Wednesday 14 March 2018

غان الفوركس آلة حاسبة


غان حاسبة.


والمقصود مربع غان من تسعة آلة حاسبة للتداول خلال اليوم. يدعى ويليام ديلبرت غان، الذي وضع هذا والعديد من الأدوات المالية التداول التحليلية. هذا غان حاسبة يستخدم آخر سعر تداول (لتب) من أي أسهم لتوفير شراء وبيع الاقتراحات.


ساحة غان من 9 (تسعة) آلة حاسبة.


الوقت المثالي لاستخدام هذه الآلة الحاسبة هو بعد خمسة عشر دقيقة من افتتاح السوق. كانت هناك خلافات ونقاشات حول تحقيق الربح باستخدام مربع غان من تسعة (9) الحسابات.


كيفية استخدام مؤشرات غان.


وقد استخدمت الدراسات غان من قبل التجار النشطين لعقود، وعلى الرغم من أن العقود الآجلة وأسواق الأسهم قد تغيرت بشكل كبير، فإنها لا تزال طريقة شعبية لتحليل اتجاه الأصول. كما جعلت مجالات التجارة الجديدة، مثل سوق الصرف الأجنبي واختراع صناديق التداول المتداولة، من الضروري إعادة النظر في بعض قواعد التشييد ومفاهيم التطبيق. على الرغم من أن البناء الأساسي من زوايا غان لا يزال هو نفسه، فإن هذه المادة شرح لماذا التغييرات في مستويات الأسعار والتقلب اعتبرت من الضروري لضبط بعض المكونات الرئيسية. (لقراءة الخلفية، انظر مناقشة غان أو الدراسات غان)


العناصر الأساسية لنظرية غان.


زوايا غان مقابل خطوط ترندلينس.


زاوية غان هي خط قطري يتحرك بمعدل موحد للسرعة. يتم إنشاء خط الاتجاه من خلال ربط القيعان إلى القيعان في حالة وجود اتجاه صاعد و قمم إلى قمم في حالة وجود اتجاه هبوطي. الاستفادة من رسم زاوية غان بالمقارنة مع خط الاتجاه هو أنه يتحرك بمعدل موحد من السرعة. وهذا يسمح للمحلل بالتنبؤ حيث سيكون السعر في تاريخ معين في المستقبل. هذا لا يعني أن زاوية غان يتنبأ دائما حيث أن السوق سيكون، ولكن المحلل سوف تعرف أين ستكون زاوية غان، والتي سوف تساعد على قياس قوة واتجاه هذا الاتجاه. أما خط الاتجاه، من ناحية أخرى، له قيمة تنبؤية، ولكن بسبب التعديلات المستمرة التي تحدث عادة، فإنه لا يمكن الاعتماد عليها لصنع التنبؤات على المدى الطويل.


الماضي، الحاضر و المستقبل.


زوايا غان توفير الدعم والمقاومة.


استخدام زاوية غان لتوقع الدعم والمقاومة هو على الارجح الطريقة الأكثر شعبية التي يتم استخدامها. وبمجرد أن يحدد المحلل الفترة الزمنية التي سوف يتاجر بها (شهريا، أسبوعيا، يوميا) ويوازن الجدول بشكل صحيح، يقوم التاجر ببساطة برسم زوايا غان الرئيسية الثلاث: 1X2، 1X1 و 2X1 من القمم الرئيسية والقيعان. هذه التقنية أطر السوق، مما يسمح للمحلل لقراءة حركة السوق داخل هذا الإطار.


زوايا أوبتيندينغ توفر الدعم وزوايا الاتجاه الهبوطي توفر المقاومة. لأن المحلل يعرف أين الزاوية على الرسم البياني، هو أو هي قادرة على تحديد ما إذا كان لشراء على دعم أو بيع في المقاومة.


طريقة أخرى لتحديد الدعم والمقاومة هي الجمع بين الزوايا والخطوط الأفقية. على سبيل المثال، في كثير من الأحيان سوف زاوية غان الهبوطي عبور مستوى ارتداد 50٪. ثم يقوم هذا المزيج بإعداد نقطة مقاومة رئيسية. نفس الشيء يمكن أن يقال عن زوايا الاتجاه الصعودي عبور مستوى 50٪. تصبح هذه المنطقة نقطة دعم رئيسية. إذا كان لديك رسم بياني طويل الأمد، سترى أحيانا العديد من الزوايا تتجمع عند أو بالقرب من نفس السعر. وتسمى هذه مجموعات الأسعار. وكلما ازدادت التجمعات في منطقة ما، كان الدعم أو المقاومة أكثر أهمية. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، راجع أساسيات الدعم والمقاومة.)


زوايا غان تحديد القوة والضعف.


