Thursday 1 March 2018

كيفية تحديد اتجاه سوق الفوركس


3 خطوات تجارة الفوركس تريند.
بواسطة ووكر انكلترا.
ويمكن إنشاء خطة تداول الاتجاه في 3 خطوات بسيطة يمكن للتجار العثور على الاتجاه ومن ثم ننظر إلى تداول اختراق السعر إدارة مخارج السوق يمكن أن يتم باستخدام أعلى مستوياتها المحددة سابقا والهبوط.
قد يكون من الصعب للغاية على التجار الجدد وضع اللمسات الأخيرة على استراتيجية تداول الاتجاه لتداول سوق الفوركس. ومع ذلك، فإن الخبر السار هو أن معظم الاستراتيجيات القائمة على الاتجاه يمكن تقسيمها إلى ثلاثة مكونات مختلفة. اليوم سوف نقوم بمراجعة أساسيات استراتيجية السوق تتجه من خلال تحديد الاتجاه، والتخطيط للدخول، وتحديد الخروج.
لذلك دعونا نبدأ!
الخطوة الأولى للاتجاه التداول هو العثور على الاتجاه! هناك العديد من الطرق لتحديد اتجاه غبوسد في الصورة أدناه، ولكن واحدة من أسهل من خلال تحديد ما إذا كان السعر يخلق ارتفاعات أعلى أو أعلى من ذلك. إذا كان السعر هو درج صعودا مما يعني أن السعر يحقق أعلى مستوياته، والاتجاه هو ما يصل. على العكس من ذلك إذا كان السعر يتراجع نحو أدنى مستوياته الدنيا فإن هذا السعر المتوسط ​​من المحتمل أن يتراجع في اتجاه هبوطي.
وبالنظر إلى المعلومات الواردة أعلاه، يجب على التجار البحث عن فرص لشراء الجنيه الإسترليني مقابل الدولار في اتجاهه الصعودي الحالي. في الصورة أدناه يمكننا أن نرى الرسم البياني خلق بيانيا أعلى مستوياته. وإذا استمر الاتجاه، فإن التوقعات تتمثل في أن السعر سيبقى الدعم وسيستمر إنشاء مستويات قياسية جديدة.
تعلم الفوركس وندش]؛ غبوسد الاتجاه 4Hour.
(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)
مرة واحدة يتم العثور على الاتجاه، يمكن للتجار الاختيار من بين مجموعة متنوعة من التكتيكات للدخول في السوق. واحدة من أسهل الطرق للدخول في السوق هي من خلال استخدام الاختراق. وبما أن تعريف الاتجاه الصاعد هو خلق قمم أعلى وأدنى مستوياته، يمكن للتجار أن يخططوا للدخول في السوق عندما يستمر هذا الاتجاه وكسر الجنيه الإسترليني مقابل الدولار إلى قمة أعلى.
أدناه يمكنك أن ترى إدخال لشراء الجنيه الإسترليني دولار أمريكي مع هذا الاتجاه. يمكن للمتداولين الذين يستخدمون هذه المنهجية تحديد دخول أعلى من هذه القيمة وفي حالة تجاوز سعر الحدث فوق هذه القيمة سيتم إدخالهم في السوق. هناك نوعان من الفوائد من استخدام أمر دخول. أولا، يجب أن تكون أمام الكمبيوتر لإدخالها في موضع. طالما لديك إدخال والسعر الذي اخترته متاح للتداول، سيتم تشغيل طلبك. ثانيا، في سعر الحدث أبدا يكسر فوق ارتفاع السابق ويمكن أيضا أن يتم حذف هذا النظام. الآن أن لدينا دخول المخطط دعونا ننظر نظرة على إكمال فكرة التداول لدينا.
تعلم الفوركس & نداش؛ غبوسد استراتيجية اندلاع.
(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)
عند تداول األسواق، هناك دائما إمكانية فقدان المال. هذا هو السبب عندما اتجاهات التداول، فمن المهم أن نعرف أنها سوف تأتي في نهاية المطاف إلى نهايته. في اتجاه صاعد مثل الجنيه الإسترليني مقابل الدولار، قد يضع المتداولون توقفا تحت أدنى مستوى سوينغ الذي تم تحديده سابقا (أعلى مستوى منخفض). في حالة كسر السعر تحت هذه القيمة، فإنه قد يرمز إلى أن اتجاه الجنيه الإسترليني مقابل الدولار قد ينتهي مؤقتا. يمكن للمتداولين الخروج من أي مراكز عند هذه النقطة من خلال استخدام أمر إيقاف.
