Thursday 22 March 2018

خيارات بورصة لندن


المشتقات.
بورصة لندن مشتقات السوق عرض الشركات الأعضاء منتجات جديدة ومبتكرة، جنبا إلى جنب مع السوق الدولية الرائدة لدينا إيصالات الإيداع الروسي، ومؤشر ومشتقات أرباح الأسهم.
كما نقوم بتشغيل نموذج كتاب مرتبط مع أوسلو B & # 248؛ لتقديم مشتقات نرويجية، وتقديم تداول العقود الآجلة والخيارات على مؤشر المملكة المتحدة ومشتقات الأسهم الفردية، بما في ذلك مؤشر فتس 100 ومؤشر فوتسي سوبر السائل.
التركية BIST30 الآجلة والخيارات متاحة للتجارة أيضا.
وتشمل التسهيلات التجارية ما يلي:
سوقا على الشاشة مدعومة من قبل صناع السوق خدمة التقارير التجارية لدينا حيث يمكن للأعضاء الإبلاغ عن الصفقات في العقود المدرجة والمخصصة خصيصا (تعتمد على المنتج)
ويستند السوق من قبل المعترف بها وقوية، فائقة السرعة سولا & # 169؛ محرك مطابقة. يستفيد الأعضاء من الهامش عبر المناطق الجغرافية وأنواع المنتجات من خلال واحد أكثر وضوحا، له كليرنيت المحدودة.
لا تقبل البورصة أي مسؤولية عن محتوى الموقع الإلكتروني الذي تدخل إليه الآن أو لأي اعتماد من جانبك أو أي شخص على المعلومات الواردة فيه.
من خلال السماح لهذا الرابط لا تنوي البورصة في أي بلد، بشكل مباشر أو غير مباشر، التماس الأعمال أو تقديم أي أوراق مالية لأي شخص.
سيتم توجيهك في خمس ثوان.
أنت تقوم بالوصول إلى خدمة التقرير السنوي لبورصة لندن مدعوم من بريسيسيونير.
لا تقبل البورصة أي مسؤولية عن محتوى التقارير التي تدخل إليها الآن أو لأي اعتماد من جانبك أو أي شخص على المعلومات الواردة فيه.
من خلال السماح لهذا الرابط لا تنوي البورصة في أي بلد، بشكل مباشر أو غير مباشر، التماس الأعمال أو تقديم أي أوراق مالية لأي شخص.

أوبتيونس لندن ستوك إكسهانج
يمكن الوصول إلى إصدار جديد من قائمة المراقبة هنا. قائمة الرغبات هي الخدمة التي تسمح لك لمراقبة الفرص الاستثمارية المحتملة في لمحة.
يقدم هذا القسم مواد تهدف إلى تثقيف مستثمري التجزئة في المملكة المتحدة وخارجها.
؛ ستوك سكرينر - استخدام لدينا الأسهم الحرة فرز لتوليد قوائم الأوراق المالية على أساس مجموعة واسعة من المعايير.
تحديد موقع وسيط - البحث في قائمة كاملة من الشركات الأعضاء في البورصة أذن للتجارة نيابة عنك في أسواقنا.
بورتفوليو & أمب؛ محاكاة التداول - ميزات جديدة وفرصة لمحاكاة مع المستخدمين المسجلين الآخرين باستخدام محاكي التداول.
؛ هيتمابس - إنشاء هيتمابس مخصصة التي يمكن تخصيصها على أساس المؤشرات والقطاعات.
تنبيهات البريد الإلكتروني - احصل على تنبيهات فورية ضد أهداف الأسعار والتغييرات، أخبار السوق أو التغييرات محفظة. تسجيل الدخول المطلوبة، سجل هنا مجانا.
نبذة عن الشركة - خدمة مصممة لتعطيك عرضا تفصيليا لأداء الشركة الماضي في المستقبل والمستقبل.
محفظة والمحاكاة التجارية.
محفظة & # 160؛ - النسخة الجديدة محفظة هو أفايلاب، كل ما تحتاجه لمراقبة الاستثمارات الخاصة بك.
مساعدة - عن أي شك حول لدينا محفظة أو محاكاة التداول.
؛ ترادينغ سيمولاتور - نيو ترادينغ سيمولاتور الإصدار متاح، أداة تعليمية لمحاكاة التداول.
تحديثات & # 160؛ - ما هو الجديد في محفظتنا الجديدة ونسخة محاكاة التداول.
أكاديمية مجموعة بورصة لندن هي مركز تدريب للتميز.
ونحن ملتزمون بتقاسم معرفتنا بالأسواق المالية العالمية، وهدفنا هو مساعدة المهنيين من المجتمعات المالية الدولية على تعزيز مهاراتهم المالية والإدارية وفهم المواضيع عبر مجموعة كاملة من أسواق رأس المال اليوم.
ونحن نقدم أيضا برامج مصممة خصيصا لأسواق الأوراق المالية والشركات والسلطات التنظيمية في جميع أنحاء العالم.
لا تقبل البورصة أي مسؤولية عن محتوى الموقع الإلكتروني الذي تدخل إليه الآن أو لأي اعتماد من جانبك أو أي شخص على المعلومات الواردة فيه.
من خلال السماح لهذا الرابط لا تنوي البورصة في أي بلد، بشكل مباشر أو غير مباشر، التماس الأعمال أو تقديم أي أوراق مالية لأي شخص.
سيتم توجيهك في خمس ثوان.
أنت تقوم بالوصول إلى خدمة التقرير السنوي لبورصة لندن مدعوم من بريسيسيونير.
لا تقبل البورصة أي مسؤولية عن محتوى التقارير التي تدخل إليها الآن أو لأي اعتماد من جانبك أو أي شخص على المعلومات الواردة فيه.
من خلال السماح لهذا الرابط لا تنوي البورصة في أي بلد، بشكل مباشر أو غير مباشر، التماس الأعمال أو تقديم أي أوراق مالية لأي شخص.

