Monday 19 March 2018

خيارات التداول جيدة أو سيئة


تداول العملات الأجنبية: الجيدة والسيئة.
لقد تم تداول الأسهم، الفوركس، والعقود الآجلة والخيارات وأوامر منذ كنت 19 عاما. هذا يجلب تجربتي التراكمية في هذه الصناعة لأكثر من 12 عاما. هناك الكثير من الحديث عن الفوركس التعامل في السوق وفكرت في تبادل وجهات نظري على الخير والجانب السيئ لهذه الصناعة.
ولكل بلد أمواله الخاصة التي يشار إليها باسم "العملة". ومن أجل تسهيل التجارة بين البلدان، تحتاج الأموال إلى تبادل اليدين. ويتمثل التحدي في كيفية تحديد القيمة التي تقارن بها عملة بلد ما مع العملة الأخرى. هذا هو المكان الذي يأتي سوق الفوركس في اللعب. وفي عام 1973، صيغت اتفاقات بريتون وودز، التي ربطت أو ربطت قيمة الدولار الأمريكي بقيمة الذهب.
وقد فتح ذلك العالم أمام نظام الصرف النقدي العائم الحر، مما يعني أن قيمة عملة بلد ما بالنسبة إلى عملة أخرى تحددها "الأسواق بحرية" استنادا إلى قوى الطلب والعرض. كل يوم، يتم تبادل 7 $ تريليون دولار من العملات. هذا هو المال أكثر من النقدية الموجودة في العالم. صحيح، لا يمكنك طباعة ما يكفي من المال المادي لتتناسب مع الأموال التي هي في التداول إلكترونيا. في الماضي، كان سوق الفوركس يحافظ على الأغنياء والأثرياء. اليوم، بسبب التكنولوجيا يمكن لأي شخص أن التجارة في الفوركس من خلال ما يعرف باسم السماسرة. تماما مثل لا يمكنك المشي في إكونيت وطلب شراء أسهمها، لا يمكنك مجرد تداول العملات الأجنبية ببساطة لأنك تريد. سوف تحتاج إلى التجارة مع وسيط الذي يتيح لك الوصول إلى سوق الفوركس. إذا أين تسوء الأمور؟
هنا هو الجانب باد من العملات الأجنبية - اللجان. السماسرة كسب المال من خلال اللجان فقط إذا كنت وأنا التجارة. ولضمان تجارتك، فإنها تشكل شراكات مع "الأفراد القابلين للتسويق" الذين ينشرون أنماط حياتهم الفخمة المزيفة في كثير من الأحيان على وسائل التواصل الاجتماعي. هذا يلقي انتباه الشخص المطمئن ويغري لهم للتجارة. يتم دفع المسوقين عمولة عن كل صفقة الفرد المطمئن يجعل ويمكنك أن تتخيل إذا كان لديك 10 000 الأفراد التداول التي قمت بإدخالها إلى وسيط كم من المال يمكنك جعل. هذا هو معروف في صناعة باسم "إدخال رسوم وسيط" ويعرف الفرد تسويقها باسم "وسيط إدخال". ليس هناك ما يدعو إلى تقديم رسوم الوسيط مثل "رسوم الإحالة" موجودة بالفعل في قطاعات أخرى مثل صناعة الخدمات. ومع ذلك، في الفوركس انها على المنشطات، وأسفرت في صعود إدخال السماسرة الإعلان عن الندوات ومحاولة الحصول على أكبر عدد ممكن من الناس لتكون موجودة بحيث يمكن أن تولد الرسوم.
الدرس: لا تحضر مثل هذه الندوات. تداول العملات الأجنبية هو حقيقي ولكن لا يتم إغراء في هذه الدورات لمدة يومين لأن نيتهم ​​هو عدم يعلمك ولكن لكسب المال قبالة لك.
إشارة هي تعليمات التي يتم منحها من قبل شخص ما لدخول التجارة والوعد هو أن بعد دخول هذه التجارة سوف كسب المال. تخيل أنك وسيط إدخال وأردت لتوليد الرسوم الخاصة بك بسرعة وبشكل جماعي. كيف يمكنك أن تفعل ذلك؟
الخطوة 1: سوف تتأكد من وجود وسائل الاعلام الاجتماعية الخاصة بك قوية وجذابة.
الخطوة 2: بعد وضع نفسك كمعلم لجميع الأفراد المطمئنين، وكنت ثم بيعها إشارات.
الخطوة 3: الآن لديك 10 000 الأفراد كل التداول في نفس الوقت على أساس إشارة كنت قد باعتها تسمح لك لتوليد عمولات من الصفقات الخاصة بهم.
الدرس: تعرف على كيفية التداول بنفسك. لا تعتمد على أشخاص آخرين يبيعون لك إشارات أو يمنحهم مجانا. اسأل نفسك دائما السؤال البسيط. إذا كانت الإشارة جيدة جدا لماذا شخص ما يعطيها لك؟ لماذا لا يستخدمون أنفسهم؟
سيكون هناك دائما الناس إلى اتخاذ أموالك إذا لم تكن متعلمة بشكل صحيح. في تداول العملات الأجنبية، وهناك الناس الذين يأخذون أموالك واعدة لكم عوائد رائعة. لا تحت أي ظرف من الظروف تعطي الخاص بك الثابت كسب المال إلى أي شخص. لا أحد يستطيع أن يضمن العودة وإذا كان يمكن أن لماذا لماذا هم بحاجة أموالك. لماذا لا يفعلون ذلك بأنفسهم؟
الدرس: لا تعطي أي شخص أموالك للتداول نيابة عنك. ما سبق هي أهم ثلاثة أشياء أعتقد أنها سيئة عن تداول العملات الأجنبية. ومع ذلك هناك العديد من الايجابيات.
العمل مشروع. بعض الناس قد تم التداول لأكثر من 25 عاما وتوليد عوائد وسيم من النقد الاجنبى. تذكر، وهذا قد يكون جديدا بالنسبة لنا كما زيمبابويين ولكن كان حولها لأكثر من أربعة عقود. زيمبابويون في وضع فريد للتعلم والربح من تداول العملات الأجنبية على الانترنت. وهذا هو السبب الذي دفع متوسط ​​زمبابوي إلى فهم العملة الأجنبية وأسعار الصرف، وذلك بتدويل الاقتصاد. لدينا ارتفاع معدلات الإلمام بالقراءة والكتابة والانترنت. لقد استخدمنا أقوى العملات لأكثر من ثماني سنوات، وفي ذلك الوقت شهد تأثيره على التجارة اعتمادا على قوتها أو ضعفها في ذلك الوقت. كل هذه الأمور هي ما يجعل متوسط ​​زمبابوي أكثر استعدادا للتعلم والتجارة الفوركس مربحة.
