Tuesday 13 March 2018

قواعد الربي على تداول العملات الأجنبية في الهند


ربي يخفف قواعد الصرف الأجنبي.


آخر الأخبار & راكو؛


// داى فيلت //: - رفع بنك الاحتياطى الهندى يوم الثلاثاء كمية النقد الاجنبى التى يمكن ان ينقلها الافراد من البلاد الى 125 الف دولار فى السنة المالية من 75 الف دولار فى وقت سابق.


وقال البنك المركزي في استعراض سياستها النقدية وقد تم رفع الحد ودكو؛ نظرا للاستقرار الأخير في سوق الصرف الأجنبي و رديقو؛. وقال البنك انه لا توجد قيود فيما يتعلق بالاستخدام النهائى للعملات الاجنبية باستثناء المعاملات المحظورة مثل تجارة الهامش واليانصيب. وقد تم تخفيض حد التحويلات من 200،000 دولار إلى 75،000 دولار في أغسطس من العام الماضي، حيث حاول بنك الاحتياطي الفدرالي تقييد تدفق الدولار بعد الانخفاض الحاد في الروبية، والذي بلغ أدنى مستوى له عند 68.85 دولار لكل دولار.


كما سمح البنك املركزي للمستثمرين من املستثمرين األجانب بتداول مشتقات العمالت املتداولة في البورصة إلى حد تعرضهم للمخاطر باإلضافة إلى مبلغ إضافي قدره 10 ماليني دوالر أمريكي، وذلك بهدف حتسني العمق والسيولة في سوق الصرف األجنبي احمللي.


واضافت الوكالة انه تم السماح للكيانات المحلية بالوصول الى مشتقات العملات على نحو مماثل، مضيفا انه سيتم اصدار توجيهات تشغيلية مفصلة بشكل منفصل.


وقد سمح للهنود غير المقيمين الذين لم يسمح لهم حتى الآن بأخذ أية أوراق نقدية هندية خارج البلاد بأن يأخذوا ما يصل إلى روبية. 25000.


غير ان مواطني باكستان وبنجلاديش لن يسمح لهم بالقيام باي عملات هندية خارج البلاد.


سكان الهند الذين كانوا حتى الآن يسمح فقط لإخراج روبية. كما سمح 10،000 حد أعلى من روبية. 25000.


وقد اتخذت هذه الخطوة & لدكو؛ بهدف تسهيل متطلبات السفر من غير المقيمين زيارة الهند و رديقو ؛، قال ربي.


& لوت؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ تسليمها إلى الأمام) التجارة البرية من الخارج، & رديقو؛ وفقا لما ذكرته ناينا لال كيدواي، مديرة (آسيا والمحيط الهادئ) في هونغ كونغ وشنغهاي بانكينغ كورب المحدودة (هسك)، ورئيس البلد، هسك الهند.


تجارة الفوركس في الهند.


أول توضيح & # 8211؛ تداول العملات الأجنبية أو تداول العملات الأجنبية في الهند غير قانوني. قد يبدو من المستغرب والغريب قليلا لماذا يجب أن يكون هناك مقال حول ما هو غير مسموح به؟


اسمحوا لي أن أشرح - هناك الكثير من بوابات الانترنت على الانترنت (ومقرها في البلدان التي تعتبر ملاذات ضريبية وتقع خارج نطاق الإطار القانوني الهندي) التي تسمح للفرد للتجارة عبر الإنترنت بالعملات الأجنبية مع هامش صغير؛ ولكن هذا لا يسمح به ربي.


هذه البوابات تعلن بقوة ومحاولة لإغراء العملاء مع وعد عوائد عالية من خلال جعل استثمار صغير ولكن تذكر وبصرف النظر عن كونها غير قانونية هذه المعاملات يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر التشغيلية.


ما يسمح به ربي ويفهم بشكل عام على أنه تداول العملات الأجنبية في الهند يتداول في مشتقات العملات. وفقا لقواعد بنك الاحتياطي الفدرالي "يجوز للشخص المقيم في الهند الدخول في العقود الآجلة للعملة أو خيارات العملة في سوق الأوراق المالية المعترف بها بموجب المادة 4 من قانون (تنظيم) عقد الأوراق المالية لعام 1956، للتحوط من التعرض للمخاطر أو غير ذلك، مع مراعاة هذه الشروط والشروط المنصوص عليها في التوجيهات الصادرة عن بنك الاحتياطي الفيدرالي من وقت لآخر & # 8221؛.


