Wednesday 21 March 2018

ستوشاستيك رسي استراتيجية التداول


النظام المتقدم رقم 3 (إدخال أنيق: رسي + مؤشر ستوكاستيك الكامل)


قدمه إدوارد ريفي في 13 مايو 2007 - 15:40.


وقد فازت الاستراتيجية الحالية قلوب العديد من التجار الفوركس. ولماذا لا عندما يكون لديه إمكانات الفوز كبيرة.


الإطار الزمني: يوميا.


زوج العملات: أي.


إعداد التداول: سما 150،


مؤشر القوة النسبية (3) مع خطوط أفقية في 80 و 20،


كامل ستوكاستيك (6، 3، 3) مع خطوط أفقية في 70 و 30.


الدخول إلى الاتجاه الصعودي: عندما يكون السعر فوق 150 سما يبحث عن مؤشر القوة النسبية للغطس أقل من 20. ثم ننظر إلى مؤشر ستوكاستيك - بمجرد حدوث خط التقاطع العشوائي (يجب أن يكون) أقل من 30 - أدخل طويلا مع شريط أسعار جديد.


إذا لم يتم استيفاء شرط واحد على الأقل - البقاء بعيدا.


مقابل الاتجاه الهبوطي: عندما يكون السعر أدنى من 150 سما ينتظر أن يرتفع مؤشر القوة النسبية فوق 80. ثم بعد فترة وجيزة من رؤية خط مؤشر ستوكاستيك فوق 70 - أدخل شورت.


يتم وضع وقف وقائي في لحظة الدخول ويتم تعديلها إلى أحدث سوينغ عالية / منخفضة.


الأرباح سوف تتخذ في الطريق التالي:


الخيار 1 - باستخدام مؤشر ستوكاستيك - مع تجاوز خطوط ستوكاستيك الأولى فوق 70 (للاتجاه الصعودي) / أقل من 30 (للاتجاه الهبوطي).


الخيار 2 - باستخدام نقطة زائدة - بالنسبة للاتجاه الصاعد يتم تنشيط نقطة وقف الخسارة للمرة الأولى عندما يصل مؤشر ستوكاستيك إلى 70. يتم وضع نقطة توقف خلف أدنى سعر للشريط السابق ويتم نقله مع كل شريط سعر جديد.


تسمح هذه الاستراتيجية بدقة دبوس نقطة إدخالات جيدة مع إدارة الأموال السليمة - المخاطر / توقف وقائية ضيقة جدا والأرباح المحتملة مرتفعة.


يمكن تحسين استراتيجية التداول الحالية عندما يتعلق الأمر بتحديد أفضل المخارج. على سبيل المثال، مرة واحدة في تجار التجارة قد تحاول أيضا تطبيق فيبوناتشي دراسة لأحدث التقلبات. وبهذه الطريقة يمكن أن تتنبأ بتراجعات قصيرة الأجل والتأكد من أنها لن يتم سحبها من التجارة في وقت مبكر وسوف تستمر في السعي لتحقيق أهداف الربح في مستويات التمديد فيبوناتشي.


تجارة الفوركس مربحة للجميع!


كوبيرايت & كوبي؛ كشفت استراتيجيات الفوركس.


مؤشر القوة النسبية ومؤشر ستوكاستيك يمكن العثور على أي منصة التداول تقريبا. إن تسليط الضوء الأحمر الذي أضفناه إلى الرسم التوضيحي لدينا ليس جزءا من تلك المؤشرات بل هو مساعدة بصرية للقراء.


لذلك، سوف تفتح المخططات الخاصة بك و:


1. إضافة دراسة - رسي مع إعدادات 3، 80، 20.


2. إضافة دراسة - ستوكاستيك الكامل مع إعدادات 6، 3، 3.


يمكن إضافة خطوط أفقية بعد ذلك.


أتمنى أن يساعدك هذا،


مرحبا قال لنا يو عندما يكون السعر فوق 150 سما = الاتجاه الصعودي.


رسي يجب أن يغرق دون 20 & أمب؛ خطوط مؤشر ستوكاستيك أقل من 30.


يجب أن ندخل طويلا.


طيب كيسيون هو.


إذا كان السعر فوق 150 سما = الاتجاه الصعودي ومؤشر القوة النسبية يجب أن يتجاوز 80 & أمب؛ خطوط مؤشر ستوكاستيك فوق 70. يمكن أن نذهب قصيرة.


لا أوصي بذلك. قد يكون على الرسم البياني الحالي غبب / أوسد يبدو موافق، ولكن إذا كنت، على سبيل المثال، تأخذ زوج عملة آخر الصورة سوف تتغير. نلقي نظرة على زوج يورو / دولار ور / أوسد لقد وضعت علامة فقط على تلك "الفرص" التداول.


ومع ذلك، لن أصر على أن نظريتك خاطئة. وفقا للوحة الأولى قد يكون التداول مربحا. أود أن أقترح دراسة زوج غبب / أوسد لمعرفة مدى يمكنك الاعتماد على مثل هذه الإشارات التي ذكرتها.


