Friday 2 March 2018

مؤشرات اختبار الفوركس 2


أسئلة وأجوبة حول الفوركس محاكي فاحص.
هل هذا هو نفس البرنامج المباع على موقع اختبار الفوركس؟
نعم، انها نفس البرنامج. ولكننا نقدمها لخصم 12٪ من سعر التجزئة. لماذا ا؟ لأننا رأينا ما الفرق الذي أدلى به اختبار في التداول الخاصة بنا ونحن لا نريد أن يكون أي شخص دون ذلك.
ما هو الجديد في الإصدار 3 - اختبار الفوركس 3؟
يلخص الجدول التالي العديد من الميزات الجديدة. للاطلاع على مزيد من التفاصيل حول كل ميزة، انقر هنا.
هل تعمل مؤشرات MT4 أو مؤشرات الأداء على اختبار الفوركس؟
هذا ليس برنامج MT4 ومؤشرات MT4 لا تعمل معها. وهو برنامج مستقل قائم بذاته ويأتي مع مؤشراته الخاصة. MT4 إيس لا تعمل على البرنامج إما، ولكن يتم توفير أبي بحيث يمكنك رمز الاستراتيجية الخاصة بك للعمل على اختبار أو استئجار مبرمج لتعديل ذلك لك. إذا كنت تعرف لغة البرمجة C ++ أو بورلاند دلفي، فإنه ليس من الصعب ترجمة مؤشرات MT4 للاستخدام مع FT2.
هل يمكنني استخدام اختبار الفوركس على أكثر من جهاز كمبيوتر واحد؟
أنت تشتري رخصة واحدة للمختبر. إذا كان لديك الإصدار 2، يمكنك الكتابة لنا ويمكننا نقل الترخيص الخاص بك إلى جهاز كمبيوتر آخر بالنسبة لك. إذا كان لديك الإصدار 3 الترخيص هو أكثر مرونة. الترخيص يسمح لك لتثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في المنزل، على سبيل المثال، على جهاز كمبيوتر محمول في العمل. عليك أن تكون قادرا على تشغيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر عندما كنت لا تعمل معها على الكمبيوتر المحمول، أو العكس بالعكس. العمل مع الفوركس تستر على كلا الجهازين في وقت واحد غير ممكن.
ما هي المؤشرات القياسية التي تأتي مع البرنامج؟
أس (أسيليراتور أوزيلاتور)
أما (المتوسط ​​المتحرك التكيفي)
أدر (متوسط ​​المدى اليومي)
أدكس (متوسط ​​مؤشر الحركة الاتجاهية)
المتوسط ​​المتحرك التكيفي 2 (AMA2)
أتر (متوسط ​​المدى الحقيقي)
تسي (مؤشر قناة السلع)
مؤشر قوة المسنين.
إيشيموكو كينكو هيو.
قناة كيلتنر (أصلية)
قناة الانحدار الخطي.
ماكد (متوسط ​​التحرك التقارب التقارب)
ما إشارات كروسوفر.
المتوسط ​​المتحرك (بسيط، الأسي، مرجحة، أملس) مع خيار التحول.
أوب (على حجم الرصيد)
ب (كفاءة كسورية مستقطبة)
نقاط المحورية يومي.
السعر النطاق اليومي.
روك (معدل التغير)
مؤشر القوة النسبية (رسي)
تدي (مؤشر المتداول الديناميكي)
مؤشر توسيع النطاق.
W٪ R (المدى النسبي لويليامز)
هل يمكنني رؤية أطر زمنية متعددة في الوقت نفسه على المختبر؟
نعم، يمكنك فتح العديد من نوافذ المخطط للعملة في نفس الوقت ويمكن تعيين كل منها على الإطار الزمني الخاص بها. وسوف يكون تماما مثل منصة لايف الخاص بك. يمكنك فتح العديد من هذه النوافذ مثل هذا في وقت واحد.
هل يمكنني رؤية عملات متعددة في وقت واحد على المختبر؟
نعم، يمكنك فتح العديد من نوافذ الرسم البياني لعملات مختلفة في نفس الوقت ويمكن تعيين كل منها إلى الإطار الزمني الخاص بها أيضا. وسوف يكون تماما مثل منصة لايف الخاص بك. يمكنك فتح العديد من هذه النوافذ مثل هذا في وقت واحد. إذا قمت بفتح الكثير من أزواج مختلفة قد تجد بعض التباطؤ في التشغيل اعتمادا على ذاكرة الوصول العشوائي وإعدادات الكمبيوتر.
