Tuesday 27 March 2018

خيارات التداول محاكاة تمكس


مركز تمكس للأسواق المالية.
تعلم عن التداول دون المخاطرة المال الخاص بك بجد!
مرحبا بكم في مركز تمكس أسواق رأس المال التعلم، ومصدر معلومات جديدة مثيرة لمساعدة الكنديين بناء فهم أفضل لأسواق رأس المال لدينا. يسمح لك محاكاة تمكس التجارية أدناه بالمشاركة في أسواق الأسهم والمشتقات الكندية في بيئة افتراضية خالية من المخاطر. مع أدوات مفيدة في الجانب الخاص بك، تسجيل الدخول وتصبح المستثمر الظاهري وندش]؛ وتداول كل من الأسهم والخيارات وتتبع أداء محفظتك باستخدام بيانات السوق الحقيقية.
اختبار القيادة استراتيجيات التداول الخاصة بك اليوم!
تعرف على الأسهم.
بورصة تورونتو (تسكس) و تسكس فينشر إكسهانج (تسكسف) هي أسواق الأسهم الرائدة في كندا، وتقدم للمستثمرين الأوراق المالية التقليدية والمنتجات ذات الصلة بالأسهم، مثل الصناديق المتداولة في البورصة وصناديق الاستثمار.
تمكسموني هو مصدر شامل للمعلومات السوق، وتوفير تغطية الأسهم، والدخل الثابت والمؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة وصناديق الاستثمار المشترك، والعقود الآجلة والخيارات والسلع والعملات البيانات. كما يقدم تمكسموني دليل كامل للبحث من الشركات المدرجة في تسكس و تسكسف حيث يمكن للمستثمرين الوصول إلى الأوراق المالية ومعلومات الشركات.
تعرف على المشتقات.
مونتر & إيكوت؛ آل إكسهانج (مكس) هو تبادل المشتقات المالية الموحد في كندا، ويقدم التداول في الأسهم، ومؤشر أسعار الفائدة ومشتقاته.
تم تصميم مسابقات التعليم المالي الناجحة للغاية مكس لزيادة الوعي تداول الخيارات لجميع مستويات المستثمرين.

غرفة الأخبار.
مونتريال للصرافة تعلن عن الفائزين في مسابقة محاكاة تداول الخيارات.
الطبعة الثامنة من مونتر & إيكوت؛ خيارات تبادل إكس (مكس) 's المحاكاة التجارية انتهت في 25 مارس 2018. احترمت الفرق الثلاثة الفوز المكونات الإلزامية في حين تراكم أفضل عائد:
تلقت يشنا جليم من جامعة ماكغيل الجائزة الأولى من 10،000 $؛ جون تشارلز مارتن من جامعة كولومبيا البريطانية، أوكاناغان (بك) حصل على الجائزة الثانية من 5000 $. و فيكتور بور هانغ من جامعة ويلفريد لورييه (أون) حصل على الجائزة الثالثة من 2500 $.
في ثلاث سنوات قصيرة فقط، نمت المشاركة في محاكاة تداول الخيارات بشكل كبير، من سبع جامعات في كو & إيكوت؛ وذلك في المسابقة الافتتاحية ل 36 جامعة في ثماني محافظات للطبعة الثامنة. وسجل أكثر من 1700 فريق (بما في ذلك أكثر من 2700 طالب جامعي) في جميع أنحاء البلاد. هذا العام، 23 أساتذة الجامعات دمج مسابقة المحاكاة في المنهاج الدراسي، إما كعنصر إلزامي أو كمكافأة.
تم إطلاق برنامج محاكاة تداول الخيارات وبرنامج علماء المشتقات الكندية في فبراير 2018 كجزء من مبادرات التعليم المالي في مكس. وقد تم إنشاء هذه البرامج لتمكين طلاب التمويل الجامعي من متابعة فهم أعمق لمنتجات المشتقات والأسواق وكذلك لتعزيز خصائص تداول الخيارات في كندا.
لمزيد من التفاصيل حول خيارات التداول محاكاة يرجى زيارة m-x. ca/sim وبالنسبة للعلماء الكندي برنامج تبادل المشتقات يرجى زيارة m-x. ca/scholars.
تحديث أخبار الأخبار.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 تسكس Inc. جميع الحقوق محفوظة.
شركة تمكس غروب ليميتد والشركات التابعة لها لا تؤيد أو توصي بأي أوراق مالية صادرة عن أي شركة تم تحديدها أو ربطها من خلال هذا الموقع. يرجى طلب المشورة المهنية لتقييم أوراق مالية محددة أو محتوى آخر على هذا الموقع. يتم توفير جميع المحتويات (بما في ذلك أي روابط لمواقع طرف ثالث) لأغراض إعلامية فقط (وليس لأغراض التداول)، وليس المقصود منها تقديم المشورة القانونية أو المحاسبية أو الضريبية أو المالية أو المالية أو غيرها، ويجب عدم الاعتماد عليها مثل هذه المشورة. وجهات النظر والآراء والمشورة من أي طرف ثالث تعكس تلك من المؤلفين الفردية وغير معتمدة من قبل تمكس المجموعة المحدودة أو الشركات التابعة لها. لم تقم شركة تمكس غروب ليميتد والشركات التابعة لها بإعداد أو مراجعة أو تحديث محتوى الأطراف الثالثة على هذا الموقع أو محتوى أي مواقع تابعة لجهات خارجية، ولا تتحمل أية مسؤولية عن هذه المعلومات.

