Monday 19 March 2018

غوغ بولينجر باندز


البولنجر باند.
جدول المحتويات.
البولنجر باند.
المقدمة.
التي وضعتها جون بولينجر، بولينجر باندز هي عصابات تقلب وضعت فوق وتحت المتوسط ​​المتحرك. ويستند التقلب إلى الانحراف المعياري، الذي يتغير مع زيادة التقلبات وتناقصها. وتتوسع النطاقات تلقائيا عندما تزيد التقلبات وتضييق عندما ينخفض ​​التقلب. هذه الطبيعة الديناميكية لبولينجر باند يعني أيضا أنها يمكن أن تستخدم على الأوراق المالية المختلفة مع الإعدادات القياسية. للإشارات، البولنجر باندز يمكن استخدامها لتحديد M - القمم و W - القيعان أو لتحديد قوة هذا الاتجاه. وتناقش الإشارات المستمدة من تضييق النطاق الترددي في مقالة تشارتشول حول عرض النطاق الترددي.
ملاحظة: بولينجر باندز هي علامة تجارية مسجلة لجون بولينجر.
حساب شاربشارتس.
يتكون البولنجر باند من الفرقة الوسطى مع اثنين من العصابات الخارجية. الفرقة الوسطى هي متوسط ​​متحرك بسيط يتم تعيينه عادة عند 20 فترة. ويستخدم المتوسط ​​المتحرك البسيط لأن صيغة الانحراف المعياري تستخدم أيضا متوسطا متحرك بسيطا. فترة النظر إلى الانحراف المعياري هي نفسها بالنسبة للمتوسط ​​المتحرك البسيط. وعادة ما تحدد النطاقات الخارجية انحرافين معياريين أعلى وأقل من النطاق الأوسط.
يمكن ضبط الإعدادات لتتناسب مع خصائص أوراق مالية معينة أو أنماط التداول. توصي بولينجر بإجراء تعديلات تدريجية صغيرة لمضاعف الانحراف المعياري. كما يؤثر تغيير عدد الفترات للمتوسط ​​المتحرك على عدد الفترات المستخدمة لحساب الانحراف المعياري. ولذلك، لا يلزم سوى تعديلات صغيرة لمضاعف الانحراف المعياري. ومن شأن زيادة فترة المتوسط ​​المتحرك أن تزيد تلقائيا عدد الفترات المستخدمة لحساب الانحراف المعياري، كما أنها ستؤدي إلى زيادة في مضاعف الانحراف المعياري. مع الانحراف المعياري سما 20 يوما و 20 يوما، يتم تعيين مضاعف الانحراف المعياري في 2. يقترح بولينجر زيادة مضاعف الانحراف المعياري إلى 2.1 لمدة سما لمدة 50 فترة وخفض مضاعف الانحراف المعياري إلى 1.9 لمدة 10 فترة SMA.
إشارة: W - القيعان.
وكانت القيعان W جزءا من آرثر ميريل & # 039؛ s العمل الذي حدد 16 أنماط مع شكل W الأساسية. بولينجر يستخدم هذه مختلف أنماط W مع البولنجر البولنجر لتحديد W - القيعان. A "W - القاع" أشكال في الاتجاه الهبوطي ويشمل ضعفين رد فعل. على وجه الخصوص، بولينجر يبحث عن W - القيعان حيث انخفاض الثاني هو أقل من الأول ولكن يحمل فوق الفرقة السفلى. هناك أربع خطوات لتأكيد W-بوتوم مع بولينجر باندز. أولا، أشكال رد فعل منخفضة. هذا الانخفاض هو عادة، ولكن ليس دائما، تحت النطاق السفلي. ثانيا، هناك ارتداد نحو الفرقة الوسطى. ثالثا، هناك انخفاض سعر جديد في الأمن. هذا الانخفاض يحمل فوق النطاق السفلي. القدرة على الاستمرار فوق النطاق السفلي على الاختبار يظهر ضعف أقل على آخر انخفاض. رابعا، يتم تأكيد هذا النمط مع تحرك قوي من أدنى مستوى الثاني و كسر المقاومة.
يظهر الرسم البياني 2 نوردستروم (جون) مع W-بوتوم في يناير-فبراير 2018. أولا، شكل السهم انخفاض رد فعل في يناير كانون الثاني (السهم الأسود) وكسرت تحت النطاق السفلي. ثانيا، كان هناك ارتداد فوق النطاق الأوسط. ثالثا، تحرك السهم دون أدنى مستوى له في يناير وكان أعلى من النطاق السفلي. على الرغم من أن ارتفاع 5 فبراير ارتفاع كسر الفرقة السفلى، يتم احتساب بولينجر باند باستخدام أسعار الإغلاق بحيث يجب أن تكون الإشارات أيضا على أساس أسعار الإغلاق. رابعا، ارتفع السهم مع التوسع في حجم في أواخر فبراير وكسر فوق قمة فبراير مطلع. يظهر الرسم البياني 3 سانديسك مع W-بوتوم أصغر في يوليو-أغسطس 2009.
إشارة: M - القمم.
M - القمم كانت أيضا جزءا من آرثر ميريل & # 039؛ s العمل الذي حدد 16 أنماط مع شكل M الأساسية. يستخدم بولينجر هذه أنماط M المختلفة مع البولنجر باند لتحديد M - القمم. وفقا لبولينجر، قمم عادة ما تكون أكثر تعقيدا واستخلاصها من القيعان. قمم مزدوجة، أنماط الرأس والكتفين، والماس تمثل قمم المتطورة.
في شكلها الأساسي، M - أعلى يشبه قمة مزدوجة. ومع ذلك، فإن ارتفاعات التفاعل ليست متساوية دائما. يمكن أن يكون أعلى ارتفاع أعلى أو أقل من المستوى الثاني. ويقترح بولينجر البحث عن علامات عدم تأكيد عندما يحقق الأمن مستويات قياسية جديدة. هذا هو في الأساس عكس W-بوتوم. يحدث عدم تأكيد مع ثلاث خطوات. أولا، الأمن يخلق رد فعل عالية فوق النطاق العلوي. ثانيا، هناك تراجع نحو الوسط. وثالثا، تتحرك األسعار فوق قمة سابقة ولكنها تفشل في الوصول إلى النطاق العلوي. هذه علامة تحذير. عدم قدرة التفاعل الثاني العالي للوصول إلى النطاق العلوي يظهر زخم هابط، والذي يمكن أن ينذر عكس الاتجاه. التأکید النھائي یأتي مع فاصل دعم أو إشارة مؤشر ھبوطي.
يظهر الرسم البياني 4 إكسون موبيل (شوم) مع M-توب في أبريل-مايو 2008. تحرك السهم فوق النطاق العلوي في أبريل. كان هناك تراجع في مايو ثم دفع آخر فوق 90. على الرغم من أن السهم تحرك فوق النطاق العلوي على أساس يومي، إلا أنه لم يغلق فوق النطاق العلوي. وأكدت M-توب مع كسر الدعم بعد أسبوعين. أيضا، لاحظ أن ماسد شكل تباينا هبوطيا وتحرك دون خط إشارة للتأكيد.
ويبين الرسم البياني 5 منازل بولت (فم) ضمن اتجاه صعودي في يوليو-أغسطس 2008. تجاوز السعر النطاق العلوي في أوائل سبتمبر لتأكيد الاتجاه الصاعد. بعد تراجع لأسفل المتوسط ​​المتحرك ل 20 يوما (منتصف بولينجر باند)، تحرك السهم إلى قمة أعلى فوق 17. وعلى الرغم من هذا الارتفاع الجديد لهذه الخطوة، فإن السعر لم يتجاوز النطاق العلوي. هذا تومض علامة تحذير. وقد كسر السهم الدعم بعد أسبوع، وتحرك مؤشر الماكد تحت خط الإشارة. لاحظ أن هذا M - الأعلى هو أكثر تعقيدا لأن هناك ارتفاعات رد فعل أقل على جانبي الذروة (السهم الأزرق). شكلت هذه القمة المتطورة نمط صغير الرأس والكتفين.
إشارة: المشي العصابات.
