Tuesday 20 March 2018

فوركس كوم مقابل تد أميريتراد


مراجعة ثينكورسويم.


ثينكورسويم هو الخيار الأفضل للتجار الأمريكيين الذين يتطلعون إلى تجارة الفوركس والعديد من المنتجات الأخرى. منصة قوية وقوية يضع كل ما يمكن تخيله أداة تداول العملات الأجنبية في متناول يدك، ولكن مستوى الميزات المتقدمة قد لا تكون مثالية للمبتدئين.


آخر تحديث 16 نوفمبر 2018.


تداول جميع المنتجات من حساب واحد.


التجار المتقدمون الذين يتطلعون إلى توحيد جميع حساباتهم سوف الحب القدرة على تداول العملات الأجنبية، والعقود الآجلة، وخيارات الأسهم، وأكثر من ذلك & # 8212؛ كل من حساب واحد. هذا الحل المهني الكامل من ثينكورسويم يساعدك على توفير الوقت وأفضل تتبع محفظة متنوعة الخاصة بك للاستفادة بسرعة من تغير ظروف السوق. وسطاء الفوركس الأخرى تتطلب حسابات منفصلة لتجارة المنتجات المختلفة، والتي يمكن أن تكون من المتاعب.


وتوفر هياكل التسعير من العمولة وغير العمولة المرونة.


سوف يراقب المتداولون عن كثب التكاليف مثل الاختيار بين عمولات العمولة وغير العمولة. يتم تداول أزواج من غير العمولات في الزيادات من 10،000 وحدة، و ثينكورزويم من خلال انتشار القياسية. التداول على أساس العمولة هو عندما يفكر ثينكرسويم رسوم على كل التجارة المنفذة. ويمكن للهيكل القائم على العمولة خفض تكاليف التداول بالنسبة إلى التجار ذوي الحجم الأعلى.


أعلى من خط التطبيق المحمول.


صحيح يقتبس في الوقت الحقيقي والرسوم البيانية مع أكثر من 180 دراسات تمكنك من تنفيذ تحليل تقني متعمق والحصول على أفضل الأسعار، وكلها على الطاير من الهاتف الذكي الخاص بك. تنبيهات مخصصة يخطر لك من تغييرات الموقف الهامة، حتى تتمكن من أن تكون استباقية على الذهاب. أربع نجوم فون وتطلب الشركة استعراض الإصدار الحالي يؤدي حزمة من النقد الأجنبي استعراض التطبيق المحمول.


المزيد من أزواج العملات من معظم الوسطاء.


مع 100 زوجا من العملات القابلة للتداول، يجلس ثينكرسويم بين وسطاء الفوركس الأعلى في هذه الفئة. يمكن للمتداولين ذوي الخبرة في أزواج العملات المتقاطعة الاستفادة من العديد من الأزواج القابلة للتداول للاستفادة من تقلبات العملة في الاقتصادات الأقل نموا. يمكن للعملاء الدوليين الذين يريدون التنويع أيضا الاستفادة من أكثر من 100 أزواج العملات.


أفضل خيارات دعم العملاء.


ثينكورسويم يسلم الدردشة الحية، والهاتف، ودعم البريد الإلكتروني، ويرتفع فوق حزمة مع وجود مكتبها التجزئة المادية من خلال تد أميريتراد. انتقل إلى مكتب فرع محلي لتمويل حسابك أو طرح سؤال حول النظام الأساسي.


أوتوتريد متاح فقط للمشتركين في الشركات الاستشارية المشاركة.


التداول الآلي هو خدمة واحدة مفقودة في هذه منصة قوية خلاف ذلك. لا تتوفر أدوات التداول الآلي إلا إذا كنت مشتركا في إحدى النشرات الإخبارية الاستشارية الخاصة بشركاء ثينكورزويم & # 8217. لسوء الحظ لتجار الفوركس، وتستهدف معظم النشرات الإخبارية في تداول الخيارات. إذا كنت بحاجة إلى ميزة تلقائية، تحقق من فكس، إتورو، أو تراديكينغ.


لا منصة للمبتدئين.


لأن منصة ثينكورزويم كاملة جدا وقوية، سوف المبتدئين لديهم صعوبة في تعلم النظام. يمكن للمبتدئين الاستفادة من مجموعة ميزة أكثر محدودية التي هي أسهل للتنقل قبل اتخاذ قفزة ل ثينكورسويم. يتطلب ثينكورسويم أيضا إيداع الحد الأدنى 3500 $، وهو من الصعب ابتلاع لكثير من المبتدئين. مب التداول هو وسيط مقارنة مع خيارات أكثر تفصيلا للمبتدئين.


التفاصيل.


فوركس تريد: $ 1.00 + $ 0.10 بير 1،000 لوت تجارة الفوركس نوع التكلفة: شقة ونقاط تجارة العقود الآجلة: 2.25 $ / العقد الحد الأدنى للإيداع: $ 2،000 خيارات التجارة: 9.99 $ + 0.75 دولار / عقد تداول الأسهم: 9.99 $.


طريقة المقاصة: التعامل مع المكتب النفوذ الأقصى (الدولي): 50:01:00 الرافعة المالية القصوى (الولايات المتحدة): 50:01:00.


منتجات مماثلة.


نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يستوفي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.


فوركس.


حسابات التداول.