هل أدوات الفوركس الذكية متوافقة مع الفوركس اختبار جديد الإصدار 3؟
نعم، كل من السجل التجاري والحاسبة العمل بسلاسة مع اختبار الفوركس 3. انقر أدناه لرؤية لقطة شاشة لمختبر الفوركس 3 العمل مع الفوركس حاسبة ذكية للسماح لك لحساب دقة تحديد الموقف للمخاطر الخاصة بك، وحتى باستخدام قيم النقطة التاريخية. سجل التجارة كما يسمح لك لاستيراد بيانات من المختبر لتحليل استراتيجية متعمقة:
هل أحتاج إلى الاشتراك في خطة البيانات المميزة أيضا؟
لا، هناك سنوات وسنوات من البيانات المجانية التي تتوفر لك عند شراء اختبار الفوركس. إذا كنت تتداول الأطر الزمنية أعلى هذه البيانات ربما يكون كل ما تحتاجه. إذا كنت تتاجر الأطر الزمنية أقصر مثل الرسم البياني 1 دقيقة أو 5 دقائق الرسم البياني أو إذا كنت تريد أن يكون لها فرق متغير دقيقة المستخدمة في الاختبار الخاص بك، ثم قد ترغب في أن يكون لديك أيضا واحدة من خطط البيانات قسط على الرغم من. اقرأ المزيد عن هذه الخدمة هنا: خطط البيانات.
إذا كنت الحصول على جهاز كمبيوتر جديد يمكن نقل رخصتي للمختبر لذلك؟
نعم بالطبع. لا توجد رسوم لنقل الترخيص من جهاز كمبيوتر إلى آخر. نحن إلغاء تنشيط الترخيص للكمبيوتر الأول وإصدار لك معرف تسجيل واحد جديد.
كيف يقارن اختبار الفوركس بمختبر إستراتيجية MT4؟
تم تصميم اختبار استراتيجية MT4 للعمل مع وكالات التوظيف (الخبراء المستشارين). إذا كنت تخطط للتداول حصريا مع إي بدلا من الاختبار التقديري أو اليدوي، باستخدام اختبار الاستراتيجية قد تكون ذات قيمة بالنسبة لك. ولكن يجب أن تكون على علم بأن هناك العديد من الشكاوى من اختبار استراتيجية إعطاء نتائج غير دقيقة والنتائج التي لا تتطابق مع استخدام نفس إي في الحياة الحقيقية. حاول القيام بالبحث على شبكة الإنترنت عن مدى دقة اختبار MT4 استراتيجية وسوف تبدأ في رؤية العديد من الشكاوى الناس لديهم حول هذا الموضوع. إذا كنت تخطط للتداول فقط مع إي على الرغم من أن اختبار الاستراتيجية قد يكون أفضل لأن المختبر الفوركس لا يعمل مباشرة مع مناطق العد. سيكون لديك للعثور على مبرمج لترميز إي الخاص بك لاستخدامها على المختبر.
إذا كنت تخطط لتطوير مهاراتك الخاصة كمتداول تقديري، ثم استخدام إي هو ذات قيمة محدودة لك، لأن الكثير من ما يحتاج إلى تدريب هو مجموعة العقل الخاصة بك والانضباط. ولكي تكون تاجرا، يجب أن تدرب بقدر ما تحتاج أي استراتيجية معينة إلى اختبار. يمكن لمختبر الفوركس إنجاز كل من المهام مع درجة عالية جدا من الدقة.
مشكلة أخرى مع اختبار الاستراتيجية هو الحد العديد من السماسرة مكان على مقدار البيانات التاريخية التي يحتفظون بها على خوادمهم وإتاحتها لك. على سبيل المثال، انظر إلى الوسيط الخاص بك لأقرب 5 دقائق شمعة يمكنك سحب ما يصل. ويعود بعض الوسطاء إلى سنة أو سنتين، لكن الكثيرين منهم لا يتيحون سوى ستة أشهر من البيانات المتاحة في الأطر الزمنية الدنيا. اختبار الاستراتيجية يمكن أن تعمل فقط على البيانات التي يرى. من ناحية أخرى، فإن المختبر الفوركس لديه بيانات دقيقة يعود إلى عام 2001، بما في ذلك بيانات القراد من عام 2018.
صفحتك صفقة أكثر ذكاء يتحدث عن اختبار الظهر. هل هذا هو نفس البرنامج الذي تقدمه مجانا؟
إذا كنت على قائمة البريد الإلكتروني لدينا، لديك حق الوصول إلى باكتستر الحرة المختلفة التي تعمل مع MT4. إذا كنت تعمل مع كل من المحاكاة لفترة، سترى بسرعة لماذا نشجعكم على الترقية إلى النسخة المدفوعة: اختبار الفوركس 2. إذا كنت ترغب في محاولة هذا البرنامج المجاني، والاشتراك في قائمتنا وسوف نرسل هذا الرابط.