التحركات فوق أو أسفل النطاقات ليست إشارات في حد ذاتها. كما بولينجر يضع ذلك، التحركات التي تلمس أو تتجاوز العصابات ليست إشارات، وإنما "العلامات". على وجه ذلك، والتحرك إلى الفرقة العليا يظهر قوة، في حين أن خطوة حادة إلى الفرقة السفلى يظهر الضعف. يعمل مذبذب الزخم بنفس الطريقة. إن التشبع في الشراء ليس بالضرورة صعودي. فإنه يأخذ قوة للوصول إلى مستويات ذروة الشراء وظروف الشراء المبالغ فيه يمكن أن تمتد في اتجاه صاعد قوي. وبالمثل، يمكن للأسعار "السير في الفرقة" مع اللمسات العديدة خلال اتجاه صعودي قوي. فكر في ذلك للحظة. الشريط العلوي هو انحرافان معياريان فوق المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 20. فإنه يأخذ تحرك سعر قوي جدا لتتجاوز هذه الفرقة العليا. لمسة الفرقة العليا التي تحدث بعد بولينجر باند أكد W - أسفل سوف تشير إلى بداية الاتجاه الصاعد. كما أن الاتجاه الصعودي القوي ينتج العديد من علامات النطاق العلوي، فمن الشائع أيضا أن الأسعار لن تصل إلى النطاق السفلي خلال الاتجاه الصعودي. و 20 يوما سما في بعض الأحيان بمثابة الدعم. في الواقع، الانخفاضات أدنى سما 20 يوما في بعض الأحيان توفر فرص الشراء قبل العلامة التالية من الفرقة العليا.
ويظهر الرسم البياني 6 منتجات إير (برودوكتس (أبد)) مع ارتفاع وتغلق فوق النطاق العلوي في منتصف يوليو. أولا، لاحظ أن هذا هو ارتفاع قوي الذي كسر فوق اثنين من مستويات المقاومة. قوة دفع صعودية قوية هي علامة على القوة، وليس الضعف. تحول التداول في شهر أغسطس / آب وتحرك مؤشر سما المتحرك لمدة 20 يوما جانبيا. ضاقت البولنجر باندز، ولكن أبد لم تغلق تحت الفرقة السفلى. ارتفعت الأسعار و 20 يوما سما في سبتمبر. وعموما، أغلقت أبد فوق النطاق العلوي خمس مرات على الأقل خلال فترة أربعة أشهر. وتظهر نافذة المؤشر مؤشر قناة السلع السلعية لفترة 10 سنوات. الانخفاضات تحت -100 تعتبر ذروة البيع وتحرك إلى الخلف فوق -100 إشارة بداية ترتد ذروة البيع (الخط المنقط الأخضر). بدأت علامة الفرقة العليا واختراق الاتجاه الصعودي. ثم حددت تسي الانخفاضات القابلة للتداول مع الانخفاضات أدناه -100. هذا مثال على الجمع بين بولينجر باند مع مذبذب الزخم لإشارات التداول.
ويبين الرسم البياني 7 مونسانتو (مون) مع المشي أسفل الفرقة السفلى. وانخفض السهم في يناير مع كسر الدعم وأغلق تحت النطاق السفلي. من منتصف كانون الثاني / يناير حتى أوائل أيار / مايو، أغلق مونسانتو تحت النطاق السفلي خمس مرات على الأقل. لاحظ أن السهم لم يغلق فوق النطاق العلوي مرة واحدة خلال هذه الفترة. وأظهر كسر الدعم والإغلاق الأولي أسفل النطاق السفلي إشارة هبوطية. وعلى هذا النحو، استخدم مؤشر القناة السلعية لفترة 10 سنوات لتحديد حالات التشبع الشرائي قصيرة الأجل. التحرك فوق +100 هو ذروة الشراء. يشير التحرك إلى ما دون +100 إلى استئناف الاتجاه الهبوطي (الأسهم الحمراء). وأثار هذا النظام اشارات جيدة في أوائل عام 2018.
الاستنتاجات.
تعكس خطوط بولينجر الاتجاه مع سما 20 فترة والتقلب مع العصابات العليا / السفلى. وعلى هذا النحو، يمكن استخدامها لتحديد ما إذا كانت الأسعار مرتفعة نسبيا أو منخفضة. وفقا لبولينجر، يجب أن تحتوي على نطاقات 88-89٪ من حركة السعر، مما يجعل التحرك خارج العصابات كبيرة. ومن الناحية الفنية، تكون الأسعار مرتفعة نسبيا عندما تكون أعلى من النطاق العلوي ومنخفضة نسبيا عندما تقل عن النطاق السفلي. ومع ذلك، لا ينبغي أن تعتبر مرتفعة نسبيا على أنها هبوطية أو كإشارة بيع. وبالمثل، لا ينبغي أن تعتبر منخفضة نسبيا الصعودية أو كإشارة شراء. الأسعار مرتفعة أو منخفضة لسبب ما. كما هو الحال مع غيرها من المؤشرات، لا يقصد بولينجر باند لاستخدامها كأداة قائمة بذاتها. يجب أن يجمع تشارتيستس بولينجر باندز مع تحليل الاتجاه الأساسي والمؤشرات الأخرى للتأكيد.
باستخدام شاربشارتس.
بولينجر باندز يمكن العثور عليها في شاربشارتس كما تراكب السعر. كما هو الحال مع المتوسط ​​المتحرك البسيط، يجب أن تظهر البولينجر باند على رأس مؤامرة السعر. عند اختيار بولينجر باندز، سيظهر الإعداد الافتراضي في نافذة المعلمات (20،2). الرقم الأول (20) يحدد فترات المتوسط ​​المتحرك البسيط والانحراف المعياري. ويحدد الرقم الثاني (2) مضاعف الانحراف المعياري للنطاقين العلوي والسفلي. وتحدد هذه المعلمات الافتراضية الانحرافات المعيارية 2 في النطاقات أعلاه / أدنى المتوسط ​​المتحرك البسيط. يمكن للمستخدمين تغيير المعلمات لتتناسب مع احتياجات التخطيط الخاصة بهم. يمكن استخدام البولنجر باندز (50،2.1) لفترة زمنية أطول أو بولينجر باندز (10،1.9) لفترة زمنية أقصر. انقر هنا للحصول على مثال مباشر.
عمليات المسح المقترحة.
الصاعد بولينجر باند كروسوفر.
هذا المسح يجد الأسهم التي انتقلت للتو فوق خط بولينجر باند العلوي. هذا المسح هو مجرد نقطة انطلاق. مطلوب مزيد من الصقل والتحليل.
هبوطية بولينجر باند كروسوفر.
هذا المسح يجد الأسهم التي انتقلت للتو تحت خط بولينجر باند السفلي. هذا المسح هو مجرد نقطة انطلاق. مطلوب مزيد من الصقل والتحليل.
لمزيد من التفاصيل حول بناء الجملة لاستخدامها في عمليات المسح بولينجر باند، يرجى الاطلاع على مرجع مؤشر المسح الضوئي في مركز الدعم.
موارد إضافية.
الأسهم & أمب؛ مقالات مجلة السلع.
ديسمبر 2001 - الأسهم & أمب؛ السلع V. 20: 1 (78-79)
يناير 1992 - الأسهم & أمب؛ السلع V. 10: 2 (47-51)

$ غوغ بولينجر باندز الرسوم البيانية - الأبجدية فئة C الأسهم - تحليل 5-يوم.
إطلاق المخطط الآن.
تخصيص الإعدادات والإطار الزمني من مؤشر المفضلة لديك. السيطرة على التداول الخاص بك الآن.
مؤامرة وتحليل الآن انها حرة!
ما هي بولينجر باندز؟
بولينجر باندز هي مؤشر تقني يستخدم لتحديد اتجاه الاتجاه المحتمل وشراء أو بيع إشارات. يتكون البولنجر باند من الفرقة الوسطى مع اثنين من العصابات الخارجية. الفرقة المتوسطة هي متوسط ​​متحرك بسيط ويتم تعيين اثنين من النطاقات الخارجية 2 الانحراف المعياري.
تحليل احصائي.
تفاصيل التجارة التاريخية.
ألفا كيرفيز & تريد؛ تحليل.
المنحنيات ألفا هي مؤشر التعرف على نمط كمي - وهو يمثل تحسنا كبيرا على التحليل الإحصائي التقليدي. وتستخدم صناديق التحوط والتجار المملوكون ومديرو المحافظات منحنيات ألفا باعتبارها تراكب للعديد من أفضل استراتيجياتهم لجعلها أفضل.

غوغ بولينجر باندز
قبل أن تغوص في المحتوى، تحقق من هذا الفيديو حول المتوسط ​​المتحرك استراتيجيات كروس. الفيديو هو مقدمة كبيرة للاستراتيجيات و.
أعلى 6 استراتيجيات التداول بولينجر باندز.
بولينجر باندز إكسليند فيديو شاهد هذا الفيديو السريع على أشرطة بولينجر. سيساعدك الفيديو في التعرف على المؤشر والعلامة التجارية.
يوم الراتب التجاري - كم من المال يمكنك حقا جعل؟
يرجى تخصيص بعض الوقت لمشاهدة هذا الفيديو بالكامل. ما ستلاحظه هو أنني أنفصل كم يمكنك جعل على أساس التداول ل (1) ج.