معرفة أين تأخذ الربح هو أيضا جزء مهم من أي خطة التداول الاتجاه. يجب أن يتطلع التجار إلى تجنب & لدكو؛ ترادرس نومبر وان ميستاك & رديقو؛ من خلال السعي إلى تحقيق أرباح أكبر مما يخاطرون في حال تحرك التجارة ضدهم. باستخدام المثال أعلاه، إذا تم تعيين 150 نقطة وقف الخسارة تحت انخفاض البديل، والتجار سوف نتوقع أكثر في المقابل في حال أنها على حق. إذا تم تحديد حد 300 نقطة، فإن ذلك من شأنه أن يخلق توقعا بنسبة 1: 2 للمخاطر / المكافآت.
--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.
لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.
هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من & لدكو؛ التداول المتقدم & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.
سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

يبقيه بسيطة والتجارة مع الاتجاه.
كمتداول، ربما كنت قد سمعت القول المأثور القديم أنه من الأفضل أن "التجارة مع هذا الاتجاه." هذا الاتجاه، ويقول كل النقاد، هو صديقك. هذا هو المشورة حكيم طالما كنت تعرف ويمكن أن نقبل أن هذا الاتجاه يمكن أن ينتهي. ثم الاتجاه ليس صديقك.
فكيف يمكننا تحديد اتجاه هذا الاتجاه؟ وأعتقد في قاعدة كيس، الذي يقول: "يبقيه بسيط، غبي!" وهنا طريقة لتحديد الاتجاه، وطريقة بسيطة من توقع نهاية هذا الاتجاه.
قبل أن نبدأ، أود أن أذكر أهمية الأطر الزمنية في تحديد هذا الاتجاه. وفي العادة، عندما نتحلل الاستثمارات الطويلة الأجل، يسيطر الإطار الزمني الطويل الأجل على الأطر الزمنية الأقصر. ومع ذلك، ولأغراض اللحظي، يمكن أن يكون الإطار الزمني الأقصر ذا قيمة أكبر. ويمكن تقسيم الصفقات إلى ثلاث فئات من أنماط التداول أو قطاعات: خلال اليوم، والتأرجح وتجارة الموقف. (انظر أيضا: تداول عدة إطارات الوقت في العملات الأجنبية.)
وقد يكون التجار التجاريون الكبار، مثل تلك الشركات التي تنشئ إنتاجا في بلد أجنبي، مهتمين بمصير العملة على مدى فترة طويلة مثل الأشهر أو السنوات. ولكن بالنسبة للمضاربين يمكن قبول الرسم البياني الأسبوعي بأنه "المدى الطويل".
المتوسطات تتحرك في أزواج.
مع الرسم البياني الأسبوعي كمرجع أولي، يمكننا بعد ذلك تحديد اتجاه على المدى الطويل للتاجر المضاربة. للقيام بذلك سوف نلجأ إلى اثنين من الأدوات المفيدة جدا التي سوف تساعدنا على تحديد هذا الاتجاه. وهاتان الاداة هما المتوسط ​​المتحرك البسيط والمتوسط ​​المتحرك الأسي.
في الرسم البياني الأسبوعي أعلاه، يمكنك أن ترى أنه خلال الفترة من مايو 2006 حتى يوليو 2008، فإن المتوسط ​​المتحرك الأسي للفترة الفاصلة 20 الفاصلة أعلى من المتوسط ​​المتحرك البسيط 55، وكلاهما ينحدر صعودا. وهذا يدل على أن الاتجاه يظهر ارتفاع اليورو وبالتالي ضعف الدولار.
وفي آب / أغسطس 2008، تراجع المتوسط ​​المتحرك على المدى القصير (الأزرق) على الرسم البياني أدناه، مما يشير إلى تغير محتمل في الاتجاه على الرغم من أن المتوسط ​​الطويل الأجل (الأحمر) لم يفعل ذلك بعد.
العثور على التغيير في الاتجاه.
وفي أكتوبر، تجاوز المتوسط ​​المتحرك ل 20 يوما على المتوسط ​​المتحرك ل 55 يوما. ثم كان كلاهما ينحدر إلى أسفل. وفي هذه المرحلة، تغير الاتجاه نحو الاتجاه الهابط، كما أن المراكز القصيرة مقابل اليورو ستكون ناجحة.
لا يزال ينظر إلى الرسم البياني 2، نلاحظ أن المتوسط ​​المتحرك على المدى القصير يذهب مسطح نسبيا في ديسمبر 2008، ويبدأ في التحول، مما يشير الآن إلى احتمال تغيير في الاتجاه إلى الاتجاه الصعودي. لكن نظرة أكثر قربا على المتوسط ​​المتحرك ل 55 يوما كما في ديسمبر 2008، تظهر أن المتوسط ​​المتحرك على المدى الطويل ظل منخفضا. (انظر أيضا: التحليل الفني التعليمي.)