تمكس خيارات محاكاة المنافسة: انعكاس.
مع العلم أنه ليس لدي أي ميزة على أي مشارك آخر من حيث المعرفة المالية أو الإرشاد، لم يكن لدي في البداية أي نية لتحقيق رتبة ملحوظة في مسابقة محاكاة خيارات تمكس. اخترت المشاركة في الغالب لتجربة التعلم، ولكن أيضا جزئيا لتجربة فقدان المال في محاكاة كوسيلة لردع نفسي من تداول الأوراق المالية في الحياة الحقيقية. وتغيرت هذه العقلية بسرعة حيث كانت جهودي التجارية تشهد نتائج أكبر من توقعاتي الأصلية.
على إدراك أن لدي رصاصة في أداء أفضل داخل بك، وأنا وضعت قدرا كبيرا من الوقت والجهد في التعرف على مجموعة كبيرة ومتنوعة من استراتيجيات التداول الخيارات. كما وجدت نفسي وضع الكثير من الوقت في تحديث نفسي على الحالات التي بعض الشركات وقطاعات السوق تشهد. وكانت الخطوة الأصعب هي تحديد كيفية تعديل استراتيجياتي التجارية الشخصية وفقا للحالات المتغيرة، وتحديد مدى ضرورة التحوط.
لمفاجأة، بعد فترة وجيزة من منتصف الطريق من المسابقة، وأنا على الرسم البياني تمكس في "أفضل أداء فريق لكل محافظة". كل من الملاحظات الملونة الملونة كنت قد الجص على مكتب وجدران غرفتي لهذه المسابقة يبدو أن أن تفعل بعض الخير. لكنني شعرت بأنني وصلت إلى نقطة ركود من حيث ما ستكون النتائج النهائية إذا كنت ببساطة واصلت جعل الصفقات بلدي بأمان كما كانت تصل إلى تلك النقطة، لذلك افترضت عقلية "كل شيء أو لا شيء" وبدأ اللعب بالاسم الذي استخدمته لتمثيل فريقي: رايدر رايدر.
وكانت الأسابيع القليلة المقبلة من المسابقة الأكثر الاجهاد العصبي (بعد مسلية بشكل غريب) بالنسبة لي. لم تكن استراتيجيات التداول الخاصة بي أقل من أن تكون هناك مخاطر قصوى تقريبا، حيث كنت أتعامل مع بعض خيارات الأسهم الأكثر تقلبا، وإذا كانت تحركات الأسعار غير مواتية، فسوف أكون محط من المنافسة. لحسن الحظ، بلدي توسع البحر بسرعة من ملاحظات لاصقة (وجدول البيانات الإلكترونية الحية) توجهني في الاتجاه الصحيح.
ومع بدء الأسبوع الأخير للمنافسة، كنت سعيدا حقا بأن أرى نفسي أحد أفضل ثلاثة منافسين على الترتيب الوطني، ولكنه لم يكن واثقا من قدرتي على مواصلة التداول بنجاح باستخدام استراتيجيات إدارة المخاطر هذه. عدت إلى استخدام استراتيجيات التداول أكثر أمانا التي كنت قد استخدمت في وقت سابق في المسابقة، وتمكنت من تحقيق المركز الثاني في الترتيب النهائي، والتي لا يمكن أن يكون أكثر ارتياحا مع.
إذا نظرنا إلى الوراء، وأعتقد بصدق أن أضع المزيد من الجهد في هذه المسابقة مما كنت وضعت من أي وقت مضى في دورة الأعمال أربعة الائتمان. أنا بالتأكيد لن ينسى دفع نفسي أن يستيقظ في الساعة 6:30 صباحا كل صباح يوم من أيام الأسبوع لجعل وعاء من القهوة، وقراءة الأخبار التجارية، وجعل جداول البيانات والرسوم البيانية العشوائية التي لم أستطع حتى فهم، في حين ينتحر في حقيقة أن كنت قد جعلت أفضل الصفقات في اليوم السابق.
وبغض النظر عن ذلك، تعلمت الكثير الذي لم أكن لولاه من دون وجود هذه المسابقة، فقد احترمت احترامي لسماسرة الأوراق المالية، وأنا سعيد للغاية لتلقي هذه الفرصة في المقام الأول. ومع ذلك، علمت أن العمل المتعلق بالتمويل والتجارة ليست الحياة بالنسبة لي. الناس الذين يفعلون ذلك لقمة العيش هي واحدة من نوع.
المشاركات الاخيرة.
&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر 2017 الخبرة بيدي. غرفة الأخبار موضوع وبانديت.

