Wednesday 28 March 2018

مؤشر فوريكس السري


مؤشر الفوركس السري.
مرحبا الناس، قرأت اليوم عن "مؤشر سرية الفوركس". هل قام أي شخص بتجربة هذا المؤشر؟
المؤلف هو كارمل ديتمان، وقال انه يبدو أن يكون نوعا من المعلم.
شكرا مقدما على أية تعليقات!
إن تجربتي الشخصية مع هذا المؤشر لم تكن جيدة. في البداية كانت نتائجي جيدة، ثم سيئة جدا جدا. يبدو أن ماكد تريد أن يكون دائما تقريبا اشتعلت في منتصف الطريق بين الاتجاهات. لذلك، إما في وقت متأخر جدا جدا على الاتجاه، أو يبقيك للخروج من أي اتجاه جيد يمكنك تجربة. كلما يعطي إشارة لها 50/50. ليس لدي أي فكرة كيف حصل على لقطة الشاشة فعلت ذلك التداول تماما. قد تبدو جذابة، ولكن الابتعاد. فقط 2 سنتا.
إن تجربتي الشخصية مع هذا المؤشر لم تكن جيدة. في البداية كانت نتائجي جيدة، ثم سيئة جدا جدا. يبدو أن ماكد تريد أن يكون دائما تقريبا اشتعلت في منتصف الطريق بين الاتجاهات. لذلك، إما في وقت متأخر جدا جدا على الاتجاه، أو يبقيك للخروج من أي اتجاه جيد يمكنك تجربة. كلما يعطي إشارة لها 50/50. ليس لدي أي فكرة كيف حصل على لقطة الشاشة فعلت ذلك التداول تماما. قد تبدو جذابة، ولكن الابتعاد. فقط 2 سنتا.
لم أحاول بعد هذا المؤشر. أين حصلت عليه؟ الجواب هو مؤشر مدفوع؟
في هذه الحالة أعتقد أن الرجل فتح التجارة عكسها في حساب التداول 2 في نفس الوقت، ويمكن أن تبين لنا أفضل نتيجة.
احصل على الكثير من مؤشراتي من 4shared (.) كوم. لها عادة 100 $. لا أعرف ما إذا كان يجب أن نشر هنا. ولكن نعم أنا القراصنة. لديك في هذه الصناعة. اختبره وأخبرني برأيك. كان لي في الأصل آمال كبيرة على ذلك. ربما حصلت على الصبر جدا؟ لا أدري. اعتدت على كل من 15M و 1 ساعة الرسم البياني.
أنا أيضا اختبار كل شيء تقريبا على الحسابات الحقيقية. لدي أنظمة جيدة بما فيه الكفاية لجعله مرة أخرى عندما تفشل أنظمة الجميع. في يوم واحد على .02 الكثير جعلت 125 $ على 3 أزواج العملات. وفي اليوم التالي فقدت 180 دولارا. نفس القواعد، نفس الإشارات. ثم خسر اليوم 50 دولار آخر.
إذا إم اتباع نظام بدقة كما أستطيع، وأنها تفشل 2/3 من الوقت، وأنا التوقف عن استخدامه. إذا كان يعمل، وعادة ما أعود وشرائه من البائع لمجرد تعديل. في هذه الحالة، فقدت أكثر مما كان يستحق.
أعتقد أنك يمكن أن تحاول مؤشر في حساب تجريبي لا يقل عن 20 مرة وثن يمكن حساب أدائها. يمكن أن يحدث أن المؤشر هو 70٪ مربحة ولكن كنت فقدت في التجارة 2-3 الأولى. لذلك، قد تفوت الجانبين جيدة.
لها مجرد رأي.
صحيح، ممكن. كما قلت، كنت قد حصلت للتو الصبر. أو، ربما أنا أيضا تستخدم لنظم التداول الخاصة بي. لا يمكن حقا شبكة هذا واحد في مع الألغام.
البحث عن إيندي على 4shared ونرى كيف ستسير الأمور.
تشكرات! منذ أنا جديدة جدا في الفوركس، كنت أبحث عن المؤشر.
وهناك الكثير من المؤشرات على السوق واعدة كل شيء، وفي نهاية المطاف لها ماسد.
ولكن الآن، بعد اختبار بعض منهم، وأعتقد أن أفضل طريقة لجعل بعض النقاط، هو رسم خطوط والنظر في الدعم والمقاومة.
