Thursday 15 March 2018

ستوكاستيك رسي الفوركس


ماسد + مؤشر ستوكاستيك + رسي. & كوت؛ الأساسية هي الأفضل & كوت؛
أنا الجنيه لتقديم نظام بلدي، والتي كنت قد استخدمت ماسد، مؤشر ستوكاستيك ومؤشر القوة النسبية في 1H، 4H و 1 D الرسم البياني. إذا كان كل إشارة في كل مخطط تظهر نفس الإشارة التي يمكن التحقق ويمكنك فتح طلبك مع كونفيدنسيالي. بعد ذلك الانتظار للأرباح.
حظا سعيدا بالنسبة لي ولكم.
إذا كنت الفائدة، يمكنك تحميل بلدي القالب والهند.
زيارة بلدي بلوق التحليل اليومي.
وأخيرا، آمل الخاص بك حول هذا. شكرا، الأصدقاء.
هل يمكن أن تعطي تفاصيل النظام الخاص بك؟
يرجى شرح نظام اور الخاص بك. الإعداد وMM.
في الأساس كل ما قلت هو "استخدام 3 مؤشرات و 3 الأطر الزمنية، وسوف كسب المال." عفوا، هذا ليس نظاما تجاريا، وقد نشرت في قسم "اقتراحات لنظم التداول".
لذلك، هل يمكن أن تعطينا نظام التداول الخاص بك من فضلك؟
بيكت من الرابط (أول مشاركة)
أسيبتيسم، بعد المبلغ سيرتين من المشاركات انها سوف تتيح لك تحميل أتشيمنتس.
(المنتديات ونيسسبام ميسوريس العادية)
إذا كنت عملت على أنها النظام (وليس فقط الطريقة العامة) - يمكن أن تكون مثيرة للاهتمام.
اي شيئ رائع. لكن. سي أين أنت ؟! كن حذرا مع عدم استخدام سي.
هنا بلدي بسيط التجارة ..
1. المتوسط ​​المتحرك الأسي 50.
4. ستوشاستيك أوزيلاتور (10 5 5)
5. نقطة المحورية اليومية.
قواعد التداول قواعد الصفقات الطويلة.
1 يجب أن يكون السعر فوق 50 إما.
2 يجب أن يكون الرسم البياني ماسد فوق مستوى الصفر.
3 يجب أن يكون مؤشر القوة النسبية فوق خط 50.
4 ستوش يجب أن يكون فوق خط 50.
5 الدخول فوق خط الدعم أو خط المقاومة المكسور.
6 وقف الخسارة أقل من خط الدعم الأقرب / التالي.
7 الهدف هو أقرب خط مقاومة.
قواعد الصفقات قصيرة.
1 يجب أن يكون السعر أقل من 50 إما.
2 يجب أن يكون الرسم البياني ماسد تحت خط الصفر.
3 يجب أن يكون مؤشر القوة النسبية أقل من 50 خط.
4 ستوش يجب أن يكون أقل من 50 خط.
5 دخول أقل من المقاومة أو كسر خط الدعم.
6 وقف الخسارة فوق خط المقاومة الأقرب / التالي.
7 الهدف هو أقرب خط دعم.
فقط 1 التجارة كل يوم.
أمس حصلت على 144 $ أسك من وروسد و غبوسد.
كم من الوقت كنت التجارة هذا؟
ماذا عن النتيجة؟
ما رأيك بالاستراتيجية بناء على مؤشر رفي متعدد المؤشرات (أو مؤشر ستوكاستيك) ومؤشر الاختلاف الكسوري العشوائي؟ لقد قرأت عن هذه الاستراتيجية على تداول العملات الأجنبية | فوركس فورم & بول؛ عرض الموضوع - أنظمة التداول على أساس الاختلاف.

البدء.
فتح حساب تجريبي لضبط استراتيجيات التجارة الخاصة بك.
تقدم بطلب للحصول على حساب حقيقي الآن، ويمكن أن يكون التداول في غضون دقائق.
الخسائر يمكن أن تتجاوز الاستثمار.
ابدء.
جديدة للتداول أو أواندا؟ تعلم الأساسيات هنا.
الأدوات والاستراتيجيات.
تطوير استراتيجية التداول الخاصة بك وتعلم كيفية استخدام أدوات التداول لتحليل السوق.