من خلال التحقق من الرسم البياني 2، يمكننا أن نرى أن السهم الأول من اليسار يشير إلى أن المتوسط ​​المتحرك على المدى الطويل قد انخفض، مما يشير إلى أن الاتجاه الأسبوعي أو الطويل الأجل لزوج اليورو / الدولار الأمريكي قد انخفض الآن. ويشير السهم الثاني إلى المكان الذي يمكن أن يؤخذ فيه وضع قصير جديد بنجاح بعد أن يتداول السعر مرة أخرى إلى المتوسط ​​المتحرك المنحدر السفلي.
والهدف هنا هو تحديد اتجاه الاتجاه، وليس عند الدخول أو الخروج من التجارة. بالطبع هذا لا يعني أنه لم تكن هناك فرص تجارية في الأطر الزمنية الأقصر مثل الرسوم البيانية اليومية والساعة. ولكن بالنسبة لأولئك التجار الذين يرغبون في التجارة مع هذا الاتجاه، بدلا من تداول التصحيح، يمكن للمرء أن ينتظر الاتجاه إلى استئناف ومرة ​​أخرى التجارة في اتجاه هذا الاتجاه.
مؤشر القاع المزدوج.
دعونا ننتقل إلى الرسم البياني 3 ونرى ما سيحدث عندما يتجه المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 20 يوما إلى أسفل مزدوج. وبالنظر إلى أن القاع المزدوج على الرسم البياني يشير إلى الدعم في الأسفل، يمكننا مشاهدة حركة السعر على أساس يومي لإعطائنا فكرة مسبقة. يشير السهم إلى حيث يتحرك المتوسط ​​المتحرك قصير المدى لأعلى. مرة أخرى، لا يتم استخدام المتوسطات المتحركة كإشارات تجارية ولكن فقط لأغراض اتجاه الاتجاه. (اكتشاف كيف يمكن لهذه المستويات المؤثرة تبديل الأدوار، انظر الدعم والمقاومة عكس.)
قبض على موجة.
من خلال إنشاء متوسط ​​متحرك أسي قصير الأجل ومتوسط ​​متحرك بسيط على المدى الطويل، على الرسم البياني الأسبوعي واليومي، فمن الممكن لقياس اتجاه الاتجاه. معرفة هذا الاتجاه يساعد في اتخاذ مواقف ولكن نأخذ في الاعتبار أن الأسواق تتحرك في موجات. وتسمى هذه الموجات الموجات النبضية عندما تكون في اتجاه الموجات التصحيحية والموجهة عند عكس الاتجاه.
من خلال عد الموجات أو المحاور في كل موجة، يمكن للمرء أن يحاول توقع ما إذا كانت فرصة التداول ستكون ضد الاتجاه أو مع الاتجاه. وفقا لنظرية الموجة إليوت، موجة الاندفاع عادة ما تتكون من خمسة تقلبات والموجة التصحيحية عادة ما تتكون من 3 تقلبات. وستتألف حركة الموجة الكاملة من خمسة تقلبات مع اثنتين من التقلبات التي تمثل الاتجاه المعاكس. (انظر أيضا: نظرية موجة إليوت).
الصورة أعلاه تعطي مثالا على موجة إليوت. لأن نظرية الموجات إليوت يمكن أن تكون ذاتية جدا، وأنا أفضل لاستخدام العد المحورية لمساعدتي في تحديد موجة الإرهاق. هذا يترجم عادة إلى ما لا يقل عن سبعة محاور عند الذهاب مع هذا الاتجاه، تليها خمسة محاور خلال التصحيح. وفي بعض الأحيان، لن يتعاون السوق مع هذه الافتراضات التقنية، ولكن يمكن أن يحدث في كثير من الأحيان لتوفير فرص تجارية مربحة للغاية. وفيما يلي مثال على موجة في العمل (الأسهم الزرقاء بمناسبة الاتجاه).
الخط السفلي.
من خلال الجمع بين التشخيص المتوسط ​​المتحرك مع العد المحوري ومن ثم ضبط التحليل مع ملاحظة أنماط الشموع، يمكن للمتداول أن يكدس احتمالات إجراء تجارة ناجحة لصالحه. تذكر التداول هو الحرف، مما يعني أنه من الفن والعلم ويتطلب ممارسة لتطوير الاتساق والربحية. (انظر أيضا: أنماط الشموع المتقدمة.)

تحديد اتجاه الاتجاه.
بقلم ريتشارد كريفو.