تقدم فوريكس حاليا نوعين من الحسابات: ستاندارد، و أكتيف ترادر. تم إطلاق حساب أكتيفترادر ​​في نوفمبر 2018 في كندا والولايات المتحدة، وسرعان ما سيتم طرحه إلى بقية الأسواق التي يعمل فيها الوسيط.


يتوفر بديل ل أكتيفترادر، حساب بريميوم (متوفر حاليا في المملكة المتحدة وأستراليا، وما إلى ذلك) بمبلغ 10000 دولار أمريكي، ويقدم متوسطات 1.5 نقطة. كما أنه يوفر فائدة بنسبة 2٪ على رصيد حسابك، بحد أقصى 50،000 دولار أمريكي.


لا يمكن الوصول إلى حساب أكتيف ترادر ​​إلا من خلال منصة فوركسترادر ​​الخاصة بالوسيط ولن يتم عرضه على التجار الذين يستخدمون ميتاتريدر 4 (MT4) أو أي حسابات مدارة وحسابات يحيلها وسيط مقدم (يب).


بالإضافة إلى ذلك، تقدم فوريكس حسابات خالية من مبادلة للمستثمرين من العقيدة الإسلامية.


شروط التداول.


الحد الأدنى للإيداع الأولي.


من أجل فتح حساب مع فوريكس، واحد لديه للاستثمار فقط 50 $، وهو الحد الأدنى من الودائع الأولية الدنيا. في المقابل، فكسم يتطلب أيضا 50 $ من عملائها كبداية.


واحدة من المزايا الرئيسية للوسيط الرئيسي فوريكس هو أنه يوفر التداول بدون عمولة. وبطبيعة الحال، هذا يعني أن الشركة تحصل على مكافآت مقابل خدماتها من خلال علامة المتابعة. هذا هو السبب في فوريكس و [رسقوو]؛ فروق متغيرة ليست من بين أشد في صناعة وندش]؛ متوسط ​​السعر إلى 1.8 نقطة على زوج يورو / دولار ور / أوسد. ومع ذلك، يمكنك الحصول على مجموعة مختارة من منصات التداول مع التنفيذ السريع (متوسط ​​سرعة التنفيذ هو 0.05 ثانية)، والأهم من ذلك، أموالك آمنة.


بالإضافة إلى ذلك، قد يستفيد أصحاب حسابات أكتيفترادر ​​من انخفاض متوسط ​​بنسبة 15٪ على فروقات الأسعار القياسية. يمكن أن ينتشر السعر على هذا النوع من الحسابات إلى 0.7 نقطة على ور / أوسد، بالإضافة إلى أن أصحابها يحصلون على دعم شخصي وخدمة أولوية وبدون رسوم حساب على منصة فوريكسترادر.


وبالمقارنة، تقدم فكسم فروق أسعار متغيرة، بمعدل 1.5 نقطة في الحسابات الخالية من العمولة. لمزيد من المعلومات، يمكنك التحقق من ومقارنة الوقت الحقيقي ينتشر من 15 وسطاء الرائدة هنا.


أقصى مستويات الرافعة المالية التي تقدمها فوريكس تصل إلى 1: 200، والتي تعتبر متوسطة. وبطبيعة الحال، فإن الحد الأقصى للرافعة المالية المقدمة للعملاء الأمريكيين هو 1:50.


إذا كنت بحاجة إلى نسب أعلى للرافعة المالية، فإن العديد من وسطاء الفوركس يوفرون ذلك. تقدم فكسم الرافعة المالية تصل إلى 1: 400 ويمكنك أيضا التحقق من قائمة من السمسرة توفير رافعة تصل إلى 1: 500 أو أعلى هنا. ولكن يجب أن نضع في اعتبارنا أن الرفع العالي ينطوي على مخاطر أكبر من الخسائر.


الشركة. أمن الأموال.


أنشئت في عام 1999، غين كابيتال لديها الآن متناول عالمي. كونها واحدة من أكبر الوسطاء في الولايات المتحدة، وبالتالي فهي في منافسة مباشرة مع فكسم للسيطرة على سوق الولايات المتحدة. فمن إيت يقدم التداول في أزواج العملات، مؤشر & أمب؛ السلع العقود مقابل الفروقات، والمعادن الثمينة، فضلا عن العقود الآجلة تبادل الخيارات والخيارات (عملاء الولايات المتحدة).


أولا وقبل كل شيء، غين كابيتال غروب، ليك هي لجنة تجارة العقود الآجلة المسجلة وتاجر تجارة التجزئة التجزئة مع لجنة تداول السلع الآجلة الأمريكية (كفتك) وأيضا عضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا).


ويتعين على الوسطاء المسجلين لدى الهيئة الوطنية للرقابة المالية أن يمتثلوا لمجموعة صارمة من القواعد. التنظيم الأمريكي هو واحد من أشد، وهو أمر جيد من حيث حماية المستثمرين، ولكن بعض القواعد المفروضة تعتبر تقييدية للغاية.


على سبيل المثال، يطلب من الوسطاء المسجلين لدى الهيئة الوطنية للرقابة المالية الحفاظ على رأس مال صاف لا يقل عن 20 مليون دولار لضمان العملاء و [رسقوو]؛ وهي أعلى متطلبات الحد الأدنى لرأس المال في جميع أنحاء العالم.


إلى جانب ذلك، لا يسمح التحوط والرافعة المالية تقتصر على 1:50، في حين أن السماسرة الأوروبية أحرار في تقديم روافع تصل إلى 1: 1000 أو أعلى من ذلك.