أوبتيونس لندن ستوك إكسهانج
يقوم باحث التقلب بفحص الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة ذات خصائص التقلبات التي قد تتوقع حركة السعر القادمة، أو قد تحدد الخيارات ذات القيمة الأقل أو ذات القيمة الزائدة فيما يتعلق بتاريخ أسعار الأوراق المالية القريب والطويل الأجل لتحديد فرص الشراء أو البيع المحتملة.
تقلب محسن.
محسن التقلب هو مجموعة من خدمات تحليل الخيارات المجانية والقسطية وأدوات الاستراتيجية بما في ذلك مؤشر إيف، حاسبة الخيارات، الماسح الاستراتيجي، الماسح الضوئي انتشار، رانكر التقلب، وأكثر من ذلك لتحديد الفرص التجارية المحتملة وتحليل تحركات السوق.
خيارات حاسبة.
حاسبة الخيارات مدعوم من إيفولاتيليتي هو أداة تعليمية تهدف إلى مساعدة الأفراد على فهم كيفية عمل الخيارات ويوفر القيم العادلة واليونانيين على أي خيار باستخدام بيانات التقلب وتأخر الأسعار.
تداول الخيارات الافتراضية.
أداة التجارة الافتراضية هي أداة للدولة من بين الفن مصممة لاختبار المعرفة التجارية الخاصة بك ويتيح لك محاولة استراتيجيات جديدة أو أوامر معقدة قبل وضع أموالك على الخط.
paperTRADE.
إن أداة وابيرتريد هي نظام تداول سهل الاستخدام ومحاكي مع ميزات متطورة بما في ذلك تحليل ما إذا كان وتحليل المخاطر، ومخططات الأداء، وإنشاء انتشار سهل باستخدام سبريادماكر، وعمليات سحب وإفلات متعددة.
عروض خاصة.
ثينكورسويم التجارة ث / أدوات التداول المتقدمة. فتح حساب والحصول على ما يصل الى 600 دولار!
جديد ترادستاتيون التسعير. $ 5 / التجارة + $ 0.50 لكل عقد للخيارات. افتح حسابا.
التجارة مجانا لمدة 60 يوما على ثينكورسويم من تد أميريتراد.
كبو الأسواق العالمية التبادل التجاري الجدول الزمني لعطلات عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة.
* طرف ثالث إعلان * إعلان طرف ثالث.
كبو الروابط.
القانونية & أمب؛ روابط أخرى.
مواقع كبو الأخرى.
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على الشخص الحصول على نسخة من خصائص ومخاطر خيارات موحدة (أود). تتوفر نسخ من أود من الوسيط الخاص بك أو من شركة المقاصة الخيارات، واحد شمال واكر محرك، جناح 500، شيكاغو، إلينوي 60606. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع فقط لأغراض التعليم العام والمعلومات، وبالتالي لا ينبغي أن تعتبر كاملة ، دقيقة، أو الحالية. وتخضع العديد من المسائل التي تمت مناقشتها لقواعد وأنظمة وأحكام قانونية مفصلة ينبغي الرجوع إليها للحصول على تفاصيل إضافية وتخضع للتغييرات التي قد لا تظهر في معلومات الموقع الإلكتروني. ولا ينبغي تفسير أي بيان داخل الموقع على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم مشورة استثمارية. لا ينبغي أن يفسر إدراج الإعلانات غير كبو على الموقع على أنه تأييد أو مؤشر على قيمة أي منتج أو خدمة أو موقع على شبكة الإنترنت. الشروط والأحكام تحكم استخدام هذا الموقع واستخدام هذا الموقع يعتبر قبول هذه الشروط والأحكام.

الشركاء.
وقد وضعت خيارات شبكة واسعة من الشركاء، بما في ذلك منصات التداول الرائدة والتكنولوجيا ومقدمي التطبيقات المالية، ومزودي الأجهزة والبرمجيات الرائدة. يساهم شركاؤنا في تقنيات وبناء الخدمات حول منصة الخيارات، مما يساعد على جعلها الشركة الرائدة في تقديم الخدمات وتكنولوجيا المعلومات البنية التحتية مزود لقطاع الخدمات المالية العالمية.
للشراكة مع الخيارات انقر هنا.
أكتيف المالية.
أكتيف هي الشركة الرائدة في تكنولوجيا الكمون المنخفض والتوزيع العالمي لبيانات السوق. تم إنشاء أكتيف من قبل مجموعة من المهنيين بيانات السوق الذين يشاطرون الاعتقاد بأن حلول التكنولوجيا التفكير إلى الأمام فقط يمكن معالجة القضايا التي تواجه العالم المتغير بسرعة من بيانات السوق.
مجموعة أسك (أسك) تقدم مجموعة متنوعة من أنشطة خدمة السوق المرتبطة التزام مشترك لتوفير البنية التحتية أستراليا تحتاج إلى إنشاء سوق رأس المال تنافسية عالميا واقتصاد نابض بالحياة وقوية.
بورسا إيتاليانا.
بورسا إيتاليانا S. p.A. هي المسؤولة عن تنظيم وإدارة البورصة الإيطالية. تأسست الشركة في عام 1997 بعد خصخصة البورصة منذ 2 يناير 1998. وتعد بورسا إيتاليانا الآن جزءا من مجموعة بورصة لندن بعد عملية الدمج اعتبارا من 1 أكتوبر 2007.
حلول سيلوكسيكا المتسارعة لا توفر فقط أدنى بيانات السوق الكمون المتاحة اليوم ولكن أيضا مع الاتساق في الأداء التي فقط التكنولوجيا القائمة على الأجهزة يمكن أن توفر.
دويتشه بورصه.
باعتبارها واحدة من أكبر منظمات الصرف في العالم، دويتشه-بويرز المجموعة تقدم المستثمرين في سوق الأوراق المالية الألمانية والمؤسسات المالية والشركات الطريق إلى أسواق رأس المال العالمية. أنظمة الفشل آمنة والنزاهة كخدمة محايدة هي أساس فلسفة عملهم.