إذا أخذت بجدية تداول العملات الأجنبية يمكن أن تصبح واحدة من أكبر مكاسب العملات الأجنبية للأمة. أي شخص تداول الفوركس بنجاح يمكن أن تولد أكثر من 500 $ / شهر. وهذا يعني أنهم يعملون لحسابهم الخاص بأجر. وهذا أمر جيد بوجه خاص بالنسبة للشباب. هناك مدارس جيدة لتداول العملات الأجنبية التي تكرس لتدريب الناس بشكل صحيح. واحد لديه شخص لديه سجل حافل من التداول في الأسواق بنجاح، واحد الذي لا يدفعك للتجارة مع وسيط معين، واحدة مسجلة، والتي لا تقدم للتجارة نيابة عنك أو بيع لك إشارة، واحدة مع منهج محدد بوضوح.
هذا هو السبب في أننا أنشأنا مدرسة تجارة الفوركس في بولاوايو حيث نحن موجودون في كلية اللاهوتية في زيمبابوي. وتكرس المنشأة الجديدة للتعليم والتوجيه الناس وموقعنا هو forextradingsch. co. zw.
ونحن أيضا عضو في رابطة تجار الفوركس في زيمبابوي ويمكن الاتصال على 0778708331 الهاتف الثابت: 08677006011. وقد أطلقت مؤسستنا حملة واسعة تثقيف الناس على كيفية تحديد المحتالين.
في الختام، أود أن أقول أنه لا يوجد شيء جديد عن أسواق الفوركس. هناك أفراد أكثر من مليون دولار في الشهر يتداولون في سوق الفوركس. وهو مصدر دخل قابل للتطبيق. فهو يتطلب التدريب والنهج المنهجي فقط، ومعظم الناس لا يرون النجاح إلا بعد أن يمارسون لمدة ستة أشهر أو أكثر.
انها ليست مخطط الأغنياء ولكن يمكنك أن تصبح غنية من القيام بذلك بشكل صحيح. وأتمنى أن أرى المزيد والمزيد من الناس يستفيدون منها لأنها مفيدة لكل من الفرد والأمة.
الوظائف ذات الصلة.
ارتفاع الأسعار يخفف المزاج الاحتفالي & # 8211؛ .
قطاع التعدين يسر مع الوزير تشي.
فشل بنك أفريقيا المتحد في دفع الائتمان.
أنا & # 8217؛ م واحد من تلك تعلم هذه المهارة مدى الحياة.
هذه هي الحقيقة أن المقالات السابقة حول تداول العملات الأجنبية كانت مفقودة. الحقيقة هي مع الكثير من البطالة في زيمبابوي تداول العملات الأجنبية سوف تجلب الدخل الذي تشتد الحاجة إليه للناس ميؤوس منها. تذكر أن معظم زمبابويين متعلمين تعليما جيدا وبالتالي مع تدريب مناسب يمكنهم أن يجعلوا تجار الفوركس كبيرة. كما سيؤدي ذلك إلى جلب العملة الأجنبية التي تشتد الحاجة إليها إلى بلدنا. إذا كان واحد يتداول باستخدام حساب سا أنها يمكن أن تذهب سحب المال وتأتي مع زيم. إلى جانب ذلك يمكن للمرء أن انتقد العائدات من تداول العملات الأجنبية.
رسالة واضحة جدا بخصوص تداول الفوركس. مخاطر الوقوع فريسة للمحتالين الذين يستفيدون من جهل الناس. مخاطر الاقتراب من التجارة مع & # 8220؛ الحصول على الغنية بسرعة & # 8221؛ عقلية؛ والمخاطر التي تفتقر إلى الانضباط لتكريس الوقت للتعلم من أولئك ذوي الخبرة الأصيلة؛ فوائد تجربة تجارية مشروعة تقوم على أساس جيد من التدريب الصلبة؛ والراحة من استخدام التكنولوجيا الحديثة للشروع في هذا ضخمة، السوق المشروعة.
من الواضح بلدنا هو جديد جدا لهذه الصناعة، وأنا آمل أن من خلال جهود المؤسسات الشرعية مثل الخاصة بك ونحن سوف الشروع في القطار وزيادة تيارات الإيرادات في بلدنا من زيمبابوي.

خيارات التداول جيدة أو سيئة
ويتجه المستثمرون الخبراء إلى هذه الأسهم.
كيفية الاستثمار أساسيات الاستثمار وسيط مقارنة مسرد الأسهم صناديق الاستثمار المشترك.
أدوات الاستثمار فرز الأوراق المالية جورو سكرينر المستشار المالي.
مقال متميز.
بعض التغييرات الكبيرة في المخزن.
تقييم الأسهم تقييماتي محفظة ذكية نظرة عامة ماي هولدينغز تحليل محفظة بلدي الحشد البصائر أدائي تخصيص الخاص بك.
الانضمام إلى مجتمع ناسداك اليوم والحصول مجانا، والوصول الفوري إلى المحافظ، وتصنيفات الأسهم، والتنبيهات في الوقت الحقيقي، وأكثر!
عضوا فعلا؟
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

أفضل إق الخيار الثنائي جيد أو سيء 2018 الولايات المتحدة الأمريكية.
أفضل إق الخيار الثنائي جيد أو سيء 2018 موقع ويب الولايات المتحدة الأمريكية تبدو أنيق بعد لافتة للنظر لتشجيع للغاية على الفرد لبدء التداول مع. ساعة واحدة إق الخيار الثنائي استراتيجية 2018 هناك 8 خيارات اللغة التي هي؛ الإنجليزية، الإسبانية، الروسية، العربية، الإيطالية، الإندونيسية، البرتغالية، وكذلك التركية.
تحذير المخاطر العامة: * الخدمات المالية التي يقدمها هذا الفيديو تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.