كان مفهومي الرئيسي على الرغم من أننا نختار للتجارة مع هذا الاتجاه، وبالتالي نحن شراء فقط في الاتجاه الصعودي وبيع خلال الترند الهابط.


شكرا لك وحظا سعيدا!


أولا، أود أن أحيي الجميع الذين ساهموا في هذا الموقع. هذا مذهل. لديه كل الإجابات لسؤالي كمتاجر مبتدئ. يتم الكشف عن الأرواح الممتازة التي لا تتوفر إلا في الكتب المكلفة الآن. يضرب الجميع. حسن الحظ التداول!


الاستراتيجيات كشفت ببساطة جيدة وخاصة بالنسبة للكومي الجديد في الفوركس مثل نفسي. رجال العمل العظيم.


أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.


StochRSI.


جدول المحتويات.


المقدمة.


التي وضعتها توشر تشاند وستانلي كرول، ستوكرسي هو مذبذب يقيس مستوى مؤشر القوة النسبية بالنسبة إلى المدى العالي المنخفض على مدى فترة زمنية محددة. تطبق ستوكرسي صيغة ستوشاستيك على قيم رسي، بدلا من قيم السعر. وهذا ما يجعله مؤشرا على مؤشر. والنتيجة هي مذبذب يتذبذب بين 0 و 1.


في كتابهم 1994، التاجر الفني الجديد، شاند وكرول شرح أن مؤشر القوة النسبية يمكن أن يتأرجح بين 80 و 20 لفترات طويلة دون الوصول إلى مستويات متطرفة. لاحظ أن 80 و 20 تستخدم في ذروة الشراء و ذروة البيع بدلا من التقليدية أكثر من 70 و 30. التجار الذين يبحثون عن إدخال الأسهم على أساس القراءة المبالغة في الشراء أو ذروة البيع في مؤشر القوة النسبية قد تجد نفسها باستمرار على الهامش. طور تشاند وكرول ستوكرسي لزيادة الحساسية وتوليد المزيد من إشارات ذروة الشراء / ذروة البيع.


عملية حسابية.


ويقيس مؤشر ستوكرسي قيمة مؤشر القوة النسبية بالنسبة إلى مدى ارتفاعه / انخفاضه على مدى عدد محدد من الفترات. يتم نقل عدد الفترات المستخدمة لحساب ستوكرسي إلى رسي في الصيغة. على سبيل المثال، ستوكرسي لمدة 14 يوما سوف تستخدم القيمة الحالية لمؤشر القوة النسبية 14 يوم و 14 يوم أعلى مستوى منخفض لمؤشر القوة النسبية 14 يوما.


ترجمة.


من المهم أن نتذكر أن ستوكرسي هو مؤشر على مؤشر، مما يجعلها مشتق الثاني من السعر. وهذا يعني أنه خطوتين (صيغ) إزالة من سعر الأمن الأساسي. وقد خضع السعر لتغييرين لتصبح ستوكرسي. تحويل الأسعار إلى مؤشر القوة النسبية هو تغيير واحد. تحويل مؤشر القوة النسبية إلى مؤشر ستوكاستيك هو التغيير الثاني. هذا هو السبب في المنتج النهائي (ستوكرسي) تبدو مختلفة كثيرا عن الأصلي (السعر).


ستوكرسي له خصائص مماثلة لمعظم مذبذب الزخم ملزمة. أولا، يمكن استخدامه لتحديد ظروف ذروة الشراء أو ذروة البيع. ويعتبر التحرك فوق .80 ذروة شراء، في حين يعتبر التحرك أقل من 20. ثانيا، يمكن استخدامه لتحديد الاتجاه على المدى القصير. كما مذبذب ملزمة، خط الوسط هو عند 0.50. يعكس مؤشر ستوكرسي اتجاه صعودي عندما يكون أعلى من 0.50 باستمرار و اتجاه هبوطي عند 0.50 باستمرار. ولأن هذا المؤشر متقلب تماما، فإن بعض التجانس مع المتوسط ​​المتحرك يمكن أن يساعد على تحديد الاتجاه على المدى القصير.


منطقة ذروة الشراء / ذروة البيع.


تحديد الاتجاه هو المفتاح لاختيار بنجاح بين مستويات ذروة الشراء و ذروة البيع. من المهم أن نبحث عن ظروف التشبع في البيع عندما يكون الاتجاه الأكبر صعودا وظروف ذروة الشراء عندما ينخفض ​​الاتجاه الأكبر. وبعبارة أخرى، ابحث عن الصفقات في اتجاه الاتجاه الأكبر. ويعتبر مؤشر ستوكرسي لمدة 14 يوما مؤشرا قصير الأجل. لذلك، من المهم تحديد الاتجاه على المدى المتوسط ​​عند البحث عن ظروف ذروة الشراء و ذروة البيع.


