Tuesday 20 March 2018

منح خيارات الأسهم معنى


الأسهم المنح مقابل. خيارات الأسهم.


الأسهم المنح.


عندما تقوم الشركة بإصدار منح الأسهم، فإنها إما تمنحك أسهم أو، كما هو الحال عادة، تعهد بتقديم أسهم لك بشرط أن تستوفي شروطا معينة. قد تكون هذه الشروط قائمة على الوقت، مثل البقاء مع الشركة لفترة معينة، أو على أساس الأداء، مثل تحقيق أهداف المبيعات. يشار إلى المنح مع الشروط باسم & كوت؛ مقيد. & كوت؛ تصبح المنح غير مقيدة، أو & كوت؛ مكتسبة، & كوت؛ عندما كنت قد اجتمعت جميع الشروط وحرة أن تفعل ما تريد مع الأسهم - مثل بيعه. والمعاملة الضريبية لمنح الأسهم واضحة إلى حد ما. وفي الوقت الذي تستحق فيه الأسهم، يتم فرض ضريبة على القيمة السوقية العادلة للسهم كدخل عادي. حتى إذا كان لديك 100 سهم سترة، وسعر السهم في ذلك الوقت هو 25 $، ثم سوف مدينون الضرائب على $ 2،500 قيمة الدخل.


أساسيات خيارات الأسهم.


عندما تقوم الشركة بإصدار خيارات الأسهم، فإنها تمنحك الحق في شراء الأسهم في وقت لاحق بسعر محدد محدد سلفا. إذا كان هذا & كوت؛ سعر المخالفة & كوت؛ هو أقل من سعر السهم من الأسهم في الوقت الذي تمارس الخيار، ثم تحصل لشراء الأسهم بسعر مخفض. إذا كان سعر السهم أقل من سعر الإضراب، فإن الخيار لا قيمة له. ومع ذلك، لا يلزمك ممارسة الخيار - وهذا هو السبب في أنه يسمى خيار & كوت ؛. & كوت؛ الخيارات لديها فترات الاستحقاق تماما مثل المنح. قد تتلقى خيارا، ولكن لا يمكنك ممارسة ذلك، على سبيل المثال، عامين.


المعاملة الضريبية من الخيارات.


تعتمد المعاملة الضريبية لخيارات الأسهم على ما إذا كانت & كوت؛ خيارات أسهم الحوافز & كوت؛ (وتسمى أيضا الخيارات المؤهلة أو القانونية) أو الخيارات غير النظامية. مع خيارات الحوافز، لا تتحمل عموما أي ضريبة عندما تتلقى الخيار أو عند ممارسة ذلك. عند بيع الأسهم في وقت لاحق، سوف تطبق ضريبة الأرباح الرأسمالية على الفرق بين سعر الإضراب (ما دفعته للسهم) وسعر البيع (ما حصلت عليه عند البيع). مع الخيارات غير النظامية، لا تتحمل أي ضريبة عندما تتلقى الخيار. عند ممارسة الخيار، والفرق بين سعر الإضراب وسعر السهم - الخصم الخاص بك، وبعبارة أخرى - يتم فرض ضريبة على الدخل العادي. عند بيع السهم، يتم معاملة الفرق بين سعر البيع وسعر السهم عند ممارسة الخيار ككسب رأسمالي.


جعل الاختيار.


إن استخدام الأسهم بدلا من النقد لتعويض أو مكافأة أو تحفيز الناس هو أمر جذاب للشركات التي لا ترغب في المشاركة في النقد - وخاصة الشركات الناشئة التي قد يكون لها تدفقات نقدية ضعيفة عند خروجها من الأرض. ما إذا كانت الشركة تستخدم المنح أو الخيارات أو مزيج من الاثنين يعتمد على ظروفها الخاصة والفلسفة السائدة لإدارتها. قد يفضل أحد الشركات الناشئة خيارات، على سبيل المثال، حيث أنها لن تكون لها قيمة إلا إذا نجحت الشركة. قد تختار الشركة الناضجة التي من غير المرجح أن يرتفع سعر سهمها منح مقيدة. لا يحصل الموظفون عادة على اختيار ما إذا كانوا يحصلون على خيارات أو منح، ولكن لكل منهم مزاياه. طالما أن أسهم الشركة لديها أي قيمة على الإطلاق، فإن منحة الأسهم لها قيمة أيضا. قد يصبح خيار لا قيمة له إذا كان سعر السهم لا يتجاوز سعر الإضراب خلال الفترة التي يمكن للموظف ممارسة الخيار. ولكن الخيارات قد يكون لها مجال أكبر للنمو، وخاصة في الشركات الشابة.