إن الشركة الأم، غين كابيتال هولدينغز، Inc. (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز نيس: غساب)، هي وسيط فوركس و كفد مقره نيو جيرسي. وباعتبارها شركة عالمية متداولة في البورصة، وتنفذ في 7 ولايات قضائية، تفي "غين كابيتال" بمعايير عالية من حوكمة الشركات، والإبلاغ المالي، والإفصاح. بشكل عام، إذا اخترت الاستثمار في الفوركس، قد التجارة دون قلق حول أموالك و [رسقوو]؛ سلامة.


غين كابيتال غروب، ليك.


فوركس أوك ليميتد.


غين كابيتال فوريكس أوستراليا بتي ليميتد.


فوركس كندا المحدودة.


غين كابيتال غروب (هونغ كونغ) المحدودة.


غين كابيتال جابان Ltd.


منصات التداول.


تقدم فوركس لعملائها منصة تداول أساسية: فوركسترادر ​​& أمب؛ و ميتاترادر ​​شعبية 4. وبالإضافة إلى ذلك، والوساطة أيضا يدعم ترادابل ومنصة خاصة إن، غكس.


وقد تم تجهيز فوريكسترادر ​​للتخصيص بشكل كامل مع ميزات التداول المتقدمة، وأدوات الرسم البياني المهنية والبحث والتحليل المتكاملة. ويأتي في شبكة الإنترنت، فارسيونس بيسي ومجموعة كاملة من تطبيقات الجوال (بما في ذلك دائرة الرقابة الداخلية وأجهزة الروبوت).


وتشمل أدوات التداول الاحترافية لدى فوريكسترادر ​​للمحترفين في الوقت الحقيقي الرسم البياني، وبرامج التعرف على الأنماط بواسطة أوتوشارتيست، وبرامج التداول الآلي المخصصة، والتي تسمى مركز الإستراتيجية.


من بين ميزات فوريكسترادر ​​و رسكو؛ s هو مركز استراتيجية مع إشارات شراء وبيع الآلي، والذي يسمح للتجار للوصول إلى 15 تخصيص استراتيجيات محددة مسبقا للتداول المستخدم وكذلك بناء الخاصة بهم عن طريق معالج الاستراتيجية. ويشمل مركز الاستراتيجية القدرة على دعم استراتيجيات الاختبار ضد البيانات التاريخية ومن ثم تفعيلها لتوليد إشارات شراء وبيع في الوقت الحقيقي.


منصة الفوركس فوركسترادر. اضغط للتكبير .


يتضمن البحث والتحليل الشامل تحديثات على مدار الساعة من فريقنا البحثي الداخلي، وعناوين موجزة في الوقت الحقيقي من رويترز نيوز، والتحليل الفني المهني من ترادينغ سينترال الرائدة في الصناعة.


مع هذا النظام الأساسي، يمكن للمستخدمين الاختيار بين التنفيذ الفوري والسوق (من خلال القائمة المنسدلة وضع التنفيذ). لسوء الحظ، فوريكسترادر ​​لا يسمح التحوط، حيث يتم إغلاق المراكز المفتوحة في الامتثال (أولا في أولا خارج) قاعدة المحاسبة فيفو، المعمول بها في الولايات المتحدة.


منصة الفوركس الأكثر تداولا - MetaTrader4 - مدعومة أيضا من قبل الفوركس. ويقدم أسعار تنافسية على أكثر من 45 عملة، متفوقة تنفيذ السوق والبيئة إي الأمثل. وعلاوة على ذلك، تم تجهيز MT4 الفوركس مع بعض أدوات التاجر فريدة من نوعها & أمبير؛ الموارد، مثل التعليق المباشر من فريق البحث العالمي في الشركة، التحليل الفني في الوقت الحقيقي من مركز التجارة والأفكار القابلة للتنفيذ من أوتوشارتيست. وفقا لنا، MT4، التي تقدمها الفوركس ديه واحدة عيب كبير - أنها لا تقدم الجسر 3rd الطرف.


غين كابيتال هو غكس مستقلة ومبتكرة إن مصممة للمؤسسات والتجار المحترفين. ويوفر قدرات تداول قوية خوارزمية تمكن العملاء من تطوير وتنفيذ مجموعة واسعة من استراتيجيات التداول باستخدام واجهات برمجة التطبيقات جافا أو فيكس المستندة إلى فيكس.


طرق الدفع.


يمكن للعملاء من الفوركس استخدام التحويل المصرفي المصرفي، وكذلك بطاقات الخصم / الائتمان كطرق الدفع.


كما يمكن للعملاء في الولايات المتحدة إجراء عمليات إيداع وسحب من خلال الشيكات والتحققات (الحسابات المصرفية في الولايات المتحدة فقط)، في حين يمكن لعملاء الاتحاد الأوروبي استخدام سوفورتبانكينغ (تحويل الأموال عبر الإنترنت المتوفر في المملكة المتحدة وألمانيا وسويسرا وهولندا وبلجيكا فقط).


استنتاج.


على الرغم من أن فروق أسعارها ليست من بين أشد أسواق الفوركس، فإننا نوصي بشدة الفوركس، لأنها اكتسبت سمعتها من وسيط موثوق بها مع تنظيم قوي وسياسة شفافة. فإنه يوفر شروط معقولة للتداول في الفوركس، العقود مقابل الفروقات والأسهم على مجموعة واسعة من المنصات. وفيما يلي، باختصار، مزايا وعيوب فيما يتعلق الفوركس، والعلامة التجارية الفوركس التجزئة من غين كابيتال:


اسم الشركة: فوريكس.


