Thursday 8 March 2018

كيفية تداول خيارات الذهب


دليل تداول الخيارات ناسداك.


وقد حظيت خيارات الأسهم اليوم بأنها واحدة من أنجح المنتجات المالية التي سيتم إدخالها في العصر الحديث. وقد أثبتت الخيارات أن تكون أدوات الاستثمار متفوقة وحكيمة تقدم لك، والمستثمر، والمرونة والتنويع والسيطرة في حماية محفظتك أو في توليد دخل الاستثمار إضافية. نأمل أن تجد هذا ليكون دليلا مفيدا لتعلم كيفية التجارة الخيارات.


خيارات الفهم.


الخيارات هي الأدوات المالية التي يمكن استخدامها بشكل فعال في ظل كل حالة السوق تقريبا، ولكل هدف استثمار تقريبا. من بين بعض الطرق العديدة، يمكن أن تساعدك الخيارات:


حماية استثماراتك مقابل انخفاض أسعار السوق زيادة دخلك على الاستثمارات الحالية أو الجديدة شراء حقوق الملكية بسعر أقل الاستفادة من ارتفاع أو انخفاض سعر السهم دون امتلاك حقوق الملكية أو بيعه بشكل مباشر.


فوائد خيارات التداول:


منظم، كفاءة والسوق الأسواق.


وتسمح عقود الخيارات الموحدة لأسواق الخيارات المنظمة والفعالة والسائلة.


المرونة.


الخيارات هي أداة استثمارية متعددة الاستخدامات. وبسبب هيكلها الفريد للمخاطر / المكافآت، يمكن استخدام الخيارات في العديد من التوليفات مع عقود الخيارات الأخرى و / أو الأدوات المالية الأخرى للحصول على الأرباح أو الحماية.


ويتيح خيار حقوق الملكية للمستثمرين تحديد السعر لفترة محددة من الزمن يمكن للمستثمر من خلالها شراء أو بيع 100 سهم من حقوق الملكية مقابل علاوة (سعر)، وهي نسبة مئوية فقط مما يدفعه أحد لامتلاك حقوق الملكية بشكل مباشر . وهذا يسمح للمستثمرين الخيار للاستفادة من قوتهم الاستثمارية مع زيادة المكافأة المحتملة من تحركات أسعار الأسهم.


مخاطر محدودة للمشتري.


وبخلاف الاستثمارات الأخرى التي قد لا تكون للمخاطر حدود لها، فإن تداول الخيارات يقدم خطرا محددا على المشترين. خيار المشتري على الاطلاق لا يمكن أن تخسر أكثر من سعر الخيار، والعلاوة. لأن الحق في شراء أو بيع الضمان الأساسي بسعر محدد ينتهي في تاريخ معين، فإن الخيار تنتهي لا قيمة لها إذا لم يتم الوفاء الشروط لممارسة مربحة أو بيع عقد الخيار بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية. ومن جهة أخرى، قد يواجه بائع الخيار غير المكشوف (الذي يشار إليه أحيانا باسم الكاتب المكتوب للخيار) مخاطر غير محدودة.


يوفر دليل تداول الخيارات هذا لمحة عامة عن خصائص خيارات الأسهم وكيفية عمل هذه الاستثمارات في القطاعات التالية:


الحصول على خيارات الأسعار.


أدخل اسم الشركة أو الرمز أدناه لعرض ورقة سلسلة الخيارات:


مركز الخيارات الرئيسية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


كيفية شراء خيارات الذهب.


شراء خيارات الذهب للحصول على موقف في الذهب لرأس المال أقل من شراء الذهب الطبيعي أو الذهب الآجلة. تتوفر خيارات الذهب في الولايات المتحدة من خلال بورصة شيكاغو التجارية (سم)، لذلك إذا كنت قد تساءلت عن كيفية الاستثمار في الذهب، وهنا وسيلة قصيرة الأجل وأقل كثافة رأس المال للقيام بذلك.