خيارات محددة.


والخيارات هي العقود التي يمنح البائع من خلالها للمشتري الحق، وليس الالتزام، بشراء أو بيع عدد محدد من الأسهم بسعر محدد سلفا في غضون فترة زمنية محددة.


الخيارات هي المشتقات، مما يعني أن قيمتها مشتقة من قيمة الاستثمار الكامن. غالبا ما يكون االستثمار األساسي الذي يستند إليه الخيار هو أسهم األسهم في شركة مدرجة في البورصة. وتشمل الاستثمارات الأساسية الأخرى التي يمكن أن تستند إليها الخيارات مؤشرات الأسهم أو صناديق التداول المتداولة أو الأوراق المالية الحكومية أو العملات الأجنبية أو السلع مثل المنتجات الزراعية أو الصناعية. عقود عقود الأسهم هي 100 سهم من الأسهم الأساسية - سيكون الاستثناء عندما تكون هناك تعديلات على انقسامات الأسهم أو عمليات الدمج.


يتم تداول الخيارات في أسواق الأوراق المالية بين المستثمرين المؤسساتيين والمستثمرين الأفراد، والتجار المهنية ويمكن أن تكون الصفقات لعقد واحد أو للكثيرين. لا يتم تداول العقود الجزئية.


يتم تحديد عقد الخيار من خلال العناصر التالية: نوع (وضع أو استدعاء)، والأمن الأساسي، وحدة التجارة (عدد الأسهم)، وسعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية.


خيارات سيمبولوغي.


ويشار إلى جميع عقود الخيارات التي من نفس النوع والأسلوب وتغطي نفس الأمن الأساسي كفئة من الخيارات. ويشار إلى جميع الخيارات من نفس الفئة التي لديها أيضا نفس وحدة التجارة في نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية على أنها سلسلة الخيار.


الحصول على خيارات الأسعار.


أدخل اسم الشركة أو الرمز أدناه لعرض ورقة سلسلة الخيارات:


مركز الخيارات الرئيسية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


خيار شراء الأسهم.


ما هو "خيار الأسهم"


خيار الأسهم هو امتياز، يباع من قبل طرف إلى آخر، يعطي المشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء أو بيع الأسهم بسعر متفق عليه في غضون فترة معينة من الزمن. يمكن ممارسة الخيارات الأمريكية، التي تشكل معظم خيارات الأسهم المتداولة في البورصة العامة، في أي وقت بين تاريخ الشراء وتاريخ انتهاء صلاحية الخيار. من ناحية أخرى، الخيارات الأوروبية، والمعروفة أيضا باسم "خيارات الأسهم" في المملكة المتحدة، هي أقل شيوعا قليلا، ويمكن استبدالها فقط في تاريخ انتهاء الصلاحية.


كسر السهم "خيار الأسهم"


ويكون عقد خيار الأسهم بين طرفين متفقين، وتمثل الخيارات عادة 100 سهم من الأسهم الأساسية.


وضع وخيارات الاتصال.


ويعتبر خيار الأسهم دعوة عندما يدخل المشتري في عقد لشراء الأسهم بسعر محدد في تاريخ محدد. ويعتبر خيارا عندما يقوم المشتري الخيار بإبرام عقد لبيع الأسهم بسعر متفق عليه في أو قبل تاريخ محدد.


