخدم بواسطة قاعدة بيانات المنطقة الزمنية ل إيانا، يمكن العثور على قائمة كاملة بالمناطق الزمنية التي تدعمها واجهة برمجة التطبيقات ريست أبي هنا.


الافتراضي ل ألينمنتيمزون هو "أميركا / New_York" إذا لم يتم تحديد المعلمة ألينمنتيمزوني.


ويكاليالينمنت: اختياري يوم من أيام الأسبوع تستخدم لمحاذاة الشموع مع تحبب أسبوعي. سيتم استخدام القيمة المحددة كيوم بداية / نهاية عند حساب الشموع الأسبوعية. القيم الصالحة هي: "الاثنين"، "الثلاثاء"، "الأربعاء"، "الخميس"، "الجمعة"، "السبت"، "الأحد".


الافتراضي ل ويكاليالينمنت هو "الجمعة" إذا لم يتم تحديد المعلمة ويكريالينمنت.


1 لا يتم نشر أي شموع لفترات حيث لا توجد علامات. وسيؤدي ذلك إلى وجود فجوات بين الفترات الزمنية.


2 إذا لم يتم تحديد بداية ولا نهاية الوقت من قبل الطالب، سوف نهاية الافتراضي إلى الوقت الحالي وسوف تعاد الشموع العد.


استجابة.


حول التمثيل الشمعدان.


منتصف الشمعدانات القائمة على منتصف نقطة مع حجم القالب بيداسك بيد / أسك المستندة إلى الشموع مع حجم القراد.


الحقول في الشموع أعلاه لها المعاني التالية:


تيسي - بدء الطابع الزمني للشمعدان O_b - أوبين تيك بيد O_a - أوبين تيك بيد O_m - أوبين تيك أسك O_m - أوبين تيك ميد H_b - هاي تيك بيد H_a - هاي تيك أسك H_m - هاي تيك ميد L_b - لو تيك بيد L_a - لو تيك أسك L_m - لو تيك ميد C_b - كلوز ضع علامة على المزايدة C_a - كلوز ضع علامة اسأل C_m - أغلق ضع علامة على منتصف V - حجم شمعدان حجم دب - "دانسينغ بير". يشير هذا الحقل إلى أن الشمعدان قد لا يزال يتم تعديلها من خلال إنشاء القراد في المستقبل لأن الوقت الملقم الحالي يحتوي على النطاق الزمني الذي يمثل الشمعدان.


القائم منتصف.


BID / ASK القائم.


الرافعة المالية هي مخاطر عالية وغير مناسبة للجميع. قد تفقد جميع الأموال المودعة. المواد هي لأغراض المعلومات العامة فقط وليست المشورة في مجال الاستثمار أو حلا لشراء أو بيع أي منتج استثماري. الآراء هي آراء المؤلفين وليس بالضرورة آراء أواندا أو ضباطها أو مديريها. الأمثلة المعروضة هي لأغراض توضيحية فقط وقد لا تعكس الأسعار الحالية أو العروض من أواندا.


يعيش بث يقتبس.


دلائل الميزات.


لا التعامل مع مكتب تنفيذ الفوركس كسور التسعير و [مدش]؛ في واحد عشر من نقطة 24 ساعة محاولة ضيقة وأسأل ينتشر بث مباشر الأسعار لأكثر من 24 أزواج العملات.


بث مباشر يقتبس.


لدينا الوصول إلى بعض من أكثر تنافسية الأسعار المتاحة لأكثر من اثنتي عشرة أزواج العملات. وهذه الأسعار هي أسعار فعلية قابلة للتداول؛ فهي تستند إلى عروض الأسعار والعروض الحقيقية المتاحة حاليا.


تم تصميم نظام التعامل مع الفوركس مكتب التعامل لاظهار لك أفضل سعر متاح على أساس نوع الحساب ومزود السيولة، لشراء وبيع المتاحة حاليا من العديد من مقدمي السيولة والطائفة؛ التي تغذي الأسعار في محطة التداول. وجود أسعار متعددة من قبل العديد من المؤسسات المالية يعني أنك سوف ترى ضيق جدا، متغير ينتشر، مع دقة تصل إلى ما يصل إلى 1 / 1000th من المائة.