استخدام مستويات الدعم والمقاومة على المدى الطويل ليوم التداول مع حافة | دروس الفيديو ترادينغسيم.
الرجال، وهذا النمط يحتفظ تكرار نفسه مرارا وتكرارا. إذا كنت رفاق شاهدت أشرطة الفيديو التي كنا نضع معا، لديك.
فجوات أرباح التداول اليومية | دروس الفيديو ترادينغسيم.
مرحبا الرجال، انها كونال من ترادينغسيم. موسم الأرباح هو هنا! هذه هي الفترة الزمنية التي يتداول فيها الزخم بشكل جيد كما هو الحال مع العديد من الأسهم.
يوم تداول ضغط قصير | دروس الفيديو ترادينغسيم.
واحدة من أقوى الاجهزة التجارية هو الضغط القصير. يحدث ضغط قصير عندما يكون لديك تجارة مزدحمة على الجانب القصير. وهنا k.
يوم التداول الأسهم مكافئ | | دروس الفيديو ترادينغسيم.
واليوم، كانت تغطي مخزون مكافئ منخفض آخر، أوبت. كان هناك العديد من هذه الأنواع من الصفقات في الأسابيع القليلة الماضية. انظر أو.
تعلم كيفية تحديد وتجارة اليوم فخ الثور | دروس الفيديو ترادينغسيم.
رأيت مثالا تجاريا عظيما كان علي أن أشاركه معكم. ونحن ذاهبون إلى المشي من خلال كيفية التجارة اليوم فخ الثور. كما يعلم الكثيرون منكم، فاليا.
يوم دعم التداول ومستويات المقاومة | دروس الفيديو ترادينغسيم.
مرحبا الرجال، لقد وضعت فيديو سريع معا على تجارة كبيرة من وقت سابق من الأسبوع. توضح التجارة كيف يمكنك استخدام الدعم والمقاومة الرئيسيين.
تعلم كيفية التداول يوم الأسهم مع محفز أخبار | ترادينغسيم دروس الفيديو.
هل تريد أن تتعلم كيفية التداول اليوم الأسهم مع محفز الأخبار. في هذا المثال، نحن تغطي شائعة أو الاستحواذ الشائعات على هوج: هارلي دافي.
يوم تداول الأسهم المرتفعة الزخم | دروس الفيديو ترادينغسيم.
وسجل سوق الأسهم الواسع انتعاشا شرسا من أدنى مستوياته في بريكسيت. فقد كان مسيرة واسعة النطاق في السوق التي ارتدت أساسا كل شيء.
يوم التداول أوفكسي ضد S & P500 | دروس الفيديو ترادينغسيم.
التجار، لاحظت وجود علاقة مثيرة للاهتمام بين أوفكسي وحركات الأسعار في S & أمب؛ P 500. في كثير من الأحيان، والتجار هي التداول اليوم أوفكسي أ.
يوم تداول نطاق الافتتاح انهيار | | دروس الفيديو ترادينغسيم.
افتتاح مجموعة الافتتاح (أورب) واحدة من بلدي الاجهزة التجارية اليوم المفضل هو انهيار مجموعة الافتتاح على فجوة الصباح. ما أبحث عنه في أورب هو.
يوم تداول منخفض تعويم الأسهم مكافئ | دروس الفيديو ترادينغسيم.
تداول الأسهم تعويم منخفضة هي حلم التجار اليوم، وخصوصا عندما يكون هناك حدث صحفي لتحريك تشغيل، هو مثل صب البنزين على النار. تسا.
مراجعة التجارة لفجوة في الأرباح | دروس الفيديو ترادينغسيم.
هذا هو كونال من ترادينغسيم. لقد تلقينا طن من الطلبات منكم جميعا على تعليم التداول اليوم. أردت إجراء تجربة بإنشاء مقاطع فيديو.
6 أفضل الأسعار استراتيجيات التداول العمل.
ألتون-هيل-jr. wistia / ميدياس / 2pixul88bf؟ إمبدتيب = أسينك & فيديوفوام = ترو & فيديوويدث = 350 نظرة عامة على الأسعار الرسوم البيانية العمل إذا كنت تصفح نحن.
8 الأمور التي يجب مراعاتها عند استخدام قوائم الأسهم الأكثر نشاطا.
ألتون-هيل-jr. wistia / ميدياس / a873x4vrgp؟ إمبدتيب = سيو & أمب؛ فيديوفوام = ترو & أمب؛ فيديوويدث = 640 قصص أبرز التركيز على الأسهم عالية الحجم t.
كيفية استخدام مؤشر متوسط ​​المدى الحقيقي.
ألتون-هيل-jr. wistia / ميدياس / 09wm0pdl5s؟ إمبدتيب = سيو & أمب؛ فيديوفوام = ترو & أمب؛ فيديوويدث = 640 أبرز القصص متوسط ​​النطاق الحقيقي (أتر) .
الأسهم تحت 5 دولار - 12 أسباب البقاء بعيدا.
ألتون-هيل-jr. wistia / ميدياس / yuxl3bmxzv؟ إمبدتيب = أسينك & فيديوفوام = ترو & فيديوويدث = 350 1. هل أنت مستعد للتقلب؟ أنا بحب.
7 طرق للعثور على أفضل الأسهم لتداول اليوم.
ألتون-هيل-jr. wistia / ميدياس / fc4ho8vd5i؟ إمبدتيب = أسينك & فيديوفوم = ترو & فيديوويدث = 350 هناك الآلاف من الأسهم يمكنك التجارة على أي.
تداول الساعات الأولى - استراتيجيات بسيطة لتحقيق أرباح متسقة.
ألتون-هيل-jr. wistia / ميدياس / zauge55n3h؟ إمبدتيب = أسينك & فيديوفوام = ترو & فيديوويدث = 350 بافتراض أن لديك إما بدأت التداول اليوم أو هي.
أفضل المتوسط ​​المتحرك للتداول اليوم.
لماذا المتوسطات المتحركة هي جيدة للتداول يوم حفظ الأمور بسيط يوم التداول هي لعبة سريعة. يمكنك أن تكون في متناول اليد في ثانية واحدة ومن ثم إعطاء ب.
كيف العديد من المراقبين أنا بحاجة إلى يوم التداول.
ألتون-هيل-jr. wistia / ميدياس / bqb95pycqt؟ إمبدتيب = أسينك & فيديوفوام = ترو & فيديوويدث = 350 اسمحوا لي أن تبدأ أولا بالقول أنه في ذروتي كان لي.
يوم تداول ذيل أسفل للأرباح.
تشكيل الذيل السفلي هو نمط انعكاس الاتجاه الذي يأتي في نهاية تحرك لأسفل. وفيما يلي الإعداد لنمط الذيل السفلي: هناك.
كم من المال أحتاج لبدء يوم التداول من أجل العيش؟
ألتون-هيل-jr. wistia / ميدياس / ni2h9znhxc؟ إمبدتيب = أسينك & أمب؛ فيدوفوام = ترو & أمب؛ فيديوويدث = 350 لذلك، كنت تبحث أن تأخذ يوم التداول كما.
4 استراتيجيات التداول حجم بسيط.
لماذا هو "حجم مهم"؟ تحليل حجم هو أسلوب لتقييم صحة الاتجاه، استنادا إلى حجم النشاط. حجم هو واحد من أول.
يوم التداول الهروب - 4 استراتيجيات التداول بسيطة.
هل أنت تاجر اليوم؟ إذا كانت الإجابة بنعم، ثم سوف تجد بالتأكيد هذه المادة مفيدة كما كنت تبدأ في التنقل في العالم من الكراك اليوم. اليوم نحن غوي.
أعلى 6 استراتيجيات التداول بولينجر باندز.
كيفية التداول مع المتوسط ​​المتحرك البسيط.
أعلى 6 استراتيجيات التداول بولينجر باندز.
يوم الراتب التجاري - كم من المال يمكنك حقا جعل؟
استخدام مستويات الدعم والمقاومة على المدى الطويل ليوم التداول مع حافة | دروس الفيديو ترادينغسيم.
فجوات أرباح التداول اليومية | دروس الفيديو ترادينغسيم.
يوم تداول ضغط قصير | دروس الفيديو ترادينغسيم.
يوم التداول الأسهم مكافئ | | دروس الفيديو ترادينغسيم.
تعلم كيفية تحديد وتجارة اليوم فخ الثور | دروس الفيديو ترادينغسيم.
يوم دعم التداول ومستويات المقاومة | دروس الفيديو ترادينغسيم.
تعلم كيفية التداول يوم الأسهم مع محفز أخبار | ترادينغسيم دروس الفيديو.