قد تكون قد سمعت التعبير & لدكو؛ الاتجاه هو صديقك & رديقو ؛. حسنا، هذا لا يمكن أن يكون أكثر صحيح عندما يتعلق الأمر بالتداول. القدرة على التعرف على الاتجاه على زوج العملات & هيليب؛ الاتجاه الذي كان الزوج يتحرك فو r فترة طويلة من الزمن & هيليب؛ سوف تستفيد التاجر إلى حد كبير. التداول في اتجاه الاتجاه على الرسم البياني اليومي هو مثل تشغيل مع الريح في ظهرك. باستثناء ذلك، عند التداول، التاجر لديه زخم السوق وراء تجارتهم.
الخطوة الأولى في تحديد الاتجاه هي التحقق من الرسوم البيانية اليومية لكل زوج من العملات، والبحث عن أقوى اتجاه في أي من الاتجاهين.
في ما يلي بعض الأمثلة على زوج العملات الذي يظهر اتجاها قويا.
إذا كان الزوج في اتجاه صاعد قوي، كما هو الحال على الرسم البياني أعلاه أودوس، فإنه يمكن بسهولة تحديدها على الرسم البياني اليومي. يجب أن يكون هناك أي سؤال في العقل التاجر الطريقة التي يتجه زوج. إذا لم يكن المتداول متأكدا من الاتجاه، اختر زوج عملة آخر ونحن نبحث عن أقوى اتجاه متاح للتداول.
يمكننا أن نرى على الرسم البياني أعلاه، ببساطة من خلال النظر في حركة السعر، أن الزوج في الاتجاه الصاعد. بالإضافة إلى رؤية الاتجاه الصعودي للعملة صعودا نحو الزاوية العلوية اليمنى من الرسم البياني، يمكننا أيضا تأكيد الاتجاه الصعودي من خلال الإشارة إلى أن الزوج قد تم بناء قمم أعلى (باللون الأخضر) وأدنى مستوياته (باللون الأحمر) ك فإنه يتحرك صعودا.
عند التداول في اتجاه صعودي، استراتيجية ممتازة هي الانتظار لانتعاش إلى مستوى الدعم ثم اتخاذ موقف (شراء) طويلة في اتجاه الاتجاه اليومي. على الرسم البياني أعلاه، بمجرد إنشاء الاتجاه الصعودي، يمكن للمتداول أن يتخذ موقفا طويلا بالقرب من النقاط المشار إليها باللون الأحمر على الرسم البياني. وتعرف هذه التقنية باسم & لدكو؛ شراء على الانخفاضات & رديقو؛ . وسيتم وضع وقف الخسارة تحت أدنى نقطة أن السعر قد تداول في كل من تلك التراجعات.
العكس سيكون صحيحا عند تداول اتجاه هبوطي. نلقي نظرة على الرسم البياني اليومي أوسكاد أدناه & هيليب؛
يتم تحديد الاتجاه الهبوطي عندما يقوم الزوج ببناء قمم منخفضة (خضراء) وأدنى مستوياته الدنيا (أحمر). في هذه الحالة، فإن التاجر سوف يبيع في الاتجاه الهبوطي بانتظار الانسحاب إلى مستوى المقاومة (الأخضر)، ثم يتخذ موقفا قصيرا في اتجاه الاتجاه اليومي، مع وقف فوق أعلى نقطة تداول الزوج في الانسحاب. وهذا ما يسمى & لدكو؛ بيع على مسيرات & رديقو ؛.
المفتاح هنا هو أنه من خلال التداول في اتجاه الاتجاه اليومي، فإن التاجر سوف يدخل الصفقات التي لديها احتمال أكبر للنجاح منذ زخم السوق بأكمله وراءها. في حين يمكن أن يتم تداول النقاط مقابل هذا الاتجاه، فإن أي نقاط مكتسبة في تجارة عكسية ستأتي بمستوى أكبر بكثير من المخاطر المرتبطة بها. كما التجار، ونحن نريد للقضاء على أكبر قدر ممكن من المخاطر من كل صفقة.
يجب أن يكون لديك الآن فهم للطريقة لتحديد اتجاه زوج العملات.
--- كتبه ريتشارد كريفو.
للاتصال ريتشارد، يرجى البريد الإلكتروني مدرب @ دايليفكس. يمكنك متابعة ريتشارد على تويتر @ ركيريفوفس.
ليتم إضافتها إلى قائمة التوزيع ريتشارد و رسكو؛ ق، يرجى إرسال بريد إلكتروني مع سطر الموضوع & لدكو؛ إعلام رديقو ؛، إلى مدرب @ دايليفكس.