أعطني بضعة أيام أخرى وأعيد اختبارها.
ولكن، بقدر ما أرى، يمكن العثور على نفس الإعدادات لهذا إندي مع هذا المؤشر: وضع 86.
إضافة خط الاتجاه الثاني في 18 أو نحو ذلك لرؤية الاتجاهات القصيرة.
عند عبور أو تغيير مرة أخرى إلى نفس اللون. هذا المؤشر السري.
باستثناء الآن يمكنك ان ترى الانتكاسات.
إقران المؤشر السري لأعلى وربما يكون لديك نتائج أفضل.
الإعداد في 2 لنرى بالضبط ما هو مؤشر السري مفقود. في مثل قطعة اللغز.
مرحبا، أنا تحميل "مؤشر مؤشر النقد الاجنبى" كارل ديتمان في الموقع: مؤشر الفوركس السري - كارل ديتمان.
ويقول "لماذا إما / سما، رسي، ماسد الخ مجانية؟ لأنها لا تعمل على الإطلاق!"
"أنا أضمن أن" مؤشر الفوركس السري "هو واحد من أدوات التداول الأكثر ربحية التي يمكنك أن تجد اليوم."
والحكم.
"مؤشرات جودة عالية:" مؤشر الفوركس السري "يستخدم العديد من الفلاتر والتأكيد لتزويدك فقط مع صفقات عالية الاحتمال. وقد خصص باحثونا سنوات لإيجاد المرشحات المناسبة لتحقيق أقصى قدر من إمكانات وأرباح هذه الإشارات" مؤشر الفوركس السري "يعطي كنت قوة مئات السنين من التداول - في المسافة من نقرة "
الآن أنت هنا رمز "مؤشر مؤشر الفوركس". التي يمكنك تنزيلها من الصفحة المخفية للموقع.
المؤشر يحسب فقط الفرق سما في شريط 'i' و سما في شريط السابق 'i + 1'
وفارق سما عند بار 'i + 1' و سما عند البار السابق 'i + 2'
(1 + سما) [سما [i + 1)] [سما (i ​​+ 1) - سما (i ​​+ 2)]) / 2 .
ما هو النظام الخاص بك التي يمكن أن تجعل المال مرة أخرى من المال الخاسر مع مؤشر سرية الفوركس؟

شراء بيع مؤشر الفوركس السري.
شراء بيع مؤشر الفوركس السري هو مؤشر مربح لا تتم إعادة صياغته. ولكن ينبغي أن تستخدم فقط خلال اتجاه قوي ولا تستخدم على شقة. لذلك، للتداول مع مساعدة من بيع بيع الفوركس مؤشر السري الموصى بها في الجلسة الأوروبية والولايات المتحدة. ووجود اتجاه قوي لنا سوف تقرير المخبر، وهي مجهزة شراء بيع الفوركس سر المؤشر.
شراء بيع الفوركس سر هو الجدة في عام 2017 من قبل كارل ديتمان، الذي هو معروف جيدا لكثير من التجار.
خصائص شراء بيع مؤشر الفوركس السري.
منصة: ميتاتريدر 4 أزواج العملات: جميع الأزواج الرئيسية، وأوصت جميع أزواج الين الياباني (على سبيل المثال أوسجبي، أودجبي، غبجبي الخ) وقت التداول: الأوروبية والولايات المتحدة دورة الإطار الزمني: أي، أوصى M30 وسيط الموصى بها: ألباري.
قواعد التجارة شراء بيع مؤشر الفوركس السري بسيط جدا. عندما ترى السهم الأزرق مفتوحة شراء موقف في نفس الوقت المخبر يجب أن تظهر وجود اتجاه قوي (المعلمة الاتجاه السلطة = 70٪ أو أكبر).
عندما ترى السهم الوردي فتح موقف بيع، في الوقت نفسه المخبر يجب أن تظهر وجود اتجاه قوي (المعلمة الاتجاه السلطة = 70٪ أو أكبر).
الخروج عند حدوث إشارة من العكس أو على جني الأرباح. يمكنك أيضا استخدام توقف زائدة.
لمزيد من المعلومات حول قواعد شراء بيع مؤشر الفوركس السري في التداول يمكنك أن تقرأ في الدليل الذي يمكنك تحميل في الجزء السفلي من هذه المقالة.
في الأرشيف Buy_Sell_Forex_Secret. rar:
تحميل مجاني شراء بيع الفوركس سر.