إدارة رأس المال.
تعلم كيفية تطبيق أدوات إدارة المخاطر للحفاظ على رأس المال الخاص بك.
أساسيات التداول.
تعلم المهارات اللازمة لفتح وتعديل وإغلاق الصفقات، والسمات الأساسية لمنصة التداول لدينا.
التحليل الفني والأساسي.
استراتيجية التداول يمكن أن تقدم فوائد مثل اتساق النتائج الإيجابية، والحد من الخطأ. وتعكس إستراتيجية التداول المثلى نهج التداول والشخصية.
ويراقب المتداولون الأساسيون أسعار الفائدة وتقارير التوظيف والمؤشرات الاقتصادية الأخرى التي تحاول التنبؤ بالاتجاهات السوقية.
ويقوم المحللون الفنيون بتتبع الأسعار التاريخية، والأحجام المتداولة في محاولة لتحديد اتجاهات السوق. وهي تعتمد على الرسوم البيانية والرسوم البيانية لرسم هذه المعلومات وتحديد أنماط تكرار كوسيلة للإشارة إلى فرص الشراء والبيع في المستقبل.
حماية استثمار رأس المال الخاص بك.
إن التداول بالديون ينطوي على مخاطر عالية لأن الخسائر يمكن أن تتجاوز الاستثمار الأصلي. & # 160؛ خطة إدارة رأس المال أمر حيوي لنجاح وبقاء التجار مع جميع مستويات الخبرة.
تعلم مفاهيم إدارة المخاطر للحفاظ على رأس المال الخاص بك والتقليل من التعرض للمخاطر الخاصة بك. حاول أن تفهم كيف يمكن للتداول بالرافعة أن تولد أرباحا أكبر أو خسائر أكبر وكيف يمكن أن تؤدي الصفقات المفتوحة المتعددة إلى زيادة خطر إغلاق الهامش التلقائي.
وتستند أرقام سرعة التنفيذ إلى قياسات الكمون الوسيط للرحلات ذهابا وإيابا من الاستلام إلى الرد على جميع طلبات السوق والتجارب التي تم تنفيذها في الفترة ما بين 1 أغسطس و 30 نوفمبر 2017 على منصة تنفيذ أواندا V20 باستثناء الطلبات الصادرة عن MT4.
عقود الفروقات (كفدس) أو المعادن الثمينة غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.
قدرات التحوط MT4 غير متاحة لسكان الولايات المتحدة.
لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) تحد من الرافعة المالية المتاحة لمتداولي الفوركس بالتجزئة في الولايات المتحدة إلى 50: 1 على أزواج العملات الرئيسية و 20: 1 لجميع الآخرين. أواندا آسيا والمحيط الهادئ يوفر أقصى رافعة مالية من 50: 1 على المنتجات فكس وحدود للاستفادة المعروضة على العقود مقابل الفروقات تنطبق. الحد الأقصى للرافعة المالية لعملاء أواندا كندا يتم تحديده من قبل إيروك وتخضع للتغيير. لمزيد من المعلومات، يرجى الرجوع إلى قسم االمتثال التنظيمي والمالي.
هذا هو لأغراض المعلومات العامة فقط - الأمثلة المعروضة هي لأغراض توضيحية وربما لا تعكس الأسعار الحالية من أواندا. انها ليست المشورة في مجال الاستثمار أو حافزا على التجارة. التاريخ الماضي ليس مؤشرا على الأداء المستقبلي.
& # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.
إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بالبحث عن مشورة مالية مستقلة وضمان فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.
لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.
شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.
حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.
أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.
أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل المؤسسة الدولية سنغافورة.
أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.
أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.

مؤشر ستوكاستيك رسي فوريكس
تم تطوير مؤشر القوة النسبية مؤشر ستوكاستيك لزيادة حساسية وموثوقية مؤشر رسي العادي عندما يتعلق الأمر بتداول مستويات مؤشر القوة النسبية في ذروة الشراء / ذروة البيع.
ويوضح واضعو مؤشر مؤشر القوة النسبية العشوائي - توشارد تشاند وستانلي كرول - أن مؤشر القوة النسبية المنتظم غالبا ما يتداول في مستويات تتراوح بين 20 و 80 لفترات طويلة من الزمن دون الوصول إلى مناطق ذروة البيع / التشبع في الشراء حيث يسعى العديد من التجار للحصول على فرص التداول.