والفكرة هي أن المشتري من خيار الدعوة يعتقد أن الأسهم الأساسية سوف تزيد، في حين أن البائع من الخيار يعتقد خلاف ذلك. ولدى حامل الخيار فائدة شراء السهم بخصم من قيمته السوقية الحالية إذا زاد سعر السهم قبل انتهاء صلاحيته. ومع ذلك، إذا اعتقد المشتري أن السهم سوف ينخفض ​​في القيمة، فإنه يدخل في عقد الخيار الذي يعطيه الحق في بيع الأسهم في تاريخ لاحق. إذا فقد المخزون الأساسي القيمة قبل انتهاء الصلاحية، فإن حامل الخيار قادر على بيعه مقابل قسط من القيمة السوقية الحالية.


سعر الإضراب للخيار هو ما يملي ما إذا كان قيمته أم لا. سعر الإضراب هو السعر المحدد مسبقا الذي يمكن شراء أو بيع الأسهم الأساسية. ربح حاملي المكالمة عندما يكون سعر الإضراب أقل من القيمة السوقية الحالية. وضع أصحاب الخيار الربح عندما يكون سعر الإضراب أعلى من القيمة السوقية الحالية.


خيارات الأسهم للموظفين.


خيارات الأسهم الموظف مماثلة للدعوة أو وضع الخيارات، مع بعض الاختلافات الرئيسية. وعادة ما تكون خيارات أسهم الموظفين مستحقة بدلا من أن يكون لها وقت محدد حتى تاريخ الاستحقاق. وهذا يعني أن الموظف يجب أن يبقى عاملا لفترة محددة من الوقت قبل أن يكسب الحق في شراء خياراته. وهناك أيضا سعر المنحة الذي يحل محل سعر الإضراب، الذي يمثل القيمة السوقية الحالية في الوقت الذي يتلقى الموظف الخيارات.


منحة.


ما هو "منحة"


المنحة هي إصدار قرار، مثل خيار الأسهم، للموظفين الرئيسيين بموجب خطة الأسهم. يمنح خيار الأسهم للموظف الحق في شراء عدد معين من أسهم أسهم الشركة بسعر محدد سلفا. ويطلق على هذا السعر سعر المنحة. عادة ما تكون هناك فترة انتظار قبل أن يتمكن الموظف من ممارسة خيارات الأسهم هذه.


تراجع "منحة"


ولا تقدم المنحة إلا للموظفين بعد عملهم في الشركة لفترة محددة من الزمن. ومن المعروف أيضا شراء خيار الأسهم كما ممارسة. لمزيد من التفاصيل حول منح خيار الأسهم ونصائح حول تحديد أفضل وقت لممارسة، وقراءة كنن المال "خطط خيار الأسهم الموظف".


لماذا شراء الأسهم الخيار المنح؟


من وجهة نظر صاحب العمل، الفكرة وراء منح خيارات الأسهم هي إعطاء الموظفين حافزا لمواءمة مصالحهم مع مصالح المساهمين. في الماضي، ومع ذلك، تم تعيين بعض المنح الخيار الأسهم عند مستويات منخفضة أن المديرين التنفيذيين انتهى إثراء أنفسهم، وليس المساهمين.


من وجهة نظر الموظف، منح خيار الأسهم هو فرصة لشراء الأسهم في الشركة انه أو انها تعمل بسعر أقل. وعادة ما يتم تحديد سعر المنحة على أنه سعر السوق وقت تقديم المنحة. من المستحسن أن يقوم الموظف بشراء خيار الأسهم إذا ارتفع سعر السوق للسهم: سعر المنحة لا يزال كما هو، وبالتالي فإن الموظف يشتري مخزنا بسعر أقل من القيمة السوقية.


مؤهل مقابل غير المؤهلين الأسهم الخيار المنح.