الحافة المباشرة.
الحافة المباشرة هي شريك حياتك في التداول. وهم ملتزمون الابتكار وخدمة العملاء المتفوقة التي تساعد أعضائها تتحرك أعمالهم إلى الأمام. وتعامل الحافة المباشرة ما يقرب من 10 في المئة من حجم تداول الأسهم الأمريكية يوميا، وهي رابع أكبر بورصة للأسهم في العالم من حيث القيمة الاسمية.
وقد كان نظام إبس الحائز على الجوائز في قلب سوق العملات الأجنبية منذ ما يقرب من عشرين عاما، ويبقى معيارا لمجتمع تداول العملات الأجنبية المهنية، وربط المشترين والبائعين للعملات في أكثر من 50 بلدا في جميع أنحاء العالم. إبس هو مصدر موثوق بها وموثوق بها من السيولة المنظمة، قابلة للتنفيذ وحقيقية عبر جميع العملات.
وتعتبر "يوركس" واحدة من أبرز أسواق المشتقات العالمية التي تقدم مجموعة واسعة من المنتجات القياسية العالمية التي تعمل في الأسواق الأكثر سيولة للدخل الثابت في العالم وتتميز بوسائل إلكترونية مفتوحة ومنخفضة التكلفة. مع مشاركة المشاركين في السوق من 700 موقع في جميع أنحاء العالم، وحجم التداول في يوريكس تتجاوز 1.5 مليار عقد في السنة.
مع إنتاجية لا مثيل لها وفائقة الكمون المنخفض، إكسيجي تيكر مصنع عمليات وإثراء البيانات لعمليات التداول المتداولة في العالم الرائدة ويمكن التعامل مع معدلات البيانات المتنامية بشكل كبير من قبل جميع الأسواق.
تقدم شركة فتين، وهي شركة ناسداك أومكس، حلول لإدارة المخاطر في الوقت الحقيقي عبر السوق توفر للمشاركين في السوق الشفافية والسيطرة على نشاطهم التجاري العالمي. مهمة فتن هي مساعدة الشركات على بناء وتنمو أعمال التجارة الإلكترونية الخاصة بهم - مما يسمح باستخدام أكثر كفاءة لرأس المال مع الحفاظ على الامتثال التنظيمي الكامل.
منصة التداول.
بورصة هونج كونج هي الشركة القابضة لبورصة هونج كونج المحدودة، هونج كونج الآجلة للصرف المحدودة وهونج كونج للأوراق المالية شركة المقاصة المحدودة. وهو يجمع بين منظمات السوق التي حولت صناعة الخدمات المالية في هونغ كونغ من سوق تركز محليا لتصبح سوقا مركزية في آسيا تجذب صناديق الاستثمار من جميع أنحاء العالم.
بقعة ساخنة فكس.
هوت سبوت فكس يجلب فوائد قوية من هيكل السوق المستقلة إن شفافة لتداول العملات الأجنبية المؤسسية. وتشمل هذه الفوائد العرض الكامل للكتاب، والاكتشاف المركزي للأسعار، والوصول المباشر إلى السوق دون ذكر اسمه، والتداول الفوري للأسعار الحية، والتدفق، والتسعير القوي في الوقت الحقيقي، والمعيار المرجعي، والبيانات المرجعية.
بورصة لندن.
بورصة لندن هي في قلب السوق المالية العالمية، وتعد موطنا لبعض من أكبر وأنجح ودينامية الشركات في العالم. وقد بنيت البورصة على تاريخ طويل من النزاهة والخبرة والمعرفة بالسوق لتصبح أكبر بورصة عالمية في العالم.
يوفر إهس ماركيت المعلومات والتحليل لدعم عملية صنع القرار من الشركات والحكومات في الصناعات مثل الأسواق المالية؛ والفضاء، والدفاع والأمن؛ السيارات. المواد الكيميائية؛ الطاقة؛ البحرية والتجارة؛ والتكنولوجيا.
على مدى العقود الثلاثة الماضية، تحولت مايكروسوفت باستمرار الطريقة التي يعيش الناس، والعمل واللعب والتواصل من خلال تكنولوجيا كبيرة. فهي تحفز التقدم في الحوسبة السحابية، وتطور طرقا جديدة للناس للتفاعل مع التكنولوجيا في المنزل وفي العمل وعلى التحرك، مع تحويل التعليم والخدمات العامة.
ما الذي يتبادر إلى الذهن عند سماع كلمة "نسداق" أو رؤيتها في الطباعة؟ هل تفكر في سوق إلكترونية عالمية لشراء وبيع الأسهم؟ هل تفكر في عدد، مؤشر السوق، أن يخبرك جيدا كيف أداء سوق الأسهم في يوم معين؟ نسداق هو كل هذه الأشياء وأكثر من ذلك.
يورونكست هو مركز التمويل في عموم أوروبا ويلعب دورا رئيسيا في قلب أسواق رأس المال والأسواق المالية في أوروبا.
تأسست أوسلو بورس آسا في عام 1819 ويقدم الأسواق المنظمة الوحيدة لتداول الأوراق المالية في النرويج اليوم. السوق أوسلو بورس يجلب باستمرار المستثمرين المحليين والدوليين جنبا إلى جنب مع مصدري الدرجة العالمية في بيئة منظمة تماما.
ريدلاين حلول التداول.
ريدلاين ترادينغ سولوتيونس يوفر ريدلين's إنروش تيكر بلانت بيانات سوق الكمون منخفضة للغاية من أكثر من 130 من الأسهم العالمية والخيارات والعقود الآجلة وفكس وأسواق الدخل الثابت، مما يوفر آراء موحدة للتسعير الحقيقي لتطبيقات التداول الخاصة بك. وتنفذ بوابة تنفيذ أوامر ريدلين عمليات فحص المخاطر قبل التجارة وتقدم الطلبات إلى الأماكن المختارة، ومراقبة حالة الطلب وإدارة مراكز العملاء.