عنوان الموقع: فوريكس.


المقر: بدمينستر وان، 135 أوس هيغواي 202/206، سويت 11، بدمينستر، نج 07921.


البلد: الولايات المتحدة الأمريكية.


ينظمها: نفا (الولايات المتحدة الأمريكية)، كفتك (الولايات المتحدة الأمريكية)، فكا (المملكة المتحدة)، فسا (اليابان)، أسيك (أستراليا)، إيروك (كندا)


اللغات: الإنجليزية والصينية التقليدية والمبسطة والعربية والروسية والألمانية واليابانية.


هاتف: +1 908-731-0750.


الهاتف المجاني: الرقم المجاني: 877-367-3946 (الولايات المتحدة وكندا)


سنة تأسيس الشركة: 1999.


سنة مؤسسة تقسيم العملات الأجنبية: 1999.


قاعدة العملاء: الأفراد (إبس، مديري الأموال، شركاء تسمية بيضاء، يرجى زيارة ككينكابيتال).


الخدمات: الفوركس والمعادن (المملكة المتحدة والاتحاد الافريقي فقط). التداول 24 ساعة في اليوم من الأحد 5 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة & نداش؛ الجمعة 5:00 مساء بتوقيت شرق أوروبا. العمولة تداول مجاني (ينطبق عرض السعر / الطلب). منصة التداول على شبكة الإنترنت يتطلب أي تحميل أو التثبيت. لا يضمن رصيد الخصم. حرية الوصول إلى الرسم البياني والأخبار والبحوث. 24 ساعة دعم العملاء عبر الهاتف والبريد الإلكتروني والدردشة خلال ساعات التداول. التداول عبر الهاتف المحمول متاح. 24 ساعة التداول.


اللغات: الإنجليزية، الصينية المبسطة والتقليدية، العربية، الروسية، اليابانية.


تد أميريتريد.


حسابات التداول.


الشركة. أمن الأموال.


شروط التداول.


الترقيات.


طرق الدفع.


استنتاج.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي عمل تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


OANDA.


حسابات التداول.


هناك نوع قياسي واحد فقط من حساب التداول في أواندا. من ناحية، وهذا يحد العملاء & [رسقوو]؛ خيار؛ من ناحية أخرى، فهذا يعني أن جميع أصحاب الحسابات يعاملون على قدم المساواة.


لجعل الأمور أفضل، هذا الوسيط لا تتطلب أي الحد الأدنى للإيداع، ولا الحد الأدنى لحجم التجارة. ومع ذلك، يجب أن يكون لديك دولار واحد على الأقل في رصيد حسابك لبدء عملية تجارية.


أواندا هي واحدة من وسطاء الفوركس على الانترنت رائدة. تأسست في عام 1996، وهي الآن مجموعة كبيرة مع مكاتب في تورونتو وسان فرانسيسكو ونيويورك ولندن وسنغافورة وطوكيو وسيدني. يتم تنظيم جميع شركات المجموعة حسب الأصول من قبل السلطات المعنية في الولايات المتحدة وسنغافورة وكندا والمملكة المتحدة واليابان وأستراليا.


تقدم أواندا خدمات تداول العملات الأجنبية وخدمات تداول العملات على الإنترنت لكل من عملاء التجزئة والمؤسسات. الوسيط هو صانع السوق، وجود واحد من أكبر قواعد بيانات العملات في العالم. وتشمل محفظة منتجاتها الفوركس، مؤشر، السلع & أمب؛ سندات كفد السندات، فضلا عن المعادن الثمينة.


أمن الأموال.


أواندا شركة هي لجنة العقود الآجلة المسجلة تاجر التجزئة والتجزئة النقد الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة.


ويتعين على الوسطاء المسجلين لدى الهيئة الوطنية للمصارف الامتثال لمجموعة واسعة من القواعد. لسوء الحظ، هذه القواعد غالبا ما تحد من وجهة نظر التجار، ولكن ليس هناك أي وسيلة من حولهم. على سبيل المثال، لا يسمح بالتحوط ويقتصر الرافعة المالية على 1:50، في حين أن الوسطاء الأوروبيين أحرار في تقديم روافع تصل إلى 1: 1000 أو أعلى من ذلك.


الى جانب ذلك، يطلب من وسطاء نفا للحفاظ على رأس مال صاف لا يقل عن 20 مليون $ لضمان العملاء و [رسقوو]؛ مواقف، مما يجعلها آمنة جدا للاستثمار مع. وتطبق متطلبات رأس مال مماثلة مماثلة في معظم الولايات القضائية، على سبيل المثال، يتعين على وسطاء المملكة المتحدة أن يحتجزوا ما لا يقل عن 730 000 يورو من أجل إثبات استقرارهم المالي، ويجب أن يمتلك المستشارون الأستراليون ما لا يقل عن مليون دولار من أجل العمل بصورة مشروعة.


جميع أواندا الشركات التابعة، بما في ذلك أواندا آسيا والمحيط الهادئ بت. (كندا)، أواندا (كندا) شركة أولك (كندا)، أواندا أوروبا المحدودة (المملكة المتحدة)، أواندا اليابان شركة (اليابان) و أواندا أستراليا بي تي واي المحدودة (أستراليا) مرخصة حسب الأصول وتنظمها الهيئات المعنية.