منح خيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو). ويمكن نقلها إلى طفل أو مؤسسة خيرية، وفقا لسياسات الشركة المحددة. أما منح خيار األسهم غير المؤهلة فهي قابلة للخصم من قبل الشركة التي توفرها. وبما أن المنحة تقدم بسعر محدد، وعادة ما يكون أقل من القيمة السوقية لسهم الشركة، فإن الموظفين الذين يختارون الاستفادة من هذه الفرصة يدفعون ضريبة الدخل على الفرق بين هذين السعرين عند الشراء. ومن المهم ملاحظة أن الموظفين لا يخضعون للضرائب عندما يصبح الخيار متاحا لهم؛ بدلا من ذلك، يدفعون الضرائب فقط عند شراء خيار الأسهم.


للحصول على تفاصيل تفصيلية لما يحدد خيار المخزون غير المؤهل وكيفية فرض ضرائب عليه، اقرأ خيارات الأسهم غير المؤهلة.


منحة خيار الأسهم المؤهلة، والمعروفة أيضا باسم خيار الأسهم حافز (إسو)، مؤهلة للحصول على معاملة ضريبية خاصة: لم يكن لديك لدفع ضريبة الدخل عند شراء خيار، وبدلا من ذلك دفع ضريبة الأرباح الرأسمالية عند بيع والخيار، أو الضرائب على الأرباح من خيار الأسهم. ومع ذلك، قد ال يتم تقديم المنحة بسعر أقل من القيمة السوقية، حيث إن الخيارات غير المؤهلة هي. كما أن هذا النوع من المنح أكثر خطورة، حيث يجب على الموظف أن يحتفظ بالخيار لفترة أطول من الوقت للتأهل لهذه المعاملة الضريبية. وعادة ما يتم تخصيص هذا النوع من المنح للموظفين ذوي المستوى الأعلى، ولا يمكن للشركة شطب المنحة كخصم ضريبي. لا يمكن نقل إسو إلى شخص أو كيان آخر، إلا من خلال الإرادة.


لمعرفة المزيد حول كيفية عمل إسو وكيفية فرض ضرائب عليها، اقرأ مقدمة إلى خيارات الأسهم الحوافز.


للحصول على دليل على كلا النوعين من خيارات الأسهم وكيفية التعامل مع كل، اقرأ أفضل الاستراتيجيات لإدارة خيارات الأسهم الخاصة بك.


منح الخيار: مخففة بالكامل أو الصادرة وغير المسددة.


عند التحدث إلى الأشخاص حول منح الخيار، يرجى الرجوع إلى & لدكو؛ المخفف تماما & رديقو؛ ونعد دائما مبلغ حصة ليس مجرد نسبة مئوية.


غالبا ما سألت: & لدكو؛ عندما أقول استئجار جديد كم عدد الأسهم هو أو هي الحصول على، يجب أن أقول لهم النسبة يمثل هذا، وإذا كان الأمر كذلك، يجب أن أعرب عن هذا كنسبة مئوية من & لسو؛ مخفف تماما & [رسقوو]؛ أو & لوت؛ صدر والمعلقة و [رسقوو]؛؟


في البداية، نصيحتي القياسية تحاول تجنب التعبير عن منحة الخيار.


ومع ذلك، غالبا ما يطلب متلقي الخيارات النسبة المئوية. هذا سؤال عادل لأن أهمية عدد الأسهم التي يتم منحها من المستحيل فهم ما لم يكن لديك مزيد من المعلومات حول هيكل رأس المال للشركة. الحصول على منحة من مليون سهم قد تبدو كبيرة من حيث القيمة المطلقة، ولكنها ليست جذابة على أساس نسبي إذا كان هناك 1000000000 الأسهم المعلقة (لاستخدام مثال سخيف).


الصادرة والمعلقة مقابل المخفف تماما.


أولا، اسمحوا لي أن أشرح الفرق بين هذين المصطلحين. & لدكو؛ صدر ومتميز & رديقو؛ يعني عدد الأسهم التي تصدرها الشركة للمساهمين. على سبيل المثال، قد يكون لدى شركتك & لدكو؛ أذن & رديقو؛ 10 مليون سهم ليتم إصدارها، ولكن قد يكون لها فقط & لدكو؛ الصادرة & رديقو؛ 6 ملايين منهم، وهذا يعني أن هناك 4 ملايين سهم أخرى يؤذن بإصدارها في وقت لاحق. لا يتم احتساب الخيارات المعلقة لأنها تمثل فقط الحق في شراء الأسهم في المستقبل عندما تكون "تمارس". & رديقو؛ حتى يحدث ذلك، فهي ليست & لدكو؛ صدر & رديقو؛ تشارك.