حصة للأصدقاء.
الوظائف ذات الصلة.
9 الردود.
مرحبا حيث هو الرابط من.
شراء بيع فوركس Secret. tpl.
شراء بيع الفوركس سر دليل المستخدم. بدف.
رابط في الجزء السفلي من هذه المادة.
لتنزيل الملف، انقر على الزر & # 8220؛ دونلواد & # 8221 ؛:
الآن انتظر بينما سنقوم بإنشاء الرابط الخاص بك:
بعد ذلك، يمكنك تنزيل الملف بنقرة واحدة على رابط & # 8220؛ دونلواد & # 8221 ؛:
دانيال لا يعمل التنزيل & # 8230 ؛.
الآن أنا نفسي فحص & # 8211؛ كل شيء يعمل بشكل جيد. قد تكون هناك صعوبات مؤقتة على الخادم، ولكن الآن كل شيء على ما يرام.
أريد شراء خبير.
يمكنني أن أفعل ذلك إذا كنت تريد!
قد أعرف إشارة شراء / بيع استنادا إلى أي مؤشر؟ ما، رسي، فيبو الخ & # 8230؛
هذا يبحث مؤشر دقيق جدا .. سأحاول ذلك & # 8230؛ بعض من كارل ديتمان & # 8217؛ s مؤشرات هي حقا أكثر من المدهش ..

مستويات الربح السرية - كبار اللاعبين حفظه سرا.
مستويات الربح السرية هي قديمة مثل السوق نفسها ومربحة جدا بسبب عالميتها. وسوف أشارك أيضا مؤشر مخصص من شأنها أن تساعدك على التجارة هذه الاستراتيجية بكل سهولة. ولكن أولا، دعونا نذهب من خلال الأساسيات التي تكمن وراء هذه الاستراتيجية.
نظام التداول السري مستويات الربح هو عن المستويات السرية الموجودة على الرسوم البيانية الخاصة بك، ولكن 99.9٪ من التجار لا يعرفون عنهم. وعلى الرغم من أنها سهلة وبسيطة للتجارة، وبمجرد أن ترى كيف مربحة هم، عليك أن تفهم لماذا صناديق التحوط الكبيرة والمؤسسات المالية الاحتفاظ بها سرا لاستخدامها من قبلهم فقط.
خصائص مستويات الربح السرية.
منصة: ميتاتريدر 4 أزواج العملات: متقلبة للغاية وقت التداول: الدورات الأوروبية وبدء الجلسات الأمريكية الإطار الزمني: H1 وسيط الموصى بها: ألباري.
ويعتقد أن هذه الصفقات عالية التردد خلق مجموعات كبيرة من المال على مستويات معينة على الرسم البياني. لكنها غير مرئية للجميع باستثناء تلك اللاعبين الكبار وضع الصفقات. وهذا يعني أنه حتى الآن لم يكن لدى المتداول العادي أي وسيلة لمعرفة أين كانت مخزونات الثروة هذه مخفية.
تلك المستويات الربح السري هي في الواقع أرقام مستديرة على الرسم البياني وأنها تعمل بشكل جيد لأنه في الطبيعة البشرية لتميل إلى أرقام مستديرة. انها علم النفس البشري.
هذه المستويات بمثابة المغناطيس. حالما يحصل على سعر قريب سوف تجذب ذلك، مما يتيح لك الفرصة لدخول التجارة وكسب المال.
سوف مؤشر مستويات الربح السرية تظهر لك أين تدخل التجارة وأين للخروج من التجارة، والتي سوف تساعدك على تعزيز الثقة بك، سواء كنت تاجر من ذوي الخبرة أو مبتدئا.
شراء قواعد التجارة.