يوم تداول الأسهم المرتفعة الزخم | دروس الفيديو ترادينغسيم.
يوم التداول أوفكسي ضد S & P500 | دروس الفيديو ترادينغسيم.
يوم تداول نطاق الافتتاح انهيار | | دروس الفيديو ترادينغسيم.
يوم تداول منخفض تعويم الأسهم مكافئ | دروس الفيديو ترادينغسيم.
مراجعة التجارة لفجوة في الأرباح | دروس الفيديو ترادينغسيم.
6 أفضل الأسعار استراتيجيات التداول العمل.
8 الأمور التي يجب مراعاتها عند استخدام قوائم الأسهم الأكثر نشاطا.
كيفية استخدام مؤشر متوسط ​​المدى الحقيقي.
الأسهم تحت 5 دولار - 12 أسباب البقاء بعيدا.
7 طرق للعثور على أفضل الأسهم لتداول اليوم.
تداول الساعات الأولى - استراتيجيات بسيطة لتحقيق أرباح متسقة.
أفضل المتوسط ​​المتحرك للتداول اليوم.
كيف العديد من المراقبين أنا بحاجة إلى يوم التداول.
يوم تداول ذيل أسفل للأرباح.
كم من المال أحتاج لبدء يوم التداول من أجل العيش؟
4 استراتيجيات التداول حجم بسيط.
يوم التداول الهروب - 4 استراتيجيات التداول بسيطة.
وأوضح بولينجر باندز الفيديو.
تحقق من هذا الفيديو السريع على البولنجر باندز. سيساعدك هذا الفيديو في التعرف على المؤشر وتقديم نظرة عامة على إعدادات التجارة قبل أن نحفر في الاستراتيجيات المتقدمة.
تعلم اليوم التجارة الطريق الصحيح:: انظر كيف يمكنك أن تتعلم لتداول الأسهم والعقود الآجلة و بيتكوين خالية من المخاطر.
خلاف كنت قد هبطت في هذه الصفحة بحثا عن استراتيجيات التداول الفرقة بولينجر، والأسرار، وأفضل العصابات للاستخدام، أو المفضلة - فن ضغط الفرقة بولينجر.
قبل أن تتخطى إلى القسم بعنوان استراتيجيات التداول بولينجر الفرقة التي تغطي جميع هذه المواضيع وأكثر من ذلك؛ اسمحوا لي أن نقل اثنين من موارد إضافية على ترادينغسيم: (1) محاكاة التداول (سوف تحتاج إلى ممارسة ما تعلمته) و (2) مؤشرات الفئة (مؤكدا استراتيجية البولينجر الفرقة مع مؤشر آخر هو دائما زائد).
في نهاية هذه المقالة، سوف تتعلم ليس فقط ست استراتيجيات التداول بولينجر الفرقة، ولكن الأهم من ذلك، سوف نفهم أي استراتيجية أفضل يطابق ملف التداول الخاص بك.
مؤشر بولينجر باندز.
أشرطة بولينجر هي مؤشر تقني قوي أنشأه جون بولينجر. بعض التجار سوف أقسم أن التداول فقط استراتيجية بولينجر العصابات هو المفتاح لنجاحهم.
أشرطة بولينجر تغلف حركة سعر السهم. وهو يوفر حدودا نسبية للارتفاع والهبوط. ويستند جوهر مؤشر الفرقة البولينجر على المتوسط ​​المتحرك الذي يحدد "الاتجاه" متوسط ​​الأجل للسهم على أساس الإطار الزمني للتداول الذي تقوم بعرضه.
ويعرف هذا المؤشر الاتجاه باسم الفرقة الوسطى. تستخدم معظم مخططات الرسوم البيانية متوسط ​​متحرك لمدة 20 يوما لإعدادات بولينجر باند الافتراضية. أما الفرق العليا والسفلى فتكون عندئذ مقياسا للتذبذب نحو الاتجاه الصاعد والهبوط. وتحسب على أنها انحرافان معياريان عن النطاق الأوسط.
حساب بولينجر باندز:
الفرقة العليا = الفرقة الوسطى + 2 الانحرافات القياسية.
المتوسط ​​الأوسط = المتوسط ​​المتحرك لمدة 20 فترة (تستخدم معظم حزم الرسوم البيانية المتوسط ​​المتحرك البسيط)
الفرقة السفلى = الفرقة الوسطى - 2 الانحرافات القياسية.
يوضح الرسم البياني أدناه النطاقات العليا والسفلى.
استراتيجيات التداول بولينجر باند.
وقد سمع العديد منكم من أنماط التحليل الفني شعبية مثل قمم مزدوجة، قيعان مزدوجة، مثلثات تصاعدية، مثلثات متناظرة، الرأس والكتفين أعلى أو أسفل، الخ مؤشر البولنجر العصابات يمكن أن تضيف أن قليلا اضافية من قوة النيران لتحليل الخاص بك عن طريق تقييم القوة المحتملة لهذه التشكيلات.
يمكن لفرق بولينجر مساعدتك في فهم ما إذا كان المخزون يتجه، أو حتى إذا كان متقلبا بما فيه الكفاية للاستثمار الخاص. في بعض الأحيان عند التداول مع البولنجر باند، سترى العصابات اللف بإحكام مما يدل على تداول الأسهم في نطاق ضيق.
هذا العمل اللف هو الزناد لمشاهدة لكسر السعر أو انهيار. في كثير من الأحيان، تبدأ المسيرات الكبيرة من نطاقات تقلب منخفضة. عندما يحدث هذا، يشار إليها باسم "سبب البناء".
هذا هو الهدوء الذي يسبق العاصفة.
اسمحوا لي أن أوقف هناك، أشعر نفسي بدءا من الكشف عن جوانب من استراتيجيات التداول.
بولينجر باندز إنفوغرافيك.
قبل أن نقفز في الاستراتيجيات، نلقي نظرة على الرسم البياني أدناه بعنوان '15 أشياء يجب معرفتها عن البولنجر باندز '.
المعلومات الواردة في الرسم سوف تساعدك على فهم أفضل لتقنيات أكثر تقدما مفصلة في وقت لاحق في هذه المقالة.
15 أشياء لمعرفة المزيد عن بولينجر باندز.
# 1 استراتيجية - قيعان مزدوجة و البولنجر العصابات.
وهناك استراتيجية مشتركة بولينجر الفرقة ينطوي على الإعداد القاع المزدوج.
الجزء السفلي الأولي من هذا التكوين يميل إلى أن يكون حجم كبير و حاد تراجع السعر الذي يغلق خارج الفرقة البولينجر السفلي. هذه الأنواع من التحركات عادة ما تؤدي إلى ما يسمى "التجمع التلقائي". ارتفاع الارتفاع التلقائي يميل إلى أن يكون بمثابة المستوى الأول من المقاومة في عملية بناء قاعدة التي تحدث قبل تحرك السهم أعلى.
بعد بدء الارتفاع، يحاول السعر إعادة اختبار أدنى مستوياته الأخيرة التي تم تحديدها لاختبار قوة ضغوط الشراء التي جاءت في ذلك القاع.
العديد من الفنيين الفرقة البولينجر البحث عن هذا شريط إعادة الاختبار للطباعة داخل الفرقة السفلى. وهذا يشير إلى أن الضغط الهبوطي في الأسهم قد هبط، وهناك تحول من البائعين إلى المشترين. أيضا، إيلاء اهتمام وثيق لحجم؛ تحتاج إلى رؤيته تسقط بشكل كبير.
وفيما يلي مثال على القاع المزدوج خارج النطاق السفلي الذي يولد مسيرة تلقائية. وكان الإعداد قيد البحث ل فسلر من 30 يونيو 2018. وصل السهم إلى انخفاض جديد مع انخفاض بنسبة 40٪ في حركة المرور من أدنى مستوى سوينغ الماضي. إلى أعلى الأمور، عانى الشمعدان لإغلاق خارج العصابات. وأدى ذلك إلى ارتفاع حاد بنسبة 12٪ خلال اليومين المقبلين.
بولينجر باندز مزدوجة القاع.
# 2 استراتيجية - عكس مع البولنجر باندز.
عكس مع بولينجر باندز.
وهناك طريقة تداول بسيطة أخرى لكنها فعالة تتلاشى المخزونات عند بدء الطباعة خارج النطاقات. الآن، دعونا نأخذ خطوة واحدة أبعد وتطبيق تحليل شمعدان قليلا لهذه الاستراتيجية.
على سبيل المثال، بدلا من اختصار المخزون حيث أن الثغرات تصل من خلال حد الفرقة العليا، انتظر لنرى كيف أن أداء الأسهم. إذا كانت فجوات الأسهم تصل ثم تغلق بالقرب من أدنى مستوى لها، ولا تزال خارج نطاق البولنجر تماما، وهذا غالبا ما يكون مؤشرا جيدا أن الأسهم سوف تصحيح على المدى القريب.