عند الجمع بين مؤشر القوة النسبية ومؤشر ستوكاستيك، مؤشر جديد - مؤشر القوة النسبية العشوائي - يوفر إشارات أفضل وأكثر تميزا للتداول.
دعونا نقارن مؤشر القوة النسبية العادي ومؤشر ستوكاستيك مع الإصدار الجديد المحسن - مؤشر القوة النسبية العشوائي:
كما نرى، خلافا للمؤشرات الأخرى كان مؤشر ستوكاتيك مؤشر القوة النسبية قادرا على الوصول إلى مستويات ذروة الشراء / ذروة البيع طوال الوقت وحتى البقاء هناك لفترة أطول قبل التحرك في الاتجاه المعاكس.
دعونا الآن نلقي نظرة فاحصة على مستويات ذروة الشراء / ذروة البيع التي تم إنشاؤها بواسطة مؤشر القوة النسبية العشوائي:
كيف تتداول مع مؤشر القوة النسبية العشوائي.
عند التداول مع تجار مؤشر القوة النسبية مؤشر ستوكاستيك البحث عن الإشارات التالية:
1. التداول مع مؤشر ستوكاتاستيك مؤشر التشتت ذروة البيع / مستويات التشبع الشرائي:
عند خروج ستوكرسي من ذروة البيع (أقل من 20) مستوى أعلى - شراء.
عند خروج ستوكرسي من ذروة الشراء (فوق 80) مستوى أسفل - بيع.
لاحظ، أنه على عكس مؤشر القوة النسبية، حيث استخدمنا مستويات 30 و 70 كما ذروة البيع / ذروة الشراء، وهنا نستخدم 20 و 80، نفس مؤشر ستوكاستيك.
نقطة أخرى للإشعار هي أننا نتفاعل مع إشارات المؤشرات فقط بعد أن وصل خط٪ d (الخط البني الرقيق على لقطة الشاشة) إلى مستويات ذروة الشراء / ذروة البيع كذلك. إذا، لم يدخل هذا الخط أبدا منطقة ذروة الشراء / ذروة البيع، أي إشارات لشراء / بيع كما خروج ستوكرسي 20 أو 80 يجب تجاهلها مؤقتا.
2. كروس من خط مركز ستوكرسي تشير إلى الاتجاه الحالي.
فوق مستوى 50 - هذا الاتجاه هو ما يصل.
أقل من مستوى 50 - الاتجاه إلى أسفل.
هذه هي الطريقتين الأكثر فعالية للتجارة مع مؤشر القوة النسبية ستوش، والباقي، مثل التباعد التجاري، على سبيل المثال، سيكون أقل فعالية مع هذا المؤشر يعارض ستوشاستيك و ماسد.
ستوشاستيك مؤشر القوة النسبية.
مؤشر القوة النسبية مؤشر ستوكاستيك رسي = (مؤشر القوة النسبية اليوم - أدنى مؤشر القوة النسبية منخفض في٪ K الفترات) / (أعلى مؤشر القوة النسبية مرتفع في٪ K الفترات - أدنى مؤشر القوة النسبية منخفضة في٪ K الفترات)) * 100.
مؤشر القوة النسبية مؤشر ستوكاستيك يقيس قيمة مؤشر القوة النسبية بالنسبة إلى المدى العالي والمنخفض خلال الفترة المطلوبة:
عندما يصل مؤشر القوة النسبية العادي إلى انخفاض جديد للفترة، سيكون مؤشر ستوكاتيك رسي عند 0. عندما يسجل مؤشر القوة النسبية قمة جديدة للفترة، سيكون مؤشر ستوكاتيك رسي عند 100.
تاجر.
نشكرك على تنزيلات مؤشر القوة النسبية العشوائية.
ما الإعدادات التي استخدمتها في أمثلة لقطة الشاشة؟
FxIndicators.
ل StochRSI. mq4 هو:
ل StochRSI_basic. mq4 هو:
مثل هذا مؤشر جيد .. ولكن للأسف لم أستطع تحميل it..when أنا اضغط على التنزيلات، الصفحة تظهر نوعا من التعليمات البرمجية للمؤشر .. لست متأكدا ما يجب القيام به مع ذلك .. يمكن ش الرجاء مساعدتي.