يظهر الرسم البياني 2 بوينغ في اتجاه صعودي متوسط ​​الأجل مع ستوكرسي (14) ليصبح ذروة البيع في يناير وفبراير. أولا، اعتبر المدى المتوسط ​​لأن المتوسط ​​المتحرك ل 10 أيام كان فوق المتوسط ​​المتحرك ل 60 يوما. مع الاتجاه الصاعد في المكان، كانت ظروف التشبع في البيع مفضلة لظروف التشبع الشرائي. أصبحت ستوكرسي ذروة البيع أربع مرات على الأقل من ديسمبر إلى فبراير. على ما يستحق، مؤشر القوة النسبية 14 يوما لم تصبح ذروة البيع خلال هذا الإطار الزمني لأنه أقل حساسية. الإفراط في البيع ليس هو نفسه الصعودي. وهو بمثابة تحذير لمشاهدة ترتد. ولا يزال هناك حاجة إلى عامل حفاز لتدعيم الانخفاض والإشارة إلى حدوث ارتفاع فعلي. في هذا المثال، يمكن للخبراء أن يبحثوا عن كسر الأسعار فوق المتوسط ​​المتحرك ل 10 أيام أو ل ستوكرسي ليتفوق فوق 0.50.


يظهر الرسم البياني 3 شركة الدقيق (فلر) ضمن اتجاه هبوطي و ستوكرسي تسجيل قراءات ذروة الشراء. أولا، الاتجاه على المدى المتوسط ​​ينخفض ​​لأن سما المتحرك لمدة 10 أيام هو أدنى من المتوسط ​​المتحرك ل 60 يوما. وهذا يعني قراءات ذروة البيع يتم تجاهل والقراءات ذروة الشراء تصبح التركيز. انتقلت ستوكرسي فوق .80 في منتصف أكتوبر وأوائل نوفمبر (الأسهم الحمراء). اقترحت قراءات ذروة الشراء أن الارتداد في ذروة البيع قد ينتهي قريبا. جاء التأکید عندما عاد ستوکرسي إلی أسفل .50 (خطوط حمراء منقطة). ويمكن أيضا أن يبحث تشارتيستس عن تراجع السهم إلى ما دون المتوسط ​​المتحرك ل 10 أيام ليشير إلى حدوث تراجع على المدى القصير.


تحديد الاتجاه.


ستوكرسي هو تماما مذبذب متقلبة التي غالبا ما يصبح ذروة الشراء وذروة البيع. بالنسبة لتحديد الاتجاه على المدى القصير، يمكن أن يساعد على إطالة فترة الحساب وتطبيق متوسط ​​متحرك قصير لتسهيل البيانات. الزخم يفضل ارتفاع الأسعار عندما سما 10 أيام من ستوكرسي فوق 0.50 وهبوط الأسعار عند أقل من 0.50. ويبين الرسم البياني 4 شيفرون (كفكس) مع ستوكرسي لمدة 20 يوما و سما لمدة 5 أيام من المؤشر. تحرك مؤشر سما المتحرك لمدة 5 أيام فوق 0.50 في منتصف فبراير / شباط مباشرة بعد ارتفاع السهم. كانت الفجوة والمتوسط ​​المتحرك فوق 0.50 إشارات صعودية قصيرة الأمد. سقوط العلم / إسفين شكلت في أواخر فبراير شباط. لاحظ كيف وجدت كفكس الدعم في منطقة الفجوة. واستمر الاتجاه الصعودي مع اختراق العلم / الوتد وارتفع السهم فوق 80. على الرغم من انخفاض مؤشر ستوكاتشي دون 0.50 في أواخر مارس، فإن المتوسط ​​المتحرك ل 5 أيام كان فوق مستوى 0.5. للحفاظ على الاتجاه الصاعد حيا حتى أواخر أبريل. تحولت هذه الإشارة قصيرة الأجل إلى اتجاه صعودي لمدة شهرين.


لسوء الحظ، ليست كل الإشارات هي هذه الصورة مثالية. سيكون هناك رسوم بيضاء، حتى عند استخدام سما لمدة 5 أيام مع ستوكرسي لمدة 20 يوما. على سبيل المثال، يمكن أن يؤدي التوحيد خلال اتجاه ما إلى أن يستمر مؤشر سما المتحرك لمدة 5 أيام فوق / تحت خط 0.50 قبل مواصلة الاتجاه أو عكس اتجاهه. يظهر الرسم البياني 5 Yahoo! مع ستوكرسي لمدة 20 يوما و سما لمدة 5 أيام للتجانس. وانخفض المتوسط ​​المتحرك فوق 0.50 في منتصف فبراير / شباط ليحول الزخم الصعودي. وأعقب ذلك اختراق المقاومة ل Yahoo! في اليوم الأول من آذار / مارس. كما ارتفع السهم مع قناة هبوط في أواخر مارس، انخفض سما لمدة 5 أيام ل ستوكرسي (20) أدناه .50 مرتين (البيضاوي الأحمر). أثبتت هذه الانخفاضات قصيرة الأجل حيث كسر السهم المقاومة قناة و ستوكرسي انتقل فوق .80 لإظهار قوة. لم ينتهي هذا الاتجاه حتى تحرك مؤشر سما المتحرك لمدة 5 أيام دون 50. هبطت.