نحن عاضل بشكل صحيح أفضل إق الخيار الثنائي جيد أو سيء 2018 الولايات المتحدة الأمريكية وأيضا تسمح لنا تصف مراحل سهلة جدا لفتح مظاهرة وأيضا حساب الفعلي معها بالإضافة إلى تجربتنا التداول الحقيقي.
أفضل إق الخيار الثنائي جيد أو سيء 2018 موقع الولايات المتحدة الأمريكية تبدو متطورة بعد لافتة للنظر لتحفيز جدا الفرد لبدء عاضد. ساعة واحدة إق الخيار الثنائي استراتيجية 2018 هناك 8 خيارات اللغة التي هي؛ الإنجليزية، الإسبانية، الروسية، العربية، الإيطالية، الإندونيسية، البرتغالية وكذلك التركية.
وتشمل الاستثمارات درجة عالية من المخاطر.
النقطة الأولى للغاية عليك القيام به هو، من الواضح، والتحقق من موقع أفضل الذكاء ثنائي الخيار جيدة أو سيئة 2018 الولايات المتحدة الأمريكية وبعد ذلك انقر على التبديل الصديقة للبيئة الذي يقع في أعلى يمين موقف الشاشة وحتى باستخدام في محاولة لأنها زر الحرة التي تقع في وسط الشاشة.
وهناك نوع واضح بالتأكيد المنبثقة وكذلك سوف تدخل اسمك، اللقب، البريد الإلكتروني وكذلك كلمة المرور. إق ثنائي الخيارات كسغو الإمارات ثم تحتاج إلى اختيار إما التجريبي أو البدائل الفعلية. إذا كنت ترغب في فحص منصة وكذلك الاستراتيجيات الخاصة بك، واختيار زر المحاكمة التي سوف نقدم لكم $ 1،000 تجربة مجانية النقدية لرعاية.
أفضل إق الخيار الثنائي جيد أو سيء 2018 الولايات المتحدة الأمريكية الحيازات.
يتم تقييد مجموعة متنوعة من الأصول لرعاية حساب مظاهرة من قبل 13. إذا كنت مستثمرا الهواة وترغب أيضا لتمرير مرحلة الفرز، ثم يجب عليك الضغط على الزر الفعلي. بالتأكيد سوف لا تقدم فقط مع مجموعة وفيرة من 79 ممتلكات بالإضافة إلى ذلك إضافة بعض استثنائية أخرى فضلا عن تحسين الميزات.
بعد تحديد نوع الحساب، عليك أن تقبل الشروط والشروط أيضا عن طريق النقر على خانة الاختيار. وضرب زر حساب المسؤول لبدء أفضل الذكاء الخاص بك الخيار الثنائي جيدة أو سيئة 2018 الولايات المتحدة الأمريكية رحلة التداول.
محاولة إق ثنائي الخيار الخيار Mt4.
إذا كنت تقول أن الخطوات المذكورة أعلاه سهلة جدا من الصعب بالنسبة لك وحتى كنت كسول جدا للقيام بهذه الإجراءات البسيطة بعد أن أفضل الذكاء الخيار الثنائي جيد أو سيء 2018 الولايات المتحدة الأمريكية يكشف عن احترام لمشاكلك ويوفر لك الدخول مع حساب الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل الدخول مع اختيارات حسابك في + غوغل والتي ستجعل عملية فتح حسابك أقل تعقيدا بكثير.
وتشمل الاستثمارات درجة عالية من المخاطر.
سوف تحصل بالتأكيد على رسالة بريد إلكتروني تحتوي على رابط التحقق من صحة تثبيت في ذلك. إق ثنائي تجريبي الخيار دون تسجيل الولايات المتحدة الأمريكية بعد الذهاب إلى رابط التحقق كنت على استعداد لبدء جلسات التداول الخاصة بك! بالتأكيد سوف يتم توجيهك إلى نظام سهل وظيفي بعد الذي لديه أسلوب مبسط والتي سوف تجذب العاطفة لبعض.
الى جانب هل يمكن أن تدرس إحصاءات الإحالة التي يمكنك توليد الدخل من إحالة المستثمرين إلى أفضل إق الخيار الثنائي جيد أو سيء 2018 الولايات المتحدة الأمريكية. النظام هو واضح. يمكنك الرجوع للمستثمرين العلامة التجارية الجديدة لأفضل الذكاء الخيار الثنائي جيد أو سيء 2018 الولايات المتحدة الأمريكية، وسوف تحصل بالتأكيد 1٪ من كميات التداول الخاصة بهم.
اسمحوا لنا تقديم مثيل لهذا؛ المستثمر المحال يجعل 100 عرض بمبلغ 25 $ مما يجعل 2500 $ كمية التداول الكاملة. بعد ذلك كمحيل سوف تحصل بالتأكيد 1٪ من 2500 $ وهو 25 $.
هذا لا يريد أرباحا إضافية مدرجة في عائدات التداول له؟
البيانات الشخصية وكذلك المساعدة الاتصال يمكن الوصول إليها من نفس اختيار الغذاء كذلك. جرب إق الخيار الثنائي كينغ هيومان 2018 الإمارات العربية المتحدة.
تجارة حرة التعليم.
أفضل إق الخيار الثنائي جيد أو سيء 2018 الولايات المتحدة الأمريكية تتعامل مع زيادة فهم تداول الخيارات الثنائية باستخدام التعليم المجاني ومركز التعلم. أفضل إق ثنائي خيارات التجارة ناسخة 2018 الإمارات العربية المتحدة هناك العديد من المقالات قصيرة الحيوية على استراتيجيات التداول وأيضا تقنيات متاحة بسهولة بالنسبة لك لحمل وظيفة التداول الخاص بك حتى لدرجات أكبر.
أفضل إق الخيار الثنائي جيد أو سيء 2018 الولايات المتحدة الأمريكية الانسحاب | منصة وأيضا الحسابات.
أفضل إق الخيار الثنائي فتح حساب حقيقي.