يمكنك بعد ذلك اتخاذ موقف قصير مع ثلاثة مناطق الخروج المستهدفة: (1) الفرقة العليا، (2) الفرقة الوسطى أو (3) الفرقة أقل. في الرسم البياني أدناه، ديريكسيون اليومية الصغيرة كاب الثور 3x سهم (تنا) من 29 يونيو 2018، كان فجوة لطيفة في الصباح خارج العصابات ولكن أغلقت 1 قرش من أدنى مستوى.
كما ترون في الرسم البياني، بدا الشمعدان رهيب. وسرعان ما تراجعت الأسهم واستغرقت حوالي 2٪ الغوص في أقل من 30 دقيقة.
بولينجر باند عكس.
# 3 استراتيجية - ركوب العصابات.
ركوب العصابات.
أكبر خطأ واحد أن العديد من المبتدئين الفرقة بولينجر جعل هو أنها تبيع الأسهم عندما يلمس سعر الفرقة العليا أو شراء عندما تصل إلى الفرقة السفلى.
وذكر بولينجر نفسه أن لمسة من الفرقة العليا أو الفرقة السفلى لا تشكل إشارات الفرقة البولينجر من شراء أو بيع.
ليس فقط لقد رأيت، ولكن لقد تداولت أيضا ركوب استراتيجية الفرقة كما الإعداد المستمر.
نلقي نظرة على المثال أدناه ونلاحظ تشديد البولنجر باند الحق قبل الاختراق.
لنقطة سابقة، لا يمكن اعتبار اختراق الأسعار من الفرق وحدها سببا لتقصير أو بيع الأسهم.
لاحظ كيف انفجرت وحدة التخزين في الاختراق وبدأ السعر في الاتجاه خارج العصابات. يمكن أن تكون هذه الأجهزة مربحة بشكل كبير، إذا كنت تعطي لهم مجال للطيران.
بسك بولينجر باند مثال.
أريد أن أتطرق إلى الفرقة الوسطى مرة أخرى. كما تذكير، يتم تعيين الفرقة الوسطى كمتوسط ​​متحرك بسيط 20 فترة في العديد من التطبيقات الرسم البياني.
كل مخزون يختلف، والبعض سوف يحترم فترة 20 والبعض لن. في بعض الحالات، سوف تحتاج إلى تعديل المتوسط ​​المتحرك البسيط إلى الرقم الذي يحترم السهم. هذا هو منحنى المناسب، ولكننا نريد أن نضع الصعاب في صالحنا.
في حين أن منحنى المناسب يمكن أن تعمل، لديك للتأكد من أنك لا تذهب مجنون مع تحليل إعدادات كوركي.
على أي حال، يمكن أن يمثل خط الوسط مجالات الدعم على التراجع عندما السهم هو ركوب العصابات. يمكنك حتى زيادة وضعك في الأسهم عندما يسحب السعر مرة أخرى إلى خط الوسط.
على العكس من ذلك، فإن الفشل في استمرار السهم في التعجيل خارج فرق البولنجر يشير إلى ضعف في قوة السهم. هذا سيكون وقتا طيبا للتفكير في الخروج من موقف أو الخروج تماما.
بالإضافة إلى ذلك، علينا أن نبحث عن قمم أعلى وأعلى مستوياته عند ركوب نطاقات بولينجر.
# 4 استراتيجية - بولينجر الفرقة الضغط.
وهناك استراتيجية أخرى لتداول البولنجر هي قياس بدء الضغط القادم.
أنشأ جون مؤشرا يعرف بعرض الفرقة. هذه الصيغة عرض الفرقة البولينجر هو ببساطة (العلوي بولينجر باند قيمة - انخفاض بولينجر باند قيمة) / الأوسط بولينجر باند قيمة (المتوسط ​​المتحرك بسيط).
الفكرة، باستخدام الرسوم البيانية اليومية، هو أنه عندما يصل المؤشر إلى أدنى مستوى له في 6 أشهر، هل يمكن أن نتوقع أن تقلب لزيادة. هذا يعود إلى تشديد العصابات التي ذكرتها أعلاه. هذا العمل الضغط من مؤشر الفرقة بولينجر ينذر خطوة كبيرة. يمكنك استخدام علامات إضافية مثل حجم التوسع، أو مؤشر توزيع تراكم تحول ما يصل.
هذه المؤشرات الأخرى إضافة المزيد من الأدلة على احتمال ضغط الفرقة بولينجر.
نحن بحاجة إلى أن يكون لها حافة على الرغم من التداول على ضغط الفرقة بولينجر لأن هذه الأنواع من الاجهزة يمكن أن الرأس وهمية أفضل منا.
لاحظ أعلاه في الرسم البياني بسك (استراتيجية رقم 3) كيف توسع سعر البولينجر على افتتاح 9/26.
وعكس على الفور، وكان جميع التجار اندلاع رئيس مزورة. لم يكن لديك للضغط على كل قرش من التجارة. انتظر بعض تأكيد الاختراق ثم انتقل معه. إذا كنت على حق، وسوف تذهب أبعد من ذلك بكثير في الاتجاه الخاص بك. لاحظ كيف كسر السعر وحجم عند الاقتراب من أعلى مستويات وهمية (الخط الأصفر).
إلى نقطة الانتظار للتأكيد، دعونا نلقي نظرة على كيفية استخدام قوة الضغط الفرقة بولينجر لصالحنا. وفيما يلي جدول زمني مدته 5 دقائق لأبحاث في الحركة المحدودة (ريم) من 17 يونيو 2018. لاحظ كيف تؤدي إلى فجوة الصباح كانت العصابات ضيقة للغاية.
ضيق بولينجر باندز.
الآن يمكن لبعض التجار اتخاذ نهج التداول الأولي لتقصير الأسهم على العراء مع افتراض أن كمية الطاقة التي وضعت خلال ضيق النطاقات سوف تحمل الأسهم أقل بكثير. وثمة نهج آخر هو الانتظار لتأكيد هذا الاعتقاد.
لذا، فإن طريقة التعامل مع هذا النوع من الإعداد هي (1) الانتظار حتى يعود الشمعدان إلى داخل فرق البولنجر و (2) تأكد من وجود عدد قليل من الحانات داخل التي لا كسر أدنى شريط الأول و (3) قصيرة على كسر من أدنى الشمعدان الأول.
بناء على قراءة هذه المتطلبات الثلاثة يمكنك أن تتخيل هذا لا يحدث في كثير من الأحيان في السوق، ولكن عندما يفعل ذلك، انها شيء آخر. ويصور الرسم البياني أدناه هذا النهج.
بولينجر باندز الفجوة الاستراتيجية.
الآن دعونا نلقي نظرة على نفس النوع من الإعداد ولكن على الجانب الطويل. وفيما يلي لقطة من غوغل من 26 أبريل 2018. لاحظ كيف غوغ صعدت فوق الفرقة العليا على العراء، وكان تصحيح صغير مرة أخرى داخل العصابات، ثم تجاوز في وقت لاحق ارتفاع الشمعة الأولى. هذا النوع من الاجهزة يمكن أن يثبت قوية إذا أنها في نهاية المطاف ركوب العصابات.
بولينجر باندز الفجوة الاستراتيجية.
# 5 استراتيجية - عض مرة أخرى إلى منتصف العصابات.
هذه الاستراتيجية هي لأولئك منا أن ترغب في طلب القليل جدا من الأسواق. في الأساس كنت في انتظار السوق لترتد العصابات مرة أخرى إلى خط الوسط.
ما أحب عن هذه الاستراتيجية هو أنك سوف الخفافيش نسبة الفوز عالية مع مرور الوقت.
أنت لست مهووسا في الحصول على موقف وانها يتأرجح بعنف في صالحك. ولا تتطلع إلى أن تكون نبيا من أنواع ومحاولة التنبؤ إلى أي مدى ينبغي أن الأسهم يجب أن لا تعمل.
من خلال عدم طلب الكثير، سوف تكون قادرة على سحب بأمان المال من السوق على أساس ثابت، والحد في نهاية المطاف التقلبات البرية من رصيد حسابك، وهو أمر شائع للتجار التي تأخذ مخاطر كبيرة.
منتصف العصابات.
مفتاح هذه الاستراتيجية ينتظر على اختبار خط الوسط قبل الدخول في الموقف. يمكنك زيادة احتمالية وضع التجارة الفائزة إذا ذهبت في اتجاه الاتجاه الرئيسي وهناك قدر كبير من التقلب.
