Saturday 3 March 2018

فكس خيارات الرسم البياني مكافأة


مخطط دفع رسوم فكس
أستاذ مشارك في الشؤون المالية.
1243 كلية روبنسون لإدارة الأعمال.
جدول نتائج خيار الاسترداد.
ويهدف هذا جدول بيانات ميكروسوفت إكسيل لتوضيح الرسوم البيانية والربح لعقود الخيارات. يمكن للمستخدم تحديد ما يصل إلى أربعة وظائف (طويلة أو قصيرة) في مختلف الصكوك. الأدوات المتاحة هي الأسهم والسندات الخالية من المخاطر، يضع، والمكالمات. مع يضع ويدعو، يحدد المستخدم سعر الإضراب. مع السندات، يجب أن تعطى القيمة الاسمية من قبل المستخدم.
ويهدف هذا الملف للاستخدام فقط من قبل الطلاب المسجلين في دورات المالية في كلية روبنسون لإدارة الأعمال في جامعة ولاية جورجيا. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في استخدام هذا الملف في إعداد آخر، يرجى الاتصال بمؤلف جدول البيانات (جيسون غرين) للحصول على إذن.
تعليمات التحميل اضغط هنا لتحميل جدول بيانات ميكروسوفت إكسيل. إذا ظهر مربع يطلب اسم مستخدم وكلمة مرور، فانقر على & كوت؛ إلغاء & كوت؛ ويجب فتح الملف. يجب حفظ جدول البيانات على القرص المحلي الخاص بك من أجل الوصول إليه في المستقبل.
إرشادات جدول البيانات يسمح لك جدول البيانات بتحديد استراتيجية مع ما يصل إلى أربعة وظائف في الأسهم أو السندات أو النقاط أو المكالمات. تسمى ورقة العمل الأولى في ملف جدول بيانات إكسيل & كوت؛ المردود & كوت؛ ويوضح الرسوم البيانية الأجر فقط. تسمى ورقة العمل الثانية & كوت؛ الأرباح & كوت؛ ويوضح كل من الربحية والرسوم البيانية الربح.

مخطط دفع رسوم فكس
توم هينيسي فوريكس سينيال فوريكس مجانا ليوات سمز ديلفوريكس تحميل ثوندرتيجر mt4 g3 سلحفاة الفوركس بدف الرسم البياني للربح والخسارة، أو الرسم البياني للخطر، هو تمثيل مرئي للربح والخسارة المحتملة لاستراتيجية الخيار في نقطة معينة في الوقت المناسب. يستخدم تجار الخيارات مخططات الربح والخسارة لتقييم كيفية تنفيذ الاستراتيجية على نطاق من الأسعار، وبالتالي فهم فهم للنتائج المحتملة. بسبب.
التداول عبر الهاتف المتحرك في سوق الفوركس.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