انها بسيطة للغاية لإنهاء تسجيل الدخول: كل ما عليك القيام به هو عدد قليل من النقرات، وخلق بعض المعلومات الأساسية عن بنفسك وأيضا يمكنك بدء التداول. فيما يتعلق بالحسابات، هل يمكن أن تختار بين نوعين روتين، ولكن هناك أيضا تخصص واحد الذي يجعل أفضل الذكاء الخيار الثنائي جيد أو سيء 2018 الولايات المتحدة الأمريكية حقا معروفة بين المستثمرين: خالية تماما أفضل الذكاء ثنائي الخيار جيد أو سيء 2018 الولايات المتحدة الأمريكية حساب مظاهرة ! انها تسمح لك للتحقق من جميع الاحتمالات التجارية وأيضا للحصول على الاستفادة منها في منصة التداول، وكذلك كنت فاز ر لديك لدفع باك واحد للحصول عليه!
محاولة إق ثنائي الخيار الانسحاب الوقت الولايات المتحدة الأمريكية.
إذا قمت بنقل الحد الأدنى المنخفض بشكل استثنائي من 10 $، سوف تحصل على أفضل إق الخيار الثنائي جيد أو سيء 2018 الولايات المتحدة الأمريكية الحساب الفعلي، وأيضا ل 1،000 $ يمكنك الحصول على حساب فيب. لمجرد 10 $ يمكنك البدء في التداول وفي مرحلة ما الحصول على مبلغ أكبر بكثير بالمقارنة مع كنت قد نقلت في الواقع في الموقع الأول جدا، وأيضا إذا كنت محظوظا، قد تحصل فريدة من نوعها أفضل إق الخيار الثنائي جيد أو سيء 2018 الولايات المتحدة الأمريكية مكافأة عرض رمز التي سوف تساعدك على رحلة التداول الخاصة بك.
أفضل إق الخيار الثنائي جيد أو سيء 2018 الولايات المتحدة الأمريكية الانسحاب | إيسي & # 038؛ آمنة.
أي نوع من التاجر الذي يعتزم الاستفادة من أفضل إق الخيار الثنائي جيدة أو سيئة فازت 2018 الولايات المتحدة الأمريكية خدمة الانسحاب ر لوضع المبادرة المفرطة في فهم بالضبط كيف يعمل الشيء. أيا كان واضح وسهل نتيجة واجهة مباشرة. وهذا ليس فقط لموقع على شبكة الإنترنت، ولكن بالإضافة إلى ذلك ل يوس وتطبيقات الروبوت. هناك باستمرار التبديل الذي يسبب المتداول s حساب شخصي جدا & # 8211؛ مجلس الوزراء العمل، حيث يتم تقديم زر الانسحاب. الشيء الوحيد الذي يتعين القيام به & # 8211؛ هو الوفاء بطلب. هناك مبلغ القرض، والمال فضلا عن نظام التسوية يمكن التقاطها. ثم، ينبغي للمرء أن يقدم الطلب والانتظار قليلا. الانسحاب يمكن استخدام ما يصل إلى 3 أيام عمل.
أفضل لا ريبينت إق مؤشر ثنائي مؤشر الولايات المتحدة الأمريكية.
جميع الأصول متاحة للتداول.
مرة واحدة يتم تضمين ندوات أسبوع واحد.
يمكن أن تذهب عروض المكافأة تصل إلى 80٪ عند الاشتراك وكل إيداع إضافي.
أصحاب الحساب الفعلي يمكن الحصول على وسطاء الإنترنت التداول المنافسين.
وبالنسبة للودائع التي تبلغ قيمتها 100 دولار أو أكثر، فإن الرأسمالي سيكون له بالتأكيد إمكانية الوصول إلى إشارات التداول الحرة تماما.
أفضل إق الخيار الثنائي جيد أو سيء 2018 الولايات المتحدة الأمريكية حساب فيب.
يحتاج هذا الحساب إلى دفعة أولى أولى بقيمة 1000 دولار أمريكي أو أكثر.
60٪ استرداد النقود.
يتكون من إمكانية الوصول إلى ندوات كبار الشخصيات.
يتكون من إشارات التداول خالية تماما.
ما يقرب من 100٪ حافز بعد الاشتراك وعلى كل دفعة أسفل اللاحقة.
أوقات انسحاب أسرع.
سيتم تعيينك مشرف حساب شخصي.
يمكن لجميع حسابات كبار الشخصيات المشاركة في الخبراء من شهر إلى شهر مرضية من أجل المساعدة في إعداد استراتيجية التداول الخاصة بهم.
تداول المحمول مع أفضل الذكاء الخيار الثنائي جيد أو سيء 2018 الولايات المتحدة الأمريكية منصة التداول ثنائي معتمد أيضا عن طريق ترتيبات الروبوت وأيضا دائرة الرقابة الداخلية على أساس تطبيق التداول المحمول.
السمة الرئيسية فيما يتعلق أفضل الذكاء ثنائي الخيار جيدة أو سيئة 2018 الولايات المتحدة الأمريكية منصة التداول s هو القدرة للمستثمرين لكسب العديد من المهن على الرسم البياني نفسه بالضبط. هذا يخدم على وجه التحديد عندما ينوي التجار استخدام استراتيجيات التداول مثل تقنية التداول السياج نظرا لأنها يمكن أن نرى بسهولة مشترياتهم مقابل ارتفاعات وأيضا أدنى من الأصول الأساسية.
وتشمل الاستثمارات درجة عالية من المخاطر.
أفضل فيديو عن أفضل إق الخيار الثنائي جيد أو سيء 2018 الولايات المتحدة الأمريكية.
تحذير المخاطر العامة: * الخدمات المالية التي يقدمها هذا الفيديو تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.
إق ثنائي تجريبي الخيار دون تسجيل الولايات المتحدة الأمريكية بعد رؤية وصلة التحقق كنت كلها أنشئت لبدء جلسات التداول الخاصة بك! فإنه من السهل حقا لإكمال تسجيل الدخول: كل ما عليك القيام به هو عدد قليل من النقرات، يؤلف بعض المعلومات الأساسية عن بنفسك، ويمكنك البدء في التداول. فيما يتعلق بالحسابات، هل يمكن أن تختار بين نوعين العادية، ولكن هناك أيضا التخصص واحد الذي يجعل أفضل الذكاء الخيار الثنائي جيد أو سيء 2018 الولايات المتحدة الأمريكية مشهورة جدا بين المستثمرين: أفضل تماما إق الخيار الثنائي جيد أو سيء 2018 الولايات المتحدة الأمريكية حساب المحاكمة! انها تمكنك من استكشاف جميع الاحتمالات التجارية والحصول على الاستفادة من نظام التداول، وأيضا كنت فاز ر يجب أن تدفع دولار واحد للحصول عليه! لمجرد 10 $ هل يمكن أن تبدأ التداول، وفي مرحلة ما الحصول على كمية أكبر بكثير مما كنت قد أودعت فعلا في المقام الأول، وكذلك إذا كنت محظوظا، قد تحصل فريدة من نوعها أفضل إق الخيار الثنائي جيد أو سيء 2018 الولايات المتحدة الأمريكية رمز الحوافز التي سوف بالتأكيد مساعدتك في رحلة التداول الخاصة بك.