الحد الأدنى للإيداع الأولي.


لا يوجد لدى أواندا الحد الأدنى من متطلبات الإيداع لفتح الحساب. وهذا يجعلها جذابة للمتخوفين من المخاطر أو التجار عديمي الخبرة الذين ليسوا على استعداد لاستثمار مبلغ كبير من المال.


يحتاج معظم الوسطاء إلى حد أدنى معين من الإيداع الأولي لتغطية التكاليف المتعلقة بفتح حساب جديد. على سبيل المثال، يطلب الفوركس 250 $ من عملائه للبدء، و فكسم - 50 $.


متوسط ​​فروق الأسعار & أمب؛ اللجان.


هذا الوسيط يقدم فروق أسعار متغيرة، المتوسطات على اليورو / الدولار الأمريكي تصل إلى 1.4 نقطة، والتي هي في الطرف العلوي من المتوسط. ومع ذلك، فإن العملاء يستفيدون من التداول بدون عمولة، حيث أن أواندا لا تتحمل أي عمولة لخدمات التداول الخاصة بهم، ولا أي رسوم صيانة حساب. وبدلا من ذلك، يحصل الوسيط على مكافآته من خلال الانتشار.


وبالمقارنة، فإن فوركس، وهي أيضا وسيط عالمي وسوق منظم فسا، تقدم متوسط ​​انتشار 1.8 نقطة على ور / أوسد وأيضا لا تفرض أي رسوم عمولة. قد تبحث عن انتشار في الوقت الحقيقي من 15 وسطاء الرائدة هنا.


تقدم أواندا أقصى مستوى للرافعة المالية من 1:50 على منتجات الفوركس، وهو منخفض جدا، ومع ذلك، فإن الوسيط ليس لديه أي خيار، نظرا لأن المنظم الأمريكي قد وضع قيودا على نسب الرافعة المالية. كفتك يحد من الرافعة المالية المتاحة للتجار الفوركس بالتجزئة في الولايات المتحدة إلى 1:50 على أزواج العملات الرئيسية و 20: 1 لجميع الآخرين.


إذا كنت بحاجة إلى نفوذ أعلى، يمكنك اختيار وسيط، الذي يقدم نسب الرافعة المالية من 1: 500 وتتجاوز 1: 500 من هذه القائمة. ونحن ننصح التجار الحذر عند استخدام مستويات أعلى من الرفع المالي، لأن هذه المعدلات قد لا تتضاعف فقط أرباحهم على وديعة صغيرة، ولكن أيضا يؤدي إلى خسائر فادحة تزيد عن الاستثمارات الأولية التي تم إجراؤها.


تقدم أواندا لعملائها خيارا من منصات ثريترادينغ: فستريد المخصصة لها، بروترادر ​​مولتي-كونيكت (بتمك) وشعبية ميتاتريدر 4.


فستريد يأتي في إصدارات سطح المكتب، على شبكة الإنترنت والجوال. أنه يحتوي على واجهة بسيطة، لكنها فعالة، وما هو أكثر أهمية & نداش؛ سرعة التنفيذ رائعة. وفقا لموقع أوانداس، هذا المنفذ ينفذ 98٪ من الصفقات في غضون 0.057 ثانية أو أقل، وهو بسرعة فائقة.


وعلاوة على ذلك، تم تجهيز فستريد مع ميزات الرسوم البيانية بديهية وقوية، وحسابات فرعية متعددة لاختبار استراتيجيات التداول المختلفة والأخبار المالية وتحليل السوق من كبار مزودي الأخبار.


نحن نفترض أن فستريد يهدف في الغالب إلى التجار الجدد، لأنه لديه كل الوظائف المعتادة، ولكن ميزات أكثر تقدما مفقودة.


فوندريد الملكية فندت. اضغط للتكبير.


وأضافت أواندا مؤخرا إلى بلاتفورمز خط يصل بروترادر، التي وضعتها بسوفت. تقدم بروترادر ​​كل منصات تداول الفوركس العادية القيام به: الرسوم البيانية المتقدمة والتحليل الفني والمؤشرات وأنواع مختلفة من النظام، وخيارات التخصيص، وخيارات تداول السيارات. في الواقع، وقد خلق بروترادر ​​ألغوستوديو - أداة تطوير استراتيجية خوارزمية المهنية. أنها تمكن المستخدمين لاختبار أنواع مختلفة من تجميع البيانات: الوقت، القراد، مجموعة، رينكو، لينبرياك، الخ.


وبالإضافة إلى ذلك، تقدم أواندا قوية ميتاتريدر 4، الذي يحظى بتقدير كبير من قبل مجتمع التداول عبر الإنترنت في الغالب لأنه يسمح للمستخدمين أتمتة كاملة صفقاتهم. من خلال الاختيار من بين مجموعة واسعة من المستشارين الخبراء (إي)، قد التجار الجلوس، في حين أن البرنامج يفعل كل عمل. ما هو أكثر من ذلك، فإنه يقدم عددا من المؤشرات الفنية، واسعة النطاق اختبار البيئة المتقدمة ورسم حزمة. وهنا لائحة من المزيد من وسطاء الفوركس تقدم منصة MT4.


وبالإضافة إلى ذلك، فكستريد الجسور مباشرة إلى ميتاتريدر 4 باستخدام التكنولوجيا التي بنيت خصيصا، والتي نجدها مفيدة.