سيكس يضع معايير عالمية مع خدمات البنية التحتية من الدرجة الأولى للقطاع المالي. المعرفة التقنية، محرك مبتكرة، وجودة الخدمة يسمح لنا لزيادة الكفاءة والقدرة التنافسية للمركز المالي، مما يجعلنا الشريك المفضل لعملائنا.
في عام 1984، تأسست تيك داتا من قبل وسيط العقود الآجلة ومبرمج كأول شركة في العالم لتقديم الأسعار التاريخية القراد حسب القراد على العقود الآجلة والأسواق مؤشر. على الرغم من القيود الشديدة في تكنولوجيا أجهزة الكمبيوتر، فإنها وضعت نظام جمع وضغط قادر على التقاط وتخزين كل القراد في أسواق العقود الآجلة الأميركية الرئيسية.
تمكس المجموعة هي مجموعة تبادل فئة متعددة الأصول المتكاملة. تعمل شركات تمكس غروب في أسواق نقدية ومشتقة لفئات متعددة من الأصول بما في ذلك الأسهم والدخل الثابت والطاقة. كما نقوم بتوفير مرافق المقاصة، ومنتجات البيانات وغيرها من الخدمات للمجتمع المالي الدولي.
بورصة طوكيو أو بورصة طوكيو قصيرة، هو البورصة الموجودة في طوكيو، اليابان. وهي ثالث أكبر بورصة للأوراق المالية في العالم من حيث القيمة السوقية الإجمالية للشركات المدرجة. وقد بلغ عدد الشركات المدرجة في البورصة 292 2 شركة بقيمة سوقية تبلغ 3.3 تريليون دولار أمريكي في كانون الأول / ديسمبر 2018.
الفيروز العالمية القابضة المحدودة ("تغل") هي شركة استثمار أذن بها هيئة الخدمات المالية في المملكة المتحدة. تأسست في البداية من قبل كونسورتيوم من تسعة بنوك استثمارية، تغل هي الآن الأكثر المملوكة من قبل مجموعة بورصة لندن (لسيغ). وباإلضافة إلى شركة لسيغ، يضم مساهموها اآلن اثني عشر من البنوك االستثمارية الرائدة.
فيلا ترادينغ تكنولوجيز ذ. م.م.
فيال هي شركة عالمية رائدة في مجال تكنولوجيا التداول عالية الأداء وتسويق البيانات. ونحن نقدم اتساع التغطية وعمق الخبرة التي تتطلبها متعددة الأصول، متعددة المناطق بيئة التداول الإلكترونية اليوم. كما بيانات السوق رئيس الوزراء وشريك التكنولوجيا التداول، معا يمكننا تحسين الوقت الخاص بك إلى السوق، وانخفاض التكاليف والقضاء على التعقيد. وتمكن منتجاتنا العملاء من التركيز على نقاط قوة أعمالهم الأساسية، والاستفادة من البنية التحتية التجارية من خلال الاعتماد على التكنولوجيا والخبرة والخبرة.
ويينر بورس أغ.
تأسست شركة فيينر بورس أغ، التي تأسست في عام 1771، وهي الشركة التي تدير بورصة فيينا، وهي واحدة من أقدم البورصات في العالم. اليوم، وهي شركة الخدمات المالية الحديثة، العملاء والسوق الموجهة التي تلعب دورا رئيسيا في سوق رأس المال النمساوي. إنها القوة الدافعة التي تسهم بشكل كبير في مزيد من التطوير.
وقد أذن أكثر من 14 بورصة في جميع أنحاء العالم منصة التداول الإلكترونية فرانكفورت للأوراق المالية شيترا. تتمتع تكنولوجيا التداول الإلكترونية من شيترا بسجل متميز من قابلية التوسع العالية والسرعة والموثوقية وجودة التكنولوجيا الأساسية والسهولة التي يمكن بها تكييفها في الأسواق الأخرى.
استضافة التطبيقات.
أكتانت هي الرائدة في مجال توفير حلول التداول للشركات المالية التداول على المشتقات الكبرى في العالم وأسواق الأوراق المالية. الاستفادة من ما يقرب من 20 عاما من الخبرة، أكتانت يسلم مرونة البرمجة الخوارزمية فريدة من نوعها والسيطرة على الشركات المملوكة للتجارة وصنع السوق والبنوك الاستثمارية وصناديق التحوط.
أدفنت / جنيف.
سواء كنت صندوق تحوط عالمي مع المستثمرين في جميع أنحاء العالم أو شركة إدارة الاستثمار مع 500 مليون $ تحت الإدارة، حلول أدفنت ثبت يمكن أن تحسن الكفاءة التشغيلية، والحد من المخاطر، والقضاء على الحدود بين النظم والمعلومات والناس حتى تتمكن من التركيز على ما تفعله أفضل.
كاليبسو التكنولوجيا.
كاليبسو التكنولوجيا هي شركة البرمجيات والخدمات المالية العالمية تقديم حلول متكاملة عبر الأصول للتجارة والمخاطر والمعالجة والسيطرة. وهي تخدم مجموعة واسعة من العملاء بما في ذلك المؤسسات المالية من جانب البائع مثل البنوك والوسطاء الرئيسيين وشركات الشراء مثل مدراء الأصول وصناديق التحوط وشركات التأمين والشركات فضلا عن مزودي خدمات الخزانة بما في ذلك البورصات ووكالات المقاصة واتحادات الخدمات.
كونفيرجيكس توسع على إمكانيات إدارة النظام، مما يجعل من الممكن بالنسبة لك لإتقان تعقيدات الأسواق العالمية في نظام واحد، الحائز على جائزة إيز أومستم. نظام إدارة النظام هو في الوقت الحقيقي، متعدد الأصول فئة، نظام متعدد الاستراتيجية التي تدعمها خدمة المنحى الهندسة المعمارية (سوا).
سيمبا تكنولوجيز.