تجارة الفوركس في الهند & # 8211؛ القواعد والإجراءات.


حتى الآن ونحن نفهم أن التداول في المشتقات النقد الاجنبى فقط يسمح به القانون الهندي دعونا الحصول على لمحة عامة عن القواعد والإجراءات التي تحكم هذه التجارة في الهند. وقد تم إنشاء إطار التداول في المشتقات من قبل بنك الاحتياطي الفدرالي و سيبي في حين أن المبادئ التوجيهية القانونية التي تقدمها فيما (قانون إدارة النقد الأجنبي) يوفر المبدأ التوجيهي القانوني ل.


وقد تم السماح بالتداول في مشتقات العملات في البورصات المعترف بها من قبل بنك الاحتياطي الفدرالي و سيبي منذ عام 2008. حاليا يمكنك التداول في ثلاثة بورصات؛ هذه هي البورصة الوطنية (نس)، مسكس-سك وبورصة الأوراق المالية المتحدة (وس). في البداية سمح فقط العقود الآجلة للزوج إنر / دولار. في وقت لاحق تم إدخال المزيد من الأزواج. في الوقت الحاضر يمكنك التداول في المشتقات من الدولار، الجنيه الإسترليني، اليورو والين الياباني؛ يمكنك أيضا التداول في العقود الآجلة للدولار وأسعار الفائدة الآجلة على 10 Y غس 7 و 91 D T - بيل. تتوفر خيارات العملات أيضا مع الكامنة كما الدولار الأمريكي / الروبية الهندية (أوسد-إنر) سعر الصرف الفوري. يتم تداول المشتقات على الهامش. يطلب منك إيداع هامش أولي مع التبادل من خلال وسيطك المالي. وتسدد العقود دائما نقدا وبالروبية الهندية؛ ويضمن التسوية عن طريق الصرف. العقود الآجلة لها دورة تتراوح من شهر واحد إلى 12 شهرا. للخيارات هو ثلاثة أشهر. حجم العقد للعقود الآجلة هو 1000 لكل وحدة باستثناء زوج الين الياباني / إنر حيث حجم اللوت هو 100000 وحدة.


متطلبات تداول العملات الأجنبية في العملات الآجلة.


تداول الفوركس في جميع المشتقات هو على الانترنت ويتطلب استكمال بعض الإجراءات قبل أن تتمكن من بدء التداول فيها. تقريبا جميع البنوك الرائدة والعديد من المؤسسات المالية الأخرى توفر لك منصة لتداول العملات.


ويتعين على المستثمرين المهتمين بالتداول في مشتقات العملات أن يفتحوا حسابا تجاريا لمشتقات العملات. تسمح لك بعض البنوك باستخدام حساب تداول مشترك لمشتقات الأسهم ومشتقات العملات في حين أن البعض قد يتطلب فتح حساب تداول منفصل لمشتقات الفوركس. على عكس حقوق الملكية لا يوجد حساب ديمات مطلوب للتداول في المشتقات. وفقا للمبادئ التوجيهية التي وضعتها سيبي و ربي ومن المتوقع العميل لاستكمال المبادئ التوجيهية اعرف عميلك (اعرف عميلك) وتقديم الوثائق المطلوبة. هذه المبادئ التوجيهية هي معايير جميلة وعادة ما تكون موحدة في جميع البنوك. هذه الحسابات هي أساسا على الانترنت وترتبط المدخرات الخاصة بك أو الحساب الجاري لتسهيل تسوية الصفقات. سيتم تزويدك مع معرف تسجيل الدخول وكلمة المرور بحيث يمكنك تسجيل الدخول إلى البوابة وبدء التداول. فمن المستحسن أن تعرف نفسك مع جميع الشروط والأدوات والإجراءات قبل أن تبدأ التجارة. إن إدراك المبادئ التوجيهية التشغيلية للبوابة أمر مهم. اختيار مؤسسة جيدة لفتح حساب يضمن لك الحصول على السلامة في المعاملات والمعلومات الدقيقة وفي الوقت المناسب. دائما تأخذ تجريبي للموقع. الجوانب الأخرى التي تحكم اختيار البنك لفتح حساب مع هي: أسعار الوساطة. المنتجات المعروضة والتي تبادل البنك لديها ربط مع.