طرق الدفع.


تقدم أواندا لعملائها أساليب مختلفة لإيداع / سحب الأموال من وإلى حساباتهم. أنها تختلف، اعتمادا على قسم أواندا للتسجيل، ولكن وسائط الدفع الرئيسية هي الخصم / بطاقة الائتمان، والأسلاك المصرفية، والشيكات، باي بال ونيون باي.


أواندا هي شركة عالمية رائدة في مجال تداول العملات الأجنبية، وتقدم التداول عبر الإنترنت في مجموعة واسعة من أزواج العملات والعقود مقابل الفروقات والمعادن الثمينة في ظل ظروف جذابة. وخلاصة القول أعلاه، وهنا مزايا وعيوب هذا الوسيط:


المقر الرئيسي: 140 برودواي، الطابق 46، نيويورك، نيويورك 10005.


البلد: الولايات المتحدة الأمريكية.


تنظمها: كفتك، نفا، ماس، فسا، إيروك، سلطة دبي للخدمات المالية.


أواندا آسيا والمحيط الهادئ.


أواندا الشرق الأوسط.


تد أميريتريد.


حسابات التداول.


الشركة. أمن الأموال.


شروط التداول.


الترقيات.


طرق الدفع.


استنتاج.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي عمل تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


403 - خطأ محرم.


لا يسمح لك بالوصول إلى هذا العنوان.


إذا استمر الخطأ، فيرجى الاتصال بمشرف الموقع.


إذا كنت مشرف موقع هذا الموقع يرجى تسجيل الدخول إلى كبانيل والتحقق من سجلات الخطأ. سوف تجد السبب الدقيق لهذا الخطأ هناك.


الأسباب الشائعة لهذا الخطأ هي:


أذونات الدليل / الملف غير صحيحة: أقل من 644.


من أجل الملفات التي يجب قراءتها من قبل خادم الويب، أذوناتهم يجب أن تكون مساوية أو أعلى 644. يمكنك تحديث أذونات الملف مع عميل فتب أو من خلال إدارة الملفات كبانيل ل.


هناك توجيهان من أباتشي يمكن أن يتسببا في حدوث هذا الخطأ - "رفض من" و "خيارات - مؤشرات".


تد أميريتراد فكس ريفيو.


في حين لم تكن تد أميريتريد مبنية أصلا على الفوركس، فإنه يعطي تجار الفوركس في الولايات المتحدة مكرسة لتعلم منصة ثينكورسويم لمحة عن تجربة سطح المكتب المتطورة التي قطعت شوطا طويلا والأمثل لتداول الأصول المتعددة في حين تدعمها نسداق المدرجة تد أميريتريد.


بواسطة ستيفن هاتزاكيس / 4 أبريل 2017 / تحديث: 23 أكتوبر 2017.


مراجعة الأقسام:


تشتهر منصة تداول الخيارات القوية التي توفر أيضا الأسهم وتداول العملات الأجنبية، وقد اكتسبت ثينكورسويم من قبل شركة الوساطة الأمريكية الرئيسية تد أميريتريد (نسداق: أمتد) في عام 2009 ومنذ ذلك الحين استمرت في التطور كعلامة تجارية مبتكرة تحت الشركة.


في ظل كيانات المشتقات، تد أميريتريد الآجلة وفوركس ليك، تد أميريتريد لا تزال واحدة من عدد قليل من شركات الوساطة المنظمة لا تزال تقدم تجارة الفوركس التجزئة في الولايات المتحدة. وتستمر العلامة التجارية في الاستفادة من دعم الشركة الأم لكل من الابتكار التكنولوجي وموارد دعم العملاء.


العمولات والرسوم.


تد تتفاوت رسوم أميريتراد لتداول العملات الأجنبية على المفكرين اعتمادا على ما إذا كنت تختار التسعير الخالي من العمولة المتاح كعقد منفصل من عقود العملات الأجنبية أو العقد القائم على العمولة من داخل المنصة في كل مرة تقوم فيها بتقديم طلب للتنفيذ.


على سبيل المثال، على النموذج القائم على العمولة، في حين أن سعر صرف اليورو / دولار كان 0.30 نقطة، بما في ذلك عمولة 2.00 نقطة دوران (جميع في التكلفة 2.3 نقطة)، في نفس الوقت، العمولة كان عقد زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) 0.90 نقطة، مما يجعله أكثر انتشارا بنسبة 60٪، وذلك باستخدام بيانات الانتشار العشوائي.


في حين أننا لم نتمكن من الحصول على أي فروق متوسط ​​نشرتها تد أميريتريد، نظرنا في عينة أسعار الأسعار في الوقت الحقيقي لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية لإجراء مقارنة عامة من داخل المنصة. ومن الجدير بالذكر أيضا أن ثينكورسويم يستخدم غين كابيتال، صاحب فوريكس، كمزود السيولة للتعامل مع تنفيذ النقد الاجنبى (لكل من خيارات التسعير).


وبشكل عام، نود أن نرى الشركة تنشر متوسط ​​انتشارها لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية لتقديم مقارنة أكثر دقة مع أقرانها من الصناعة. وبخلاف ذلك، يبدو أن تد أميريتراد تتنافس بشكل جيد على فروق أسعار العملات الأجنبية في عقود العملات الأجنبية غير العمولة.