كما ترون في المثال أعلاه، لاحظ كيف كان السهم حادة المتابعة، فقط لسحب إلى منتصف الخط. كنت ترغب في إدخال الموقف بعد محاولة فاشلة لكسر إلى الجانب السلبي.
يمكنك بعد ذلك بيع الموقف على اختبار من الفرقة العليا. إذا كان لديك المزيد من الشهية للخطر، يمكنك ركوب العصابات لتحديد أين للخروج من الموقف.
# 6 استراتيجية - التجارة داخل العصابات.
هذا هو بصراحة المفضلة لدي من الاستراتيجيات. إذا أعطيتك أي إشارة أخرى بأنني فضلت واحدة من الإشارات الأخرى، ننسى ما قلته في وقت سابق.
وغالبية الأموال التي يتم طرحها في السوق، مع الحد الأدنى من المخاطرة في الهوامش.
بنفس الطريقة نقول كرة القدم هي لعبة بوصة، التداول هو نفسه.
وبطبيعة الحال، يمكنك أن تجعل طنا من المال يضع الرهانات الكبيرة، ولكن هذه الأنواع من التجار لا تجعل من خلال مهنة تجارية طويلة (20+ سنة).
أولا، تحتاج إلى العثور على الأسهم التي عالقة في نطاق التداول. وكلما زاد النطاق، كان ذلك أفضل.
نطاق البولنجر.
الآن، وبالنظر إلى هذا الرسم البياني، أشعر شعور بالملل القادمة أكثر مني. وذلك لأنه أكثر تسلية بكثير لنقول لنفسك والآخرين كنت سحق التجارة يوم 20٪ في يوم واحد.
ومع ذلك، من تجربتي، الرجال الذين يأخذون المال من السوق عندما يقدم نفسه، هم الذين يجلسون مع كومة كبيرة من النقد في نهاية اليوم.
في المثال أعلاه، يمكنك شراء فقط عندما يختبر الأسهم نهاية منخفضة من مجموعتها والنطاق السفلي. على العكس من ذلك، كنت تبيع عندما يختبر الأسهم عالية من النطاق والنطاق العلوي.
مفتاح هذه الاستراتيجية هو الأسهم التي لديها نطاق تداول واضح المعالم. بهذه الطريقة كنت لا تتداول العصابات عمياء، ولكن تستخدم العصابات كوسيلة لقياس عندما ذهب السهم بعيدا جدا.
هل يمكن أن تجادل بأنك لا تحتاج إلى العصابات لتنفيذ هذه الاستراتيجية. ومع ذلك، من خلال وجود نطاقات، يمكنك التحقق من صحة أن الأمن هو في الواقع في مرحلة تذبذب مسطحة أو منخفضة، من خلال مراجعة الشكل والمظهر من العصابات.
وهناك طريقة أبسط لقول هذا هو أن العصابات تساعد على التحقق من أن السهم عالق في مجموعة.
لذلك، بدلا من محاولة الفوز الكبير، كنت مجرد لعب مجموعة وجمع كل ما تبذلونه من البنسات على كل أرجوحة سعر السهم.
ما هي الاستراتيجية التي تعمل بشكل أفضل؟
هذا هو السؤال الواضح لأي شخص يقرأ هذه المقالة.
بالنسبة لي، انها استراتيجية رقم 6 اليدين إلى أسفل، لأنك تأخذ باستمرار المال من السوق ولها نسبة الفوز عالية.
كيف أعرف أن لديها نسبة فوز عالية؟
لأنك لا تسأل الكثير من السوق من حيث حركة السعر. من تجربتي الشخصية لوضع الآلاف من الصفقات، والمزيد من الأرباح التي تبحث عنها في السوق، وأقل احتمالا أنك سوف تكون على حق.
الآن، في حين أن استراتيجية 6 يعمل بشكل أفضل بالنسبة لي، ولكن ماذا عن بقية لك؟
منذ التداول هو رحلة شخصية، وبعض من النهج الأخرى قد تعمل بشكل أفضل لالمخاطر الخاصة بك.
وفيما يلي قائمة سريعة من أنماط التداول وأفضلها تتماشى مع الاستراتيجيات الست المشمولة في هذه المقالة:
استراتيجية # 1 قيعان مزدوجة - وهذا هو فني نقي. التاجر الذي يجري مسح السوق بأكمله تبحث عن إعداد معين. وهذا يتطلب طن من الصبر لتحديد الإعداد، لأنك حقا بحاجة إلى أسفل الثاني لاختراق العصابات لتوليد إشارة شراء قوية. إستراتيجية # 2 عكس - استدعاء كل من المتسللين المخاطر. هذا النهج هو رائع عندما تحصل عليه الحق، لأن انعكاس سوف صب المال في حسابك. ومع ذلك، الحصول على الأشياء الخاطئة، ويمكن أن الألم غالبا ما أترك لكم بالشلل من اتخاذ أي عمل. عليك أن تكون سريعة على أصابع قدميك وعلى استعداد لخفض الخاسر دون وامض. استراتيجية # 3 ركوب العصابات - وهذا هو كل بلدي بيتي تشغيل المضايقون هناك. يجب أن يكون لديك الإرادة فقط لمتوسط ​​نسبة الفوز 20٪ إلى 30٪ فقط لأنك سوف تجعل كل من أموالك على التحركات الكبيرة. هذا يبدو سهلا، أليس كذلك؟ حسنا، لقد حاولت الأنظمة التي لديها نسب الفوز منخفضة وفشلت في كل مرة. هذا لأنني خاسر قرحة. لذلك، لا أستطيع التعامل مع كونها خاطئة أن نادرا. لذلك، إذا كنت ترغب في اتخاذ إجراءات أقل ويمكن التعامل بجدية يجري الخطأ ثمانية من أصل عشر مرات، وهذا النظام سيكون مثاليا بالنسبة لك. ستراتيغي # 4 ذي سكويز - هذا بالنسبة لي هو أفضل الإعداد للتجار الذين يريدون الربح الربح من ركوب العصابات، ولكن قادرون على اتخاذ المال السريع كما تذهب الأمور لصالحك. يمكنك أن تأخذ واحدة من نهجين مع استراتيجية الضغط. بالنسبة للمتداولين الأكثر خطورة، يمكنك القفز قبل الفاصل والتقاط جميع المكاسب. المزيد من التجار المحافظين يمكن أن ينتظرون للكسر ومن ثم البحث عن الإعداد التراجع في الاتجاه الرئيسي. استراتيجية # 5 لعب المتوسط ​​المتحرك - هذه الاستراتيجية هي لجميع التجار التراجع. كنت تبحث عن الأسهم التي تتجه بقوة ثم رد فعل مرة أخرى إلى المتوسط ​​المتحرك لمدة 20 فترة. هذا الإعداد يعمل جميل عندما يتداول اليوم في نيكي وعادة ما يتطور قليلا بعد خمسة وأربعين دقيقة في الدورة. ستراتيغي # 6 تداول المدى - أعتقد أنني قد أشاد بالفعل هذا واحد بما فيه الكفاية. بالنسبة لي، فإنه يأتي إلى أسواق الحقيقة بسيطة هي مجموعة ملزمة 80٪ من الوقت. لذلك، إذا كنت في حاجة الاثارة، وهذه الاستراتيجية يضع لك على النوم. من المرجح أنك تريد التركيز على # 2، # 3، أو # 4.
ماذا تفعل عند فشل النطاقات؟
مثل أي شيء آخر في السوق، لا توجد ضمانات. يمكن أن تكون أشرطة بولينجر أداة عظيمة لتحديد التقلب في الأمن، ولكن يمكن أيضا أن يثبت أنه كابوس عندما يتعلق الأمر بتجار مبتدئ. لا تخطي إلى الأمام، ولكن أنا سوف تلمس هذا من تجربتي الشخصية قليلا في وقت لاحق في هذه المقالة.
مثل أي إشارة تجارية أخرى، سوف تحتاج إلى الخروج من وضعك دون تحفظ.
لا يمكن الخروج من تجارتك يمكن أن تثبت كارثية تقريبا كما ثلاث استراتيجيات المذكورة أعلاه تحاول الاستيلاء على فوائد ارتفاع تقلب.
على سبيل المثال، تخيل أنك قصير المخزون الذي ينعكس مرة أخرى إلى أعلى مستوياته ويبدأ ركوب العصابات. ماذا كنت ستفعل؟
اسمحوا لي أن تساعدك على الخروج إذا كنت الخلط - قتل التجارة!
في حين أن العصابات القيام بعمل عظيم من حركة سعر التغليف، فإنه يأخذ سوى واحد مخزون متقلبة للغاية لتظهر لك العصابات ليست أكثر من محاولة الرجل فاشلة للسيطرة على لا يمكن السيطرة عليها.
محتوى المكافأة.