قبل البدء في التداول يجب أن يكون لديك المبلغ المطلوب في حساب التوفير المرتبط بك كما الهامش. الهامش هو عموما 5٪ من قيمة العقد. وفي بعض الحاالت، قد يغير البنك ذلك تبعا لتقلبات السوق.


استنتاج.


يتم تداول الفوركس عادة على مبادئ تداول الهامش. وهذا يعني أنك يمكن أن تتداول للحصول على مبلغ أكبر مع إيداع أصغر نسبيا. التجارة في الأسواق يتطلب منك البقاء في حالة تأهب وتحديثها. دائما مواكبة التغيير في المبادئ التوجيهية أو غيرها من المعلومات ذات الصلة.


معظم الوسطاء سمعته الطيبة والمؤسسية توفر الكثير من المعلومات للعميل سواء كان ذلك في شكل رسائل البريد الإلكتروني، والأشرطة على الموقع، والتنبيهات النقالة وهلم جرا.


ولكن كعميل هو لك العمل للذهاب من خلال المعلومات المقدمة واستخدامها صالحك. مشتقات العملات تساعدك على تنويع محفظتك وبالنسبة لأولئك الذين يتعاملون في النقد الأجنبي فإنها يمكن أن تكون أداة فعالة للتحوط.


في تداول العملات الأجنبية كنت دائما عرضت اقتباس من الانتشار. وهذا يعني أنك تقدم من قبل الوسيط الخاص بك سعر الشراء وسعر البيع لزوج عملة معينة. إذا كنت تقبل أن تنتشر التجارة يتم تنفيذها من قبل وسيط وأنت لا تحتاج إلى الذهاب إلى قاعة تداول الصرف للتداول.


عن المؤلف.


نيدهي ميني.


نيدهي هو مصرفي سابق مع شغف للكتابة والقراءة. وهي تجمع الآن تجربتها المصرفية مع حبها للكتابة والأقلام المواد لمختلف المواقع المالية.


اترك رد.


علم النفس اللون الطالب قرض تقنية.


وقد عملت بشكل جيد للعديد من عمالقة سلسلة. قصة حقيقية:


استعانت شركة كونستانت كونتاكت بوكالة تجارية.


سنين مضت. تحتاج إلى التفكير مرتين حول الحصول على.


ولكن الكثيرين يعتقدون أنهم يخدمون غرضا.


تعاونت ميشيل سيجار، المحقق الرئيسي، مع كارولين ريتشاردسون، أستاذ مشارك في قرض الطلاب وتشجيع.


ألكسندر أورلوف يتحدث حرف الميركات. إدارة الدفع بالنقرة.


& # 8211؛ في عام 2003، كان أكسيوم خروقات أمنية خاصة بها.


نشكرك على تبادل المعلومات القيمة حول تداول الفوركس.


وجود منصة جيدة لبدء التداول هو أيضا ملاحظة رئيسية للنجاح في التداول، ولماذا أنا & # 8217؛ م مع فريشفوريكس هو بسبب أنها تنظم، ولها أسرع وسائل الإيداع والانسحاب. شيء آخر هو خدمة العملاء خدمة.


قواعد ربي لتداول العملات الأجنبية في الهند هو قانوني أم لا.


قواعد ربي لتداول العملات الأجنبية وتداول العملات الأجنبية في الهند هي قانونية أم لا؟ قريبا من المضي قدما في دراسة هذا النشر، والحصول على هذه الهدايا المجانية من هنا. لا ينظم بنك الاحتياطي الفدرالي (نبي) أسعار الفائدة الوطنية، حتى يتمكنوا من بدء تداول الفوركس دون مزيد من التأخير.


يمكن الهنود التجارة في الفوركس وتداول العملات الأجنبية في الهند هو قانوني أم لا ؟؟


ستوكمانياكس يثبط بقوة المواطنين الهنود للتجارة في الفوركس، وذلك من أجل التجارة في الفوركس واحد لتحويل العملة الأولى لأنه لا توجد أزواج مثيرة للاهتمام مع روبية، ولكن في الهند لا يوجد تحويل حر للعملة الوطنية! ولحسن الحظ، فإن بنك الاحتياطي الأسترالي يخفف من قواعد الصرف الأجنبي في السنوات الأخيرة، ويسمح الآن لكل هندي بتبادل روبية تصل إلى 200،000 دولار أمريكي في السنة دون إبداء أي مبرر.