زوايا غان الأولية هي 1X2، 1X1 و 2 X1. و 1 X2 يعني أن الزاوية تتحرك وحدة واحدة من السعر لكل وحدتين من الزمن. 1X1 يتحرك وحدة واحدة من السعر مع وحدة واحدة من الوقت. وأخيرا، يتحرك 2X1 وحدتين من السعر مع وحدة واحدة من الزمن. باستخدام نفس الصيغة، ويمكن أيضا أن تكون زوايا 1X8، 1X4، 4X1 و 8 X1.


مقياس الرسم البياني المناسب مهم لهذا النوع من التحليل. أراد غان الأسواق أن يكون لها علاقة مربع حتى ورقة الرسم البياني المناسب وكذلك مقياس الرسم البياني الصحيح كان مهما لتقنية التنبؤ به. وبما أن مخططاته كانت "مربعة"، فإن زاوية 1X1 غالبا ما يشار إليها بزاوية 45 درجة. ولكن استخدام درجات لرسم زاوية لن تعمل إلا إذا تم تحجيم الرسم البياني بشكل صحيح.


زوايا غان يمكن استخدامها للتوقيت.


وأخيرا، وتستخدم زوايا غان أيضا للتنبؤ قمم هامة، القيعان والتغيرات في الاتجاه. هذه هي تقنية رياضية تعرف باسم سكارينغ، والذي يستخدم لتحديد المناطق الزمنية وعندما السوق من المرجح أن تغيير الاتجاه. والمفهوم الأساسي هو توقع تغيير في الاتجاه عندما يصل السوق إلى وحدة متساوية من الوقت والسعر صعودا أو هبوطا. يعمل مؤشر التوقيت هذا بشكل أفضل على الرسوم البيانية على المدى الطويل، مثل الرسوم البيانية الشهرية أو الأسبوعية. وذلك لأن الرسوم البيانية اليومية غالبا ما يكون العديد من قمم، قيعان ويتراوح لتحليلها. مثل حركة السعر، فإن أدوات التوقيت هذه تميل إلى العمل بشكل أفضل عندما تكون "متجمعة" مع مؤشرات الوقت الأخرى.


Описание.


2) المحورية حاسبة.


3) التقلب حاسبة.


1. المقصود هذه الآلة الحاسبة للتداول فقط خلال اليوم.


2. أدخل سعر التداول المتأخر لأي سهم / مؤشر / في أي وقت خلال ساعات السوق.


3. بعد دخول السعر، انقر فوق حساب زر.


4. ستحصل على شراء وبيع التوصيات.


5. اتبع التوصيات التي تحصل على التجارة.


2) Сводные Калькулятор.


3) Волатильность Калькулятор.


1. Этот калькулятор предназначен для торговли только внутри дня.


2. Введите конце торгов в цену любой акции / индекса /، лежащая в основе в любое время в течение часа рынке.


مؤشر مروحة غان.


اعتبر ويليام ديلبرت غان أن الأسواق تتحرك وفقا لقوانين الهندسة. واحدة من أدواته الهندسية الرئيسية كان الخط في زاوية 45 و أوردم؛. كما أنه يستخدم زوايا مبنية على أساس هذا الخط. ويسمى خط غان أيضا زاوية التوازن (1 & مرات؛ 1)، الذي نطاق سعر واحد يتوافق مع فترة زمنية واحدة.


هيكل مؤشر مروحة غان.


إلى جانب 1 & مرات؛ 1 زاوية غان أيضا 8 زوايا أخرى:


1 & تيمس؛ 1 & نداش؛ 45 & ordm؛ درجة (1 نطاق السعر وفترة زمنية واحدة)


1 & تيمس؛ 2 & نداش؛ 26،75 & ordm؛ درجة (1 نطاق السعر وفترتين زمنيتين)


1 & تيمس؛ 3 & نداش؛ 18،75 & ordm؛ درجة (1 نطاق السعر و 3 فترات زمنية)


1 & تيمس؛ 4 & نداش؛ 15 & ordm؛ درجة (1 نطاق السعر و 4 فترات زمنية)


1 & تيمس؛ 8 & نداش؛ 7،5 & ordm؛ درجة (1 نطاق السعر و 8 فترات زمنية)


2 & تيمس؛ 1 & نداش؛ 63،75 & ordm؛ درجة (2 فترات زمنية وفترات زمنية واحدة)


3 & تيمس؛ 1 & نداش؛ 71،25 & ordm؛ درجة (3 نطاقات السعر وفترات زمنية واحدة)


4 & تيمس؛ 1 & نداش؛ 75 & ordm؛ درجة (4 نطاقات السعر وفترات زمنية واحدة)


IMG. 1 & نداش؛ تصاعدي زوايا جان (صعود فان غان)


IMG. 2 & نداش؛ تنازلي مروحة جان.


بناء مروحة غان.