أوثر ريلاتد بوستس حول أفضل إق ثنائي الخيار جيد أو سيء 2018 أوسا قد تكون مهتمة في:
آخر الملاحة.
الخدمات المالية التي يقدمها هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.
الاقسام.
المشاركات الاخيرة.
الخدمات المالية التي يقدمها هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

الخير، السيئ، والحقيقة القبيحة الصريحة حول خيارات الأسهم.
وقد سمع معظم التجار النشطين حكايات رائعة عن كيفية استخدام مثل هذا التاجر خيارات الأسهم وجعل 300٪ أو أكثر في 2 أسابيع فقط. هذه القصص شائعة بين التجار الخيار.
ومع ذلك، كما هو شائع هي قصص عن الناس الذين اشتروا خيار الأسهم وفقد كل شيء ...
والنتيجة هي مجموعة مقسمة إلى حد ما من الآراء بين التجار فيما يتعلق بالاستخدام العملي لخيارات الأسهم. بعض يعتقد الجميع يجب أن تتاجر الخيارات، البعض يعتقدون على الاطلاق لا أحد يجب أن تتاجر الخيارات.
ما هو الواقع؟
اليوم أنا ذاهب لأطلعكم على الواقع حول خيارات الأسهم. سوف نتحدث عنه.
& # 8230؛ والقبيح تماما!
جيدة حول خيارات الأسهم التداول.
هناك ثلاثة أسباب رئيسية يختار الناس لشراء خيارات الأسهم:
• انخفاض متطلبات رأس المال.
• انخفاض إجمالي السحب.
كل من هذه المكونات يضيف ما يصل الى واحد فائدة كبيرة على قدم المساواة:
هنا الصيغة:
انخفاض رأس المال + انخفاض السحب + أعلى روي = ليفيراج.
حسنا، هذا ليس بالضبط تعريف الكتب المدرسية للرافعة المالية، ولكنه يصف الأسباب التي يريد الناس شراء الخيارات. وهي توفر استخداما أكثر كفاءة للنقدية القابلة للاستثمار. دعنا نتحرى كيف.
متطلبات رأس المال الأدنى.
بالنسبة لتداول الأسهم الأساسية نفسها، خيارات الأسهم رخيصة. عند النظر في العديد من الأسهم الكبيرة تكلف $ 75- $ 150 / حصة لشراء، ويمكنك شراء خيار الأسهم فقط $ 2 $ / حصة، فإنه ليس من الصعب أن نرى لماذا الكثير من التجار سوف ينجذب إلى تداول الخيار.
سمعت أحد المتداولين يقولون بهذه الطريقة:
"أنا لا أريد أن ألعب في" غطاء محرك السيارة "، وخيارات تسمح لي للعب مع الأولاد الكبار دون الحصول على كل المال"
هذا الشعور حقيقي وهذا صحيح. تسمح الخيارات للمتداولين الأصغر حجما بالسيطرة على الأسهم الأكثر تكلفة لجزء صغير من السعر.
خذ آبل على سبيل المثال:
أبل كمبيوتر هي واحدة من الأسهم الأكثر شعبية وتداولها بشكل كبير. ولكن التكلفة تقريبا 100 دولار / سهم (كان ما يقرب من 700 $ / سهم قبل الانقسام في عام 2017).
بالنسبة لمعظم التجار العاديين، اتخاذ موقف كبير في آبل هو باهظ. على الرغم من أن هذا ما يريد الكثير من التجار القيام به، فإنها بدلا من ذلك تبحث عن الأسهم الرخيصة أو الأسهم قرش لأنها يمكن أن تحمل في الواقع لشراء أكثر من عدد قليل من الأسهم.
مع خيار الأسهم، كل هذه التغييرات.
انظر إلى سلسلة الخيارات هذه:
هنا، ترى تكلفة شراء خيار الاتصال هو جزء صغير من تكلفة شراء الأسهم. يمكن للتاجر الخيار الحصول على السيطرة على هذه الأسهم 100 $ فقط 4.30 $، أو لمجرد 5،45 $ أنها يمكن الحصول على السيطرة لمدة 3 أشهر تقريبا!
بالنسبة للتاجر البديل، فإن هذا الأمر أكثر منطقية. معظم التجار سوينغ تخطط فقط لتكون في التجارة لبضعة أيام تصل إلى بضعة أسابيع، لذلك طرح 100 $ + / سهم لمخزون ببساطة لا معنى له عندما يمكنك الحصول على السيطرة على نفس التجارة لحوالي 5 $ / سهم .
خلاصة القول: إنه أرخص لشراء خيار الأسهم من شراء الأسهم.
انخفاض الانخفاض العام.
التراجع هو عامل مهم جدا عند النظر في التجارة. خيارات الأسهم تساعد التجار عن طريق الحد من السحب.
بالنسبة لأولئك منكم الذين قد لا تكون على دراية هذا المصطلح، الانسحاب هو مبلغ من المال الذي يفقد الحساب الخاص بك عندما تنخفض التجارة. لذلك إذا كان لديك حساب 10000 دولار وتخسر ​​500 دولار على التجارة، فإن السحب الخاص بك هو 5٪ من حسابك.
عندما نفعل إدارة المخاطر نقول أن السحب يجب أن لا يكون أكثر من 2-5٪ من الحساب العام الخاص بك. والطريقة التي نسحب بها الشكل هي الصيغة التالية:
سعر الدخول & # 8211؛ إيقاف السعر = تراجع.