ولكن قواعد بنك الاحتياطي الفيدرالي للتجارة الفوركس تقول أن المواطنين الهنود لا يستطيعون استخدام هذا المبلغ 200،000 للمكالمات الهامشية. لذلك، لا يمكنك تحويل الأموال لتداول العملات الأجنبية، على الرغم من أنه يمكنك إجراء تحويلات بشكل عام.


إذا ما هي الخيارات؟ الخيار شبه القانوني هو تحديد سبب آخر للنقل & # 8211؛ بدلا من دعوة الهامش، تسميها & # 8220؛ الاستثمار في العقود الآجلة & # 8221؛ أو أيا كان. وثمة خيار آخر قانوني تماما هو أن يطلب من صديق لك الذي هو إما نري أو أجنبي لتحويل المال بالنسبة لك، لأنها لا تملك هذه القيود. هناك أيضا & # 8220؛ رمادي & # 8221؛ أوبتيون & # 8211؛ لتحويل الأموال بموجب مخطط لرس أو استخدام العملات عبر الإنترنت مثل الذهب الإلكتروني. وهي لا تنظمها أي حكومة، من الناحية القانونية & # 8211؛ لا توجد. حتى تتمكن من استخدامها دون كسر أي قوانين، ولكن حكومتكم لن تساعدك في حالة وجود مشاكل مع وسيط & # 8211؛ كنت ببساطة فاز & # 8217؛ ر تكون قادرة على إثبات أن لديك أي أموال على الحساب. يمكنك قراءة المبادئ التوجيهية ربي الرسمية على موقعه على الانترنت.


على الرغم من هذا قواعد ربي لتداول العملات الأجنبية ومعرفة تداول العملات الأجنبية في الهند هو قانوني أم لا، إذا كنت ترغب في بدء تداول العملات الأجنبية في الهند ثم قراءة على. نحن نوصي فكسنترال للحساب فتح للتجارة الفوركس في الهند (نريس / النقاط المهمة والمواطنين الأجانب). تحميل نماذج فتح حساب فكسنترال من هنا. تجديد جميع الصفحات والإشارة على الزاوية السفلية السفلية من الصفحات بأكملها وإشارة على كوبيس من جميع تحت تحدث عن الأوراق (مطلوب).


الأوراق المطلوبة لفتح حساب تداول في فسنترال هي كما يلي:


محشوة فتح نموذج الحساب.


إثبات الهوية & # 8211؛ بطاقة الطعام.


معالجة برهان & # 8211؛ جواز السفر، رخصة ركوب الخيل، فاتورة الهاتف، الناخب & # 8217؛ s إد.


مؤسسة مالية نقاط مهمة & # 8211؛ ملغاة الشيك والمؤسسة المالية ملاحظة (رقم الحساب، المؤسسة المالية تحديد، التعامل مع الإدارة، رقم الهاتف، رمز إفسك)


قم بمسح المستندات المكتظة والأوراق وإرسال النسخ الممسوحة ضوئيا إلى [إمايل & # 160؛ المحمية]. لا تريد أن السفينة أي نسخ مرهقة.


2017 تحديث: نحن لا ترتبط مع تداول العملات الأجنبية بعد الآن.


حالما يتم فتح الفواتير الخاصة بك، التي سوف تكون قادرة على بدء تداول العملات الأجنبية في الهند في المال التجريبي المستحقة. بمجرد أن كنت & # 8217؛ وأكد في ديون التجريبي التي يمكنك تحويل الأموال إلى حسابك القياسي (نحن نحبذ الحد الأدنى 500 $ فواتير أولا وقبل كل شيء). حالما يتم تمويل ديونك يمكن أن تبدأ تداول العملات الأجنبية في الهند ضمن حساب المعيشة ويمكن أن تبدأ في كسب المال. تذكر أن التداول في الفوركس هو صناعة غير آمنة، لذلك لا تجعل الاستثمارات رأس المال الذي لم يعد لديك الأموال للتخسر. بالنسبة لأولئك الذين يحبون هذا نشر يرجى مشاركتها مع الرموز تقاسم الاجتماعية تحت.