ويبين الشكل 6 ياهو! مع إشارة هبوطية من ستوكرسي التي لم تأخذ على الفور على الفور. تحرك مؤشر سما المتحرك لمدة 5 أيام ل ستوكرسي لمدة 20 يوم أقل من 0.50 ليحرك الزخم هبوطي في الأسبوع الثاني من أكتوبر. ياهو! كسر الدعم للتأكيد، ولكن هذا كسر لم يعقد كما ارتفع السهم إلى 18 بعد أيام قليلة. وشكل الانتعاش الفوري والارتداد إلى ما فوق 17 مصيدة دب. على الرغم من ياهو! ارتفعت، سما 5 أيام ل ستوكرسي بقيت دون 0.50 والزخم لم تؤكد. فجوة لاحقة فوق 17.50 تبين أن الفجوة استنفاد كما ياهو! فشلت في المقاومة (18)، وملأت الفجوة، وكسرت الدعم مرة أخرى وانتقلت بشكل حاد في تشرين الثاني / نوفمبر. الحديث عن التقلب.


استنتاج.


ستوكرسي مثل رسي على المنشطات. مؤشر القوة النسبية تنتج إشارات أقل نسبيا و ستوكرسي يزيد بشكل كبير من عدد الإشارات. سيكون هناك المزيد من قراءات ذروة الشراء / ذروة البيع، والصلبان أكثر مركزية، والمزيد من الإشارات الجيدة والمزيد من الإشارات السيئة. السرعة تأتي بسعر. وهذا يعني أنه من المهم استخدام ستوكرسي مع جوانب أخرى من التحليل الفني للتأكيد. الأمثلة أعلاه تستخدم الثغرات، وفواصل الدعم / المقاومة، وأنماط الأسعار لتأكيد إشارات ستوكرسي. كما يمكن لمستخدمي "تشارتيست" أن يستخدموا مؤشرات تكميلية أخرى، مثل "ميزان الميزانيات" أو "خط التوزيع التجميعي". ولا تتداخل المؤشرات القائمة على الحجم مع مؤشرات التذبذب الزخم. يجب أيضا أن تشارتيستس تجربة مع مختلف الإعدادات ومعرفة الفروق الدقيقة من ستوكرسي قبل استخدامه في العالم الحقيقي.


باستخدام شاربشارتس.


يمكن رسم مؤشر ستوكرسي كمؤشر باستخدام أداة شاربشارتس. تحدد القيمة "باراميترز" عدد الفترات المستخدمة في الحساب (الافتراضي هو 14). يمكن تعيين المؤشر أعلاه أو أسفل أو وراء مؤامرة السعر الأساسي. يمكن تطبيق المتوسط ​​المتحرك بالنقر على سهم الخيارات المتقدمة (أخضر) وإضافة تراكب. انقر هنا لمشاهدة مثال حي ستوكرسي.


عمليات المسح المقترحة.


الإفراط في بيع ستوكرسي في الاتجاه الصعودي على المدى المتوسط.


يبدأ هذا الفحص مع الأسهم التي لديها متوسط ​​سعر $ 10 أو أكثر على مدى الأشهر الثلاثة الماضية ومتوسط ​​حجم أكبر من 40،000. المرشح الأول يختار الأوراق المالية ضمن الاتجاه الصعودي على المدى المتوسط ​​من خلال البحث عن تلك حيث سما 10 يوما أكبر من سما لمدة 60 يوما. ثم تختار الشاشة الأسهم التي هي ذروة البيع على المدى القصير من خلال البحث عن تلك التداول تحت سما 10 يوما ومع ستوكرسي (14) أدناه .10. هذا المسح غالبا ما يعود العديد من الأسهم وربما تكون هناك حاجة إلى مزيد من الصقل.


الإفراط في شراء ستوكرسي ضمن اتجاه هبوطي على المدى المتوسط.


يبدأ هذا الفحص مع الأسهم التي لديها متوسط ​​سعر $ 10 أو أكثر على مدى الأشهر الثلاثة الماضية ومتوسط ​​حجم أكبر من 40،000. المرشح الأول يختار الأوراق المالية ضمن الاتجاه الهبوطي المتوسط ​​الأجل من خلال البحث عن تلك حيث سما 10 يوما أقل من سما 60 يوما. ثم تختار الشاشة الأسهم التي هي ذروة الشراء على المدى القصير من خلال البحث عن تلك التداول فوق سما 10 يوما ومع ستوكرسي (14) أعلاه .90. هذا المسح غالبا ما يعود العديد من الأسهم وربما تكون هناك حاجة إلى مزيد من الصقل.


لمزيد من التفاصيل حول بناء الجملة لاستخدامها في عمليات المسح ستوكرسي، يرجى الاطلاع على مرجع مؤشر المسح الضوئي في مركز الدعم.


المزيد من الدراسة.


يأخذ براون مؤشر القوة النسبية إلى مستوى جديد مع سوق الثور ويتحمل نطاقات السوق، والانعكاسات الإيجابية والسلبية، والتوقعات على أساس مؤشر القوة النسبية. بعض الأساليب من أندرو كاردويل، رسي معلمه، كما شرحت وصقلت في هذا الكتاب.