ويجب أن يتجه الاتجاه نحو الاتجاه. انتظر السعر لتسلق نحو مستوى رقم مستديرة. نريد السعر لكسر 2 / 3rds من مجموعة كاملة بين 2 أرقام الجولة. على سبيل المثال، إذا كنا في الاتجاه الصعودي على زوج العملات ور / جبي والسعر بين 136.000 و 137.000 المستويات، نحن نريد أن يتصاعد السعر فوق 2/3 من هذا النطاق أو فوق مستوى 136.670 ليعتبر ذلك ممكنا طويلا التجارة اقامة. حالما يصل السعر إلى 15 نقطة تحت رقم الجولة التالي، يمكننا فتح أمر شراء. إذا استخدمنا نفس المثال مع زوج ور / جبي أعلاه، بمجرد كسر السعر لمستوى 136.850، يمكننا أن نذهب طويلا. يمكننا أيضا استخدام أمر معلق لدخول الصفقات. يتم تعيين وقف الخسارة 15 نقطة تحت نقطة الدخول. لدينا 3 خيارات في وضع الربح أخذ - المحافظين، عدوانية ومدارة. خروج المحافظ - رقم الجولة القادمة. في المثال ور / جبي أعلاه، هدفنا الأول هو المستوى 137.000. الخروج العدواني - هذا هو مستوى رقم الجولة زائد 15 نقطة. في مثالنا، سيكون على مستوى 137.150. المخرج المدار - نحن هنا نغلق نصف موقفنا على مستوى الرقم المستدير ثم ننتقل من مستوى وقف الخسارة إلى نقطة التعادل ونغلق الباقى على الرقم المستدير زائد 15 نقطة وبهذه الطريقة يمكننا تأمين بعض الأرباح والحفاظ عليها عن طريق تحريك وقف الخسارة إلى التعادل.
ملاحظة: يجب أن يستند سي و تب الخاص بك إلى المخاطر الخاصة بك / التسامح المكافأة، وأبدا خطر أكثر مما تراه كما الربح الخاص بك المحتملة.
بيع قواعد التجارة.
ويجب أن يتجه الاتجاه نحو الأسفل. انتظر حتى ينخفض ​​السعر نحو رقم مستدير. نحن نريد السعر لكسر.
2 / 3rds من مجموعة كاملة بين 2 أرقام الجولة. على سبيل المثال، على زوج يورو / دولار ور / أوسد، إذا كان السعر بين مستويات 1.2800 و 1.2900، ننتظر حتى ينخفض ​​السعر 2/3 من هذا النطاق أو دون مستوى 1.2833 للبحث عن إمكانية إنشاء تجارة قصيرة. حالما ينخفض ​​السعر دون رقم الجولة التالي ناقص 15 نقطة، يمكننا فتح أمر بيع. في مثالنا، حيث كسر السعر دون مستوى 1.2815، يمكننا أن نختصر. يمكننا أيضا تعيين أمر بيع معلق بدلا من انتظار السعر للوصول إلى هذا المستوى. تعيين وقف الخسارة 15 نقطة من نقطة الدخول. لدينا أيضا 3 خيارات لتحديد الربح أخذ - المحافظ، عدوانية و.
المدارة. خروج المحافظ - رقم الجولة القادمة. في مثالنا، هدفنا الأول هو المستوى 1.2800. المخرج العدواني - هذا هو المستوى 15 نقطة تحت الرقم المستدير. في مثالنا، سيكون عند المستوى 1.2785. المخرج الخاضع للإدارة - هنا، نحن نغلق نصف موقفنا عندما يصل السعر إلى الرقم المستدير، ثم ننتقل من وقف الخسارة إلى التعادل وأغلق بقية 15 نقطة تحت الرقم المستدير.
ملاحظة: يجب أن يستند سي و تب الخاص بك إلى المخاطر الخاصة بك / التسامح المكافأة، وأبدا خطر أكثر مما تراه كما الربح الخاص بك المحتملة.
كما ترون، مستويات الربح السرية بسيطة جدا ولكن في الوقت نفسه، بل هو مؤشر واستراتيجية قوية جدا ومنتجة التي توفر الكثير من الفرص المربحة. فمن السهل أن نفهم وتنفيذ لأنه لا توجد قراءات معقدة من المؤشرات المختلفة المعنية، مجرد المعرفة الأساسية وفهم حركة سوق الفوركس.
في أرشيف Secret_Profit_Levels. rar:
تحميل مجانا مستويات السرية السرية.
حصة للأصدقاء.
الوظائف ذات الصلة.
24 الردود.
ما هو معنى نظام التداول، فمن المؤشر أو خبير مستشار ،، يرجى شرح.
نظام التداول هو مجموعة من المؤشرات (أو مؤشر واحد، في هذه الحالة) لقواعد تجارية محددة مع استخدام هذه المؤشرات (المؤشر).
هذا المؤشر إعادة رسم أم لا؟
مرحبا دانيال يرجى تحميل الفوركس الجوزاء رمز المؤشر.
شكرا لك، وظيفة جيدة.
رائع جدا، شكرا لك!