جديد في سوق الفوركس؟ توفير ساعات في معرفة ما تداول الفوركس هو كل شيء.
خذ هذا مجانا 20 دقيقة ودقوو]؛ جديد ل فكس & رديقو؛ بالطبع المقدمة من ديليفكس التعليم. في هذه الدورة، سوف تتعلم عن أساسيات الصفقة الفوركس، ما هي الرافعة المالية، وكيفية تحديد كمية مناسبة من الرافعة المالية للتداول الخاص بك.
سجل هنا لبدء التداول الفوركس الخاص بك الآن!
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

كيفية تحديد اتجاه الفوركس.
كل أسبوع أود أن ألقي نظرة على أسواق الفوركس والحصول على فكرة عن أين أنا & # 8217؛ م تبحث في الفرص التجارية المحتملة. في الماضي، لقد ركزت هذه المناقشة على غبجبي لأن هذا هو الزوج I & # 8217؛ الذي كان الأكثر تكرارا ل.
ومع ذلك، كما ذكرت في هذا الأسبوع الماضي & # 8217؛ s تحديث الأداء، وأنا الآن بدأت في انتشارها إلى أزواج أخرى بشكل أكثر توازنا. I & # 8217؛ كما نفذت عددا من القواعد التجارية التي من شأنها مساعدتي بشكل أفضل في الدخول والخروج من الصفقات.
كجزء من قواعد التجارة الجديدة، قررت & # 8217؛ اتخاذ فقط الصفقات في اتجاه هذا الاتجاه. ومع ذلك، فإن نقطة تنفيذ قواعد تداول العملات الأجنبية لنفسي تأخذ الكثير من الموضوعية من التداول. لا أريد مشاعري أو تحيز للسيطرة على أفعالي. لذا فإن المشكلة هنا هي أن & # 8220؛ التداول في اتجاه الاتجاه & # 8221؛ لا يزال يترك نفسه مفتوحا إلى الموضوعية المحتملة.
كيفية تحديد موضوعي الاتجاه عند تداول العملات الأجنبية.
اسمحوا & # 8217؛ اعترف ذلك، في حرارة لحظة ونحن & # 8217؛ سوف نرى في كثير من الأحيان ما نريد أن نرى. وهذا هو سبب معرفتي بأنه كان علي تنفيذ نهج منهجي لتحديد الاتجاه. وعلاوة على ذلك، ماذا عن الاتجاهات داخل الاتجاهات؟ بالتأكيد يمكننا أن نكون في اتجاه صاعد على إطار زمني واحد ولكن الاتجاه الهبوطي أو حتى أي اتجاه على الإطلاق على آخر.
كما ترون، قائلا أنك سوف تتداول في اتجاه الاتجاه يترك الكثير مفتوحة للتفسير.
في رأيي، هناك عنصران لاتجاهات الفوركس من منظور موضوعي:
1 - وضع مجموعة من القواعد لتحديد ما يستتبعه الاتجاه.
2. تأكيد اتجاه معين صالح (أو قابل للتداول) من خلال التحقق من ذلك مع الأطر الزمنية العليا & # 8217؛ اتجاهات.
يمكن القول، أنا & # 8217؛ اتخذت نهجا إلى الوراء لهذه القائمة. قضيت آخر ساعة أو نحو ذلك إنشاء جدول البيانات التي سوف تساعدني على التحقق من الاتجاهات وتوفير تصور الفرص بلدي على أساس تلك الاتجاهات. كما يقولون، صورة تساوي ألف كلمة حتى هنا & # 8217؛ s بلدي اتجاه الفوركس التفوق التصور:
كما ترون، هناك جدولان هنا. الأول هو ببساطة كيف أدرك اتجاه كل زوج من العملات على أطر زمنية مختلفة. نظرت يدويا في الرسوم البيانية والمدخلات اتجاه الفوركس لتكون إما أعلى أو أسفل، أو جانبية (أي اتجاه واضح).
الجدول الثاني هو تصور فرصة التجارة بلدي ويتطلب أي إدخالات اليدوي. هو مأهول تماما من البيانات المدخلة في الجدول الأول.
كما يمكنك أن تتخيل، ومع ذلك، هذا الجدول لديه مجموعة قاعدة محددة. لقد قررت أن تأكيد اتجاه الفوركس يحدث فقط إذا كان الإطاران الزمنيان الأكبر حجما يتزامنان مع الاتجاه الزمني الحالي & # 8217؛ s. هذا يبدو مربكا، وأنا أعلم. لذلك اسمحوا لي أن أذهب من خلال مثال.
تأكيد مثال فوركس تريند.