سيمبا تكنولوجيز هي مورد حلول الأعمال لقطاعات إدارة الأصول، مدير متعدد وصندوق التحوط. وتوفر منصة أثينا إمس دعم متعدد الأصول، متعدد العملات لإدارة المحافظ، ودعم القرار، وتوليد الأوامر، والتجارة، والامتثال قبل وبعد التجارة ووظائف P & L. يتم تسليمها عبر أسب أو منشآت المؤسسة.
إن قيم الشركة القوية والتركيز على تلبية وتجاوز توقعات العملاء، قد ضمنت أن ديجيتر لديها سمعة ممتازة في جميع عملياتها. ولديها مكاتب في نيويورك ولندن، تمتلك ديجيتر أكثر من 100 عميل على مستوى العالم وتشهد نموا كبيرا في جميع وحدات أعمالها.
InvestCloud.
يمتلك فريق إنفستكلود تاريخا في نشر برامج الشركات وعمليات الاستعانة بمصادر خارجية للوسطاء الرئيسيين والوسطاء الرئيسيين ومديري صناديق التحوط وأمناء الحفظ ومديري الأصول وصناديق التحوط ومديري الثروات التي تضم العديد من الشركات الرائدة في هذه الصناعة اليوم. اليوم، ينصب تركيزهم على توفير حلول مخصصة بديهية ومبتكرة ومستقلة.
منذ عام 1993، كان الهدف من ككس لتزويد العملاء بأكثر الأدوات كفاءة وسرعة ومرونة لمعالجة البيانات في الوقت الحقيقي والتاريخية. وقد صممت منتجاتها منذ البداية تحسبا لزيادة كبيرة في أحجام البيانات، ولتحقيق الاستفادة القصوى من الأجهزة والتقنيات القائمة والقادمة.
لينيداتا هي مزود حلول عالمي مع 700 عميل يعملون في 50 بلدا. وهم يعتقدون أن النمو في القطاع المالي سوف يكون مدفوعا بالاستدامة والابتكار بين أصحاب المصلحة. رؤيتهم هي أن تكون الشريك المفضل عالميا دعم نمو العملاء في إدارة الاستثمار وصناعة الائتمان.
يوفر ميسيس أوسع وأعمق محفظة من برامج الخدمات المالية في السوق: التجزئة والشركات المصرفية، والإقراض، والخزانة، وأسواق رأس المال، وإدارة الاستثمار وإدارة المخاطر. مع أكثر من 2000 عميل في 125 دولة لدينا فريق من خبراء المجال والشركاء لديها قدرة لا مثيل لها لتلبية متطلبات الصناعة على الصعيدين العالمي والمحلي.
في كل يوم، يعتمد آلاف المستخدمين في البنوك ومديري الأصول والشركات والمرافق على موريكس وحلول موريكس لدعم أنشطة أسواق رأس المال عبر فئات الأصول. لسنوات عديدة، وقد تم الاعتراف دائما موريكس كقائد قوي في تطوير البرمجيات للتداول وإدارة المخاطر والتجهيز.
Orchestrade.
تتألف من المحاربين القدامى في صناعة أورشستريد خلق الحل الذي يدير المخاطر والعمليات في جميع فئات الأصول على منصة واحدة. حتى الآن وقد تم تنفيذ أوركستراد في المؤسسات المالية الرائدة في أمريكا الشمالية وأوروبا.
بيرتراك يوفر تحليلات متطورة، وتقديم التقارير والاتصالات البرمجيات والخدمات لمهنيي الاستثمار، بما في ذلك المعاشات التقاعدية، مكاتب الأسرة وصناديق التحوط والمديرين طويلة فقط، والأوقاف، وصناديق الثروة السيادية، وصناديق الأموال ومقدمي الخدمات الصناعية.
تأسست في عام 2000، بورتوار ليك هي الرائدة في مجال صناعة المالية من المحايد وسيط، برنامج التداول الآلي للأسهم العالمية، والعقود الآجلة والخيارات و فكس. مع مكاتب في نيويورك ولندن وهونغ كونغ وحيدر أباد، ويعمل بورتوار في شراكة مع عملائها لخلق حلول متكاملة للغاية لتبسيط سير العمل وزيادة الكفاءة التشغيلية على مكاتب التداول في جميع أنحاء العالم.
Progress® Apama®
Progress® Apama® هو منصة رائدة في السوق لبناء تطبيقات معقدة معالجة الحدث (سيب). مع أباما، يمكن للمنظمات مراقبة تيارات الحدث سريع الحركة، والكشف عن أنماط معقدة، واتخاذ إجراءات - كل في الوقت الحقيقي.
تصاميم التنبيه ريدكيت الجمع بين المعرفة المكتسبة على مدى عقود من الخبرة التجارية المباشرة مع الصناعة الرائدة في مجال الامتثال المهنيين. إن هيكلها التكنولوجي يعزز العمل المنجز في التجارة الإلكترونية والتحليل الكمي وأنظمة التعلم الذكية لتقديم مجموعة أدوات امتثال قوية بشكل فريد.
من صناديق التحوط وصناديق الأموال وشركات الأسهم الخاصة لشركات إدارة الأصول والمكاتب العائلية والبنوك العقارية والاستثمار، يوفر سونغارد حلول متخصصة مصممة خصيصا لتلبية متطلبات الأعمال الأساسية من مساحة الاستثمار البديلة. وهي تتراوح بين تحليل المكاتب الأمامية، وإدارة التداول وإدارة المحافظ، والدعم المتخصص لمعاملات الأسهم الخاصة؛ من خلال التقييم المستقل، وإدارة المخاطر، و P & L اليومية. إلى المحاسبة والسجلات وتقارير المستثمرين.
thinkFolio.
ثينكفوليو تتطور والتغيرات بما يتماشى مع توقعات العملاء من أجل توفير أفضل مجموعة ممكنة من الميزات والوظائف. لأننا نريد أن نجعل الأمور بسيطة بالنسبة لك، فإنه أيضا واجهات بسهولة مع معظم البرمجيات المكتبية الخلفية القائمة.