على هذه التجارة آبل، إذا وضعنا سعر دخول السوق من 102.95 $ (سعر السوق على الرسم البياني) ووضعنا وقف أدنى من أدنى مستوى له في الآونة الأخيرة حول 96.50 $، سيكون لدينا انخفاض المحتمل من 6.45 $ / سهم.
عند استخدام خيار الأسهم لجعل التجارة، فمن المستحيل أن تخسر أكثر مما كنت قد دفعت لخيار الأسهم. حتى إذا كنت قد اشتريت الخيار مع 3 أشهر لانتهاء ودفعت 5.45 $ / سهم، وحتى لو كنت فقدت كل ذلك، سيكون أقل انخفاض الحساب الإجمالي من شراء الأسهم.
والخبر السار هو أنك لا تحتاج إلى تفقد كل ذلك. أنا فقط جعل نقطة أنه إذا كنت قد فقدت كل ذلك، كنت لا تزال في المستقبل. ولكن مع الخيار الخاص بك يمكن أن يحدد نفس "وقف السعر" (بمعنى إذا كان السهم يحصل على انخفاض إلى 96.50 $ كنت تتوقف) ولكن الدولار الخاص بك عموما لحساب الدولار سحب أسفل لن يكون هو نفسه.
يمكن أن يكون من الصعب تقدير بالضبط ما سيكون لدينا خيار الخيار في المستقبل إذا انخفض السهم 6.45 $ ولكن باستخدام هذا العرض الخيار أيضا، يمكننا أن نتوقع انخفاضا من 6.45 $ في الأسهم سوف يسبب خيارنا لانقاص حوالي 3.59 $ من القيمة (في مقابل إلى كامل 6،45 $ فقدت إذا اشترينا الأسهم). سيكون الخيار أقل ضررا بحسابك الإجمالي (الدولار مقابل الدولار) إذا كنت تحتفظ بالخيار مقابل السهم.
عائد استثمار أعلى.
وأخيرا، دعونا نتحدث عن عائد الاستثمار. عند شراء خيار الأسهم العائد على الاستثمار هو أفضل بكثير إذا كانت التجارة يذهب لصالحك.
دعونا نفترض أن هذه التجارة على زيادات آبل إلى 110 $ / حصة على مدى 2-3 أسابيع القادمة. إذا كنت تشتري الأسهم في 102.95 $، سيكون الربح الخاص بك $ 7.05 / سهم. ليس ربحا سيئا وبصراحة ليس عائدا استثماريا سيئا.
ولكن نفس التجارة الخيار من شأنه أن يحقق عائد استثمار أعلى بكثير.
على افتراض أننا اشترينا الخيار 100 $ دعوة مع 3 أشهر لانتهاء (أكتوبر)، ونحن سوف تدفع ما يقرب من 5.45 $ / سهم للخيار. يمكننا استخدام هذا المخطط إسقاط الخيار لمعرفة احتمال التجارة في المستقبل. إذا ارتفع السهم إلى 110 $ خلال الأسابيع 2-3 المقبلة، فإن هذا الخيار يستحق ما يقرب من 10.50 $ / سهم، وهو ربح من $ 5.05 / حصة!
في حين أن الدولار مقابل الدولار سنجعل أقل قليلا مع التجارة الخيار، من حيث رأس المال في خطر، عائد الاستثمار لدينا هو أعلى بكثير.
هنا ترى جيدة من شراء خيارات الأسهم. مع الخيار يمكنك:
انخفاض متطلبات رأس المال انخفاض إجمالي السحب جعل عائد استثمار أعلى.
كل ذلك يضيف ما يصل إلى خلق إغراء كبيرة!
إذا كان هذا هو القصة بأكملها ثم الجميع سيكون تاجر الخيارات. لسوء الحظ، هذا لا يروي القصة بأكملها. لذلك دعونا ننظر إلى الجزء "سيئة" من خيارات التداول.
سيئة عن خيارات الأسهم التداول.
الرافعة المالية هي سيف ذو حافة مزدوجة. الرافعة المالية تعني أن الأمور تحدث بشكل أسرع. في التداول، وهذا يعني أنك يمكن أن تستفيد مرتين بالسرعة، ولكن يمكنك أيضا أن تفقد مرتين بالسرعة.
اكتشفت لأول مرة النفوذ عندما علمت عن التداول على الهامش. عند التداول على الهامش، تحصل على الفور ضعف القوة الشرائية. 50٪ من رأس المال، يمكنك التحكم 100٪ من الأسهم. وهذا يعني أن عائد الاستثمار مضاعف عندما ترتفع التجارة. ولكن عندما تنخفض التجارة، والخسارة هي ضعف كذلك!
الخيارات متشابهة. توفر الخيارات النفوذ لأنها تسمح لك للسيطرة على كمية كبيرة من الأسهم لجزء صغير من السعر. عندما ترتفع التجارة، وتناسب ذلك يخلق عائد استثمار ضخم. ولكن عندما تنخفض التجارة، بالنسبة لرأس المال المعرض للخطر، فإنه يخلق خسارة أكبر نسبة من رأس المال في المخاطر.
هذا تمييز مهم. خسارة عائد الاستثمار من رأس المال المعرض للخطر. إذا قارنت ذلك بحسابك العام واستخدمت إدارة جيدة للمال، فلن تحتاج إلى التأثير في حسابك العام بنفس الطريقة التي تؤثر بها على الخسارة الفردية.
دعونا نفترض شخص يشتري 100 $ الأسهم وتذهب التجارة إلى 90 $ وأنها تتوقف. ويمثل ذلك خسارة قدرها 10 دولارات أمريكية أو 10٪ من رأس المال المعرض للخطر.
إذا كان المتداول قد أنفق بدلا من ذلك $ 5 لشراء 100 نداء الخيار، والتجارة ينخفض ​​إلى 90 $، فإن الخيار ربما يكون يستحق $ 0 أو قريبة جدا من $ 0. ويمثل ذلك خسارة بنسبة 100٪ مقابل 10٪.
وهناك الكثير من الناس ينظرون إلى خيارات بهذه الطريقة، وعلى الفور أعتقد أن الخطر لا يستحق المكافأة. ولكن دعونا نفكر في هذا من حيث إدارة المخاطر.