دعنا نقول أننا أردنا اتخاذ موقف باليورو مقابل الدولار الأميركي. وقبل القيام بذلك، سنحدد الإطار الزمني الذي سندخل فيه التجارة وننظر إلى الرسم البياني لتحديد الاتجاه العام قبل الشراء أو البيع.
دعنا نقول إننا مهتمون بالإطار الزمني لمدة 4 ساعات:
يمكننا أن نرى اتجاه الفوركس حاليا حاليا أسفل. إذا أردنا التداول مع هذا الاتجاه (ونحن نفعله)، فمن الواضح أننا نتطلع إلى بيع اليورو مقابل الدولار الأميركي (وروس). ومع ذلك، نحتاج أيضا إلى تأكيد أن هذا الاتجاه صحيح.
الآن، قد يختلف بعض الناس هنا ويعتقدون أننا لسنا بحاجة لتأكيد صحة الاتجاه. قد يكون هذا صحيحا، ولكنني أفضل أن تفعل ذلك لأنه في تجربتي أنه يزيد من احتمالات نجاح التجارة. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية نتحدث أكثر عن هذا قليلا، ولكن دعونا & # 8217؛ نعود إلى تجارتنا افتراضية.
كما ذكرت سابقا، لتأكيد اتجاه فوريكس صالح I & # 8217؛ وضعت قاعدة تقول & # 8220؛ الإطارين المقبلين أعلى & # 8217؛ يجب أن تتوافق الاتجاهات أيضا مع الإطار الزمني للتجارة & # 8217؛ s & # 8221 ؛. وبعبارة أخرى، بما أننا نخطط لقصر اليورو مقابل الدولار الأميركي على الإطار الزمني لمدة 4 ساعات، فإن الأطر الزمنية اليومية والأسبوعية يجب أيضا أن تكون في اتجاه هبوطي أيضا.
إذا كنا نلقي نظرة على الرسوم البيانية، فإننا سوف نرى أن الاتجاه اليومي هو واضح أسفل:
ولكن إذا نظرنا إلى الرسم البياني الأسبوعي، سنرى أن الاتجاه أقل وضوحا:
في هذه الحالة، سجلت & # 8217 الاتجاه الأسبوعي على أنه & # 8220؛ جانبية & # 8221 ؛. وهو ينتهك معاييرنا التجارية، ونحن غير قادرين على اختصار اليورو مقابل الدولار الأميركي على أساس الإطار الزمني لمدة 4 ساعات دون انتهاك قواعدنا. ومع ذلك، إذا انتقلنا إلى الإطار الزمني لمدة ساعة ونحن نلاحظ أيضا أن الاتجاه إلى أسفل:
وهذا يعني أنه منذ أن تأكدت الاتجاهات الأربع ساعات والاتجاهات اليومية في اتجاه هبوطي، يمكننا أن نأخذ قيمة قصيرة من اليورو مقابل الدولار الأميركي (أوسد) على أساس الاتجاه الذي يستغرق ساعة واحدة في حال توفر الفرصة لنفسها.
ستلاحظ أن جدول التفوق الثاني يوضح هذه الفرص في لمحة. عندما لا تتماشى اتجاهات الإطار الزمني الأعلى، نحصل على قيمة & # 8220؛ لا شيء & # 8221؛ لفرصنا التجارية على هذا الزوج المحدد & # 8217؛ s الإطار الزمني. عندما تتم محاذاة، سنرى قيم & # 8220؛ بيع & # 8221؛ أو & # 8220؛ شراء & # 8221 ؛.
بالنسبة لي هذا يجعل من السهل بشكل لا يصدق للقيام قليلا سريعة من العمل تحديد كل زوج & # 8217؛ s الاتجاه الفوركس على كل إطار زمني وتصور الفرص التي ينبغي أن تبحث عنه. تحديث هذه اليومية لن يكون الكثير من العمل، وينبغي أن يثبت أن تكون أداة قيمة.
لماذا أريد تجنب الصفقات ما لم يكن هناك تأكيد اتجاه الفوركس.
التداول هي لعبة الاحتمال. إذا كان لديك حافة، وانت تعرف أنه على المدى الطويل سوف يخرج قدما. باختصار، كنت ترغب في وضع احتمالات في صالحك قدر الإمكان. وبسبب هذا، فمن المهم تأكيد التحيز الاتجاه الفوركس الخاص بك، أو بالأحرى ما كنت تعتقد أن الاتجاه إلى أن يكون على أي إطار زمني معين.