لننظر في كيفية رسم مروحة غان. هناك عدة طرق لبناء ذلك. في ميتا تريدر 4 تحتاج إلى اختيار & كوت؛ إدراج & نداش؛ خطوط & نداش؛ الاتجاه بواسطة زاوية & كوت؛ ورسم خط في زاوية 45 & ديغ؛ من القيمة المنخفضة (أعلى) أو القيمة العالية (إلى الأسفل). ثم اختر & كوت؛ إدراج & نداش؛ غان & نداش؛ غان فان & كوت؛ وتطبيق خط الرصيد من مروحة إلى خط غان التي قمت ببناء بالفعل.


هذه الطريقة ليست أفضل واحد، لأن خط غان حساس للمقياس والتمرير يجعل من التحول. في هذه الحالة يحتاج المروحة إلى تعديل مع الخط، وبقية الزوايا سوف تتحول كذلك.


طريقة أخرى هي اختيار & لدكو؛ إدراج & نداش؛ خطوط & نداش؛ تريندلين بواسطة زاوية و رديقو؛ ووضع علامة نقطتين. يجب وضع علامة على النقاط الأولية والنهائية على القيم المتطرفة للسعر (منخفض - منخفض، مرتفع - مرتفع، منخفض وندش]؛ عالي الخ. الخيار الأفضل هو رسم المروحة على طول خط الاتجاه (بعد التصحيح الأول).


هذا الأسلوب هو أفضل من الأصلي ولكن لا يزال التمرير من الرسم البياني يمكن أن تجعل التحول السعر.


والسبب هو أن مروحة غان لا تدوم. ولكن يتم حل هذه المشكلة من قبل آخر، النسبية، الصك، الذي بني على أساس النسبة المئوية. ويسمى هذا الصك مروحة فيبوناتشي. لتحويل الزوايا وفقا لإعدادات مروحة فيبوناتشي، تحتاج إلى خصم الظل من زاوية المطلوبة من الظل من 45 و أوردم؛ زاوية (يساوي 1).


سوف نحصل على أقل من المعاملات:


في شريط الأدوات تحتاج إلى اختيار & لدكو؛ إدراج & نداش؛ فيبوناتشي مروحة & رديقو ؛، إزالة كافة القيم السابقة، وسوف تضع في القيم التي تم الحصول عليها.


الآن سنقوم ببناء & كوت؛ جديد & كوت؛ غان مروحة، والتي لن تكون حساسة للمقياس.


Img.6 مروحة غان بنيت بمساعدة مروحة فيبوناتشي.


كيفية استخدام مروحة غان.


لذلك، دعونا تفسير مروحة لدينا. إذا كان السعر فوق زاوية 1 و مرات؛ 1، وهذا يعني أن الاتجاه صعودي، إذا كان أقل من زاوية التوازن، والاتجاه الهبوطي. عند الوصول إلى زاوية واحدة، سعره يكسر من خلاله وينتقل إلى التالي، أو مستبعد وينتقل إلى المستوى الأصلي. ومن المهم أيضا أن تأخذ في الاعتبار نقاط التقاطعات من زوايا اثنين من المشجعين مع نفس الفترة الزمنية.


نظرية مروحة غان هي أداة تحليلية قوية جدا للأسواق المالية. الهدف الرئيسي للتاجر في بناء عليه هو العثور على الحجم الصحيح من شأنها أن تساعد على التنبؤ نقاط التحول بدقة كبيرة.


قد تكون مهتما أيضا في:


ليس عميل حتى الآن؟


يصبح حساب تجريبي.


يسمح بنسخ المحتويات فقط مع ارتباط تشعبي نشط بالمصدر الأصلي.


يتم تقديم الخدمات المالية من قبل شركة ريستون كابيتال المحدودة. الخدمات الموصوفة على موقعنا الإلكتروني غير متوفرة في العراق واليابان وكوريا الشمالية والاتحاد الأوروبي والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية.


تداول الفوركس باستخدام ساحة غان من 9.


شراء في / أعلاه: الأهداف:


البيع في / أدناه: الأهداف:


كيفية استخدام ساحة غان من تسعة الفوركس حاسبة.


2. أدخل لتب (أو واب - وزن متوسط ​​السعر) من أي زوج العملات / العملات في أي وقت خلال ساعات السوق.


3. الوقت المثالي هو 15min - 1hr بعد فتح السوق.


4. إذا كنت غير قادر على العثور على سعر واب، يمكنك أيضا إدخال متوسط ​​أو آخر سعر تداول الأسهم / الكامنة.


5. بعد دخول السعر، انقر فوق حساب زر.


6. ستحصل على شراء وبيع التوصيات.


7. اتبع التوصيات التي تحصل على التجارة.


8. لمزيد من التوضيح، يرجى تحميل وثيقة المساعدة المذكورة أعلاه.


باستخدام هذه الآلة الحاسبة، فإنك توافق على إخلاء المسؤولية المقدمة في تنويه.

No comments:

Post a Comment