سوف اختبار رمي بلدي توقيت قبالة؟
& كوت؛ أسأل لأنني سمعت تاجر محترف يقول انه يعتقد انها فعلت. ومثل.
ما هي أزواج العملات المتاحة للاختبار؟
البيانات من يناير 2001 متاح مجانا لهذه الأزواج:
حاولت النسخة التجريبية، ولكن لا أستطيع أن أرى ما يكفي من الشموع في الماضي لتحليل.
في طريقة العرض لديك فقط الوصول إلى شهر واحد من البيانات، لذلك هذا هو السبب في رؤية هذا التقييد. عندما كنت تملك اختبار لديك حق الوصول إلى سنوات قيمتها من البيانات. يمكنك بدء الاختبار في أي تاريخ تريد.
عند النقر فوق ابدأ اختبار تشاهد مربع حوار وخيار واحد هو "تحديد التاريخ الأول لبدء". لديك شريط التمرير لاختيار تاريخ البدء الخاص بك أو يمكنك إدخاله مباشرة، كما هو مبين أدناه. يتم تحديد التاريخ الذي يعود الشموع إلى (الشمعة الأولى على الجانب الأيسر من الرسم البياني) من قبلك عند إنشاء القراد - نعرض لكم كيف في أشرطة الفيديو التعليمية لدينا، التي لديك حق الوصول الكامل عند شراء البرنامج .
كيف يمكنك حقا أن تستند إلى عمل السعر المستقبلي في التاريخ الماضي؟
حسنا، هذا صحيح - لا يمكنك حرفيا. ولكن ما نعتبره حركة السعر هو ببساطة نتيجة جماهير الناس الذين يتصرفون في علم النفس الأساسي على أساس الخوف والجشع. هذه هي المشاعر العميقة الجذور التي من غير المرجح أن تغير كل ذلك بكثير في المستقبل القريب. هذا هو السبب في أننا نواصل رؤية نفس الأنماط في السوق تكرار أنفسهم مرارا وتكرارا. لذلك إذا كنت تتوقع شيئا للعمل في المستقبل، والاحتمالات الخاصة بك هي أفضل إذا رأيت أنها تعمل أيضا في الماضي.
يمكن تخزين ملفات تعريف متعددة على اختبار مثل MT4 يتيح لي أن أفعل؟
لا يقدم المختبر الفوركس ملفات تعريف (المجموعات المحفوظة من أنماط الرسم البياني المختلفة)، لكنه يسمح لك لحفظ القوالب - والقوالب أيضا عقد المعلومات حول ما الإطار الزمني يستخدم الرسم البياني، حتى تتمكن من إعداد بسرعة مجموعة من الرسوم البيانية بما في ذلك المؤشرات والإطار الزمني لكل مخطط باستخدام النماذج.
كيف يمكنني العثور على مؤشر مختلف أريد استخدامه الذي لا أرى مدرجة بالفعل؟
موقع ويب الفوركس تستر لديها منتدى نشط جدا بمشاركة العديد من المبرمجين النشطين. البرنامج يتيح لك الوصول إلى المنتدى للعثور على مؤشرات محددة قد ترغب في استخدامها. وهناك أيضا مبرمجون خاصون بمكتبات للمؤشرات المعروضة للبيع.
لدي مؤشر مخصص ل MT4. وسوف تعمل على اختبار؟
لم يتم بناء اختبار الفوركس لاستخدام مؤشرات MT4. هل يمكن توظيف شخص لإعادة رمز مؤشر مخصص لك في لغة البرمجة التي يستخدمها المختبر وبعد ذلك كنت قد وضعت. يمكن أن تكون لغة الكمبيوتر C ++ أو دلفي.
هل رينكو أو الحانات المدى المتاحة على اختبار؟
في هذا الوقت، المختبر قادر على عرض أشرطة النطاق الحقيقي. القضبان رينكو هي سمة من سمات الإصدار 3 من اختبار، الذي هو حاليا في اختبار بيتا. (الإصدار 3 الميزات).
هل يسمح مؤشر المتوسط ​​المتحرك بالتحويل؟
وأنت تسير على الحب الخيار المتوسط ​​المتحرك. على عكس MT4 الذي يتيح لك فقط التحول أفقيا، الفوركس الفاحص 2 كما يتيح لك تحويل المتوسط ​​المتحرك عموديا. هناك العديد من الاستراتيجيات، مثل تلك التي أظهرها جيري أبيل (الذي خلق ماسد) التي تستخدم اثنين من ماكس تعويض عموديا عن بعضها البعض. من الصعب العثور على مؤشر لذلك في MT4. اختبار الفوركس يتيح لك القيام بذلك - بنيت تلقائيا في.