كيفية الاستثمار في الذهب: يدعو ويضع.


استخدام خيارات للربح ما إذا كانت أسعار الذهب ترتفع أو تنخفض. نعتقد أن سعر الذهب سيرتفع؟ شراء خيار دعوة الذهب. خيار الشراء يعطي الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء الذهب بسعر معين لفترة معينة من الوقت (انتهاء). السعر الذي يمكنك شراء الذهب في يسمى سعر الإضراب. إذا ارتفع سعر الذهب فوق سعر الإضراب قبل انتهاء صلاحية الخيار، فإنك تحقق ربحا. إذا كان سعر الذهب أقل من سعر الضربة عند انتهاء الصلاحية، تخسر ما دفعته للخيار، ودعا قسط. (لمزيد من المعلومات حول كيفية تحديد أي مكالمة أو وضع خيار لاستخدامها، انظر "أي خيار عمودي ينتشر يجب عليك استخدام؟")


تعطي خيارات الشراء الحق، ولكن ليس الالتزام، لبيع الذهب بسعر محدد (سعر الإضراب) لفترة معينة من الوقت. إذا انخفض سعر الذهب دون سعر الإضراب، فإنك تجني ربحا من الفرق بين سعر الإضراب وسعر الذهب الحالي (تقريبا). إذا كان سعر الذهب فوق سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية، الخيار الخاص بك لا قيمة لها وتفقد قسط دفعت للخيار.


ليس من الضروري عقد الخيار الخاص بك حتى انتهاء الصلاحية. بيعه في أي وقت لقفل في الربح أو تقليل الخسارة.


خيارات خيارات الذهب.


يتم مسح خيارات الذهب من خلال سم، تداول تحت رمز أوغ. ترتبط قيمة الخيارات بسعر الذهب الآجلة، والتي تتداول أيضا على سم. يتم عرض 40 سعر الإضراب، في 5 دولارات زيادة فوق سعر الذهب الحالي أدناه. كما أن سعر الإضراب من سعر الذهب الحالي، وأرخص قسط يدفع للخيار، ولكن أقل فرصة هناك أن الخيار سيكون مربحا قبل انتهاء الصلاحية. هناك أكثر من 20 مرات انتهاء الصلاحية للاختيار من بينها، بدءا من المدى القصير إلى المدى الطويل.


كل عقد الخيار تسيطر 100 أوقية من الذهب. إذا كانت تكلفة الخيار 12 دولارا، فإن المبلغ المدفوع للخيار هو 12 دولارا × 100 = 1200 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). شراء عقود الذهب الآجلة التي تسيطر على 100 أوقية يتطلب 7،150 $ في الهامش الأولي. شراء الذهب المادي يتطلب كامل النفقات النقدية لكل اونصة شراؤها.


لشراء خيارات الذهب التجار بحاجة إلى حساب الوساطة الهامش الذي يسمح التداول في العقود الآجلة والخيارات، التي تقدمها وسطاء التفاعلية، تد أميريتراد وغيرها.


يتم العثور على أسعار خيارات الذهب وحجم البيانات في قسم اقتباسات من موقع سم، أو من خلال منصة التداول التي تقدمها وسيط الخيارات.


المكالمات وتسمح تسمح للتجار طريقة أقل رأس المال للاستفادة من الاتجاه الصعودي الذهب أو الاتجاه الهبوطي على التوالي. إذا كان الخيار تنتهي لا قيمة لها، يتم فقدان المبلغ المدفوع (قسط) للخيار؛ تقتصر المخاطر على هذه التكلفة. تتطلب خيارات تداول الذهب حساب سمسرة الهامش مع إمكانية الوصول إلى الخيارات.


خيارات الذهب شرح.


خيارات الذهب هي عقود الخيارات التي يكون فيها الأصل الأساسي هو عقد الذهب الآجلة.