دعونا نفترض لحظة لديك حساب 200،000 $. باستخدام قواعدنا الأساسية لإدارة الأموال، يمكنك المخاطرة بقدر 5٪ من حسابك إلى السحب على تجارة واحدة.
إذا كان لديك حساب 200،000 $ وهذا يعني أنك يمكن أن تحمل ما يصل إلى خسارة $ 10،000 على أي تجارة واحدة.
إذا كان وقف الخاص بك هو في 90 $، وكنت تخطط لشراء في 100 $، يمكنك استثمار 100،000 $ (1000 سهم) والبقاء داخل المخاطر الخاصة بك التسامح على التجارة.
ولكن إذا كنت يمكن شراء الخيار لمجرد 5 $ / سهم، هل يمكن وضع 1000 حصة النظام (10 عقود) وتستثمر فقط 5000 $.
الآن إذا كانت التجارة تنخفض إلى 90 $، يصبح الخيار الخاص بك بقيمة $ 0، خسارة 5000 $. بالتأكيد، هذا هو 100٪ من رأس المال الاستثماري الخاص بك. ولكن إذا كنت قد اشتريت الموقف مع الأسهم كنت قد تكبدت خسارة $ 10،000، ضعف مبلغ الدولار.
هذه هي الطريقة المناسبة للتفكير في استخدام الخيارات.
بدلا من شراء 100،000 $ قيمة الأسهم سوف شراء الخيار المكافئ.
ما يفعله معظم الناس هو استخدام النفوذ من الخيارات لأكثر من الاستفادة من أنفسهم. قد يكون لديهم فقط 5000 $ في حسابهم ومكان كل ذلك على واحد التجارة. ثم عندما يذهب الحرف سيئة فقدوا كل شيء!
إدارة الأموال هو المفتاح للتغلب على العائد على الاستثمار نفوذ المخاطر المرتبطة الصفقات الخيار.
الحقيقة القبيحة حول خيارات الأسهم.
الآن دعونا نتحدث عن الحقيقة القبيحة حول الخيارات ...
الخيارات هي أصل متحلل.
عند شراء الأسهم لن تتوقف ملكيتك عن الوجود. حتى لو انخفض السهم، وكنت لا تزال تملك ذلك. ولكن مع خيار الأسهم، وهناك ساعة التي العد التنازلي. مرة واحدة يأتي يوم انتهاء الصلاحية، وهذا الخيار يتوقف عن الوجود. إذا لم يكن لديك ربح في التجارة بحلول تلك النقطة، فإنك انتهيت.
وهذا يشكل عنصرا جديدا في إدارة التجارة. ليس فقط لدينا للتفكير في سحب الحساب إلى أسفل، ولكن علينا أيضا أن استخدام إدارة الوقت لإدارة التقويم.
قاعدتي العامة هي بيع الخيار 2 أسابيع قبل انتهاء الصلاحية بغض النظر. الأسبوعين الأخيرين هو الأكثر صعوبة بسبب منحنى تسوس الوقت.
كما ترون في هذه الصورة أدناه، الأسبوعين الماضيين هي عندما يسرع منحنى تسوس الوقت ويجعل من الصعب جدا لكسب خيارات شراء المال.
هذا هو الجزء "القبيح" من الخيارات. انها ليست غير قابلة للإدارة ولكن يجعلها أكثر صعوبة.
لهذا السبب، والكثير من الناس يختارون أن تصبح بائع الخيار بدلا من خيار المشتري. خيار بيع يضع هذه الاحتمالات لصالحك ولكن يأخذ على خطر جديد من أن تكون خيارات قصيرة.
والواقع هو أنه "ليس هناك غداء مجاني". الخيار شراء مزاياه والخيار بيع له مزاياه. لا مثالية في كل سيناريو وأنا أيضا لا أعتقد أي واحد هو حق لجميع الناس. يجب على الأفراد أن يقرروا ما هو صالح لهم.
خيارات الأسهم هي أداة قوية متاحة للتجار. عند نشرها بشكل صحيح فإنها يمكن أن توفر فرص دخل كبيرة. كمشتري الخيار، يتم تعيين الاحتمالات إلى حد ما ضدك، ومع ذلك، فإن استخدام الخيار يقلل في نهاية المطاف مخاطر رأس المال الخاص بك، وانخفاض متطلبات رأس المال الخاص بك، وزيادة عائد الاستثمار الخاص بك.
كبائع الخيار، والاحتمالات هي أكثر بشدة في صالحك. ومع ذلك، إذا كنت إساءة استخدام الأداة أو خاطئة في اتجاه التجارة، قد ينتهي بك الأمر مع تراجع غير مواتية جدا على حسابك.
في نهاية اليوم باستخدام خيارات الأسهم كأداة التداول هو خيار شخصي. أنا، بالنسبة لأحد، تفضل التجارة مع الخيارات في 99٪ من الظروف. ولكن فقط لأنني أفضل لاستخدام الخيار لا يعني أنه خيار أفضل. كل تاجر هو فردي وتحتاج إلى فهم كامل لمخاطر الخيارات وكذلك الفوائد قبل دخول الصفقات معهم.
تعليق واحد.
الرافعة المالية وعائد الاستثمار تعمل معا في الأرباح.
ترك الرد إلغاء الرد.
تحديثات المدونة.
المشاركات الاخيرة.
الاقسام.
&نسخ؛ 2017 ترادسمارت ونيفرزيتي، وهي شعبة المالية لغز شركة، جميع الحقوق محفوظة. تنويه: المعلومات المقدمة على هذا الموقع ومن خلال جامعة ترادسمارت، وتوفير فصول التداول في سوق الأسهم وبرامج التعليم تداول الخيارات، هو لأغراض تعليمية وليس المقصود أن يكون توصية لأي استثمار محدد. جميع فصول التداول في سوق الأسهم، تعليم تداول الخيارات، والدورات هي أمثلة ومراجع وتهدف لمثل هذه الأغراض من التعليم. إن مخاطر خسارة الأوراق المالية المتداولة، العقود الآجلة، الفوركس، والخيارات يمكن أن تكون كبيرة. يجب على الأفراد النظر في جميع عوامل الخطر ذات الصلة بما في ذلك وضعهم المالي الشخصي قبل التداول. ينطوي تداول الخيارات على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. هذا هو الموقف الرسمي من جامعة ترادسمارت لتشجيع جميع الطلاب على تعلم التجارة في بيئة التداول الافتراضية، محاكاة حيث لا يمكن تحمل أي خطر. الطلاب والأفراد هم وحدهم المسؤول عن أي الصفقات الحية وضعت في حساباتهم الشخصية. جامعة ترادسمارت، انها المعلمين والشركات التابعة لها، ليست مسؤولة بأي حال من الأحوال عن الخسائر الفردية بسبب ضعف القرارات التجارية، الصفقات سيئة التنفيذ، أو أي إجراءات الفردية الأخرى التي قد تؤدي إلى فقدان الأموال.