يتم تحميل منصة ثينكورزويم من تد أميريتراد مع أدوات البحث القوية، بما في ذلك مجموعة من عدة شاشات تفصيلي، مثل هاكر الأسهم، ويعيش نبك الأخبار يغذي وعناوين من مصادر إضافية. وهناك أيضا تقويم اقتصادي مفصل وأدوات التحليل الأساسية التي توفر للتجار ترسانة متنوعة من الوسائل للبحث في الأسواق.


ما وراء الأساسيات الموجودة عادة في التقويم الاقتصادي، ويضيف ثينكوريسويم ميزات ذكية مثل القدرة على تصفية التقويم على أساس مختلف الأحداث الإخبارية، وحتى تعيين تنبيهات على الأحداث القادمة ذات الصلة إلى محفظتك.


العديد من الميزات الاجتماعية التي تم تطويرها من الداخل والثالث موجودة أيضا على المنصة، مما يتيح للتجار الوصول إلى الكثير من المحتوى المتميز.


المنصات والأدوات.


عند تثبيت منصة سطح المكتب ثينكورزويم لنظام التشغيل ويندوز، كان رد فعلي الأولي على نافذة الشاشة الرئيسية التي تظهر على تسجيل الدخول أن المنصة غنية مع الميزات المبتكرة. وتشمل نافذة الشاشة الرئيسية نظرة عامة رفيعة المستوى للأسواق، مع تدفق الدفق، نبك التلفزيون، أخبار السوق الأخيرة، وقائمة من الأحداث الاقتصادية القادمة، وصلات سريعة إلى الأدوات الشعبية.


الكل في الكل، وعدد من الميزات الإيجابية في منصة ثينكورزويم يتجاوز بكثير أي سمات سلبية.


وبدلا من تجميع جميع المنتجات في نفس المنطقة، يفكرها المفكرون في علامات تبويب فردية، مما يجعل التداول مبسطا وفعالا. تحت وحدة تداول الفوركس، يتم عرض المعدلات لستة أزواج العملات بشكل افتراضي. يمكن للمستخدمين الاختيار من بين 131 أزواج الفوركس مختلفة، وهو أمر مثير للإعجاب. ومع ذلك، هذا الرقم يمر الرائدة في مجال صناعة سمك الأسواق "من 183.


ضمن كل نافذة عرض أسعار العملات الأجنبية، هناك شريط جانبي يتيح لك عرض أو إخفاء عرض مختلف ل زوج العملة هذا. على الرغم من أن هذه الميزة كان من الصعب استخدام أول مرة لأن تخطيط يضبط على الطاير، وسرعان ما حصلت على تعليق منه ووجدت طبقة اختيارية إضافية من التخصيص لتكون فائدة صافية. أيضا، إذا ستة أزواج ليست كافية بالنسبة لك، يمكنك بسهولة ضبط الشبكة لاستيعاب ما يصل إلى 24 أزواج في وقت واحد في التكوين 4X8. لمسة لطيفة.


الانتقال إلى قسم التخطيط، أعجبت للعثور على أكثر من 370 المؤشرات الفنية - إلى حد بعيد أكثر في هذه الصناعة. دون شك، سوف المتحمسين التحليل الفني تقع بسرعة في الحب مع عمق لا نهاية لها المتاحة لهم.


إذا كان الوصول إلى 370 المؤشرات لم يكن كافيا، كل واحد يمكن أن تكون مخصصة ثم تجميعها وحفظها في مجموعات. وهذا يسمح للمخططات نظيفة تحت عنوان إلى أي تحليل تريده. وعلاوة على ذلك، باستخدام أداة ثينكسكريبتس، يمكنك تعديل وإنشاء مؤشرات جديدة، وهي وظيفة مماثلة للمؤشرات المخصصة في منصة MT4 أو منصة JForex3 من دوكاسكوبي.


وبصرف النظر عن المخططات القوية، هيتماب هو أداة شكلي للغاية أخرى التي تمكنك من استكشاف المؤشرات والقطاعات المختلفة في تفاصيل لا يصدق. وهو يقع بشكل ملائم في وحدة قائمة المراقبة حتى تتمكن من إنشاء قوائم مخصصة وخرائط هيتمابس على أساس العناصر الموجودة بالفعل على قوائم المراقبة الخاصة بك.


ملاحظة أخيرة هي أنه في حين يتم دعم تداول العملات الأجنبية حاليا فقط ضمن منصة سطح المكتب ثينكورزويم، أشار موقع تد أميريتريد على الانترنت أن تداول العملات الأجنبية يأتي إلى منصة التجارة الإلكترونية على شبكة الإنترنت في نقطة ما على الطريق.


الكل في الكل، وعدد من الميزات الإيجابية في منصة ثينكورزويم يتجاوز بكثير أي سمات سلبية. منصة يستغرق وقتا طويلا للتعلم. ومع ذلك، فإن عدد كبير من الأدوات وعمق تستحق جيدا الصبر المطلوبة. تد أمريتراد الانتهاء الأفضل في فئة لمنصة وأدوات في استعراض 2017 فوركس.


تجارة المحمول.


التطبيق المحمول ثينكورزويم لالروبوت هو، من دون شك، وهو التطبيق المحمول لا يصدق ويأتي معبأة مع طن من الميزات، بدءا من التصريح الصفقات مع بصماتك (للأجهزة المتوافقة) لخلق أوامر الانفجار المتقدمة، وكلها نظمت بدقة في الحديث، طريقة سهلة الاستخدام.