يمتلك حامل خيار الذهب الحق) وليس االلتزام (في تحمل مركز طويل) في حالة خيار المكالمة (أو وضع قصير) في حالة خيار البيع (في العقود اآلجلة للذهب عند االضراب) السعر.


هذا الحق سوف تتوقف عند وجود الخيار تنتهي بعد إغلاق السوق في تاريخ انتهاء الصلاحية.


الذهب خيارات التبادل.


عقود عقود الذهب متاحة للتداول في بورصة نيويورك التجارية (نيمكس) وبورصة طوكيو للسلع (توكوم).


نيمكس أسعار الذهب أسعار الذهب يتم تداولها بالدولار والسنتات للأونصة ويتم تداول العقود الآجلة الأساسية في الكثير من 100 أوقية من الذهب.


توكوم يتم تداول خيارات الذهب في أحجام العقد من 1000 غرام (32.15 أوقية تروي) وأسعارها يتم تداولها بالين لكل غرام.


دعوة ووضع خيارات.


وتنقسم الخيارات إلى فئتين - المكالمات ويضع. يتم شراء خيارات المكالمة الذهبية من قبل المتداولين الصاعدين حول أسعار الذهب. ويمكن للمتداولين الذين يعتقدون أن أسعار الذهب ستسقط خيارات شراء الذهب بدلا من ذلك.


شراء المكالمات أو يضع ليست الطريقة الوحيدة لخيارات التجارة. الخيار بيع هو استراتيجية شعبية تستخدم من قبل العديد من التجار الخيار المهنية. ويمكن أيضا أن تكون أكثر تعقيدا استراتيجيات التداول الخيار، المعروف أيضا باسم ينتشر، من خلال شراء في وقت واحد وبيع الخيارات.


خيارات الذهب مقابل الذهب الآجلة.


رافعة إضافية.


الحد من الخسائر المحتملة.


وبما أن خيارات الذهب تمنح الحق فقط ولكن ليس الالتزام بتحمل مركز العقود الآجلة للذهب، فإن الخسائر المحتملة تقتصر فقط على القسط المدفوع لشراء الخيار.


المرونة.


وباستخدام الخيارات وحدها، أو بالاقتران مع العقود الآجلة، يمكن تنفيذ مجموعة واسعة من الاستراتيجيات لتلبية المخاطر المحددة، والأفق الزمني للاستثمار، والنظر في التكاليف، والتوقعات المتعلقة بالتقلبات الأساسية.


الوقت تسوس.


الخيارات لها عمر محدود وتعرض لآثار تسوس الوقت. قيمة خيار الذهب، وتحديدا قيمة الوقت، يحصل تآكل بعيدا مع مرور الوقت. ومع ذلك، منذ التداول هو لعبة مجموع صفر، يمكن أن تتحول تسوس الوقت إلى حليف إذا اختار المرء أن يكون البائع من الخيارات بدلا من شرائها.


تعرف على المزيد عن تجارة الذهب الآجلة والخيارات.


ربما يعجبك أيضا.


أكمل القراءة.


شراء سترادلز في الأرباح.


شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]


الكتابة يضع لشراء الأسهم.


إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]


ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟


المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]


الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.


إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]


تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.


إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.


كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية للحصول على إمكانية ربح مماثلة ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]


التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.


بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.


لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]


يوم التداول باستخدام خيارات.


خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام بدء استخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]


ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.


تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]


فهم التكافؤ في المكالمة.


ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن علاوة خيار المكالمة تنطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]


فهم الإغريق.


في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]


تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.


وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف بالتدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]


تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!


خيارات الذهب والعقود الآجلة.


أساسيات العقود الآجلة.


المعادن الآجلة.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


تعلم كيفية تداول الذهب في 4 خطوات (غلد، غكس)


سواء كان ذلك يتصرف مثل الثور أو الدب، فإن سوق الذهب يوفر سيولة عالية وفرصا ممتازة للربح في جميع البيئات تقريبا نظرا لموقعها الفريد ضمن النظم الاقتصادية والسياسية في العالم. في حين أن العديد من الناس يختارون امتلاك المعدن الصريح، والمضاربة من خلال العقود الآجلة والأسهم وخيارات الأسواق يوفر رافعة لا يصدق مع المخاطر المقاسة.