هل أحتاج إلى مزامنة المخططات المختبرية الخاصة بي إلى منصة بلدي الحية؟
ليست هناك حاجة لمزامنة الرسوم البيانية الخاصة بك إلى منصة لايف الخاص بك. هذا البرنامج هو قائم بذاته تماما لذلك لا تحتاج إلى الرجوع إلى الرسوم البيانية الحية الخاصة بك. إذا كنت لا تريد الرسوم البيانية لعرض نفس الوقت بتوقيت جرينتش كوسيط الحية الخاص بك، كنت قادرا على إجراء تعديل التحول الوقت للبيانات المختبر لتحقيق ذلك. في مقاطع الفيديو التدريبية نشرح كيفية القيام بذلك.
حاولت محاكمة حرة والأسعار يبدو أن قبالة قبالة بلدي وسيط الحية.
آه .. ولكن إذا قارنت اثنين أو ثلاثة وسطاء يعيشون مع بعضهم البعض، فسوف تجد على الأرجح فرق السعر بينهما أيضا. تحقق من ذلك: أدناه سترى ثلاثة الرسوم البيانية من أوائل أكتوبر 2018: فكس، غوماركيتس و الفوركس تستر 2. جميع لديهم نفس ثلاث نقاط عالية ومنخفضة سوينغ ملحوظ مع الأسعار. كما سترى، هم جميعا في بضع نقاط من بعضها البعض ولكن ليست هي نفس السعر المحدد.
يمكن تشغيل اختبار على ماك؟
لا يعمل اختبار الفوركس الأصلي على نظام التشغيل ماك أوس وأنه غير معتمد ل كروس أو ك وينيبوتل. وبطبيعة الحال، إذا كنت تستخدم معسكر أو واحدة من برامج محاكاة مثل المتوازيات أو فموير، سيكون لديك أي مشكلة تشغيل المختبر. برنامج المحاكاة "ويندبوتلر" أيضا لا يعمل كحل.
يمكن تشغيل اختبار على فس؟
نعم، اختبار الفوركس يعمل بشكل جيد على خادم خاص الظاهري (فس) ولكن عادة فس ليست قوية بما فيه الكفاية لإجراء اختبارات مع عدد كبير من المؤشرات أو الكثير من البيانات التاريخية في كل مرة.
هل هذا تحميل فوري يمكنني استخدامها على الفور؟ أم أن هذا برنامج محاصر يتم تسليمه إلى باب المرء؟
البرنامج هو تحميل فوري، وليس المنتج شحنها. هل يمكن أن يكون وتشغيلها في غضون ساعة إذا أردت. في الواقع، يمكنك النقر على زر التحميل على موقعنا والحصول الفوري على النسخة التجريبية في الوقت الحالي.
في ندوة على شبكة الإنترنت أعطيتم، أذكر لكم وجود ساعات من أشرطة الفيديو التدريب. هل هذا للاختبار؟
وكانت ساعات عديدة من أشرطة الفيديو التدريب المشار إليها تتعلق مبادئ إدارة الأموال واستخدام حاسبة وسجل التجارة. كما قمنا بإدراج العديد من أشرطة الفيديو على العمل مع المختبر، وكذلك لدينا Q & أمبير؛ قسم. مكتبة الفيديو كاملة متاحة فقط لأصحاب الحاسبة / سجل التجارة. نحن جعل أشرطة الفيديو والندوات التي هي حول اختبار الفوركس المتاحة لأي شخص قد اشترى المختبر من خلال موقعنا. لدى شركة فوركس تيستر أيضا بعض مقاطع الفيديو ولكن معظم الناس يجدونها مربكة وسريعة جدا. لهذا السبب أنشأنا مقاطع الفيديو الخاصة بنا لعملائنا. ولكن بالطبع أشرطة الفيديو الخاصة بك هي متاحة لك أيضا حتى تتمكن من الحصول على كل من مصادر المعلومات.
هل تأتي مؤشرات تآزر دين مالون مع البرنامج؟
ليس كل منهم، لا. ولكن تدي هو متاح الآن.
هل تأتي مؤشرات كريغ هاريس مع البرنامج؟
مؤشرات كريغ هاريس لا تأتي مع اختبار الفوركس. لقد أنشأنا نموذجا أساسيا في اختبار الفوركس 2 باستخدام المؤشرات القياسية التي تأتي مع البرنامج لتظهر لك مدى قرب يمكنك الحصول على بنفسك، وذلك ببساطة باستخدام المتوسطات المتحركة، و فركتلات ومؤشر ستوكاستيك ورسم بعض الخطوط الأخرى في باليد.
الحصول على اختبار الفوركس.
دون أي هايب.