FxIndicators.
لتنزيل مؤشر من مؤشرات الفوركس.
1. انقر بزر الماوس الأيمن على رابط المؤشر.
2. اختر "حفظ باسم" أو "حفظ الرابط باسم" لتنزيل المؤشر.
بالمناسبة، ما الذي توصي به للخروج من الصفقات؟ يعني كم من النقاط يجب أن أحصل على الربح؟
FxIndicators.
هذا من المستحيل أن أقترح. ويتوقف ذلك على ما يلي:
- مسافة وقف الخسارة.
ما هي إعدادات الإطار الزمني M1؟
FxIndicators.
أي شيء من الإعدادات الافتراضية إلى عدد أصغر يمكنك الخروج مع. انها كل شيء عن الاختبار، وسوف تعتمد على زوج العملات & أمب؛ عامل تقلب كذلك.
شكرا لهذه الأداة.
لا يمكن تنزيلها.
FxIndicators.
استخدام انقر بزر الماوس الأيمن + حفظ باسم.
لا يمكن تطبيق المؤشر على الرسم البياني.
FxIndicators.
اتبع الخطوات التالية لتثبيت / إرفاق المؤشر:
العمل الجيد، يرجى ما ينبغي أن يكون إشارة من هذا المؤشر من أجل الخروج من التجارة؟ وهل هذا المؤشر متخلف أو رائدا؟
كيف يمكننا استخدامه في مستشار الخبراء؟
أعتقد: إزتوكرسي (.) ولكن المعلمات ليست واضحة.
شكرا لتفسيرات شاملة وبناءة.
أفضل مؤشر، لقد تم التداول لمدة 6 أشهر.
مؤشر رائع، لقد تم استخدامه لمدة 3 أسابيع الآن، والحب، على الرغم من أنني لا تزال تستخدم رسي (للتباعد فقط) و ستوشس، وأنا أحب إضافة هذا في المزيج. عندما أرى أنه ضرب أوب / أوس أنا رمي ستوشس لنرى ما يفعلونه ومقارنة بينهما. طريقة نعمة لاستخدامها كمرشح للحكم على صحة إشارة أوب / أوس وزخم هذه الخطوة.
لماذا لا أليرت للاتجاه أوب؟ دائما n فقط للاتجاه لأسفل.
أتوسل إلى الجميع يرجى استخدام هذا مؤشر جيد لعنة.
ممكن لرمز إشارات عندما رسي ترك منطقة ذروة الشراء، منطقة ذروة البيع؟
نعم، لماذا لا تنبه للاتجاه صعودا، حاولت على باكتستينغ على حساب بلدي، دائما في حالة تأهب للاتجاه لأسفل ولكن ليس للاتجاه صعودا، بعض التصحيحات / إضافة حاجة، أعتقد. يمكن فكسينديكاتور أو أي شخص إضافة هذا التنبيه هناك. شكر. مانوج.
مهلا، هل يمكن أن تخبرني مؤشر الذي يبقيك خارج الأسواق تتراوح؟
أي الإعداد لاستخدام هذه المؤشرات، وأنا اتبع الخاص بك إعداد StochRSI_basic العرف، الذي أفضل؟

مؤشر ستوكاستيك رسي فوريكس
ماذا R_price وتباطؤ تفعل؟
كنت نافورة المعرفة - معلومات حقيقية دون يخدع - أشكركم على هذا الموقع جيد جدا وخاصة بالامتنان أن كنت تنفق الكثير من الوقت نيابة عن كل واحد منا.
أنا قطع بلدي ج ** ك إذا ش تخسر باستخدام هذا واحد.
هذا هو أفضل مؤشر. هل أي أفل التي يمكنني استخدامها؟ شمس.
لقد ساعدتني كثيرا في الماضي، ولهذا أنا غراتيفول.
الرجاء مساعدتي هنا:
وأود منك أن تشير لي شخص محترف جدا الذي يمكن بناء إي لمواصفات بلدي العرف، بالطبع مع التعويض المناسب، والذين يمكن أن تحترم اتفاق السرية وسوف أوقع معه.
ولما لم يكن لدي الكثير من الوقت للجلوس طوال اليوم أمام جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بي، فإن هذا سيكون حلا مثاليا بالنسبة لي.