وفي عالم اليوم، يحتاج مجتمع إدارة الأصول إلى المزيد من التكنولوجيا. كنت تريد المزيد من السرعة، معلومات أفضل، والتدرجية والمرونة وأبسط الامتثال للقواعد المعقدة. هذا ما ترادار يقدم لك. على مدى أكثر من عشر سنوات كانوا يعملون مع مديري الأصول لتوفير النظم التي توفر لهم المزيد من الأرباح.
منتجات المكاتب المتوسطة الجاهزة (ديرة)
ميدلينك تكنولوجيز، ليك هي شركة منتجات البرمجيات المالية التي تتخصص في توفير استضافة كاملة أسب (ساس) على نطاق المؤسسة الربحية والإنتاجية والمخاطر، والامتثال حلول لتجار الوساطة التجزئة وصناديق التحوط ومديري الأصول والتداول والمقاصة.
البرمجيات الأجهزة.
وتركز شركة إيبام سيستمز، Inc. (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: إبام)، إحدى الشركات الرائدة في مجال تطوير المنتجات والخدمات الهندسية في المنصة العالمية، على تحقيق النتائج من خلال هندسة البرمجيات الأفضل في فئتها، جنبا إلى جنب مع الاستراتيجيات المبتكرة والاستشارات وتصميم القدرات. مع 23 عاما من الخبرة في صناعة تكنولوجيا المعلومات، إبام في 18،000 شخص خدمة عملائنا في أكثر من 25 بلدا في جميع أنحاء أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا وأستراليا.
التتابع العالمي.
الترحيل العالمي هو مورد أرشفة الرسائل في برنامج مزود موارد الامتثال في فينرا. تم اختيار التتابع العالمي كمورد موارد الامتثال فينرا من خلال عملية رفب شاملة. تساعد خدمات الترحيل العالمية شركات فينرا في تلبية قواعد لجنة الأوراق المالية والبورصات 17a-3، 17a-4، فينرا رولز 3110 (ريبلاسينغ ناسد رولز 3010، 3012 إفكتس ديسمبر 1، 2017)، 4511.
شبكات أريستا.
تأسست أريستا نيتوركس لتقديم حلول الشبكات السحابية المعرفة لمركز البيانات الكبيرة وبيئات الحوسبة عالية الأداء. تقدم أريستا محفظة من المنتجات 1/10/40 و 100 غيغابايت قادرة على إعادة تعريف معمارية الشبكة، وجلب التمدد إلى الشبكات، وتغيير كبير في سعر / أداء شبكات مركز البيانات.
تأسست في عام 1995، بروكاد هي الرائدة في هذه الصناعة في توفير حلول شبكة موثوقة وعالية الأداء التي تساعد المنظمات الرائدة في العالم الانتقال بسلاسة إلى عالم الظاهري حيث التطبيقات والمعلومات يقيمون في أي مكان.
وتستند إستراتيجية سيسكو إلى التحولات في السوق - التحولات السوقية التي تؤثر على عملائها. مع انتشار تقنيات الفيديو والتفاعلية ويب 2.0، لا تزال الشبكة تتطور من السباكة من الاتصال بالإنترنت - لمنصة من شأنها أن تغير الطريقة التي نعمل بها، ويعيش واللعب والتعلم.
هب متخصصة في تطوير وتصنيع الحوسبة، وتخزين البيانات، وأجهزة الشبكات، وتصميم البرمجيات وتقديم الخدمات. تقوم شركة هب بتسويق منتجاتها للأسر والشركات الصغيرة والمتوسطة مباشرة وكذلك عبر التوزيع عبر الإنترنت والالكترونيات الاستهلاكية وتجار التجزئة في المكاتب، وشركاء البرامج، وبائعي التكنولوجيا الرئيسيين.
هب 3PAR التخزين هو منصة التخزين الوحيدة التي يمكن أن تلبي مطالب مركز البيانات الحديثة. مع مجموعة من النماذج، هب 3PAR التخزين يسلم الكفاءة وخفة الحركة المطلوبة من قبل الأكثر تطلبا الظاهري، سحابة وتكنولوجيا المعلومات كما في خدمة بيئات.
شركة عب هي شركة متكاملة عالميا تعمل في أكثر من 170 دولة. تقدم عب حلول مبتكرة لقاعدة عملاء متنوعة للمساعدة في حل بعض من أصعب التحديات التجارية. بالإضافة إلى كونها أكبر شركة تكنولوجيا المعلومات والخدمات الاستشارية في العالم، عب هي الشركة العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا والتكنولوجيا.
شركة إنتل هي شركة متعددة الجنسيات لصناعة أشباه الموصلات رقاقة مقرها في سانتا كلارا، كاليفورنيا. إنتل هي أكبر وأعلى قيمة صانع رقاقة أشباه الموصلات في العالم، على أساس الإيرادات. هو مخترع سلسلة x86 من المعالجات الدقيقة، والمعالجات وجدت في معظم أجهزة الكمبيوتر الشخصية.
نيك حلول العرض.
مهما كانت احتياجاتك، نيك حلول العرض لديه المنتج المناسب. لا يوجد بائع آخر اليوم يمكن أن تقدم مثل هذه المحفظة الشاملة والحلول الموجهة كما نيك حلول العرض لديها اليوم. نيك حلول العرض يجمع خبراء في هذه الصناعة، ويقدم نقطة اتصال واحدة لتوفير حلول العرض الكلي لمجموعة متنوعة من الأسواق الرأسية.
البرتقال خدمات الأعمال.
وباعتبارها شركة عالمية لخدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، تساعد "أورانج بيزنس سيرفيسز" الشركات على التعاون بشكل أكثر فعالية، وتعمل بكفاءة أكبر، وتشارك بشكل أفضل مع عملائها، حيث تربط بين مواطنيها ومواقعها وآلاتها بشكل آمن وموثوق.