بالإضافة إلى الاستراتيجيات، وهناك عدد قليل من البنود المتعلقة البولنجر العصابات أحتاج لتغطية التي سوف توفر لك مع صورة كاملة للمؤشر. هذه ليست قواعد سريعة صعبة، ولكن الأشياء التي تحتاج إلى النظر كما يمكنك التحقق من صحة إذا كان المؤشر مناسبا لك وأسلوب التداول الخاص بك.
ما هي إعدادات بولينجر باندز المثالية؟
بغض النظر عن منصة التداول، سترى على الأرجح نافذة إعدادات مشابهة لما يلي عند تسجيل الدخول إلى التطبيق.
إعدادات بولينجر باندز.
إذا كنت جديدا على التداول، وأنت تسير لتخسر المال في مرحلة ما. هذه العملية من فقدان المال غالبا ما يؤدي إلى الإفراط في التحليل. في حين أن التحليل التقني يتيح لنا القدرة على تحديد الأشياء غير مرئية على شريط، فإنه يمكن أيضا أن تساعد في زوالنا.
في العصور القديمة، كان هناك القليل لتحليلها. لذلك، يمكنك قرص النظام الخاص بك إلى درجة، ولكن ليس في الطريقة التي يمكن أن قرص باستمرار وصقل نهج التداول لدينا اليوم.
حالة في النقطة، وإعدادات مؤشر البولنجر العصابات. في حين أن التكوين هو أبسط بكثير من العديد من المؤشرات الأخرى، فإنه لا يزال يوفر لك القدرة على تشغيل اختبارات التحسين غير محدود لمحاولة الضغط على آخر بت من عصير من الأسهم.
المشكلة مع هذا النهج هو بعد تغيير طول إلى 19.9 (نعم الناس سوف تذهب إلى الكسور العشرية)، 35 و تراجع إلى 20؛ فإنه لا يزال يأتي إلى قدرتك على إدارة أموالك وحجز الربح.
نصيحتي القوية لك هي عدم تعديل الإعدادات على الإطلاق. انها في الواقع أفضل لعصا مع 20، وهذا هو الإعداد جميع التجار يستخدمون على أي حال لاتخاذ قراراتهم.
أود دائما أن أعرف ما يأتي في مقابل مقابل البحث عن بعض الإعداد السري الذي لا وجود له.
عرض بولينجر باند.
الإقران مؤشر عرض الفرقة بولينجر مع البولنجر العصابات هو مثل الجمع بين الكمال النبيذ الأحمر والسرد اللحوم يمكنك أن تجد.
في القسم السابق، تحدثنا عن البقاء بعيدا عن تغيير الإعدادات. Well, if you really think about it, your entire reasoning for changing the settings in the first place is in hopes of identifying how a particular security is likely to move based on its volatility.
A much easier way of doing this is to use the bollinger bands width. In short the the bb width indicator measures the spread of the bands to the moving average to gauge the volatility of a stock.
Why is this important to you?
Well, now you have an actual reading of the volatility of a security, which you can then use to look back over months or years to see if there is any repeatable patterns of how price reacts when it hits extremes.
Still don't believe me? Take a look at the below screenshot using both the bollinger bands and bollinger band width.
Third Time's the Charm - Bollinger Band Width.
Notice how the bollinger band width tested the .0087 level three times. The other point of note is that on each prior test, the high of the indicator made a new high, which implied the volatility was expanding after each quiet period.
As a trader, you need to separate the idea of a low reading with the bollinger bands width indicator with the decrease in price.
Remember, bollinger band width are informing you that a pending move is coming, the direction and strength are up to the market.
In this example, Sciclone Pharmaceuticals (SCLN) had a huge runup from $9.75 to 11.12.
Did I fail to mention this is a 5-minute chart of SCLN?
If you had just looked at the bollinger bands, it would be nearly impossible to know that a pending move was coming. You would have no way of knowing that .0087 was a level that existed, let alone a level that could trigger such a large price movement.
This is just another example of why it's important to pair bollinger bands with other indicators and not use it as a standalone tool.
My Personal Experience with Bollinger Bands.
I think it's safe to say bollinger bands is probably one of the most popular technical indicators in any trading platform.
If my memory serves me correctly, bollinger bands, moving averages and volume were likely my first taste of the life.
Well as of today, I no longer use bollinger bands in my trading. That doesn't mean that they can't work for you, I just found that my trading style requires me to use a clean chart.
So, how did I end up abandoning the bands? Well, let me dig a little deeper so you can understand my rationale.
I tend to over analyze setups; it's what I do.
Therefore, the more signals I have on a chart, the more likely I am to feel the need to take action in response to said signal. This is where the bollinger bands expose my trading flaw.
For example, if a stock explodes above the bands, what do you think is running through my mind? You guessed right, sell!
In reality, the stock could just be starting its glorious move to the heavens, but I am unable to mentally handle the move because all I could think about was the stock needed to come back inside of the bands.
Day Trading in 2007.
Flashback to 2007 when I was just starting out in day trading; I had no idea what I was doing.
Instead of taking the time to practice, I was determined to turn a profit immediately and was testing out different ideas.
One of the first ideas I put to the test was bollinger bands.
لماذا ا؟ It's one of the most popular indicators.
I decided to scalp trade, and I would sell every time the price hit the top bands and buy when it hit the lower band. I know, don't judge me, it's pretty bad.
From what I remember, I tried this technique for about a week, and at the end of this test, I had made Tradestation rich with commissions.
The key flaw in my approach is that I did not combine bollinger bands with any other indicator. This left me putting on so many trades that at the end day, my head was spinning.
What it Takes to Trade with Bollinger Bands.
To harness the power of bollinger bands; you need to learn how the bands interact with the price of a security. At the end of the day, bollinger bands are a means for measuring volatility. So, it's not something you can just pick up and use for buy and sell signals.
Just as you need to learn specific price patterns, you also need to find out how bollinger bands respond to certain price movements.
This ability to identify the setups will help you avoid the false signals from the real ones.
This level of mastery only comes from placing hundreds if not thousands of trades with the same markets on the same time frame.
Bollinger Bands in the Trading Community.
I went onto Amazon to search for the most popular books to see who the leaders are in the space.
No surprise, John Bollinger had the most popular book - "Bollinger on Bollinger Bands."
The thing that surprised me is that I couldn't find many other famous authors or experts in the space. I'm not sure if this is because there aren't many people interested or if other traders stay out of the bollinger bands arena because John is so actively evangelizing the bands.
The books I did find were written by "basement authors" and honestly have less material than what I have composed in this article. The other hint that made me think these authors were not legit, is their lack of the registered trademark symbol after the bollinger bands title, which is required by John for anything published related to bollinger bands.
Conversely, when I search on Elliott Wave, I find a host of books and studies both on the web and in the Amazon store.
I am still unsure what this means exactly. With there being million of retail traders in the world, I have to believe there are a few that are crushing the market using bollinger bands.
I just struggled to find any real thought leaders outside of John. I write this not to discredit or credit trading with bands, just to inform you of how bollinger bands are perceived in the trading community.
What are the Best Time Frames for Trading with Bollinger Bands?
Bollinger bands work well on all time frames. Remember, price action performs the same, just the scales of the moves are different.
What are the Best Markets for Bollinger Bands?
Without a doubt, the best market for bollinger bands is Forex. I say this because currencies tend to move in a methodical fashion allowing you to measure the bands and size up the trade effectively.
Next, I would rank futures because again you can begin to master the movement of a particular contract.
Last on the list would be equities. The captain obvious reason for this one is due to the unlimited trading opportunities you have at your fingertips.
It's one thing to know how the e-mini contract will respond to the lower band while in a five-day trading range.
It's an entirely different story to have to size up one stock from the next in terms of how well a given security responds to the bands. There will be some stocks that simply do not care and do whatever the want.
استنتاج.
These are but a few of the great methods for trading bollinger bands.
The key point again is bollinger bands gets you in the habit of thinking about volatility.
You will need to do the following to take your bollinger bands trading to the next level:

Using Bollinger Bands to Improve Your Trading.
Bollinger bands were originally developed and popularized by John Bollinger in the early 1980’s. The technical concept of using price envelopes or “bands” and moving averages was not new, but Bollinger introduced significant improvements in his bands that has improved their usefulness and made Bollinger bands one of the most popular indicators used by technical analysts in any capital market.
This article and video will introduce the indicator and focus on two common uses for Bollinger bands and how they can be used to improve your trading.
[VIDEO] Using Bollinger Bands.
How the Indicator is Calculated.
First, Bollinger bands start with a simple moving average. The most common period for this moving average is 20-periods.
A shorter moving average will be more sensitive to short term changes in price while a longer term moving average will be more smooth and less volatile.