إحدى الميزات الرائعة هي مجموعة أنواع الطلبات المتاحة، وكيفية عرض أنواع الطلبات المتقدمة بصريا.


اختبرت التطبيق على بلدي سامسونج غالاكسي S7 الحافة وسجلت في تجريبي تداول الورق حيث تم استكشاف التطبيق سهلة، وذلك بفضل القائمة الملاحة الجانبية نظيفة. الألوان، وخطوط أنيق نظيفة والتصميم العام تعطي تجربة المحمول يشعر قسط.


إحدى الميزات الرائعة هي مجموعة أنواع الطلبات المتاحة، وكيفية عرض أنواع الطلبات المتقدمة بصريا. على سبيل المثال، سيؤدي اختيار أمر بلاست إلى تمكينك من إنشاء عدد كبير من الطلبات والانفجار في الوقت نفسه، في حين أن استخدام ترتيب "تسلسل المشغلات الأولى" سيتيح لك إنشاء أمر من شأنه أن يؤدي إلى سلسلة من الطلبات الأخرى، مثال لأنواع الطلبات المتاحة.


هناك أنواع إضافية من الطلبات ضمن "مجموعة الأوامر المتقدمة" الموجودة أسفل محرر الطلبات عند إنشاء تذكرة تجارية لتقديم طلب. الماسك العين هو أن كل نوع النظام يظهر تخطيط البصرية لمساعدة المستخدمين على فهم كيفية عمل أوامر.


من حيث البحث في التطبيق، تجربة التقويم نفسه من منصة سطح المكتب موجود لتصفية الأحداث الإخبارية عن طريق رمز، قائمة المراقبة، أو مواقف الحساب. هذا التصفية يجعل من المنطقي ويضمن أن التجار سوف ينظر دائما الأخبار التي هي الأكثر ملاءمة لمحافظهم، بما في ذلك أحداث المؤشرات الاقتصادية العالمية لتجار الفوركس.


وعلاوة على ذلك، أدوات بحثية إضافية مثل ميتراد تتيح لك معرفة ما يتداوله المستخدمون الآخرون ويسمح لك لتبادل المشاركات الخاصة بك. وتشمل الميزات الاجتماعية الأخرى غرف الدردشة متعددة مع مواضيع مخصصة - بما في ذلك واحدة حصرا لتداول العملات الأجنبية. كل هذه المزامنة مع غرف الدردشة نفسها في منصة سطح المكتب، مما يساعد على توحيد تجربة المستخدم عبر الأجهزة.


عندما يتعلق الأمر بالرسم البياني، في حين أن معظم السماسرة لديهم عادة مؤشرات أقل في تطبيقاتهم النقالة مقارنة مع سطح المكتب و / أو منصة على شبكة الإنترنت، وتشمل ثينكورزويم القائمة الكاملة، وهو أمر مثير للإعجاب.


التطبيق المحمول يفتقر إلى وظيفة رسم خطوط الاتجاه وإضافة أدوات الرسم. التطبيق يمكن أيضا جعله أسهل لفتح الرسم البياني، بدلا من الاضطرار إلى الذهاب من خلال قائمة المراقبة.


على الرغم من هذه الاختلافات في الوصول إلى الرسوم البيانية وعدم وجود أدوات الرسم، التطبيق المحمول من تد أميريتراد هو مبتكرة للغاية، وتصنف بالقرب من أعلى بين وسطاء الفوركس الولايات المتحدة تتنافس مع تطبيقات الجوال من فكسم، فوريكس، وأواندا.


افكار اخيرة.


مع العديد من أدوات التحليل ومجموعة من المئات من الدراسات والاستراتيجيات وأدوات البحث، وأكثر من 130 أزواج العملات للتجارة، تد تفكر أمريتراد يعطي تجار الفوركس مقرها الولايات المتحدة منصة فريدة من نوعها. هذا صحيح على الرغم من أن العديد من ميزات ثينكوريسويم الأكثر تقدما مصممة لفئات الأصول الأخرى مثل الأسهم وتداول الخيارات.


سوف مبتدئين العثور على التطبيق المحمول أسهل للاستخدام من إصدار سطح المكتب، والتي ليست كما سهل الاستعمال للوافدين الجدد. وفي الوقت نفسه، حتى التجار من ذوي الخبرة قد تحتاج وقتا إضافيا للتكيف مع مجموعة واسعة من الأدوات على منصة سطح المكتب. ومع ذلك، بالنسبة للمقيمين في الولايات المتحدة، فإن الوصول إلى ميزات ثينكرسويم الممتازة يستحق هذا الجهد.


المنهجية.


بالنسبة لنا 2017 استعراض وسيط الفوركس قمنا بتقييم، تصنيف، والمرتبة 20 وسطاء الفوركس الدولي. تم تصنيف كل وسيط فكس على 255 المتغيرات. أعرف أكثر.


تنويه المخاطر الفوركس.


هناك درجة عالية جدا من المخاطر التي ينطوي عليها تداول الأوراق المالية. وفيما يتعلق بتداول العملات الأجنبية، هناك تعرض كبير للمخاطر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، الرافعة المالية والجدارة الائتمانية والحماية التنظيمية المحدودة وتقلبات السوق التي قد تؤثر بشكل كبير على سعر أو سيولة عملة أو زوج من العملات. وينبغي ألا يفترض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة، أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. أعرف أكثر.

No comments:

Post a Comment