غالبا ما يفشل المشاركون في السوق في الاستفادة الكاملة من تقلبات أسعار الذهب لأنهم لم يتعلموا الخصائص الفريدة لأسواق الذهب العالمية أو المزالق الخفية التي يمكن أن تسلب الأرباح. وبالإضافة إلى ذلك، لا يتم إنشاء جميع أدوات الاستثمار على قدم المساواة: بعض الصكوك الذهب هي أكثر عرضة لإنتاج نتائج خط ثابت متسقة من غيرها.


تداول المعادن الصفراء ليس من الصعب تعلم، ولكن النشاط يتطلب مجموعات مهارة فريدة من نوعها لهذه السلعة. يجب على المبتدئين تدوس برفق، ولكن المستثمرين محنك سوف تستفيد من خلال دمج هذه الخطوات الاستراتيجية الأربع في روتين التداول اليومي. في حين تجربة واسعة النطاق أسيسترسولتس، ق وفي الوقت نفسه، تجريب حتى تعقيدات هذه الأسواق المعقدة تصبح المستعملة.


1. تعلم ما يتحرك الذهب.


باعتبارها واحدة من أقدم العملات على هذا الكوكب، والذهب قد تدمج نفسها بعمق في نفسية العالم المالي. كل شخص تقريبا لديه رأي حول المعدن الأصفر، ولكن الذهب نفسه يتفاعل فقط لعدد محدود من المحفزات السعرية. تنقسم كل من هذه القوى إلى الوسط في قطبية تؤثر على المشاعر والحجم وكثافة الاتجاه:


يواجه اللاعبون في السوق مخاطر مرتفعة عندما يتاجرون بالذهب في رد فعل على أحد هذه السلبيات، في حين أنه في الواقع هو آخر واحد السيطرة على سعر العمل. على سبيل المثال، لنفترض أن عملية البيع تضر بالأسواق المالية العالمية، والذهب ينطلق في مسيرة قوية. ويفترض العديد من التجار أن الخوف يتحرك في المعدن الأصفر ويقفز، مؤكدا أن الحشد العاطفي سيحمل سعر عمياء أعلى. ومع ذلك، قد يكون التضخم قد أدى بالفعل إلى انخفاض الأسهم، وجذب جمهور أكثر تقنية من شأنها أن تبيع ضد ارتفاع الذهب بقوة.


إن تركيبات هذه القوى تلعب دورا دائما في الأسواق العالمية، وتحدد موضوعات طويلة الأجل تتتبع الاتجاهات الصاعدة والاتجاهات الهابطة على قدم المساواة. على سبيل المثال، التحفيز الاقتصادي لمجلس الاحتياطي الاتحادي (فومك) الذي بدأ في عام 2009، كان له تأثير ضئيل على الذهب لأن اللاعبين في السوق ركزوا على مستويات عالية من الخوف من الخروج من الانهيار الاقتصادي عام 2008. ومع ذلك، شجع هذا التسهيل الكمي الانكماش، وإنشاء سوق الذهب ومجموعات السلع الأخرى لعكس كبير.


ولم يحدث هذا التحول على الفور لأن عرض الأسعار كان جاريا، مع تراجع الأصول المالية والسلع القائمة على السلع الأساسية إلى الأساليب التاريخية. تصدرت الذهب أخيرا وتحولت إلى الانخفاض في عام 2018 بعد الانتهاء من الانتعاش، وكثفت البنوك المركزية سياسات التيسير الكمي. تراجعت فيكس إلى مستويات أدنى في نفس الوقت، مما يشير إلى أن الخوف لم يعد حافزا كبيرا للسوق.


2. فهم الحشد.