يا دانيال، شكرا لك، قد يستمر الله نعمة يا رجل. هذا المؤشر هو ما يقوله هو وأكثر من ذلك.
إيت بوتس إمل هارمونيك سكانر للعار. شكرا مرة أخرى برو. شكرا لتقاسم تو.
بلز البريد الالكتروني لي مؤشر العمل.
مرحبا. أواجه مشكلة في تثبيت مستويات الربح سرية على منصة MT4 بلدي. تحميلها كملف. rar .: يرجى البريد الالكتروني لي ملف. ex4. شكر.
الزر الأيمن> استخراج هنا:
إذا لم يكن لديك جهاز الكمبيوتر وينرار البرنامج، تحميله هنا رارلاب / download. htm.
ما هي أزواج العملات المتقلبة للغاية في رأيك؟
أنا فقط تثبيت مع ملف تب. فإنه مرئي لكنه عالق على نفس السعر .. أعني أنه لا يتحرك وفقا للتحرك الرسم البياني & # 8230؛ أعني أن هناك هدفين معينين في المثلث الأحمر فقط في البيع .. لكنه لا يتحرك إلى أعلى خلال يوم كامل، حاولت ذلك على بلدي تف ولكن فشلت. الرجاء مساعدتي.
هنا هو لقطة الشاشة:
حاولت تحميل البرنامج، لكنه يشير إلى محاولة فك الضغط عليه، وأنه لا يمكن أن يكون مفتوحا. يمكنك تحميل الملف مرة أخرى. شكرا.
جزء من هولي غرايل.
مرحبا دانيال، أهنئكم على الويب الممتاز!
هل يمكن التحقق من الرابط من فضلك، لا يبدو أن العمل، شكرا لك!
شكرا لهذا المؤشر، سأحاول قريبا!
هذا رائع! شكرا لكم!
سيدي إم يطلب منك مساعدة ميو هذا المؤشر يمكنك البريد الالكتروني لي شكرا الله يبارك.
أنا أرسلت لك على البريد الإلكتروني.
حاولت وضع ملف mt4 في الجانب المؤشرات المناطق يبدو ولكن ملف القالب أنا & # 8217؛ ر معرفة كيفية تثبيت. أعتقد أنا نصف الانتهاء من مجرد ملف تمبليت كما أستطيع أن أرى فقط ملف mt4 على الرسم البياني الخاص بي. البريد الالكتروني لي findsweetbeck@yahoo. co. uk مباشرة.
كما هو مبين في الصورة:
سيدي إم يطلب منك مساعدة ميو هذا المؤشر يمكنك البريد الالكتروني لي شكرا الله يبارك.
شكرا لكم وأتمنى لكم النجاح .. لقد تلقيت الملف.

مؤشر فوريكس السري
مؤشر الفوركس الوحيد الذي فاز.
بعد 10 عاما من البحوث واسعة النطاق أعطيك هذه الأداة الثورية! تحقق من ذلك:
على الإطلاق أي حاجة إلى التفكير، مجرد شراء عندما الأزرق وبيع عندما الأحمر!
يعمل في أي إطار زمني وفي أي زوج الفوركس، السلع أو الأسهم!
الشكل 1: كيف أدليت 12،427 $ في أقل من شهر!
ألست تعبت من أنظمة التداول التي لا تعمل، من أنماط الرسم البياني التي تفشل الوقت بعد الوقت، ومسح حسابك ببطء ولكن بالتأكيد؟ كان حتى أنا حتى رأيت فكسولتراترند والتجارة؛. هذا المؤشر بسيط جدا ولا يتطلب أي معرفة خاصة ولا تدريب. مجرد شراء عندما ترى شريط الأزرق وثيقة وبيع عند إغلاق الشريط الأحمر. كما ينبهك عندما إشارات موجودة، لذلك لن يكون لديك لتكون على جهاز الكمبيوتر الخاص بك!
معظم الأنظمة التجارية تفشل في تحقيق النتائج، لأنها تركز على زوج واحد محدد من الإطار الزمني، وإذا تغير هذا الزوج - فإنها تفقد المال. وهناك الكثير من المال. FXUltraTrend والتجارة؛ لم يكن لديك هذه المشكلة - أنه يعمل على أي إطار زمني، على أي الرسم البياني وعلى أي زوج! هل يمكن أيضا التجارة على الذهب أو النفط أو أي سلعة أخرى! لا حاجة أكثر لتحليل 10 أزواج وإضاعة ساعات على الرياضيات المعقدة والأنماط. فقط وضعت هذا المؤشر ويتم عملك. كما أنها تعمل في العديد من منصات التداول - ميتاترادر ​​4 & ريج؛ و نينجاترادر ​​& ريج؛ لذلك حتى لو كنت التجارة الأسهم، السلع أو العقود الآجلة - يمكنك الربح والفوز مع فكسولتراترند والتجارة؛ .