لأكثر من 20 عاما، وقد قاد بوليكوم الصناعة في وضع معيار للاتصالات فئة المؤسسات. من أنظمة التواجد عن بعد غامرة إلى أجهزة الكمبيوتر المكتبية الخاصة بهم إلى محطات الصوت وملحقاتها، تكنولوجيا بوليكوم هو جزء لا يتجزأ من الطريقة الشركات في جميع أنحاء العالم القيام بأعمال تجارية.
رسا، شعبة الأمن من إمك، هي شركة الكمبيوتر وأمن الشبكات الأمريكية. ومن بين منتجاتها المكتبات رسا بسيف التشفير و سيكوريد رمز المصادقة. كما ينظم المؤتمر السنوي للرابطة، وهو مؤتمر أمن المعلومات.
التوهج الشمسي.
سولارفلار تطوير البرمجيات واجهة الشبكة والأجهزة لتحويل طريقة التطبيقات استخدام الشبكات، وتوفير تسارع تطبيق الرائدة في صناعة لأكثر البيئات الحاسمة مقياس التدريجي الأكثر تطلبا.
Speakerbus.
مجموعة سبيكربوس بي إل سي هي شركة متخصصة في تطوير تكنولوجيا الاتصالات ومصنعة في المملكة المتحدة ولها مكاتب في جميع أنحاء أوروبا والولايات المتحدة وآسيا. أنشئت في عام 1984، وقد بنيت رئيس السمعة سمعة راسخة لتزويد المنظمات المالية الرائدة في العالم وقطاعات الحكومة والدفاع مع حلول الاتصالات الصوتية العالمية.
مع واجهة سهلة الاستخدام، وميزات مذهلة والاستقرار الصخور الصلبة، دائرة الرقابة الداخلية هي أساس اي فون، آي باد وآي بود تاتش. وحتى في حين يحاول الآخرون اللحاق بالركب، فإن التقنيات والميزات المضمنة في يوس تحافظ على أجهزة أبل الخاصة بك قبل سنوات.
كا نيمسوفت.
مع كا نيمسوفت مراقب يمكنك تحسين كبير في جودة الخدمة وتقليل تكاليف تقديم خدمات تكنولوجيا المعلومات. كا نيمسوفت يجعل هذا ممكنا مع واحد، ادارة العلاقات مع أو المحلية رصد تكنولوجيا المعلومات وخدمة إدارة الحل الذي يمتد على حد سواء مراكز البيانات التقليدية والبيئات الافتراضية الجديدة والسحابة.
عندما تتمكن من فصل ولكن البقاء على اتصال، عندما يمكنك العمل بشكل مثمر من أي مكان، عندما يمكنك اختيار أفضل جهاز لاستخدامها في أي لحظة، والعمل سوف تكمل حياتك، بدلا من التنافس معها. في هذا العصر الجديد، والعمل لم يعد مكانا - انها شيء تفعله في أي مكان إلهام الضربات. هذا هو أفضل للناس، وأفضل لتكنولوجيا المعلومات وأفضل للأعمال التجارية.
من خلال المنتجات والخدمات المبتكرة، تعمل إمك جنبا إلى جنب مع فموير لتسريع الرحلة إلى الحوسبة السحابية، ومساعدة أقسام تكنولوجيا المعلومات لتخزين وإدارة وحماية وتحليل الأصول الأكثر قيمة - المعلومات - بطريقة أكثر مرونة وموثوقة وفعالة من حيث التكلفة.
فلويدينفو يجمع بين البيانات الوصفية من الأنظمة الموجودة، وقواعد البيانات الداخلية، ومنصات الويب العامة، ويوحدها في موقع واحد قابل للتصرف و أبي. يتم توحيد البيانات الوصفية للشركة حول أهم أنواع العناصر في مؤسستك، سواء كانوا أشخاصا أو عناوين ورل أو علامات تصنيف ... أي شيء.
على مدى العقود الثلاثة الماضية، تحولت مايكروسوفت باستمرار الطريقة التي يعيش الناس، والعمل واللعب والتواصل من خلال تكنولوجيا كبيرة. فهي تحفز التقدم في الحوسبة السحابية، وتطور طرقا جديدة للناس للتفاعل مع التكنولوجيا في المنزل وفي العمل وعلى التحرك، مع تحويل التعليم والخدمات العامة.
ما بدأ كطريقة أفضل لبناء البرمجيات الانفتاح والشفافية والتعاون-قريبا تحول ميزان الطاقة في صناعة بأكملها. وتستمر ثورة الاختيار. اليوم ريد هات ® هي المزود الأكثر ثقة في العالم من لينكس والتكنولوجيا مفتوحة المصدر.
سيمانتيك هي شركة عالمية رائدة في توفير حلول الأمن والتخزين وإدارة النظم لمساعدة عملائها - من المستهلكين والشركات الصغيرة لأكبر المنظمات العالمية - تأمين وإدارة المعلومات الخاصة بهم ضد المزيد من المخاطر في المزيد من النقاط، أكثر تماما وكفاءة من أي شركة أخرى .
&نسخ؛ تكنولوجيا خيارات حقوق الطبع والنشر. كل الحقوق محفوظة.

سوق لندن للأوراق المالية المشتقات تطلق فوتسي 100 الخيارات الأسبوعية.
الرجوع إلى البيانات الصحفية.
العقود الأسبوعية الأولى المتاحة على مؤشر المملكة المتحدة فتس راسل لتحديد سعر التسوية للعقود بناء على سوق لندن للأوراق المالية التي تم إطلاقها حديثا سيغ سوسكهانا، أول صانع السوق توفير السيولة على شاشة له ليكون بمثابة غرفة المقاصة، وتوفير هامش وكفاءة للمستثمرين في العقود الآجلة فتس، والخيارات الشهرية والأسبوعية.
سوق لندن للمشتقات المالية (لسدم)، سوق المشتقات في بورصة لندن، يعلن اليوم عن إطلاق الخيارات الأسبوعية استنادا إلى مؤشر فاينانشال تايمز 100 من 31 مايو 2018. هذا المنتج مقدمة يكمل لدم عرض المنتجات على مؤشر فتس 100.