الذهب يجذب العديد من الحشود مع مصالح متنوعة وغالبا ما تتعارض. وتوجد البق الذهبية في أعلى الكومة، وتجمع البصل المادي وتخصص جزءا كبيرا من الأصول العائلية لأسهم الذهب والخيارات والعقود الآجلة. هذه هي لاعبين على المدى الطويل، ونادرا ما تثني عن الاتجاه الهبوطي، الذي يهز في نهاية المطاف من أقل اللاعبين الأيديولوجية. وبالإضافة إلى ذلك، فإن المشاركين بالتجزئة تتألف تقريبا من جميع السكان من البق الذهب، مع القليل من الأموال المكرسة تماما للجانب الطويل من المعادن الثمينة.


وتضيف البق الذهبية سيولة هائلة بينما تحتفظ بأرض تحت العقود الآجلة وأسهم الذهب، لأنها توفر إمدادات مستمرة من شراء الفائدة بأسعار أقل. كما أنها تخدم الغرض المقابل من توفير دخول فعالة للبائعين قصيرة، وخاصة في الأسواق العاطفية عندما واحدة من القوى الأولية الثلاث يستقطب لصالح ضغط شراء قوي.


وبالإضافة إلى ذلك، يجذب الذهب نشاطا تحوطيا هائلا يقوم به المستثمرون المؤسسيون الذين يشترون ويبيعون بالاشتراك مع العملات والسندات في الاستراتيجيات الثنائية المعروفة باسم "المخاطرة" والمخاطر. "وتخلق الأموال سلال أدوات مطابقة للنمو (المخاطر) السلامة (خطر الخروج)، تداول هذه المجموعات من خلال خوارزميات سريعة البرق. وهي تحظى بشعبية خاصة في الأسواق المتضاربة للغاية التي تكون فيها المشاركة العامة أقل من المعتاد.


3. قراءة الرسم البياني على المدى الطويل.


يستغرق وقتا طويلا لتعلم الرسم البياني الذهب من الداخل والخارج، بدءا من التاريخ على المدى الطويل الذي يعود إلى ما لا يقل عن 100 عاما. بالإضافة إلى الاتجاهات التي استمرت لعقود من الزمن، فإن المعدن قد انخفض أيضا لفترات طويلة بشكل لا يصدق، مما يحرم الأرباح من البق الذهب. من وجهة نظر استراتيجية، يحدد هذا التحليل مستويات الأسعار التي تحتاج إلى مراقبة إذا وعندما يعود المعدن الأصفر لاختبارها.


ويظهر تاريخ الذهب الحديث حركة قليلة حتى السبعينات، بعد إزالته لمعيار الذهب للدولار، فقد انطلق في اتجاه صعودي طويل، مدعوما بارتفاع التضخم بسبب ارتفاع أسعار النفط الخام. فبعد أن ارتفع السعر إلى 076 2 دولارا للأوقية في شباط / فبراير 1980، انخفض إلى ما دون 700 دولار في منتصف الثمانينات، ردا على السياسة النقدية التقييدية التي يتبعها الاحتياطي الاتحادي. (انظر تأثير ارتفاع أسعار الفائدة على الصندوق الفيدرالي على الذهب). واستمر الاتجاه الهبوطي اللاحق في أواخر التسعينات عندما دخل الذهب الاتجاه الصاعد التاريخي الذي بلغ ذروته في فبراير 2018 أعلى مستوى 1،916 دولار للأونصة. وتراجع الانخفاض المستمر منذ ذلك الوقت بنحو 700 نقطة في أربع سنوات؛ على الرغم من أنه في الربع الأول من عام 2018 ارتفع بنسبة 17٪ لأكبر مكسب فصلي خلال ثلاثة عقود، كما في ديسمبر 2017، فإنه يتداول عند 1،267 دولار للأونصة.


4. اختيار مكانك.