01.02.10 تحديث: 2 الصفقات الرائعة مغلقة في الذهب، مما يجعل + 7،686 $ في 1 شهر! ببساطة لا يهم ما كنت التجارة لأن فكسولتراترند والتجارة؛ سوف تعمل على أي زوج، السلع أو الأسهم! وقد استجاب الذهب بشكل خاص لمؤشرنا، ونحن نأخذ الأرباح منه بشكل منتظم. تحقق من أن الخروج:
كنت تاجر رديء، وهذا المؤشر حفظ لي سنوات من الإحباط، والحصول على لي على المسار السريع للتقاعد في 36! إشراك خوارزمية متطورة التي تتوقع الاتجاهات التي هي على وشك أن تنفجر، وهذا المؤشر يحصل لي على التحركات الكبيرة قبل الخطوات الحشد في - لذلك أرباحي ضخمة!
حتى أنك لا تحتاج إلى البقاء على جهاز الكمبيوتر الخاص بك: فكسولتراترند والتجارة؛ تلقائيا ينبهك عندما يكون هناك تجارة، وحتى يرسل لك رسالة بالبريد الالكتروني، لذلك كنت قد حصلت على يوم كامل لنفسك. يمكنك الخروج، وقضاء بعض الوقت مع عائلتك، وتنفق أموالك - والسماح فكسولتراترند والتجارة. اتصل بك عندما يكون هناك تداولات!
هذه ليست مشكلة. مع مؤشرنا، لم يكن لديك لتكريس 10 عاما من العمل والممارسة لجعل حياتك من الراحة من منزلك. مجرد سد العجز في هذه الأداة في منصة التداول الخاصة بك، والبدء في صنع المال! هنا هو كيفية بدء التداول في 3 خطوات سهلة:
افتح حساب فوريكس في دار الوساطة. شراء فكسولتراترند. قم بتوصيل فكسولتراترند في النظام الأساسي الخاص بك. عند الشراء سوف تتلقى البرنامج التعليمي الذي يفسر بشكل جيد للغاية.
مع هذا المؤشر يمكنك التجارة مثل المهنية، دون استثمار ثروة في دورات التداول والندوات.
لا تزال متشككة؟ راجع هذه الأمثلة:
الشكل 2: كيف أدليت 8،012 $ في 20 يوما!
عادة، تعمل أنظمة التداول في بعض الأزواج، وتفقد المال في غيرها. هذا النظام يعمل على جميع الأزواج والسلع والأسهم - حتى إمكانات الربح الخاص بك هو عشرة أضعاف! في الوقت الراهن وعلى، لا حاجة لتحليل معقدة وخطوط لا تعد ولا تحصى وأنماط على الشاشات الخاصة بك. مؤشر واحد فقط، أن يفعل كل التحليل بالنسبة لك.
ونحن نقدم لكم هذا مؤشر مدهش - فقط 69.99 واليورو؛ !
لا تزال مشكوك فيها؟ وهنا بعض الأمثلة أكثر من العادي، متوسط ​​الصفقات نأخذ كل يوم وعلى كل عملة!
الشكل 4: كيف قدمت 9،028 $ في صفقة واحدة!
وهذا هو فقط في زوج واحد .. فكر ما عليك أن تكون كسب عندما سوف التجارة على عدة أزواج.
زوج واحد - 10،000 $ شهريا، مع عشرة أزواج للتداول على، يمكنك جعل بقدر ما.
عند الشراء، سوف تتلقى على الفور:
FXUltraTrend والتجارة؛ مؤشر ميتاترادر ​​4، نينجاترادر.
هذه الحزمة مذهلة فقط 69.99 واليورو؛ !
معظم عملائنا عاد هذا الاستثمار في أول التجارة! ماذا تنتظر؟ طلب نسختك الآن!
بعد الدفع سوف تتلقى رابط لتحميل نسختك من فكسولتراترند والتجارة؛، وفي غضون 5-10 دقائق كنت على استعداد لبدء الربح بشكل متسق.