& كوت؛ و - أنا بلا كلام. كنت حقا إعطاء الفرصة لمتوسط ​​الرجال مثلي أن يكون خارطة طريق واضحة لإتقان التداول دون أي هيب - فقط واضحة، موجزة، والسبل العملية للتجارة مثل المهنية. شكرا لك. & كوت؛
حقوق الطبع والنشر والنسخ؛ 2009 - 2018 مينلين ليك دبا الفوركس أدوات ذكية & الثور؛ جميع الحقوق محفوظة & الثور؛ الإفصاح عن المخاطر & الثور؛ حسابي.

مؤشر اختبار الفوركس 2.
لقد حصلت أخيرا على استراتيجية التداول الخاصة بك وعلى استعداد لاستخدامها في التعامل مع العملات. وكنت واثقا جدا حول ذلك أيضا. حسنا، قبل أن تحصل في مخطط التداول في الوقت الحقيقي من الأشياء، يجب أن تأخذ وقتا أطول قليلا واستخدام اختبار استراتيجية لدعم اختبار طريقة التداول الخاصة بك. مؤشر الفوركس اختبار 2 هو واحد أداة باردة التي يمكنك وضعها للاستخدام دون الكثير من القضايا.
هذه هي الأداة التي العديد من الخبراء تقديم ختم المصادقة. وحقيقة أنه متوافق مع محطة ميتاتريدر 4 الخاص بك يجعل الأمور كل شكل أكثر هونكي-دوري لك.
كيف يثبت هذا الصك فعالا!
اختبار العودة هي واحدة من أفضل الطرق للتأكد من أن الاستراتيجية التي يعتقدون كبيرة في الواقع هو! قد يجادل كثيرون أنه على الرغم من أن الاختبار إلى الأمام لا يزال وضع عظمى لتحديد عدم قابلية الاستراتيجية الخاصة بك، لا يمكن تجاهل أهمية اختبار الظهر.
الالتزام التقليدية من اختبارات الاستراتيجية، الفوركس اختبار 2 مؤشر، كما يجعل من استخدام البيانات التاريخية للتحقق من ملاءمة الاستراتيجية الخاصة بك. السمة المميزة لهذه الاستراتيجية هو أن يتوافق بيانات السوق لأكثر من 15 عاما تشتت على جميع أزواج العملات الأجنبية.
بمجرد وضع طريقة التداول الخاصة بك لاختبار، وهذه الأداة تقديم النتيجة النهائية للاستراتيجية على المخططات السوق الخاص بك. إذا كان الأسلوب الخاص بك يعكس بيانات السوق، وكذلك الماضي، والأعلاف الموجودة في الرسم البياني الخاص بك، فإنك سوف نفهم أن الاستراتيجية الخاصة بك هو بالتأكيد يستحق التداول مع.
عند مواجهة سوق متقلبة مثل الفوركس، تحتاج إلى التأكد من أن كل متغير من طريقة الخاص بك هو ما يصل إلى الأمثل في الكفاءة. خلاف ذلك، كنت القمار في الأساس مع أرباحك مع كل احتمال لفقدانه.
مع هذا المؤشر، يمكنك تحليل إذا كانت جميع وظائف تعمل بشكل صحيح أم لا. يمكنك مضاعفة الاختيار وأيضا تخصيص الأدوات التقنية الخاصة بك لمعرفة ما إذا كانت تعطيك رؤى حول كل جانب السوق التي تستهدفها.
وتوضيح ضرورة ذلك:
المعروفة باسم واحدة من أفضل المؤشرات اختبار الفوركس، يجعلك على علم ما إذا كانت استراتيجية التجريبي المؤقت الخاص بك هو مناسب بما يكفي للتداول في الوقت الحقيقي. شرح هذا اللغز أبعد من ذلك، اتبع هذا المثال.
لنفترض أنك تملك زوج العملات غبب / أوسد. الآن يمكنك معرفة أن هناك قيمة 10٪ على قيمة العملة خلال الأسابيع القليلة المقبلة. لأن كل مؤشر يستند على واحد أو مزيج من النظريات!
الآن افترض تطبيق الاستراتيجية الخاصة بك مباشرة إلى السوق وتجد أن الكسب ليس 10٪. فهذا يعني أن استراتيجيتك ليست دقيقة كما كنت تعتقد. وبعبارة أخرى، كنت وضعت أموالك في خطر.
هذا لن يكون الحال إذا قبل الذهاب في الوقت الحقيقي. يمكنك استخدام المؤشرات لاختبار الفوركس 2. سوف تعرف مسبقا أن الاستراتيجية الخاصة بك ليست دقيقة كما كنت تعتقد أن تكون وتحصل على نطاق اتقان أكثر من ذلك. هذه هي الفائدة التي يجلبها هذا المؤشر، وربما هذا هو السبب في أن الخبراء يعتقدون أنه من الضروري للغاية لكل تاجر.