وتتبع السيولة اتجاهات الذهب، وتزداد عندما تتحرك بشكل حاد أعلى أو أقل وتتناقص خلال فترات هادئة نسبيا. ويؤثر هذا التذبذب على أسواق العقود الآجلة بدرجة أكبر مما تؤثر عليه أسواق الأسهم، وذلك بسبب انخفاض متوسط ​​معدلات المشاركة. المنتجات الجديدة التي تقدمها مجموعة سم شيكاغو في السنوات الأخيرة لم تتحسن هذه المعادلة بشكل كبير.


وتقدم بورصة سم ثلاثة عقود ذهبية أولية، وهي 100 أونصة. العقد، 50 أوقية. عقد صغير و 10 أوقية. في أيلول / سبتمبر 2018. وفي حين أن حجم العقد الأكبر كان أكثر من 67.6 مليون في عام 2017، فإن العقود الأصغر لم تكن على نطاق واسع؛ 87،450 للمصغرة و 0،05 مليون ل الدقيقة. ولا تؤثر هذه المشاركة الرفيعة على العقود الآجلة طويلة الأجل التي تعقد لعدة أشهر، ولكنها تؤثر بقوة على تنفيذ التجارة في الوظائف القصيرة الأجل، مما يفرض تكاليف أعلى من خلال الانزلاق.


يظهر سهم سبدر غولد تروست شاريس (غلد) أكبر مشاركة في جميع أنواع بيئات السوق، مع فروق أسعار استثنائية يمكن أن تنخفض إلى قرش واحد. وبلغ متوسط ​​حجم التداول اليومي 2.34 مليون سهم يوميا في ديسمبر 2017، مما يوفر سهولة الوصول في أي وقت من اليوم. خيارات كبوي على غلد تقدم بديلا سائلا آخر، مع الحفاظ على المشاركة النشطة ينتشر في مستويات منخفضة.


فان سك فيكتورس يطحن الذهب عمال المناجم إتف (غكس) من خلال حركة النسبة المئوية اليومية أكبر من غلد، ولكن يحمل مخاطر أعلى لأن الارتباط مع المعدن الأصفر يمكن أن تختلف اختلافا كبيرا من يوم لآخر. وتقوم شركات التعدين الكبيرة بالتحوط بقوة ضد تقلبات الأسعار، مما يقلل من تأثير أسعار العقود الآجلة والعقود الآجلة، في حين أن العمليات قد تحتفظ بأصول كبيرة في الموارد الطبيعية الأخرى، بما في ذلك الفضة والحديد.


الخط السفلي.


تداول سوق الذهب بشكل مربح في أربع خطوات. أولا، تعلم كيف تؤثر ثلاثة قطبية على غالبية قرارات الشراء والبيع الذهبية. ثانيا، التعرف على الحشود المتنوعة التي تركز على تجارة الذهب، والتحوط والملكية. ثالثا، يستغرق وقتا طويلا لتحليل الرسوم البيانية طويلة وقصيرة الأجل الذهب، مع العين على مستويات الأسعار الرئيسية التي قد تأتي في اللعب. وأخيرا، اختيار مكان للمخاطرة، وتركز على السيولة العالية وسهلة تنفيذ التجارة.


خيارات الذهب اقتباسات غلوبيكس.


يتم تأخير بيانات السوق لمدة 10 دقائق على الأقل.


وينبغي اعتبار جميع بيانات السوق الواردة في الموقع الشبكي لمجموعة الرصد والإرشاد كمرجع فقط، وينبغي ألا تستخدم كمصادقة على بيانات بيانات السوق في الوقت الحقيقي ولا تكملها. يتم توفير أسعار التسوية على أدوات بدون فائدة أو حجم مفتوح لمستخدمي الويب فقط ولا يتم نشرها على منصة بيانات السوق (مدب). ولا تستند هذه الأسعار إلى نشاط السوق.


مركز الاشتراك.


أرسل لنا ردود الفعل.


من نحن.


مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات من خلال النقر على وصلات إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.

No comments:

Post a Comment