يمكنك أن تساعد؟ أنا لا أعرف من أي شخص آخر أن ننتقل إلى؟
جون، وسيط الفوركس التاجر،
حول رسالة تطلب مساعدتكم في العثور على الفوركس الروبوت مبرمج، نسيت أن أذكر بلدي البريد الإلكتروني، وهنا هو.
FxIndicators.
إي المبرمجين التي يمكن العثور عليها في منتدى الفوركس-تسد.
إم كوفوس، وهو أفضل لاستخدام ستوكرسي أو ستوكرسي الأساسية.

StochRSI.
ما هو "ستوكرسي"
ستوكرسي هو مؤشر يستخدم في التحليل الفني الذي يتراوح بين صفر و واحد ويتم إنشاؤه بتطبيق صيغة ستوشاستيك أوزيلاتور على مجموعة من قيم مؤشر القوة النسبية (رسي) بدلا من بيانات الأسعار القياسية. إن استخدام قيم مؤشر القوة النسبية ضمن الصيغة العشوائية يعطي للمتداولين فكرة عما إذا كانت قيمة مؤشر القوة النسبية الحالية هي ذروة الشراء أو ذروة البيع - وهو مقياس يصبح مفيدا على وجه التحديد عندما تكون قيمة مؤشر القوة النسبية محصورة بين مستويات الإشارة 20 و 80.
انهيار "ستوكرسي"
وقد تم تطوير ستوكرسي من قبل توشر تشاند وستانلي كرول ومفصلة في كتاب التاجر الفني الجديد الذي نشر في عام 1994. في حين أن المؤشرات الفنية موجودة بالفعل لإظهار مستويات ذروة الشراء والمبالغة في البيع، وهما المتقدمة ستوكرسي لتحسين حساسية وتوليد عدد أكبر من الإشارات من المؤشرات التقليدية.
يتم حساب ستوكرسي باستخدام الصيغة التالية:
ستوكرسي = (مؤشر القوة النسبية - أدنى رسي منخفض) / (أعلى مؤشر رسي مرتفع - أدنى رسي منخفض)
استخدام ستوكرسي.
و ستوكرسي هو مشتق الثاني من السعر، وهو ما يعني أنه لا تبدو دائما مماثلة للسعر. المؤشر الذي يعتبر ذروة البيع عندما تنخفض القيمة إلى ما دون 0.20، بمعنى أن قيمة مؤشر القوة النسبية تتداول عند الطرف الأدنى من النطاق المحدد مسبقا، وأن الاتجاه قصير المدى للأمن الأساسي قد يكون قريبا من التصحيح. على العكس من ذلك، قراءة فوق 0.80 تشير إلى أن مؤشر القوة النسبية قد يصل إلى مستويات متطرفة ويمكن استخدامه للإشارة إلى تراجع في الأمن الكامن.
بالإضافة إلى ذلك، ستوكرسي يمكن استخدامها لتحديد الاتجاهات على المدى القصير من خلال النظر في ذلك في سياق مذبذب مع خط الوسط عند 0.50. عندما يكون مؤشر ستوكرسي أعلى من 0.50، قد ينظر إلى الأمن على أنه يتجه أعلى والعكس بالعكس عندما يكون أقل من 0.50. الجانب السلبي لاستخدام ستوكرسي لهذه الأسباب هو أنه يميل إلى أن يكون متقلبا جدا، مما يعني أن بعض التمهيد قد تكون هناك حاجة. وسيتخذ بعض التجار متوسطا متحركا لمؤشر ستوكرسي لتقليل التقلب وجعل المؤشر أكثر فائدة. على سبيل المثال، يمكن لمتوسط ​​متحرك بسيط لمدة 10 أيام لل ستوكرسي أن ينتج مؤشرا أكثر سلاسة وأكثر استقرارا.
بطبيعة الحال، ينبغي أيضا أن تستخدم ستوكرسي بالاقتران مع غيرها من المؤشرات الفنية أو أنماط الرسم البياني لتحقيق أقصى قدر من الفعالية، وخاصة بالنظر إلى ارتفاع عدد الإشارات التي يولدها. وقد تكون مؤشرات التذبذب غير الزخم، مثل خط توزيع التراكم، مفيدة بشكل خاص لأنها لا تتداخل من حيث الأداء الوظيفي وتوفر رؤى إضافية.

No comments:

Post a Comment