حتى قبل الانتهاء من، تحميل الفوركس اختبار 2 المؤشرات ووضع الاستراتيجية الخاصة بك من خلال بعض الاختبارات في الوقت الحقيقي. لا توجد نقطة تضع أرباحك في خطر، خاصة عندما لا تحتاج إلى ذلك.
فكر في ذلك - سوف تفهم!
يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.
المشاركات الاخيرة:
25 أكتوبر، 2017 3:35:21 بيإم.
في هذا المشروع العملة، وهناك نوعان من حالات السوق التي تاجر دائما لقاءات. حالة السوق الهابط والسيناريو الصاعد! الأول هو و.
أكتوبر 25، 2017 2:59:01 بيإم.
لتحقيق النجاح في هذا السوق، تحتاج إلى أن يكون التفكير إلى الأمام. على التحدث مع قدامى المحاربين في المشروع، وسوف تعرف كم التركيز الذي وضع على التنبؤ.
أكتوبر 25، 2017 2:54:23 بيإم.
ببساطة تتحدث أشكال المغلف مع اثنين من خطوط المتوسط ​​المتحرك. الأكثر وضوحا واحد الذي زوتس صعودا والأخرى التي تحول إلى أسفل! هذه المغلفات ديف.
يحاول معظم التجار تكديس عائداتهم في سوق تتجه. لأولئك الذين لديهم ب.
النقد الأجنبي هو نظام بيئي دولي. لذلك، يقسم السوق نفسه إلى f.
الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.
عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:
- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛
- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛
- آراء الخبراء ومواد التدريب.
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.
ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.
ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.

مؤشرات تداول العملات الأجنبية: أداة نهائية لتحديد الاتجاه وإقامة التجارة.
يمكنك إضافة مؤشر أو مذبذب إلى الرسم البياني مع مساعدة من هذا الزر على شريط الأدوات أو مع مساعدة من إدراج & رار. إضافة قائمة المؤشرات:
بالإضافة إلى ذلك، يمكنك النقر فوق زر الفأرة الأيمن على الرسم البياني وتحديد العنصر "إضافة مؤشر". سترى مربع الحوار حيث يمكنك تعديل خصائص المؤشر قبل وضعها على الرسم البياني:
لتعديل معلمة مؤشر، يجب عليك النقر نقرا مزدوجا فوقه أو النقر فوق زر الماوس الأيسر والضغط على المفتاح "إنتر". قد تحتوي بعض الخصائص على القائمة المنسدلة أو نافذة حوار حيث يمكنك تحديد بعض القيم:
لإلغاء التغييرات، اضغط على زر "إيسك" على لوحة المفاتيح، وتطبيقها اضغط على زر "إنتر" أو "تاب"، أو انقر على زر الماوس الأيسر على الحوار.
ويرتبط كل مؤشر بإطار زمني واحد لنافذة المخطط. لذلك، إذا كنت تضعه على الإطار الزمني H1، فلن ترى ذلك على أطر زمنية أخرى (15 دقيقة، 1 دقيقة، وما إلى ذلك). وقد تم ذلك لأغراض التحسين، إن لم يكن، فإنه سيتم إبطاء عملية الاختبار بشكل كبير. نوصي بوضع مؤشرات فقط على تلك الأطر الزمنية التي تحتاج إليها. يمكنك القيام بذلك بمساعدة علامة التبويب "إطارات زمنية"، وتفعيل الأطر الزمنية المطلوبة هنا:
لتعديل المؤشر على الرسم البياني، يرجى النقر على زر الفأرة الأيمن على خط المؤشر، سترى القائمة التالية:
يمكنك تحرير خصائص المؤشر (حدد الخيار ЂњEdit вЂ|в in في هذه الحالة) أو حذفه من المخطط (“Delete вЂ|“).
يمكنك الجمع بين أكثر من مؤشر واحد في نافذة مذبذب. انقر فوق زر الفأرة الأيمن في نافذة مذبذب وحدد "إضافة مؤشر إلى نافذة". عند حذف نافذة مذبذب، سيتم حذف جميع المؤشرات الأخرى في هذه النافذة أيضا.
أيضا، يمكنك أن ترى وإدارة جميع المؤشرات على جميع الرسوم البيانية والأطر الزمنية مع مساعدة من ЂњList من المؤشراتЂќЂќ زر على شريط الأدوات:
هنا يمكنك تحرير خصائص المؤشر، حذف المؤشرات، أو حذف جميع المؤشرات على جميع المخططات في وقت واحد.