ماسد و ستوشاستيك: استراتيجية مزدوجة الصليب.


اسأل أي تاجر تقني وانه سوف اقول لكم ان هناك حاجة الى المؤشر الصحيح لتحديد فعالية تغيير بالطبع في أنماط أسعار الأسهم. ولكن أي شيء أن واحد "الحق" مؤشر يمكن القيام به لمساعدة التاجر، واثنين من مؤشرات مجانية يمكن أن نفعل ما هو أفضل. تهدف هذه المقالة إلى تشجيع المتداولين على البحث عن كروس أوفر صعودي متزامن وتحديده مع تقاطع مؤشر ستوكاستيك الصعودي ثم استخدام هذا كنقطة دخول للتداول.


إقران مؤشر ستوكاستيك و ماسد.


البحث عن اثنين من المؤشرات الشعبية التي تعمل بشكل جيد معا أدى إلى هذا الاقتران من مذبذب مؤشر ستوكاستيك والانحراف المتوسط ​​التقارب التقارب (ماسد). يعمل هذا الفريق لأن مؤشر ستوكاستيك يقارن سعر إغلاق السهم إلى نطاقه السعري على مدى فترة معينة من الوقت، في حين أن مؤشر الماكد هو تشكيل اثنين من المتوسطات المتحركة المتباعدة عن والتقارب مع بعضها البعض. هذه التركيبة الديناميكية فعالة للغاية إذا ما استخدمت لأقصى إمكاناتها. (للاطلاع على القراءة الخلفية لكل من هذه المؤشرات، انظر التعرف على مؤشرات التذبذب: ستوشاستيك و التمهيدي على ماسد.)


هناك عنصران لمؤشر ستوكاستيك:٪ K و٪ D. و٪ K هو الخط الرئيسي الذي يشير إلى عدد الفترات الزمنية، و٪ D هو المتوسط ​​المتحرك ل٪ K.


فهم كيفية تشكيل مؤشر ستوكاستيك هو شيء واحد، ولكن معرفة كيف سيكون رد فعل في حالات مختلفة هو أكثر أهمية. على سبيل المثال:


تحدث المشغلات الشائعة عندما ينخفض ​​خط K٪ عن 20 - يعتبر السهم ذروة البيع، وهو إشارة شراء. إذا كان قمم٪ K أقل بقليل من 100، ثم رأسا إلى الأسفل، يجب أن يباع السهم قبل أن تنخفض القيمة إلى ما دون 80. عموما، إذا كانت قيمة٪ K ترتفع فوق٪ D، فإن إشارة الشراء يشار إليها بهذا الكروس، القيم أقل من 80. إذا كانت أعلى من هذه القيمة، يعتبر الأمان ذروة شراء.


كما أداة التداول تنوعا التي يمكن أن تكشف عن زخم الأسعار، ماسد هو أيضا مفيد في تحديد اتجاه السعر والاتجاه. مؤشر ماكد لديه ما يكفي من القوة ليقف وحده، ولكن وظيفتها التنبؤية ليست مطلقة. تستخدم مع مؤشر آخر، يمكن للماكد رفع حقا ميزة التاجر. (تعرف على المزيد حول التداول في الزخم في مومنتوم ترادينغ ويث ديسيبلين).


إذا احتاج المتداول إلى تحديد قوة الاتجاه واتجاه السهم، فإن تراكب خطوط المتوسط ​​المتحرك على الرسم البياني لماكد هو مفيد جدا. ويمكن أيضا أن ينظر إلى ماسد على شكل رسم بياني فقط. (مزيد من المعلومات في مقدمة إلى الرسم البياني ماسد.)


لتحقيق هذا المؤشر المتذبذب الذي يتقلب فوق وتحت الصفر، مطلوب حساب ماسد بسيط. من خلال طرح المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 26 يوما (إما) لسعر الورقة المالية من متوسط ​​متحرك لمدة 12 يوما لسعره، يتم تشغيل قيمة مؤشر متذبذب. مرة واحدة يتم إضافة خط الزناد (إما لمدة تسعة أيام)، المقارنة بين اثنين يخلق صورة التداول. إذا كانت قيمة الماكد أعلى من المتوسط ​​المتحرك لمدة تسعة أيام، فإنه يعتبر متوسط ​​كروس المتحرك المتحرك الصاعد.


من المفيد ملاحظة أن هناك بعض الطرق المعروفة لاستخدام ماسد:


وقبل كل شيء هو مشاهدة الاختلافات أو كروس من خط الوسط من الرسم البياني. فإن مؤشر الماكد يوضح فرص الشراء فوق الصفر وبيع الفرص أدناه. آخر يلاحظ المتوسط ​​المتحرك خط عمليات الانتقال وعلاقتها مع خط الوسط. (لمزيد من المعلومات، انظر التداول ماكد الاختلاف.)


تحديد ودمج عمليات الانتقال الصاعدة.