يمكنك الشراء والبيع ببساطة عن طريق النقر على الأسعار في & كوت؛ أسعار التعامل & كوت؛ نافذة او شباك. لإدخال النظام بسرعة، لديك خيار التحول إلى وضع التداول بنقرة واحدة، مما يتيح لك الدخول إلى السوق أو الخروج منه بنقرة واحدة فقط.


كيفية قراءة أسعار التعامل.


العديد من المؤسسات في أسعار سوق الفوركس الاقتباس إلى 1 / 100th من المائة في اليورو / الولايات المتحدة. الدولار. 1/100 من المائة يسمى "بيب"؛ وبالتالي، فإن التغير في سعر اليورو من 1.4613 $ إلى 1.4614 $ هو تغيير نقطة واحدة.


وتظهر محطة التداول في الواقع الأسعار مع درجة أكبر من الدقة، وصولا الى 1/10 من نقطة (وهو 1 / 1000th من المائة). يتم نقل أسعار الفوركس دائما في أزواج، مثل اليورو إلى الدولار الأمريكي (اختصار ور / أوسد). السعر الموضح في مربع معدلات التعامل إلى اليمين يحدد مقدار العملة الثانية التي تستحقها الوحدة الأولى من العملة الأولى. على سبيل المثال، سعر شراء ور / أوسد من 1.46160 يعني أنه يأخذ دولار واحد و 46.160 سنتا لشراء يورو واحد.


معدلات التعامل المتقدمة.


سعر البيع: المعروف أيضا باسم "سعر المزايدة"، وهذا هو السعر الذي يمكنك بيع حاليا. يتلقى نظام عدم التعامل (ند) نظام الأسعار من مزودي السيولة متعددة، ودائما يظهر لك أفضل سعر بيع المتاحة نقلت إلى 1 / 10th نقطة. شراء السعر: المعروف أيضا باسم "سعر الطلب"، وهذا هو السعر الذي يمكنك شراء. نظام ند يظهر لك دائما أفضل سعر الشراء المتاحة لنا. زوج العملات: هذا يدل على العملات التي تتداولها حاليا؛ في هذا المثال، اليورو / الولايات المتحدة. دولار. انتشار الحالي: الفرق الحالي بين شراء وسعر البيع، كما هو مبين في نقاط. هذه هي التكلفة الرئيسية للتداول. السعر المنخفض: أدنى سعر بيع لمست في اليوم الحالي من التداول. ارتفاع السعر: أعلى سعر شراء لمست في اليوم الحالي من التداول. الوقت: آخر مرة تم تحديث السعر. حجم التداول: يمكنك تحديد عدد القطع التي تريد التداول عندما تكون في وضع التداول بنقرة واحدة. وضع التداول: يظهر لك هذا الحقل وضع التداول الذي تستخدمه. هذا الحساب في وضع التداول بنقرة واحدة.


أزواج العملات الإضافية.


39 أزواج العملات يمكنك اختيار الأزواج التي تريد أن ترى.


عند فتح أول محطة التداول، سترى لدينا 12 أزواج تداول الأكثر شعبية في نافذة معدلات التعامل. نحن نقدم التداول في أكثر من اثنتي عشرة زوجا إضافيا، ونحن نتطلع إلى إضافة المزيد في المستقبل.


لإضافة أزواج إضافية، انقر على الزر & كوت؛ تسي & كوت؛ زر في أعلى محطة التداول الخاصة بك. عرض فيديو تعليمي.


ستظهر قائمة اشتراكات العملات. ضع علامة اختيار بجوار الأزواج التي تريد رؤيتها في نافذة معدلات التعامل، وألغ تحديد أي زوج لا تريد رؤيته. يمكنك عرض 12 زوجا كحد أقصى في المرة الواحدة.


موارد إضافية.


معلومات الفوركس.


جديد إلى الفوركس.


أسواق الفوركس.


إجراءات حساب فريدبيرغ.


افتح حساب تجريبي.


افتح حساب حقيقي.


إيداع الأموال.


موارد التداول.


أدوات التداول.


تجارة الآلي / أبي.


منصات لدينا.


محطة التجارة إي.


تحذير المخاطر عالية المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على خسارة تزيد عن الودائع الخاصة بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسر. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. يرجى قراءة تحذير المخاطر الكاملة.


يرجى ملاحظة أن المعلومات الواردة في هذا الموقع مخصصة أساسا لعملاء التجزئة.