التفكير في خيارات التداول؟ هنا 3 أشياء يجب أن تعرف.
إذا كنت تفكر في خيارات التداول، فمن الجيد أن تعرف شيئا أو اثنين عنهم.
يمكن أن تكون الخيارات أداة استثمار مفيدة عند استخدامها بشكل صحيح، لكنها يمكن أن تصبح أسوأ كابوس الخاص بك إذا كنت لا تفهم تماما ما كنت تحصل في.
مع هذا في الاعتبار، طلبنا ثلاثة من الكتاب المساهمين لدينا للحديث عن ما يحتاج المستثمرون إلى معرفته قبل دخول عالم معقدة وخطيرة في كثير من الأحيان من الخيارات التداول. هنا هو ما كان يقولونه:
دان كابلينجر: يمكن أن تبدو خيارات التداول طريقة رائعة للحصول على ثراء سريع في سوق الأسهم، حيث أن أسعار الخيارات يمكن أن تتحرك بشكل كبير أكثر من أسعار الأسهم ردا على خبر معين. ومع ذلك، فإن المشكلة الكبيرة هي أن المؤسسات التي تجعل الأسواق في الخيارات تكدس الصعاب لصالحها من خلال الحفاظ على فروق كبيرة في طلب العطاءات التي يمكن أن تنحرف عن أموالك إذا لم تكن حذرا.
مع وجود مخزون نموذجي، والفرق بين ما صانع السوق على استعداد لدفع لك إذا كنت ترغب في بيع الأسهم الخاصة بك وما كنت تضطر لدفع ثمن شراء الأسهم هو عادة مجرد قرش أو اثنين، وخاصة مع الأسهم الشعبية. في سوق الخيارات، على الرغم من ذلك، سوف تجد في بعض الأحيان فروق السعر 0.50 دولار للسهم الواحد أو أكثر على القضايا غير السائلة، وهذه الفروق يمكن أن تمثل جزءا كبيرا من السعر الإجمالي للخيار.
ما يعنيه ذلك هو أنه حتى إذا قمت بإجراء تجارة ذكية، فسوف تفقد جزءا كبيرا من الربح الخاص بك إلى التكاليف المتعلقة بالمعاملات - وسوف تجعل من احتمالات الخاص بك العثور على تجارة الفوز في المقابل أقل. خيارات التداول يمكن أن تكون وسيلة ذكية للاستفادة من المواقف المربحة، ولكن عليك أن تكون حريصا على مشاهدة عرض السعر المطلوب، وتجنب الظروف التي صانع السوق سوف يسلب معظم إمكانات الربح الخاص بك.
Matt Frankel: Just like everything else in investing, there are right and wrong ways to trade options.
For most investors, buying options contracts is a bad idea. Not only are the bid/ask spreads highly skewed in the house 's favor, but it's easy to lose 100% of your investment, even if the underlying stock does well, as it must do so within a tightly prescribed time period.
On the other hand, one potentially good use for options contracts is covered call writing. For instance, If I own 100 shares of Microsoft , which trade for $49.17 per share, and decide to sell a call option expiring in August with a $52.50 strike price, I can expect to collect about $80 from the sale.
If the shares are worth less than $52.50 at expiration, the option will expire worthless, and I'm free to sell another option and continue to generate income from my shares. But if the shares close above the strike price, I'd be forced to sell them for below market value.
Keep in mind, however, that if the latter were to happen, it would mean a substantial gain in the share price -- nearly 7% in my example. Thus, even if my shares get called away , it would still translate into a total return of more than 8% in just four months (including the options premium).
In short, covered call writing is not for everyone, but it can be a favorable risk/reward investment strategy when used properly.
Jordan Wathen: Options trading results in very different tax consequences than simply buying and selling stock -- though, if you don't intend to ever exercise your options, you shouldn't have much of a problem.
Options held for less than one year result in gains taxed at ordinary income rates. Options held for more than one year are taxed as long-term capital gains. This is exactly how gains on stocks are taxed.
However, exercising your options changes the tax impact entirely. Consider this example: You buy 100 options for a total of $320, including transaction costs. A little more than one year later, the options are worth $10 each. You could sell them for $1,000, netting a long-term capital gain of $680.
You like the stock, however, and decide to exercise your option to buy the stock at a price of $30 per share. Thus, your tax basis resets to $30 -- that you paid for the stock -- plus the $3.20 you paid for the option on each share. A month later, you change your mind, and sell the shares for $40 each, realizing a total gain of $680. Unfortunately, because your holding period resets when you exercise an option, the $680 gain will be treated as a short-term capital gain and will be taxed at ordinary income tax rates. You just turned a long-term gain on the option into a short-term gain on the stock, and your returns suffer for it.
The bottom line: Options create unique tax considerations that most investors will never encounter in stocks. Tread carefully.
Dan Caplinger has no position in any stocks mentioned. Jordan Wathen has no position in any stocks mentioned. Matthew Frankel has no position in any stocks mentioned. كذبة موتلي ليس لديه موقف في أي من الأسهم المذكورة. حاول أي من الخدمات الإخبارية الحماقة لدينا مجانا لمدة 30 يوما. نحن كذبة قد لا كل عقد نفس الآراء، ولكننا جميعا نعتقد أن النظر في مجموعة متنوعة من الأفكار يجعلنا أفضل المستثمرين. يحتوي كذبة موتلي على سياسة الكشف.
Matt brought his love of teaching and investing to the Fool in 2018 in order to help people invest better. Matt specializes in writing about the best opportunities in bank stocks, REITs, and personal finance, but loves any investment at the right price. Follow me on Twitter to keep up with all of the best financial coverage! Follow @TMFMathGuy.

No comments:

Post a Comment