ما هي المبادئ التوجيهية ربي للتجارة الفوركس الهند؟


ومع كون اقتصادنا ديناميا كما هو عليه، فإنه لن يكون من الممكن بالنسبة لمعظم الناس أن يدركوا الظروف الاقتصادية الراهنة. تداول الأسهم، وصناديق الاستثمار المشتركة، وتداول العملات الأجنبية قد اتخذت الاقتصاد عن طريق العاصفة، كونها سبب ارتفاع مفاجئ في النمو المالي للبلاد.


في حين أن تتبع الأسهم والأسهم هو شيء أن الجميع لا، معظم لديهم أي فكرة عن ما هو الفوركس. النقد الأجنبي، أو الفوركس كما يعرف معظم الناس عليه، هو تداول العملات. يتم تداول العملات الأجنبية في جميع أنحاء العالم من أجل تنفيذ التجارة الخارجية. أما أولئك الذين يسافرون في كثير من الأحيان إلى بلدان أخرى، فيحتاجون أيضا إلى الحصول على عملة البلد الذي يسافرون إليه من أجل البقاء.


في حين يعتبر تداول العملات الأجنبية غير قانوني في معظم الحالات، تداول العملات الأجنبية في الهند ممكن إذا تم اتباع المبادئ التوجيهية بنك الاحتياطي الهندي (ربي) لنفسه. وفيما يلي بعض القواعد المتعلقة بتداول العملات الأجنبية:


1. يمكنك القيام فقط تداول المشتقات العملة على منصات الصرف المعترف بها ويسمح بها مجلس الأوراق المالية والبورصة في الهند (سيبي) و ربي.


2. منصات البورصة التي يسمح لك قانونا بالتداول فيها هي البورصة الوطنية، البورصة المتحدة، و مسكس-سك.


3. في حين يمكن للمرء أن يتداول فقط في أزواج إنر / دولار في وقت سابق، وأدخلت المزيد من أزواج في وقت لاحق، مما أدى إلى المشتقات من الدولار واليورو والجنيه الإسترليني (غبب)، والين الياباني يجري تداولها حاليا من قبل أولئك الذين يرغبون في تداول الفوركس.


4 - يمكن للمرء أن يقوم فقط بتسوية العقود، التي يكفلها التبادل، من خلال النقد، وبالعملة الهندية.


هذه المبادئ التوجيهية المقدمة من قبل ربي و سيبي ضمان تداول العملات الأجنبية القانونية في الهند والتي بدورها تضمن النمو الاقتصادي. في حين أن العديد يمكن أن ينظر إليه تداول الفوركس من خلال بوابات والمحافل على الانترنت غير المشروعة، تداول الفوركس يوفر قانونا ضمانة والشعور بالأمان أن أولئك في التجارة غير المشروعة تفتقر.


عن طريق التصفيق أكثر أو أقل، يمكنك أن تشير لنا القصص التي تبرز حقا.


قواعد ربي لتداول العملات الأجنبية في الهند هو قانوني أم لا.


قواعد ربي لتداول العملات الأجنبية وتداول العملات الأجنبية في الهند هي قانونية أم لا؟ قريبا من المضي قدما في دراسة هذا النشر، والحصول على هذه الهدايا المجانية من هنا. لا ينظم بنك الاحتياطي الفدرالي (نبي) أسعار الفائدة الوطنية، حتى يتمكنوا من بدء تداول الفوركس دون مزيد من التأخير.


يمكن الهنود التجارة في الفوركس وتداول العملات الأجنبية في الهند هو قانوني أم لا ؟؟


ستوكمانياكس يثبط بقوة المواطنين الهنود للتجارة في الفوركس، وذلك من أجل التجارة في الفوركس واحد لتحويل العملة الأولى لأنه لا توجد أزواج مثيرة للاهتمام مع روبية، ولكن في الهند لا يوجد تحويل حر للعملة الوطنية! ولحسن الحظ، فإن بنك الاحتياطي الأسترالي يخفف من قواعد الصرف الأجنبي في السنوات الأخيرة، ويسمح الآن لكل هندي بتبادل روبية تصل إلى 200،000 دولار أمريكي في السنة دون إبداء أي مبرر.