من ناحية أخرى، & لدكو؛ المخفف تماما & رديقو؛ عادة ما يعني الأسهم الصادرة (الأسهم المشتركة والمفضلة، كما لو تحويلها إلى الأسهم المشتركة.


لنلقي نظرة على بعض الأرقام:


في هذا المثال، هناك 8 مليون سهم مصدرة وغير مسددة، و 10 مليون سهم على أساس مخفف بالكامل. لذلك، إذا كنت تمنح 100 ألف خيار لاستئجار جديد في شركة نيو كورب، فإنهم سيحصلون على 1.25٪ من الأسهم القائمة (أي 100،000 / 8،000،000)، و 1٪ من الأسهم المخففة بالكامل (أي 100،000 / 10،000،000) .


وبطبيعة الحال، فإن العدد الفعلي للخيارات التي يتم منحها هو نفسه في كلتا الحالتين، وبالتالي فإن التعبير عن النسبة المئوية هو مجرد البصرية. ولهذا السبب، تعرب الشركات أحيانا عن رغبتها في التعبير عن ذلك كنسبة مئوية من إصدارها ومستحقها، لأن النسبة المئوية ستكون أعلى، وستبدو أنها تجعل عروضها أكثر جاذبية. ومع ذلك، أنا عموما ينصح ضد هذا. ومن المشاكل التي تعترض استخدام السندات المصدرة والمعلقة هو أنه في حالة إصدار المزيد من الأسهم، فإن المنح المستقبلية ستحتاج إلى أن تكون أعلى من أجل تساوي النسبة نفسها.


على سبيل المثال، باستخدام الأرقام أعلاه، افترض أنك توافق على منح خيار جديد لشراء 1٪ من الأسهم المصدرة والمعلقة. وهذا من شأنه أن يؤدي إلى خيار ل 80،000 سهم (1٪ × 8،000،000 سهم). افترض أيضا أن الشخص مارس خياراته. وبلغ العدد الجديد للأسهم القائمة الآن 0880،000 بعد ممارسة الرياضة.


إذا كنت تعين شخصا آخر وتعهد أيضا بمنح أسهم بنسبة 1٪، فأنت بحاجة الآن إلى منحهم 80،800 خيار (أي 1٪ × 8،080،000 سهم). يمكن أن يكون مربكا إذا كان الموظفان مقارنة الملاحظات ويعتقدون أنهم وعدوا 1٪ من الشركة.


إذا قمت بتضمين نسبة مئوية في رسالة العرض.


مقالات ذات صلة.


كيفية التعامل مع التغييرات في مجلس إدارتك.


هل قام موظفوك بممارسة الخيارات؟ تذكر أن تقدم نموذج إرس 3921.


التفاوض على تجمع الخيارات.


المستندات الموصى بها.


نموذج جدول الجدول (برو فورما)


عينة الجدول الجدول (بسيطة)


شكل اتفاقية استشارية.


&نسخ؛ 2003-2017 كولي لب و كولي (أوك) لب. كل الحقوق محفوظة.


COOLEY وسهل حصوي؛ و كولي لب & ريج؛ علامة تجارية مسجلة علامات الخدمة في الولايات المتحدة من كولي لب. كولي غو هي علامة تجارية لشركة كولي لب.


شكر لتواصلك معنا. نحن نقدر لك أخذ الوقت لتقديم التغذية الراجعة على كولي غو. في حين أننا لا نستطيع الرد على كل استفسار، قد نصل إلى التماس مزيد من التوضيح بشأن أي اقتراحات أو قضايا فنية قمت بإرسالها.

No comments:

Post a Comment