فيس بوك.
تمكس مونتريال إكسهانج المحاكاة - جامعة الملكة.
تريد الفوز 10000 $؟ هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الخيارات؟ تريد بناء سيرتك الذاتية؟ إذا كان الجواب نعم على أي من هذه، والحفاظ على القراءة!
في محاولة لتعزيز الأدبي المالي عبر البلاد، تمكس يرحب بكم في الطبعة 9 من خياراتها محاكاة التداول - خيارات على الانترنت لمدة 8 أسابيع ...
تمكس مونتريال إكسهانج المحاكاة - جامعة الملكة.
هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الخيارات؟ تريد بناء سيرتك الذاتية؟ في حين أن هناك العديد من المحاكاة التداول الأسهم حولها، تمكس يشعر أن الطلاب هم أقل بكثير واعية ومريحة مع فكرة التداول الخيار. لذلك، في محاولة لتعزيز محو الأمية المالية بين طلاب الجامعات، ...
Страница «تمكس مونتريال إكسهانج المحاكاة - الملكة & # 039؛ s جامعة» добавила мероприятие.
هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الخيارات؟ تريد بناء سيرتك الذاتية؟ في حين أن هناك العديد من المحاكاة التداول الأسهم حولها، تمكس يشعر أن الطلاب هم أقل بكثير واعية ومريحة مع فكرة التداول الخيار. لذلك، في محاولة لتعزيز محو الأمية المالية بين طلاب الجامعات، ...