لتكون قادرة على تحديد كيفية دمج كروس الماكد الصاعد والانتقال العشوائي الصعودي إلى استراتيجية تأكيد الاتجاه، كلمة "الصاعد" يحتاج إلى تفسير. في أبسط المصطلحات، "الصاعد" يشير إلى إشارة قوية لارتفاع الأسعار بشكل مستمر. إشارة صعودية هي ما يحدث عندما يتجه المتوسط ​​المتحرك بشكل أسرع فوق المتوسط ​​المتحرك البطيء، مما يخلق زخما في السوق ويقترح المزيد من زيادات الأسعار.


في حالة ماسد الصعودي، سيحدث ذلك عندما تكون قيمة المدرج التكراري فوق خط التوازن، وأيضا عندما يكون خط الماكد أكبر من قيمة المتوسط ​​المتحرك لمدة تسعة أيام، ويسمى أيضا "خط إشارة ماسد." يحدث الاختلاف الصعودي لمؤشر ستوكاستيك عندما تمرر قيمة K٪ النسبة D، مما يؤكد حدوث تحول محتمل في السعر.


كروسوفرز إن أكتيون: جينيسي & أمب؛ ويومينغ Inc. (رمزها في بورصة نيويورك: غور)


وفيما يلي مثال على كيفية ومتى لاستخدام الصليب العشوائي و ماسد الصليب المزدوج.


لاحظ الخطوط الخضراء التي تظهر عند تحرك هذين المؤشرين في المزامنة والعبور شبه مثالية يظهر على الجانب الأيمن من المخطط.


قد تلاحظ أن هناك حالتين عندما يكون كل من ماسد و ستوشاستيك على مقربة من العبور في وقت واحد - يناير 2008، منتصف مارس ومنتصف أبريل، على سبيل المثال. حتى أنها تبدو وكأنها عبور في نفس الوقت على الرسم البياني لهذا الحجم، ولكن عندما نلقي نظرة فاحصة، ستجد أنها لم تعبر في الواقع في غضون يومين من بعضها البعض، والذي كان معيارا لإعداد هذا المسح الضوئي. قد تحتاج إلى تغيير المعايير بحيث تقوم بتضمين كروسات تحدث ضمن إطار زمني أوسع، بحيث يمكنك التقاط التحركات مثل تلك الموضحة أدناه.


من المهم أن نفهم أن تغيير معلمات الإعدادات يمكن أن يساعد في إنتاج خط اتجاه طويل الأمد، مما يساعد المتداول على تجنب حدوث انحراف. يتم تحقيق ذلك باستخدام قيم أعلى في إعدادات الفاصل الزمني / الفترة الزمنية. ويشار إلى هذا عادة باسم "تجانس الأشياء". التجار النشطون، بالطبع، استخدام إطارات زمنية أقصر بكثير في إعدادات المؤشرات الخاصة بهم، وسوف تشير إلى مخطط لمدة خمسة أيام بدلا من واحد مع أشهر أو سنوات من تاريخ الأسعار.


أولا، ابحث عن عمليات الانتقال الصاعدة التي تحدث في غضون يومين من بعضها البعض. نضع في اعتبارنا أنه عند تطبيق استراتيجية ستوكاستيك و ماسد المزدوج الصليب، من الناحية المثالية يحدث كروس تحت خط 50 على مؤشر ستوكاستيك للقبض على حركة سعر أطول. ويفضل أن تريد أن تكون قيمة الرسم البياني أو تتحرك أعلى من الصفر في غضون يومين من وضع التجارة الخاصة بك.


نلاحظ أيضا أن مؤشر الماكد يجب أن يعبر قليلا بعد مؤشر ستوكاستيك، لأن البديل قد يخلق إشارة كاذبة للاتجاه السعر أو مكان لكم في الاتجاه الجانبي.


وأخيرا، فمن الأسلم تداول الأسهم التي تتداول فوق المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم، ولكنها ليست ضرورة مطلقة.


هذه الاستراتيجية تعطي التجار فرصة للاستمرار للحصول على نقطة دخول أفضل على الأسهم المتجهة نحو الاتجاه الصعودي أو أن تكون أكثر سعادة أن أي اتجاه هبوطي يعكس حقا نفسه عندما الصيد في القاع لعقود طويلة الأجل. ويمكن تحويل هذه الاستراتيجية إلى مسح حيث يسمح برنامج الرسوم البيانية.


مع كل ميزة أن أي استراتيجية يعرض، هناك دائما عيب لهذه التقنية. لأن الأسهم عادة يستغرق وقتا أطول ليصطف في أفضل موقف الشراء، والتداول الفعلي للسهم يحدث أقل في كثير من الأحيان، لذلك قد تحتاج إلى سلة أكبر من الأسهم لمشاهدة.


يتيح مؤشر ستوكاستيك و ماسد المزدوج للتاجر تغيير الفترات الزمنية، وإيجاد نقاط دخول مثالية ومتسقة. بهذه الطريقة يمكن تعديلها لتلبية احتياجات كل من التجار النشطين والمستثمرين. تجربة مع كل من فترات مؤشر وسترى كيف عمليات الانتقال سوف يصطف بشكل مختلف، ومن ثم اختيار عدد الأيام التي تعمل بشكل أفضل لأسلوب التداول الخاص بك. قد ترغب أيضا في إضافة مؤشر رسي إلى المزيج، لمجرد التسلية. (اقرأ ركوب مؤشر القوة النسبية روليركوستر لمزيد من المعلومات حول هذا المؤشر.)