It is usually a good idea to stick with the default period when learning to use the indicator and wait to begin experimenting once you have a firm understanding of how to use the indicator in your own trading.
You can see a chart of the stock SPY below with a 20 period moving average applied.
Daily Chart of SPY.
Second, the bands above and below the moving average will use the same number of periods that the moving average does, however, these bands are not an average of that data. The bands are set two standard deviations away from the moving average.
Because the standard deviations will increase when the market is volatile and shrink when the market is less volatile, the width of the bands will change from day to day.
In this way, Bollinger bands can show where prices are relative to historical volatility. If prices meet or exceed the upper band then prices are more volatile to the upside than they have been over the last 20-periods.
The same is true in reverse if prices are near or beyond the lower Bollinger band. You can see the two bands above and below the moving average in the chart of SPY below. At point “A” prices are very volatile and the bands are increasing in width. Point “B” illustrates how the bands will narrow when volatility is lower.
Daily Chart of SPY.
The bands themselves do not generate trading signals but can help traders understand where prices and volatility are now relative to where they have been in the recent past. Let’s take a look at how this information can be used to adjust trades or to take action.
Using Bollinger Bands to Identify Price Extremes.
Within a given trend, prices will periodically “correct,” or retrace, before continuing. It is very common for these retracements, or corrections, to stop at the upper Bollinger band in a downtrend or the lower Bollinger band in an uptrend.
These extremes represent price levels at which you could initiate a new position in favor of the prevailing trend. Similarly, these extremes may indicate a high risk environment for short-term counter-trend trades.
In the chart of Google (GOOG) below, you can see this retracement and continuation behavior during a downtrend. As prices hit the upper Bollinger band, they were at high risk of reversing in favor of the previous trend. This is common and can be an effective way to identify periods of high risk or trading opportunities.
Daily Chart of GOOG.
Bollinger Bands Can Identify Periods of Emerging Volatility.
The example above illustrated how Bollinger bands can be used to identify potential changes in price. Bollinger bands can also be used to identify periods when volatility changes are likely.
Bollinger bands do this by showing when volatility is reaching extreme lows, relative to its recent history. Technicians refer to these low volatility periods as consolidations and place their trades in line with the new trends that form when prices break out and volatility comes back to the market.
Bollinger bands show these periods of extremely low volatility, or consolidations, by moving toward each other and “squeezing” together. Using Bollinger bands like this makes it very easy to visually identify those periods when the market is more likely to breakout in the near term.
This is important from a risk control perspective as well as a way to identify trading opportunities. Option traders may use these squeezes as a signal for long straddles or strangles, which need high volatility to be profitable. You can see a great example of a squeeze on the SPDR Gold Trust ETF (GLD) below.
Daily Chart of SPDR Gold Trust (GLD)
استنتاج.
Bollinger bands are a popular technical tool that can convey a large amount of information about price changes and volatility visually. Learning to use Bollinger bands can help you improve the timing of your risk control and trade entries and exits.
Experiment with them yourself, and learn to apply them in your paper trading before using them in the live market.
يتم إنتاج هذه المقالة من قبل أسواق التعلم، ليك. يتم تقديم المواد المقدمة لك لأغراض تعليمية فقط. تم إنشاء المحتوى ويجري تقديمها من قبل الموظفين أو ممثلي أسواق التعلم، ليك. المعلومات المقدمة أو التي نوقشت ليست توصية أو عرضا أو التماس عرض من قبل أسواق التعلم أو الشركات التابعة لها لشراء أو بيع أو الاحتفاظ بأي ضمان أو غيرها من المنتجات المالية أو تأييد أو تأكيد أي استراتيجية استثمار محددة. كنت مسؤولا مسؤولية كاملة عن قرارات الاستثمار الخاص. يجب أن يستند اختيارك للدخول في إستراتيجية استثمار أو استثمار بعينه فقط إلى أبحاثك الخاصة وتقييم المخاطر التي تنطوي عليها، وظروفك المالية وأهدافك الاستثمارية. لا تقوم أسواق التعلم والشركات التابعة لها بتقديم أو تقديم أو تقديم أي نصيحة أو رأي أو توصية بشأن مدى ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استثمار أو استراتيجية استثمار معينة.
أي أوراق مالية محددة، أو أنواع من الأوراق المالية، وتستخدم كأمثلة هي لأغراض العرض التوضيحي فقط. ولا ينبغي اعتبار أي من المعلومات المقدمة توصية أو التماسا للاستثمار في، أو تصفية، أمن معين أو نوع من الأمن.
يجب على المستثمرين النظر في أهداف الاستثمار، والرسوم، والنفقات، ومخاطر فريدة من نوعها من صندوق المتاجرة في البورصة (إتف) بعناية قبل الاستثمار. قد لا تكون صناديق الاستثمار المتداولة ذات العائد المرتفع والعادل مناسبة لجميع المستثمرين وقد تزيد من التعرض للتقلبات من خلال استخدام الرافعة المالية والمبيعات القصيرة للأوراق المالية والمشتقات وغيرها من استراتيجيات الاستثمار المعقدة. ومن المرجح أن يكون أداء هذه الصناديق مختلفا بشكل ملحوظ عن مؤشرها المعياري على مدى فترات تزيد عن يوم واحد، وقد يكون أداءها مع مرور الوقت في مقابل اتجاهها المعياري. يجب على المستثمرين مراقبة هذه الحيازات، بما يتفق مع استراتيجياتهم، بشكل متكرر يوميا. تتضمن نشرة المعلومات هذه وغيرها من المعلومات حول إتف ويجب الحصول عليها من المصدر. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار.
يجب على المستثمرين النظر في أهداف الاستثمار والمخاطر والرسوم والمصاريف للصناديق المشتركة بعناية قبل الاستثمار. وتخضع الصناديق المشتركة لتقلبات السوق بما في ذلك احتمال خسارة أصل الدين. تتضمن نشرة اإلصدار هذه ومعلومات أخرى عن الصندوق وهي متاحة من المصدر. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار.
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. ويمكن الاطلاع على معلومات مفصلة عن المخاطر المرتبطة بالخيارات عن طريق تحميل خصائص ومخاطر الخيارات الموحدة والمكملات (بدف) من شركة المقاصة الخيارات، أو عن طريق استدعاء شركة المقاصة خيارات في 1-888-أوبتيونس.

Alphabet Inc (Google) Class C.
GOOG Stock Chart.
GOOG Financials.
Stock: Google Time Frame: Daily Predicted Direction: Short Live Google updates will be available in the comments section below.
We are re-entering the trend channel what indicates a correction of the decline at least.
Don't fall in the hole. :)
GOOG has closed upwards of $1,054, forming a nice bullish candlestick! So, despite the great candlestick formation, there are some worrisome signs brewing in the Bond & Gold Markets, as well as in the Volatility Index. This means that if investors start heading towards safe havens like these, the stock market should take a pause and/or pull back. As a result, .
GOOG Testing previous support area around 1039.75. Could go bearish according to news about Google's raking controversy with Russia.
Gap fill Supply Zone Possible testing of $1,000 soon.
it looks it is a start of a up trend or hypercycle.
ALPHABET: GOOG THE Alpha Bet Google goes on and on, creating a wide pair of parallels as it pushes relentlessly onwards. Only the Regulators can stop them. If Bitcoin's your favourite girlfriend, Google is your mum, (or should be, with Facebook as dad). Looks like Alphabet should push higher towards 1075 where the upper parallel waits to repel it., or at .
GOOG had amazing 3Q resulting in a 3% pop above 1000$ and reching new all time highs strong volume on breakout out of blue rectangle indicate a strong momentum close support and resistance on chart.
from my analysis strategies i believe its fundamental correct.
Pretty solid resistance line marking a possible all-time maximum of $165 in Christmas (a meager +2.50%).
GOOG shares blasted off from $975 gapping up toward $1,008 on the open then carrying on toward $1,032. Pickup in volume also encouraging. Next measured resistance possible near $1,040 then $1,100 on trend.
Google Alphabet Inc in a short mode, entry based on my forex system testing it on Stock Market. However, this share seems to be not ready to clean out speculators who jump in for tiny benefits.
After outperforming through the first part of 2017, GOOG shares have been stuck in a sideways range between $900 and $1,000 for the last six months. The shares have recently reached new highs, but volumes have been falling and $1,000 remains a key round number barrier. The upcoming earnings report could spark a significant move depending on the results and .
google makes an new adam theory of markets high GOOG.
The price is on a short-term resistance with low bullish volume. The stock may retest the resistance and eventually create another pullback. The informations and the strategies discussed are NOT recommendation to buy, sell or trade any securities. They are strictly for educational and illustrative purposes.

No comments:

Post a Comment