على سبيل المثال، فإن الاتجاه على الرسم البياني لمدة 15 دقيقة يمكن أن ينخفض. ولكن هذا الاتجاه الهبوطي يمكن أن يكون مجرد تصحيح في اتجاه صعودي عام. كم أو مدى التصحيح يذهب هو أي شخص 's تخمين. ولكن إذا كان تصحيح في اتجاه صعودي عام، هل تريد حقا أن تكون محاولة لجعل حفنة من النقاط التداول ضد هذا الاتجاه؟ سوف يقول البعض لا محالة & # 8220؛ نعم & # 8221؛، ولكن أعتقد أن لدي احتمالات أفضل في انتظار الأطر الزمنية & # 8217؛ الاتجاهات لمحاذاة قبل دخول التجارة.
تداول المخاطر / المكافآت ضد الاتجاه عادة ما يكون فقط بالنسبة لي، وأستطيع دائما أن تجد فرصة في أي مكان آخر.
ومن الواضح أن آخر قطعة من هذا كله لها قواعد لما يعرف فعلا الاتجاه. يمكننا أن نقول مقلة العين السعر وقول & # 8220؛ هذا الاتجاه هو أعلى & # 8221؛ أو الاتجاه & # 8220؛ إلى أسفل & # 8221؛ & # 8230؛ ولكن هذا لا يزال يترك الأمور مفتوحة للتفسير. وهذا شيء & # 8217؛ s نريد تجنبه.
ومن المسلم به أنني ما زلت بحاجة إلى وضع بعض القواعد التي تحدد بالضبط الاتجاه على كل إطار زمني، ولكن لدي بالفعل بعض الأفكار لهذا. أنا حقا بحاجة فقط إلى اللحم من قواعد محددة، وسوف أكتب عن ذلك مرة واحدة الحصول على تلك في مكان لاحق هذا الأسبوع.
في هذه الأثناء، أود حقا أن أسمع أفكارك حول اتجاهات الفوركس هذه. هل تفعل شيئا مماثلا؟ إذا لم يكن كذلك، كيف يمكنك اكتشاف الفرص عبر أزواج مختلفة وأطر زمنية مختلفة بطريقة فعالة؟
جيبي الفوركس.
بدأت تداول العملات الأجنبية في عام 2005. استغرق مني سبع سنوات لمعرفة كيفية أن تكون مربحة باستمرار. أنا بلوق في محاولة نأمل أن تساعد التجار الطموحين الآخرين تصبح ناجحة في وقت أقرب بكثير مما فعلت.
24 أفكار حول & لدكو؛ كيفية تحديد فوركس تريند & رديقو؛
جيبي، أنت واحد مشرق نجم مشرق. شكرا جزيلا لهذا التحليل. هذا أجاب على الكثير من الأسئلة التي كان لها فيما يتعلق التداول الاتجاه. أنا فقط وضعت مرجعية هذه بلوق، وأنا لا & # 8217؛ ر تريد أن تفوت أي من التحليل الخاص بك. بارك الله.
شكرا بن، أنا & # 8217؛ م سعداء أنه من المفيد. أنا & # 8217؛ لقد اكتشفت أن I & # 8217؛ م حوالي 90٪ من الطريق إلى كونه متسقا التاجر، و & # 8217؛ ق تساعد حقا لي بلوق والحصول على كل ما عندي من الأفكار والأفكار على الورق. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية القيام ببعض أكثر من هذا في الأسابيع المقبلة.
قراءة رهيبة جيبي! مفيدة جدا وتأكيد أيضا من طريقة التجارة. اكتشفت مدونتك. ثابر على العمل الجيد:)
شكرا جيلد، أنا & # 8217؛ حصلت على تحديث قادم اليوم بشأن أول 20 الصفقات تحت هذا النظام الجديد.
قطعة ممتازة جيبي.
استأنف عملك الرائع.
تحليلك بسيط ومفهوم. شكر.
شكرا جزيلا لقد فهمت حقا الاتجاه يعرف الكثير من الناس استخدام ليقول اتبع الاتجاه ولكن بعد رؤية تعليقاتكم والصورة لقد فهم حقا شكرا جزيلا مرة أخرى.
مرحبا أنا & # 8217؛ م جديدة هنا جعلت خسائر لا تحصى على الفوركس ولكن أريد المزيد من التبصر حول تداول هذا الاتجاه هو أنه من الممكن بالنسبة لي للحصول على البريد حول هذا الاتجاه الاتجاه.
هي كوزيو، أنا & # 8217؛ م لست متأكدا ما تقصده عن البريد حول المناقشة.
إذا كنت تريد أن تتعلم التداول الاتجاه على الرغم من أنك قد ترغب في التحقق من بلدي باترون المجموعة هنا: باتريون / جيبي.
إنها مجموعة أقيمت لتلطيف ضجيج المنتديات التجارية التقليدية وأشارك كل أفكاري وتداولاتي خلال الأسبوع.