وبشكل منفصل، فإن مؤشر ستوكاستيك و ماسد يعملان في أماكن فنية مختلفة ويعملان بمفردهما. وبالمقارنة مع مؤشر ستوكاستيك الذي يتجاهل هزات السوق، يعتبر مؤشر الماكد خيارا أكثر موثوقية كمؤشر تداول وحيد. ومع ذلك، تماما مثل اثنين من رؤساء، ومؤشرين عادة ما تكون أفضل من واحد! و ستوكاستيك و ماسد هي الاقتران المثالي ويمكن أن توفر لتجربة تداول محسنة وأكثر فعالية.


لمزيد من القراءة حول استخدام مؤشر ستوكاستيك و ماسد معا، راجع القوى المشتركة قوة التقط الاستراتيجية.


مؤشر رسي العشوائي (ستوش رسي)


فريف.


مؤشر مؤشر القوة النسبية مؤشر ستوكاستيك (مؤشر ستوكات مؤشر القوة النسبية) هو أساسا مؤشر على مؤشر. يتم استخدامه في التحليل الفني لتوفير حساب مؤشر ستوكاستيك لمؤشر القوة النسبية. وهذا يعني أنه مقياس لمؤشر القوة النسبية بالنسبة إلى المدى العالي / المنخفض الخاص به على مدى فترة زمنية محددة للمستخدم. ومؤشر القوة النسبية مؤشر ستوكاستيك هو مذبذب يحسب قيمة بين 0 و 1 والتي يتم رسمها بعد ذلك كخط. يستخدم هذا المؤشر في المقام الأول لتحديد ظروف ذروة الشراء و ذروة البيع.


مؤشر ستوكاتيك رسي (ستوش رسي) تم تطويره من قبل توشارد تشاند و ستانلي كرول. وأدخلوا مؤشرهم في كتابهم 1994 التاجر الفني الجديد.


عملية حسابية.


أساسيات.


من المهم أن نتذكر أن مؤشر القوة النسبية ستوش مؤشر على مؤشر يجعلها على بعد خطوتين بعيدا عن السعر. مؤشر القوة النسبية هو خطوة واحدة بعيدا عن السعر، وبالتالي الحساب العشوائي لمؤشر القوة النسبية هو خطوتين بعيدا. هذا أمر مهم لأنه كما هو الحال مع أي مؤشر هو خطوات متعددة بعيدا عن السعر، يمكن أن مؤشر ستوش رسي قطع مختصر من حركة السعر الفعلي. ومع ذلك، فإن مؤشر ستوش رسي الأساسي، كمؤشر محدد النطاق، هو تحديد عمليات الانتقال بالإضافة إلى ظروف ذروة الشراء وذروة البيع.


عن ماذا تبحث.


منطقة ذروة الشراء / ذروة البيع.


تختلف ظروف ذروة الشراء و الإفراط في البيع بشكل تقليدي عن مؤشر القوة النسبية. في حين أن مؤشر القوة النسبية ذروة الشراء وظروف البيع في البيع عادة ما يكون عند 70 في ذروة الشراء و 30 في ذروة البيع، ستوش رسي هي عادة 80 و 20 على التوالي. عند استخدام مؤشر القوة النسبية ستوش، ذروة الشراء والعمل ذروة البيع أفضل عند التداول جنبا إلى جنب مع الاتجاه الأساسي.


خلال الاتجاه الصاعد، ابحث عن ظروف التشبع في البيع لنقاط الدخول.


أثناء الترند الهابط، ابحث عن ظروف ذروة الشراء لنقاط الدخول.


عند استخدام ستوش رسي في التحليل الفني، يجب أن يكون المتداول حذرا. بإضافة الحساب العشوائي إلى مؤشر القوة النسبية، يتم زيادة السرعة بشكل كبير. وهذا يمكن أن تولد العديد من الإشارات، وبالتالي أكثر إشارات سيئة وكذلك جيدة منها. يجب دمج مؤشر القوة النسبية ستوش مع أدوات أو مؤشرات إضافية لتكون أكثر فعالية. يمكن أن يساعد استخدام خطوط الاتجاه أو تحليل نمط المخطط الأساسي على تحديد الاتجاهات الأساسية الكامنة وزيادة دقة مؤشر ستوكات مؤشر القوة النسبية. استخدام ستوش مؤشر القوة النسبية لجعل الصفقات التي تتعارض مع الاتجاه الأساسي هو اقتراح خطير.


كيفية الاستخدام في ترادينغفيو.