العقود الجديدة هي الأولى من نوعها في المملكة المتحدة سوق المشتقات المدرجة. وستنتهي العقود كل يوم جمعة من الشهر - ما عدا يوم الجمعة الثالث، عندما تنتهي العقود الشهرية. الخيارات الأسبوعية توفر للمستثمرين والتجار خصائص مختلفة من الخيارات القياسية النضج الشهرية بما في ذلك:
تحوط أكثر دقة والتداول؛ إمكانية التقاط التغيرات التقلب المفاجئ. تحسین القیمة للتحوط من التراجع قصیر الأجل دون تکلفة الحمایة الطویلة الأجل.
وباستخدام مزاد لندن الجديد بلك في المزاد العلني في الساعة 12:00، ستقوم فتس راسل، المزود العالمي للمؤشر، بحساب السعر الرسمي غير المتداول ل فتس 100 بعد المزاد. سوف تستخدم لسدم هذه القيمة لتحديد سعر تسوية ممارسة العقود.
وسيتم توفير السيولة في البداية من قبل سيغ سوسكهانا، واحدة من أكبر الشركات في السوق في أوروبا والعالم، الذين سيوفرون أسعارا ذات اتجاهين متواصلين على دفتر الطلبات.
وسوف تعمل شركة "إل إتش إتش" كمركز لتبادل العقود، مما يوفر لكفاءة هامش الربح للمستثمرين في العقود الآجلة للأوراق المالية الآجلة 100، والخيارات الشهرية والأسبوعية من خلال إزاحة هامش هذه المشتقات المقاصة ضمن حقوق المساهمين.
نيكولاس برتراند، رئيس بورصة لندن الأسهم والمشتقات الأسواق:
ماسيمو بوتي، رئيس سوق لندن للأوراق المالية المشتقات تطوير الأعمال:
كاثال هارديمان، خيارات مبيعات تاجر، سوسكهانا الدولية للأوراق المالية:
غاريث ريان، العضو المنتدب لشركة إيور كابيتال:
أسواق أسواق المشتقات في لندن، التي أطلقت في عام 2018، تقدم الشركات الأعضاء منتجات جديدة ومبتكرة، جنبا إلى جنب مع السوق الدولية الرائدة لإيصالات الإيداع الروسية، مؤشر ومشتقات توزيع الأرباح. كما أنها تدير نموذجا كتابيا مرتبطا مع أوسلو بورس لتقديم السيولة الأولية للسوق النرويجية وكذلك تداول العقود الآجلة والخيارات على مؤشر فاينانشيال تايمز 100 وغيره من الأسهم البريطانية. في عام 2018، وأدلى أيضا المنتجات المشتقات مؤشر الأسهم التركية على مؤشر بيست 30، مؤشر تركيا الرائدة، افايلبلي للتجارة.
لمزيد من المعلومات:
+44 (0) 20 7797 1222.
ملاحظات للمحررين:
حول بورصة لندن المجموعة:
مجموعة لندن للأوراق المالية (LSE. L) هي أعمال البنية التحتية للأسواق الدولية. وتركز أعمالها العالمية المتنوعة على تكوين رأس المال، والملكية الفكرية وإدارة المخاطر والميزانية العمومية. تدير لسيغ نموذج الوصول المفتوح، وتقدم الاختيار والشراكة للعملاء في جميع أعمالها. يمكن للمجموعة تتبع تاريخها إلى 1698.
تقوم المجموعة بتشغيل مجموعة واسعة من األسهم العالمية، صناديق االستثمار األوروبية، السندات ومشتقاتها، بما في ذلك بورصة لندن. بورسا إيتاليانا؛ متس (سوق الدخل الثابت الرائدة في أوروبا)؛ و "الفيروز" (أحد الأسهم الأوروبية الأوروبية). من خلال منصاتها، تقدم لسيغ المشاركين في السوق، بما في ذلك المستثمرين التجزئة والمؤسسات والشركات الصغيرة والمتوسطة الوصول إلى أسواق رأس المال في أوروبا لا مثيل لها. كما تلعب المجموعة دورا اقتصاديا واجتماعيا حيويا، مما يمكن الشركات من الحصول على أموال للنمو والتنمية.
من خلال فتس راسل، المجموعة هي الشركة الرائدة عالميا في مجال الفهرسة المالية، وخدمات القياس والتحليل مع ما يقرب من 10 تريليون $ قياسا إلى مؤشراتها. كما توفر المجموعة للعملاء مجموعة واسعة من المنتجات في الوقت الحقيقي والبيانات المرجعية، بما في ذلك سيدول، أونافيستا، و رنز.
تشكل خدمات ما بعد التجارة وإدارة المخاطر جزءا مهما من عمليات المجموعة. بالإضافة إلى ملكية الأغلبية من له، وهي شركة عالمية متعددة الأصول المشغل كب، لسيغ تمتلك سيسي & G، وغرفة المقاصة الإيطالية. مونتي تيتولي، وهي إحدى الشركات الرائدة في مجال الاحتفاظ بالأعمال التجارية والاستيطانية الأوروبية؛ و غلوبسيتل، كسد المجموعة مقرها في لوكسمبورغ.
وتعد لسيغ إحدى الشركات الرائدة في مجال تطوير ومشغلي حلول التكنولوجيا العالية الأداء، بما في ذلك أنظمة التداول ومراقبة السوق ونظم ما بعد التجارة لأكثر من 40 منظمة ومبادلة، بما في ذلك أسواق المجموعة. وتشمل الخدمات الإضافية اتصال الشبكة واستضافة واختبار ضمان الجودة. ميلينيتيت، غاتيلاب و إكساكبرو هي من بين شركات التكنولوجيا في المجموعة.
مقرها الرئيسي في المملكة المتحدة، مع عمليات كبيرة في أمريكا الشمالية وإيطاليا وفرنسا وسريلانكا، وتوظف المجموعة ما يقرب من 5500 شخص.
ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول بورصة لندن المجموعة في لسيغ.
© 2018 بورصة لندن غروب بلك. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment