Monday 19 March 2018

معظم أزواج الفوركس مربحة للتجارة


أزواج الفوركس الأكثر ربحية في التجارة
عندما يشارك تاجر في تجارة الفوركس، فإنه يشعر بقلق خاص إزاء أزواج العملات المربحة في الفوركس. هذه المسألة بعد ذلك، أمر حيوي لنجاح المرء في الفوركس. تماما مثل أي استثمار آخر، المستثمر، في هذه الحالة تاجر الفوركس، يريد الاستثمار الأكثر ربحية.
ومع ذلك، عندما يتعلق الأمر بالتداول في هذا النوع من السوق، بعض أزواج العملات في سوق الفوركس تبرز من بقية. اتجاهاتهم التاريخية تظهر أداء رائعا من شأنها أن تناسب بالتأكيد نوع من التداول. وبالتالي، يتم إعداد قائمة تحتوي على أزواج العملات المربحة في الفوركس. هذه هي ور / أوسد، و جبي / أوسد، و غبب / أوس. ويرد شرح قصير لكل منها.
ور / أوسد من بين أزواج العملات في الفوركس، ور / أوسد هو المفضل لدى التجار الفوركس. وذلك لأن الطلب على هذا الزوج مستقر بشكل خاص. أيضا، هناك سهولة الوصول إلى المعلومات حول قوى السوق التي تدفع ور / أوسد.
الدولار الأمريكي هو أقوى عملة في العالم، مدعوما بحقيقة أن الدولار هو المعيار لكثير من البنوك المركزية في جميع أنحاء العالم. وبالتالي، فإن زوج العملة الجيدة هو تقريبا أي شيء يشمل الدولار الأمريكي. وبما أن الاقتصاد الأوروبي هو واحد من أكبر اقتصاد في العالم، ولديه ثاني أقوى العملات، فإن زوج العملات ور / أوسد هو بالتأكيد واحدة من أزواج العملات عالية الاستقرار في الفوركس.
الين الياباني / الدولار الأمريكي الين الياباني / الدولار الأمريكي هو واحد آخر من أزواج العملات القوية في الفوركس. اليابان لديها واحدة من أكبر الاقتصادات في العالم. ومن المعروف أن بنك اليابان لديه أكبر قدر من احتياطيات الدولار. وبالتالي، فإن تداول زوج من الين الياباني / الدولار الأمريكي هو أيضا مربح جدا، حيث تدخل الحكومة على مستوى الاقتصاد الكلي مكثف في اليابان.
ومن المعروف أن زوج الين الياباني / الدولار الأمريكي حساس جدا لأسعار الفائدة. وذلك لأن العديد من المستثمرين والمقرضين يضعون أيضا مبالغ كبيرة من أموالهم على الاستثمارات اليابانية، مما يجعل الين الياباني واحدا من أقوى العملات في آسيا.
ومن المعروف أيضا أن اليابان تعطي الأولوية لسلعها المصدرة. ويركز أساسا على الحصول على رصيد تجاري، إن لم يكن فائضا. وبصرف النظر عن ذلك، ومن المعروف أن اليابان أكبر مقرض بين جميع البلدان، بالمقارنة مع الولايات المتحدة، التي هي أكبر المقترض. وبالتالي، فإن الطلب على الين الياباني يميل إلى أن يكون مرتفعا، كما يظهر من خلال البيانات التاريخية.
غبب / أوسد زوج العملات غبب / أوسد هو زوج عمل آخر مربح في الفوركس. لاحظ أن الجنيه الاسترليني العظيم هو أيضا ذات قيمة كبيرة في سوق الفوركس. ومع ذلك، لاحظ الاقتصاديون التداول غبب / أوسد هو إلى حد ما عالية الاستدانة.
وقد أظهرت الاتجاهات السابقة أن الزوج غبب / أوسد يميل إلى أن يكون متقلبا. كثير من التجار الذين يتداولون في غبب / أوسد عادة ما يكونون في حاجة إلى بعض الإجراءات. ومع ذلك، فإن هذا الزوج هو بالتأكيد الأكثر استقرارا بين الصفقات عالية الاستدانة.
لاحظ أن أزواج العملات الموصى بها والمربحة في سوق الفوركس هي التي تضع معايير الثروة بين جميع البلدان. ومع ذلك، التجار الذين من الغريب لمحاولة أزواج العملات المختلفة في الفوركس لا تثبط، في الواقع، فمن الأفضل أن التاجر معرفة أفضل زوج من العملات لإعطاء نفسه ميزة في السوق.

معظم الأزواج المربحة في الفوركس؟
معظم الأزواج المربحة في الفوركس؟
هذه مناقشة حول معظم الأزواج المربحة في الفوركس؟ ضمن علم النفس، المخاطر & أمب؛ منتديات إدارة الأموال، وهي جزء من فئة الأساليب؛ وفقا لي الأقوى والأكثر تحركا أزواج لتجارة الفوركس هي ور / أوسد، أوسد / تشف، أوسد / جبي و.
ما هي الأزواج الأكثر ربحية وفقا لتجربتك؟
ما هي الأزواج الأكثر ربحية وفقا لتجربتك؟
إذا كنت جادا في التداول ثم تحتاج إلى النظر في هذا الرابط.