فريدبيرغ المباشر هو قسم من فريدبيرغ ميركانتيل المجموعة المحدودة، وعضو في منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، وصندوق حماية المستثمر الكندي (سيب)، وجميع البورصات الكندية. يقع مقر شركة فريدبيرغ ميركانتيل غروب المحدودة في 181 باي St.، سويت 250، تورونتو، أون M5J 2T3، كانادا.


يتم فتح الحسابات مع ويحتفظ بها فريدبيرغ المباشر الذي يزيل الصفقات من خلال شركة تابعة ضمن مجموعة فكسم الشركات (مجتمعة، "فكسم المجموعة"). ويمكن للعملاء من فريدبيرغ المباشر، جزئيا، أن يتم خدمتها من خلال الشركات التابعة ضمن مجموعة فكسم. مجموعة فكسم لا تملك أو تسيطر على أي جزء من فريدبيرغ المباشر ومقرها في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية.


والطائفة. وتشمل مقدمي السيولة فريدبيرغ المباشر و رسكو؛ s البنوك العالمية، المؤسسات المالية، وسطاء رئيس الوزراء وغيرها من صناع السوق.


أفضل وسطاء الفوركس تقديم واجهة برمجة التطبيقات ل فب، C #، جافا أو.


وسيط أبي هو المهنية التي تقوم بإعداد حساب واجهة برمجة التطبيق بالنسبة لك بحيث يمكنك التجارة بكفاءة. في كثير من الأحيان، واجهات برمجة التطبيقات هي الملكية إلى وكالة وسيط ويتم إعدادها من قبل التجار التي لديها أيضا مهارات هندسة البرمجيات. منذ أن تم بناء البرنامج من قبل التجار للتجار، يمكنك أن تطمئن إلى أن احتياجات التداول الخاصة بك سيتم الوفاء بها. غالبا ما تستخدم واجهات برمجة التطبيقات لإنشاء خوارزميات التداول الآلية، كبيرة لتداول الأسهم، العقود الآجلة، الفوركس والسندات. بمجرد إعداد الخوارزمية الخاصة بك، وسيوفر وسيط الدعم لعدة لغات، بما في ذلك جافا، C ++ و فيسوال باسيك فقط في حالة التعليمات البرمجية الخاصة بك لا يعمل كما هو متوقع. سوف أبي وسيط تقديم المشورة فيما يتعلق لغة البرمجة التي من شأنها أن تكون أفضل تحقيق أهداف التداول الخاص بك على أساس الخبرة والمنصة والتكنولوجيا.


أفضل وسطاء أبي وسطاء + منصات التداول.


موثوق بها، وسيط منظم مع 10 عاما خبرة متعددة الحائز على جائزة شركة حسابات منفصلة مع البنوك الرائدة.


+ 50٪ مكافأة الإيداع (الاتحاد الأوروبي السابق فقط)


خسارة توقف مضمونة مجانية صناديق منفصلة في بنوك من الدرجة الأولى فروق أسعار ثابتة & أمب؛ حماية التوازن السلبي.


+ 55٪ مكافأة الإيداع.


& # 039؛ أعلى وسيط آسيا & # 039؛ خيارات واسعة من خيارات الرافعة المالية.


8 منصات التداول تنتشر من 0.1 نقطة $ 0 رسوم على الودائع.


مكافأة الإيداع + استرداد النقود.


موثوق بها من قبل 100،000 من التجار مرخصة بالكامل في الاتحاد الأوروبي من قبل سيسيك ينتشر ضيق وسحوبات سريعة.


وسطاء متميزون.


مقالات ذات صلة.


من السهل الأسواق.


الأسواق.


YouTradeFX.


Forex4you.


هف ماركيتس Ltd. (هوتفوريكس)


إنستافوركس.


أفضل إيداع & أمب؛ لا إيداع مكافأة الفوركس 2017.


وسطاء متميزون.


أعلى الفوركس بونوسس.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.


وسطاء الفوركس.


حول فوركسترادينغباني.


تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى استراتيجيين متقدمة في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.


ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.


أسعار الفوركس.


تمت إضافة الموضع بنجاح إلى:


لاستخدام هذه الميزة، يرجى التأكد من تسجيل الدخول إلى حسابك يرجى التأكد بأنك قمت بتسجيل الدخول بنفس اسم المستخدم.


لجميع الإصدارات المستقبلية فقط للإصدار القادم أرسل لي تذكير 1 يوم التداول من قبل.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

No comments:

Post a Comment