انتقل إلى ترادينغفيو / على الصفحة المقصودة، أدخل رمزا وانقر على "لونش تشارت" داخل شريط الأدوات في أعلى المخطط اختر "مؤشرات" واختر واحد تريد إضافته إلى المخطط الخاص بك. لإجراء تغييرات على المؤشر الخاص بك، ستحتاج إلى الوصول إلى نافذة التنسيق. يمكنك الوصول إلى نافذة التنسيق من خلال النقر على الزر الأزرق "تنسيق" في رأس المخطط بجوار اسم المؤشر، أو بالنقر بزر الماوس الأيمن على المؤشر في المخطط نفسه وتحديد "تنسيق".


الفترة الزمنية التي سيتم استخدامها في حساب & # 160؛٪ K. 3 هو الافتراضي.


الفترة الزمنية التي سيتم استخدامها في حساب & # 160؛٪ D. 3 هو الافتراضي.


رسي طول.


الفترة الزمنية التي سيتم استخدامها في حساب مؤشر القوة النسبية.


الطول العشوائي.


الفترة الزمنية التي سيتم استخدامها في حساب مؤشر ستوكاستيك.


مؤشر القوة النسبية المصدر.


لتحديد البيانات التي سيتم استخدامها من كل شريط في العمليات الحسابية. إغلاق هو الافتراضي.


يمكن تبديل رؤية & # 160؛٪ K فضلا عن مستوى رؤية خط السعر الذي يعرض القيمة الحالية الفعلية ل & # 160؛٪ K. يمكن أيضا تحديد اللون & # 160؛٪ K الخط، سمك الخط والأسلوب البصري (الخط هو الافتراضي).


يمكن تبديل رؤية & # 160؛٪ D وكذلك ظهور خط السعر الذي يعرض القيمة الحالية الفعلية ل & # 160؛٪ D. يمكن أيضا تحديد اللون & # 160؛٪ D خط، سمك خط والأسلوب البصري (الخط هو الافتراضي).


الفرقة العليا.


يمكن تبديل رؤية خط يشير إلى مستويات التشبع الشرائي. يمكن أيضا تحديد قيمة الخط، سمك الخط والقيمة ونوع البصرية (الشرطات هو الافتراضي).


الفرقة السفلى.


يمكن تبديل رؤية خط يشير إلى مستويات ذروة البيع. يمكن أيضا تحديد قيمة الخط، سمك الخط والقيمة ونوع البصرية (الشرطات هو الافتراضي).


خلفية.


لتبسيط رؤية لون الخلفية داخل النطاقات. يمكن أيضا تغيير اللون نفسه وكذلك التعتيم.


لتعيين عدد المنازل العشرية التي يجب تركها على قيمة المؤشر قبل التقريب. وكلما ارتفع هذا الرقم، ستكون النقاط العشرية أكبر على قيمة المؤشر.


الخصائص.


القيمة الأخيرة على السعر النطاق.


لتبسيط رؤية قيمة المؤشر على المحور الرأسي.


وسيطات في رأس الصفحة.


لتبسيط رؤية اسم المؤشر وإعداداته في الركن العلوي الأيسر من المخطط.


موازنة المؤشر إما إلى اليمين أو اليسار.


مؤشر القوة النسبية العشوائي.


مؤشر القوة النسبية مؤشر ستوكاستيك يجمع بين اثنين من مؤشرات التحليل الفني شعبية جدا، ستوشاستيكش ومؤشر القوة النسبية (رسي). في حين يعتمد مؤشر ستوكاستيك ومؤشر القوة النسبية على السعر، يستمد مؤشر القوة النسبية ستوكاستيك قيمه من مؤشر القوة النسبية (رسي). هو في الأساس مؤشر ستوكاستيك تطبيقها على مؤشر القوة النسبية.


كما هو مبين أدناه في الرسم البياني لعقد S & أمب؛ P 500 E-ميني العقود الآجلة، يحاول مؤشر ستوكاتيك مؤشر القوة النسبية إعطاء إشارات البيع والشراء وقراءات التشبع في الشراء وتشبع البيع:


في الرسم البياني أعلاه لعقد العقود الآجلة E-ميني S & أمب؛ P 500، أنفق مؤشر القوة النسبية معظم وقته بين ذروة الشراء (70) وذروة البيع (30)، مع عدم وجود إشارات شراء أو بيع محتملة. ومع ذلك، استخدم مؤشر القوة النسبية مؤشر ستوكاستيك مؤشر القوة النسبية لكشف إشارات الشراء والبيع المحتملة.


كيف يمكن للتاجر أن يفسر إشارات الشراء والبيع المحتملة للمؤشر ستوكاستيك رسي يتم إعطاء التالي في الرسم البياني لل S & أمب؛ P 500 E مصغرة:


مؤشر ستوكاتيك مؤشر القوة النسبية المحتمل شراء إشارة.


قد ينظر المتداول في الشراء عندما يتقاطع مؤشر القوة النسبية ستوكاستيك فوق خط البيع الزائد (20).


مؤشر ستوكاستيك مؤشر القوة النسبية المحتمل بيع إشارة.


قد ينظر المتداول في البيع عندما يعبر مؤشر القوة النسبية ستوكاستيك تحت خط التشبع الزائد (80).


لقراءة المزيد حول مؤشر ستوكاستيك ومؤشر القوة النسبية، انقر على الروابط أدناه:

No comments:

Post a Comment