شكرا للتحليل.
مرحبا جيبي، شكرا لهذه القطعة الرائعة. لقد حاولت معرفة هذا لمدة 3 أسابيع الآن وعثر فقط إلى موقعك. وهو يؤكد الكثير من أفكاري وكان مفيدا جدا. مليون شكرا.
سعيد أنها كانت مفيدة، تشودي!
يا جيبي الفوركس،
شكرا على المشاركة. أنا عموما جديدة على الفوركس وأنا & # 8217؛ م سعيد أنا تعثرت إلى صفحتك!
هل يمكن أن توضح كيف قمت بإنشاء، اتجاهات العملة الإجمالية في الإطار الزمني والفرص التجارية لكل ورقة إطار إكسيل الوقت؟ وأود أن إنشاء بلدي ربما تحديثه لهذا و السنوات المقبلة، أو إذا كنت & # 8217 سوف نشارك لي نسخة من ورقة اكسل و أنا & # 8217 سوف فقط تحديث أن، & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون كبيرة.
إذا كان هناك سبب لعدم رغبتك في مشاركة ورقة إكسيل الخاصة بك، فلا داعي للقلق لأن & # 8230؛
تحققت من اتجاهين التصور التفوق الاتجاه (اتجاهات العملة الإجمالية في الإطار الزمني والفرص التجارية في الإطار الزمني) ويبدو أنها متسقة، حتى مع السنوات القديمة، وذلك باستخدام الفرص التجارية في الإطار الزمني في حافز، لذلك أنا أيضا ويتساءل إذا كان إصدار محدث هو ضروري حتى.
وفيما يتعلق بالفقرة الأخيرة،
باستخدام الفرص التجارية لكل إطار زمني كمحفز *
مرحبا مارك، آسف للتأخير هنا. أنا & # 8217؛ كان على قليلا من توقف. أنا & # 8217؛ د أحب أن أشارك المزيد عن ذلك ولكن أنا ملاذ & # 8217؛ ر كان الوقت. أطلعني على رسالة إلكترونية و & # 8217؛ سأرى ما إذا كان يمكنني الحصول على نسخة لك.
لدي سؤال واحد.
عند تحديد الإطار الزمني الذي تريد إجراء التداول فيه. كيف يمكنك تحديد تب و سي للتجارة في هذا الإطار الزمني المحدد؟
هذا مفيد حقا أنا ذاهب لمحاولة ذلك ونرى.
من خلال جوجل لقد وجدت هذه المقالة حول هذا الاتجاه، فمن مثير للإعجاب حتى. أنا أحب ذلك. أود أن أكون جزءا من المنتدى الخاص بك وأنا جديد في هذا السوق فيناسيال. وأود أن تعلم منك.
شكرا جزيلا على بلوق إنكرديابل الخاص بك.
مرحبا إيشور، أنا & # 8217؛ م سعيد وجدت وظيفة مفيدة. ليس لدي منتدى، ولكني أحاول أن أكتب المزيد على المدونة. لا تتردد في الانضمام إلى القائمة البريدية للحصول على تحديث أسبوعي.
كيف أعرف أنا في لك القائمة البريدية أم لا؟ أريد حقا أن تلقي التحديث الأسبوعية. شكرا للرد الكريمة.
هناك نموذج اشتراك في شريط أدوات اليد اليمنى. حتى تتمكن من الاشتراك دائما هناك. يجب أن تحصل على رسالة إلكترونية كل يوم أحد على الأقل إذا كنت & # 8217؛ في القائمة البريدية. أنا أيضا إرسال الاشياء أنا لا & # 8217؛ ر آخر على بلوق عن طريق القائمة البريدية مرة واحدة في لحظة.

كيفية تحديد اتجاه سوق الفوركس
المحللون مثل هذه الأسهم.
كيفية الاستثمار أساسيات الاستثمار وسيط مقارنة مسرد الأسهم صناديق الاستثمار المشترك.
أدوات الاستثمار فرز الأوراق المالية جورو سكرينر المستشار المالي.
مقال متميز.
توفير المال والحصول على مكافآت أفضل.
تقييم الأسهم تقييماتي محفظة ذكية نظرة عامة ماي هولدينغز تحليل محفظة بلدي الحشد البصائر أدائي تخصيص الخاص بك.
الانضمام إلى مجتمع ناسداك اليوم والحصول مجانا، والوصول الفوري إلى المحافظ، وتصنيفات الأسهم، والتنبيهات في الوقت الحقيقي، وأكثر!
عضوا فعلا؟
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

No comments:

Post a Comment