تمكس محاكاة تداول الخيارات
ودي كريك، كولورادو، يونيو 2018.
& # 8220؛ & # 8230؛ الصورة الحجرية التي تحولت إلى الجدار & # 8230؛ & # 8221؛
غلاف عادي هنا.
دابليو دابليو نورتون & # 8217؛ طبع ورقي من العظام الجافة في الوادي متاح في الولايات المتحدة اعتبارا من 6 أبريل 2018. وسوف تناسب في جيب كبير ومناسبة للسفر والقراءة والحشرات سواتينغ، وغيرها من الاستخدامات. يمكن العثور على روابط لتجار التجزئة على صفحة الكتاب.
في شركة جيدة.
في نهاية الأسبوع الماضي حضرت لجوائز لوس انجليس تايمز كتاب والمهرجان. وبحلول يوم، كانت أشجار جاكاراندا في ازهر؛ I & # 8217؛ لم تشاهد أبدا الأشجار التي الأرجواني قبل. ليلة السبت، وسوف تتوقف أبدا تسريحات تحت النجوم من السماء، الجفون العظام في وادي أخذ الجائزة في فئة الغموض / الإثارة. في الحفل، لعبت اللجنة الرباعية سلسلة أوف الفائزين على وخارج المسرح. أنا لا & # 8217؛ عادة ما الغراب حول الكتاب على هذه الصفحة بالذات، ولكن مهلا، شعرت ولا تزال تشعر وكأنها غريبة وحلم مثل أي شيء آخر & # 8230؛
السماء قبل اللوحة من السماء.
"بالنسبة لأولئك الذين يكتبون الشعر، وتذكر حياة ستانلي كونيتز وعمله لنا أنه على الرغم من أننا قد ولدنا في عالم غريب الذي يقول لنا أن يكون من الصعب والفصل، هو دعوتنا للرقص على فرحة البقاء على قيد الحياة على حافة من الطريق. يجب أن نكون واثقين من أننا سوف تتغير، ومع ذلك يجب أن نظل متواضعين. الشعر هو ظاهرة ضرورية وطبيعية، لا متفوقة على عمل يرقات الخنفساء السلحفاة ولا أقل رائعا. يجب علينا أن نختار الحب قبل قصة الحب، السماء قبل رسم السماء، أزهار الجنطيان قبل قصيدة، على الرغم من تلك تلك الخيارات قد تؤدي إلى حسرة. يجب أن نكون طيبين. يجب أن نكون حاضرين. ويذكرنا كونيتز بعدم إهمال الحياة المتواضعة التي توفي في قصائدنا، ولا يقل عن ذلك أن تكون مضيئة لكونها عادية ".
- من "الرقص على فرح الباقين على قيد الحياة: تأملات ستانلي كونيتز على الكتابة الحياة" دانتي دي ستيفانو. ورايتر & # 8217؛ s كرونيكل، سبتمبر 2017.
تحقق من الغطاء على فابر & أمب؛ فابر & # 8217؛ s الطبعة (المملكة المتحدة).
"ليلة مشرقة مقمرة، واحدة من أبناء المزارع الذي عاش في لوين أون في نانت ذ بيتوس كان سيدفع عناوينه لفتاة في كلوغوين ي غوين، وقال انه سيلد تيلويث تيغ تتمتع أنفسهم على قدم وساق على مرج بالقرب من بحيرة كويلين. اقترب منهم، وقليلا فشيئا كان يقودها حلاوة ساحرة من موسيقاهم وحيوية لعبهم حتى انه قد حصلت داخل دائرة بهم. سرعان ما مرت نوعا من الإملائي عليه، حتى أنه فقد معرفته بالمكان، ووجد نفسه في بلد، أجمل كان قد رأيت من أي وقت مضى، حيث قضى الجميع وقته في الإيقاع والبهجة. كان هناك سبع سنوات، ومع ذلك يبدو له ولكن حلم ليلة. ولكن تذكر باهتة يأتي إلى عقله من الأعمال التي كان قد غادر المنزل، وشعر بالتوق إلى رؤية حبيبته واحدة. لذلك ذهب وطلب الإذن بالعودة إلى ديارهم، التي منحت له، جنبا إلى جنب مع مجموعة من الحضور لقيادة بلده إلى بلده؛ وفجأة، وجد نفسه، كما لو الاستيقاظ من حلم، على البنك حيث رأى عائلة عادلة مسلية أنفسهم. تحول إلى البيت، ولكن هناك وجد كل شيء تغير: والديه قد مات، وإخوته لا يمكن التعرف عليه، وكان حبيبته متزوجة من رجل آخر. ونتيجة لهذه التغييرات توفي كسر القلب في أقل من أسبوع بعد العودة ".
& # 8211؛ كما قال لجون ريس، مؤلف سلتيك فولكلور، ويلش & أمب؛ مانكس، المجلد الأول (1901)

No comments:

Post a Comment