انقر هنا لشراء فكسولتراترند والتجارة ؛:
حكومة الولايات المتحدة إخلاء المسؤولية - لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة والخيارات التجارية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر كبيرة محتملة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.
توجيه طريقك إلى الأرباح!
ما زلت لا أصدق ما أراه. غير هذا المؤشر حياتي! الآن لدي المزيد من الوقت لقضاء مع زوجتي و أطفال. شكرا لك، فكس :-)
كوبيرايت 2009 (C) فكسيت إنديكاتورس & أمب؛ خدمات التداول.

مؤشر الفوركس السري.
يجب قراءة القواعد حول كيفية استخدام الإشارات.
هذا هو مراجعة الفوركس. لا تستخدم المؤشر في سوق مسطح! استخدم المؤشر فقط في ساعات السوق النشطة - على سبيل المثال دورة لندن، جلسة الولايات المتحدة.
الاتجاه لن يكون ملحوظا في سوق ضعيفة (وقت الليل، فترة عيد الميلاد، العطل الأخرى الخ ...) الحفاظ على القراءة وسوف أشرح كل شيء & # 8230؛
& # 8211؛ تحديد الاتجاه الحالي. (تذكر؟ الاتجاه هو صديقك؟)
& # 8211؛ تجاهل جميع الإشارات ضد الاتجاه العالمي الحالي!
& # 8211؛ حاول استخدام المخبر لمعرفة مدى قوة الاتجاه الحالي.
القاعدة التالية الهامة للغاية: لا تتاجر ولا تستخدم المؤشر على اتجاه جانبي. هذه قاعدة "يجب اتباع".
إذا كنت لا تتبع أو تجاهل القواعد أعلاه - نتائج جيدة ليست مضمونة!
وضع وقف الخسارة الخاصة بك وفقا للتنبيه المنبثقة سي.
في معظم الصفقات يتم حساب وقف الخسارة مع هذه الصيغة:
شريط السابق عالية أو منخفضة + عدد إضافي من النقاط.
يمكنك ضبط سي عدد إضافي من النقاط في مؤشر إنبوتس.
إدارة المال هو مفهوم مهم جدا له تأثير هائل على سحب وهامش المكالمات. وتتمثل القاعدة الأساسية لإدارة الأموال فيما يلي:
يجب أن تخاطر فقط 1-3٪ من حسابك على أي تجارة واحدة.
ربما كنت قد سمعت هذه القاعدة مائة مرة من قبل، ولكن من المدهش أن نرى كيف العديد من التجار جيدة تفشل في فهم هذا المفهوم - و دون & # 8217؛ ر فهم لماذا يتم محوها مرارا وتكرارا، على الرغم من إدخالات كبيرة وتوقيت الصفقات .
مفهوم مهم آخر يرتبط بوقف الخسارة:
في هذه الاستراتيجية تعلمت كيفية وضع وقف الخسارة لكل الإعداد.
يتم احتساب هذا وقف الخسارة بغض النظر عن مستواك من المخاطر أو الأسهم الخاصة بك، ويستند فقط على حركة السعر. بعد تعيين وقف الخسارة، حساب حجم التجارة الخاصة بك حتى تتمكن من تحقيق النسبة الصحيحة من المخاطر على الصفقات الخاصة بك.
على سبيل المثال: وقف الخسارة الخاص بك هو 10 نقطة، وحقوق المساهمين الخاص بك هو 10،000 $، كنت ترغب في المخاطرة 2٪ من الأسهم الخاصة بك في هذه التجارة، لذلك قمت بإدخال التجارة مع 2 الكثير - حتى خطر الخاص بك هو 200 $، أو 2٪.
السيد محمد فوزي من المملكة العربية السعودية () أرسل لنا هذا المؤشر.
هل ساعدك فوريكسوينرز على توفير أو كسب بعض المال؟ تقديم تبرع صغير للحفاظ على قيد الحياة.
مقالات ذات صلة.
مؤشر الاتجاه ألفا.
فوركس كيجون مؤشر مؤشر.
ف تريند التداول مؤشر 4.5.
المشاركات الاخيرة.
الاقسام.
تغذية الموقد القطعة.
الاشتراك في النشرة البريد الإلكتروني لدينا.
حول.
اتصل بنا.
● أرسل لنا نظام التداول الخاص بك لمشاركتها تحت اسمك.

No comments:

Post a Comment