أدرجنا الكثير من المؤشرات القياسية في اختبار الفوركس، ولكن إذا كنت بحاجة إلى أي من المؤشرات المخصصة التي لم يتم تضمينها في البرنامج، يمكنك إنشاء من قبل نفسك أو استئجار مبرمج الذي يمكن القيام بهذه المهمة. يمكن تثبيت مؤشرات مخصصة مع ملف & رار. تثبيت & رار؛ تثبيت قائمة مؤشرات جديدة. لدينا أبي لإنشاء مؤشرات مخصصة المتاحة ل C ++ و بورلاند دلفي اللغات. يمكنك الحصول على مزيد من المعلومات عن منتدانا هنا.
قائمة المدمج في مؤشرات الفوركس تستر:
(ويليامز) أتر (متوسط ​​المدى الحقيقي) مذبذب رهيبة (ب. ويليامز) الدببة قوة بولينجر باندز بولز مؤشر قوة السلع الأساسية (أدفكس) (سيلي) مؤشر قوة القوى المغلفات فراكتلات فاتل (ب. ويليامز) فتلم-ستلم هيكين أشي إشيموكو كينكو هيو كيلتنر قناة الانحدار الخطي قناة المتوسط ​​المتحرك التقارب التقارب (ماسد) إشارات كروسوفر م مفي الزخم المتحرك المتوسط ​​(بسيط، أسي، مرجح، أملس) مع (أوب) مكافئ-سار نقاط المحورية يسي كفاءة كسورية مستقطبة سعر القناة معدل التغير اليومي (روك) مؤشر القوة النسبية (رسي) طاقة الرياح الشمسية مؤشر ستوكاستيك مؤشر مدى التذبذب مؤشر توسع المدى مؤشر ديناميكية التجارة (روك) تدي) مربع الوقت في نهاية المطاف مذبذب حجم ويليامز 'المدى المدى (٪ R) متعرج.
7 أوراق بيضاء حول الجوانب الرئيسية للتداول 3 استراتيجيات مربحة التي اختبرناها لك وصف الميزات الأساسية تيستر فوركس ™.
اختبار الفوركس هو برنامج يحاكي التداول في سوق الفوركس، حتى تتمكن من معرفة كيفية التجارة مربحة، وخلق واختبار وصقل استراتيجيتك للتداول اليدوي والتلقائي.
برنامج لنسخ الصفقات بين حسابات MT4. يدعم جميع الوسطاء، لديها الكثير من الميزات مثل الكثير / إدارة المخاطر، وتصفية الصفقات وتجارة عكسية، ودعم مدى الحياة.
ونحن سوف تساعدك على أن تصبح مديري الأموال الذكية وكسب دخولك إلى مجموعة النخبة التي في الواقع يجعل المال تداول الفوركس.
البرنامج الذي يفتح الصفقات في جزء من الثانية مع المدمج في آلة حاسبة إدارة المخاطر. تعيين قيم إيقاف الخسارة وجني الأرباح المحددة مسبقا لإدخالات فورية. متوافق مع اختبار الفوركس و MT4.

تحويل مؤشر ميتاتريدر إلى شكل اختبار الفوركس.
الميزانية $ 30-60 أوسد.
فريلانسر جوبس ميتاتريدر تحويل مؤشر ميتاتريدر إلى شكل اختبار الفوركس.
أنا بحاجة إلى مبرمج ميتاتريدر 4 لتحويل مؤشر إلى الفوركس اختبار 2 الشكل. اختبار الفوركس هو محاكاة الفوركس وهو مشابه جدا ل ميتاتريدر 4، ولكن يستخدم لغة برمجة مختلفة قليلا.
مؤشر ميتاتريدر أحتاج إلى تحويل هو فقط 100 خطوط طويلة. سيكشف هذا المؤشر على الأقل 3 شمعدانات التي تغلق فوق / أسفل ارتفاع / منخفض وتضعف الرسم البياني ماكد بعد الشمعة 3. يجب أن يبدو مثل هذا [ورل إزالة، تسجيل الدخول لعرض] نافذة في الجزء السفلي من شأنها أن ترسم أشرطة أحمر / أخضر عندما يتم استيفاء الشروط، على حد سواء في الوقت الحقيقي والحقيقي عند الاختبار.
يمكن تحميل معظم مؤشرات مؤشرات ميتاتريدر في شكل اختبار الفوركس من هنا: [ورل ريموفد، لوجين تو فيو]
يتم إرفاق شفرة المصدر لمؤشر لهذا المشروع بحيث يمكنك أن ترى بالضبط ما عليك القيام به.
أي مبرمج ميتاتريدر مع خبرة لتحويل هذا المؤشر؟ إذا كان كل شيء على ما يرام، وسوف يكون مؤشر الثاني لتحويل.