الأكثر شعبية أزواج العملات.
2.1 المستوى 1 مقدمة الفوركس 2.2 المستوى 2 الأسواق 2.3 المستوى 3 التداول.
3.1.1 التحليل الفني لفوركس 3.1.2 المتوسطات المتحركة في الفوركس 3.1.3 تحديد الاتجاهات في الفوركس 3.1.4 المقاومة والدعم 3.1.5 قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة 3.1.6 البولنجر باند 3.1.7 ماسد 3.2.1 الدولار الأمريكي 3.2 .2 اليورو 3.2.3 الين الياباني 3.2.4 الجنيه البريطاني 3.2.5 الفرنك السويسري 3.2.6 الدولار الكندي 3.2.7 الدولار الأسترالي / النيوزيلندي 3.2.8 راند جنوب أفريقيا 3.2.9 تقرير حالة العمالة 3.2.10 التأمين ضد البطالة أسبوعيا المطالبات 3.2.11 بنك الاحتياطي الفيدرالي 3.2.12 التضخم 3.2.13 مبيعات التجزئة 3.3.1 زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي 3.3.2 قواعد التداول 3.3.2.1 لا تدع الفائز يتحول إلى خاسر 3.3.2.2 فوز منطقي؛ الدافع يقتل 3.3.2.3 أبدا المخاطرة أكثر من 2٪ في التجارة 3.3.2.4 الزناد أساسا، الدخول والخروج من الناحية الفنية 3.3.2.5 زوج دائما قوية قوية مع ضعف 3.3.2.6 يجري الحق ولكن يجري في وقت مبكر يعني ببساطة أن كنت مخطئا 3.3.2.7 تعرف الفرق بين التحجيم وإضافة إلى الخاسر 3.3.2.8 ما هو الأمثل رياضيا من المستحيل نفسيا 3.3.2.9 المخاطر يمكن تحديدها مسبقا؛ المكافأة لا يمكن التنبؤ بها 3.3.2.10 لا أعذار، من أي وقت مضى 3.3.3 أوسد-جبي زوج 3.3.4 غبب-أوسد زوج 3.3.5 أوسد-تشف زوج 3.3.6 الرافعة المالية 3.3.7 استراتيجية السرعة الأساسية 3.3.8 كاري تريد 3.3.9 نقود الإدارة 3.3.10 الفوركس الآجلة 3.3.11 خيارات الفوركس.
5.1 قصيرة الأجل 5.2 متوسطة الأجل 5.3 طويلة الأجل.
على الرغم من أن بعض تجار التجزئة تجارة العملات الغريبة (أقل شعبية) مثل الباهت التايلاندي أو كورونا التشيكية، فإن الأغلبية التجارة سبعة أزواج العملات الأكثر تداولا في العالم. أربعة الأكثر شعبية، والمعروف أيضا باسم "التخصصات" هي:

ما هي أزواج العملات الأكثر تداولا في سوق الفوركس؟
هناك العديد من العملات الرسمية التي يتم استخدامها في جميع أنحاء العالم، ولكن هناك سوى حفنة من العملات التي يتم تداولها بنشاط في سوق الفوركس. في تداول العملات، يطلب فقط العملات الأكثر اقتصادا / سياسيا مستقرة والسائلة بكميات كافية. على سبيل المثال، نظرا لحجم وقوة اقتصاد الولايات المتحدة، الدولار الأمريكي هو العملة الأكثر تداولا في العالم.
ويمثل إجمالي قيمة تداول العملات التي تضم 18 زوجا أغلبية حجم التداول في سوق العملات الأجنبية. هذا العدد الذي يمكن التحكم فيه من الخيارات يجعل التداول أقل تعقيدا بكثير بالمقارنة مع التعامل مع الأسهم، والتي لديها الآلاف من الخيارات الممكنة للاختيار من بينها.

أعلى 100 إحصاءات تجار الفوركس.
مراجعة استراتيجيات التداول الفوركس الناجحة وغير الناجحة.
كيف يتم اختيار هؤلاء التجار الفوركس؟
ماذا تظهر في هذه المخططات؟
الاتجاه (النسبة المئوية من الصفقات طويلة مقابل قصيرة) الربحية (نسبة الصفقات المربحة مقابل الصفقات غير المربحة) متوسط ​​المدة لجميع الصفقات المربحة وغير الربحية التي تضعها كل مجموعة. متوسط ​​الربح / الخسارة لكل وحدة بالنقاط.
ماذا يمكنني أن أعرف من هذه المخططات؟
هذا هو لأغراض المعلومات العامة فقط - الأمثلة المعروضة هي لأغراض توضيحية وربما لا تعكس الأسعار الحالية من أواندا. انها ليست المشورة في مجال الاستثمار أو حافزا على التجارة. التاريخ الماضي ليس مؤشرا على الأداء المستقبلي.
& # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.
إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.
لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.
أواندا شركة هي لجنة العقود الآجلة المسجلة تاجر التجزئة والتجزئة النقد الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.
حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.
أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.
أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.
أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.
أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.

No comments:

Post a Comment