ولكن قواعد بنك الاحتياطي الفيدرالي للتجارة الفوركس تقول أن المواطنين الهنود لا يستطيعون استخدام هذا المبلغ 200،000 للمكالمات الهامشية. لذلك، لا يمكنك تحويل الأموال لتداول العملات الأجنبية، على الرغم من أنه يمكنك إجراء تحويلات بشكل عام.


إذا ما هي الخيارات؟ الخيار شبه القانوني هو تحديد سبب آخر للنقل & # 8211؛ بدلا من دعوة الهامش، تسميها & # 8220؛ الاستثمار في العقود الآجلة & # 8221؛ أو أيا كان. وثمة خيار آخر قانوني تماما هو أن يطلب من صديق لك الذي هو إما نري أو أجنبي لتحويل المال بالنسبة لك، لأنها لا تملك هذه القيود. هناك أيضا & # 8220؛ رمادي & # 8221؛ أوبتيون & # 8211؛ لتحويل الأموال بموجب مخطط لرس أو استخدام العملات عبر الإنترنت مثل الذهب الإلكتروني. وهي لا تنظمها أي حكومة، من الناحية القانونية & # 8211؛ لا توجد. حتى تتمكن من استخدامها دون كسر أي قوانين، ولكن حكومتكم لن تساعدك في حالة وجود مشاكل مع وسيط & # 8211؛ كنت ببساطة فاز & # 8217؛ ر تكون قادرة على إثبات أن لديك أي أموال على الحساب. يمكنك قراءة المبادئ التوجيهية ربي الرسمية على موقعه على الانترنت.


على الرغم من هذا قواعد ربي لتداول العملات الأجنبية ومعرفة تداول العملات الأجنبية في الهند هو قانوني أم لا، إذا كنت ترغب في بدء تداول العملات الأجنبية في الهند ثم قراءة على. نحن نوصي فكسنترال للحساب فتح للتجارة الفوركس في الهند (نريس / النقاط المهمة والمواطنين الأجانب). تحميل نماذج فتح حساب فكسنترال من هنا. تجديد جميع الصفحات والإشارة على الزاوية السفلية السفلية من الصفحات بأكملها وإشارة على كوبيس من جميع تحت تحدث عن الأوراق (مطلوب).


الأوراق المطلوبة لفتح حساب تداول في فسنترال هي كما يلي:


محشوة فتح نموذج الحساب.


إثبات الهوية & # 8211؛ بطاقة الطعام.


معالجة برهان & # 8211؛ جواز السفر، رخصة ركوب الخيل، فاتورة الهاتف، الناخب & # 8217؛ s إد.


مؤسسة مالية نقاط مهمة & # 8211؛ ملغاة الشيك والمؤسسة المالية ملاحظة (رقم الحساب، المؤسسة المالية تحديد، التعامل مع الإدارة، رقم الهاتف، رمز إفسك)


قم بمسح المستندات المكتظة والأوراق وإرسال النسخ الممسوحة ضوئيا إلى [إمايل & # 160؛ المحمية]. لا تريد أن السفينة أي نسخ مرهقة.


2017 تحديث: نحن لا ترتبط مع تداول العملات الأجنبية بعد الآن.


حالما يتم فتح الفواتير الخاصة بك، التي سوف تكون قادرة على بدء تداول العملات الأجنبية في الهند في المال التجريبي المستحقة. بمجرد أن كنت & # 8217؛ وأكد في ديون التجريبي التي يمكنك تحويل الأموال إلى حسابك القياسي (نحن نحبذ الحد الأدنى 500 $ فواتير أولا وقبل كل شيء). حالما يتم تمويل ديونك يمكن أن تبدأ تداول العملات الأجنبية في الهند ضمن حساب المعيشة ويمكن أن تبدأ في كسب المال. تذكر أن التداول في الفوركس هو صناعة غير آمنة، لذلك لا تجعل الاستثمارات رأس المال الذي لم يعد لديك الأموال للتخسر. بالنسبة لأولئك الذين يحبون هذا نشر يرجى مشاركتها مع الرموز تقاسم الاجتماعية تحت.

No comments:

Post a Comment