تبحث لجعل بعض المال؟
المشروع قيد التنفيذ.
تعيين ميزانيتك والإطار الزمني.
حدد مقترحك.
الحصول على أموال لعملك.
إنه مجاني للاشتراك وعرض الأسعار على الوظائف.
مرحبا، يمكنني مساعدتك.
وظائف أخرى من هذا صاحب العمل.
وظائف مماثلة.
تحتاج إلى استئجار لحسابهم الخاص عن وظيفة؟
إنه مجاني للاشتراك، اكتب ما تحتاج إليه & أمب؛ تلقي اقتباسات مجانية في ثوان.
الإنجليزية - الولايات المتحدة (الدولية)
مستقل.
شروط.
فريلانسر & ريج؛ هي علامة تجارية مسجلة لشركة فريلانسر تيشنولوغي بتي ليميتد (أن 142 189 759)
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 فريلانسر تيشنولوغي بتي ليميتد (أن 142 189 759)

مؤشرات اختبار الفوركس 2
سفيريتستر هو الأكثر اكتمالا اختبار الفوركس ومحاكاة الاستفادة من قوة ميتاترادر ​​4. واجهة المستخدم العنبية، وإدارة النظام، والتقويم الاقتصادي، متعددة الإطار باكتستينغ وغيرها من الميزات المحسنة ضمان مثل لتجربة التداول مثل.
فإنه يمكن محاكاة التداول لأي صك، ويدعم جميع أنواع النظام والعمليات، لديه وسيلة سهلة لاستخدام واجهة رسومية والأهم من ذلك هو أول اختبار الفوركس الذي يتميز التقويم الاقتصادي.
التركيز على الأخبار.
سفيريتستر هو أول محاكاة الفوركس الذي يحتوي على التقويم الاقتصادي المدمج في. فإنه يمكن عرض الأحداث الإخبارية وقيمها الفعلية والمتوقعة والسابقة لأي فترة من الزمن ابتداء من عام 2006 لأي عملة رئيسية أو الحدث الاقتصادي. وتضمن هذه الحلول الفريدة إمكانية التعامل مع مختلف الأحداث الإخبارية وتأثيرها في استراتيجيات التداول الخاصة بك أسهل من أي وقت مضى واكتساب فهم أفضل لكيفية تأثير هذه الأحداث على تحركات أي زوج أو أداة.
تحديث الوقت الحقيقي وسهولة للتخصيص، وهذا هو ميزة الأكثر تقديرا وتستخدم على نطاق واسع من البرنامج الذي يستخدمه مئات التجار في جميع أنحاء العالم.
متعددة الإطار الزمني باكتستينغ.
سفيريتستر هو محاكي الفوركس الوحيد لميتاتريدر 4 التي تدعم أصلا متعددة باكتستينغ الإطار الزمني! يمكنك إنشاء أي إطار زمني لأي صك واستخدام العديد من المخططات في باكتست كما تريد. مشاهدة الفيديو لمعرفة مدى سهولة ذلك!
تعلم، تطوير، اختبار، تحليل، تحسين.
وتغير جميع الأدوات سلوكها وخصائصها بمرور الوقت، ومن الأهمية بمكان أن يتعرف التجار على هذه التغييرات وفهمها. سفيريتستر يساعد على تطوير استراتيجيات التداول الجديدة، والاختبار، وتحليل وتحسين النتائج. كل هذا باستخدام إطار ميتاتريدر 4 وجميع الميزات & # 8217؛ s بالإضافة إلى المؤشرات المخصصة والبرامج النصية. ممارسة في أي وقت أنه يناسبك، وتصبح أكثر استعدادا للتداول الحية في وقت أقل.
سفيريتستر يمكن أن تساعدك على تعلم أساسيات التداول واكتشاف أنماط والارتباطات أو استخدامها لتطوير واختبار استراتيجيات التداول وتحسين قواعد الدخول والخروج وإدارة المخاطر وتحليل كيفية التداول حول الأحداث الأخبار يؤثر على أدائك. تم تصميم واجهات رسومية في جميع أنحاء البرنامج للتأكد من أنه يمكنك التركيز على تنفيذ الاستراتيجية الخاصة بك دون أن يصرف مع التفاصيل ولكن لا يزال توفير جميع الأدوات التي تحتاج إليها.
الميزات في لمحة.
سفيرتستر & # 8217؛ s ميزات فريدة من نوعها تجعل من تبرز بالمقارنة مع غيرها من اختبار الفوركس. يتم تحديث البرنامج على أساس منتظم للاستفادة من إمكانيات إطار MT4 إلى أقصى حد وتنفيذ ميزات جديدة كما اقترح من قبل مستخدمينا.

No comments:

Post a Comment