خيارات التسعير: الربح والخسارة المخططات.
مخطط الربح والخسارة، أو الرسم البياني للمخاطر، هو تمثيل مرئي للربح والخسارة المحتملة لاستراتيجية الخيار في نقطة معينة من الزمن. يستخدم تجار الخيارات مخططات الربح والخسارة لتقييم كيفية تنفيذ الاستراتيجية على نطاق من الأسعار، وبالتالي فهم فهم للنتائج المحتملة. بسبب الطبيعة البصرية للرسم البياني، يمكن للتجار تقييم الربح والخسارة المحتملة - والمخاطر ومكافأة الموقف - في لمحة.
لإنشاء مخطط الربح والخسارة، يتم رسم القيم على طول محوري X و Y. ويظهر المحور الأفقي (المحور السيني) الأسعار الأساسية، مع وضع علامة على الأسعار مع انخفاض الأسعار على اليسار وأسعار أعلى نحو اليمين. ويتركز السعر الأساسي الحالي على طول هذا المحور. يمثل المحور الرأسي (المحور الصادي) قيم الربح والخسارة المحتملة للمركز. نقطة التعادل (التي تشير إلى عدم وجود ربح ولا خسارة) تركز عادة على المحور ص، مع الأرباح المبينة أعلاه هذه النقطة (أعلى على طول المحور ص) والخسائر تحت هذه النقطة (أقل على محور). ويبين الشكل 8 الهيكل الأساسي لخطة الربح والخسارة.
ويمثل الخط الأزرق (أدناه) الأرباح والخسائر المحتملة عبر مجموعة الأسعار الأساسية. للبساطة، سنبدأ من خلال إلقاء نظرة على موقف الأسهم طويلة من 100 سهم. نفترض أن المستثمر يشتري 100 سهم من الأسهم مقابل 25 دولارا لكل منهما، أو بتكلفة إجمالية قدرها 2،500 دولار أمريكي. ويبين الرسم البياني في الشكل 9 الربح والخسارة المحتملة لهذا المنصب. عندما يكون الخط الأزرق على 25 دولارا (تكلفة السهم)، لاحظ أن قيمة الأرباح والخسائر هي 0.00 دولار (التعادل). كما يتحرك سعر السهم أعلى، وكذلك الربح؛ على العكس من ذلك، مع تحرك السعر أقل، وزيادة الخسائر. لأن هناك، من الناحية النظرية، لا يوجد الحد الأعلى لسعر السهم، يظهر خط الرسم البياني سهم على طرف واحد.
مع الخيارات، الرسم البياني يبدو مختلفا قليلا لأن المخاطر الجانبية الخاصة بك تقتصر على قسط دفعت للخيار. في المثال الموضح في الشكل 10، يحتوي خيار المكالمة على سعر إضراب بقيمة 50 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) وتكلفة 200 دولار (للعقد). الخطر السلبي هو 200 $ - قسط المدفوعة. إذا انتهت صلاحية الخيار بدون قيمة (على سبيل المثال، كان سعر السهم 50 دولارا عند انتهاء الصلاحية)، فإن الخسارة ستكون 200 دولار، كما هو مبين في الخط الأزرق الذي يتقاطع مع المحور الصادي بقيمة سالبة 200. نقطة التعادل ستكون سعر السهم من 52 دولارا عند انتهاء الصلاحية. في هذه الحالة، فإن المستثمر "يخسر" 200 دولار عن طريق دفع القسط، والذي سوف يقابله ارتفاع سعر السهم (يساوي 200 $ الربح).
وتجدر الإشارة إلى أن المثال أعلاه يبين رسم بياني نموذجي لنداء طويل؛ فإن كل إستراتيجية خيار - مثل الفراشات الطويلة والمكالمات القصيرة - لديها مخطط "ربح" وخصم "توقيع" يميز الربح والخسارة المحتملة لتلك الإستراتيجية المعينة. ويبين الشكل 11، المأخوذ من موقع مجلس الصناعات على شبكة الإنترنت، استراتيجيات الخيارات المختلفة وما يقابلها من مخططات الربح والخسارة.
معظم منصات التداول الخيارات وبرامج التحليل تتيح لك إنشاء الربح والخسارة الرسوم البيانية لخيارات محددة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن إنشاء المخططات يدويا، باستخدام برامج جداول البيانات مثل ميكروسوفت إكسيل، أو عن طريق شراء أدوات التحليل المتاحة تجاريا.

مخططات العائد.
إن أفضل طريقة لفهم استراتيجيات الخيارات هي النظر إلى رسم تخطيطي لكيفية تصرفها.
دعونا ننظر مرة أخرى في أساسيات خيار الاتصال. هنا مثال؛
النوع: خيار الاتصال.
ممارسة السعر: 25 $.
تاريخ انتهاء الصلاحية: 25 أيار (60 يوما حتى انتهاء الصلاحية)
دعونا نتخيل أن هذا الخيار يستحق 1.2 $. وهذا يعني أن الأسهم يجب أن يكون التداول في 26.20 $ بالنسبة لنا إلى التعادل (سعر ممارسة 25 $ بالإضافة إلى الخيار قسط من 1.20 $). إذا كانت الأسهم تتداول في أي مكان فوق 26.20 دولار ثم يمكننا البدء في حساب الأرباح. في أي مكان أقل من 26.20 $ ونحن نفقد من قسط - 1.20 $. لذلك، مع مكالمة طويلة لدينا مخاطر محدودة (الخيار قسط) في حين أن في الوقت نفسه وجود إمكانات الربح غير محدودة. دعونا ننظر إلى الرسم البياني لهذا المفهوم.
يمثل الخط الأفقي عبر الجزء السفلي (المحور السيني) الأداة الأساسية - في هذا المثال، سعر سهم ميكروسوفت. يوضح المحور الرأسي أرباحنا / خسائرنا عندما تتحرك الأسهم لأعلى أو لأسفل.
الخط الأزرق هو العائد.
يمكنك أن ترى أن المسافة العمودية بين خط الربح 0 والخط الأزرق هي أقصى خسارة لدينا، أي المبلغ الذي دفعناه للخيار. لذلك، في أي مكان تحت نقطة التعادل لدينا من 26.20 $ يعني أن الخيار ليس مربحا، ونحن لن ممارسة وسنفقد أي قسط دفعنا. في حالة تعطل السوق وإفلاس السهم، فإن خسارتنا القصوى ستظل فقط القسط الذي دفعناه.
ومع ذلك، كما تداول الأسهم الماضي علامة 26.20 $ نبدأ كسب المال. إذا، عند انتهاء الصلاحية، يتم تداول أسهم ميكروسوفت عند 50 $ ثم سنجعل 23.80 $ للسهم الواحد.
ماذا؟ لأننا سوف يمارس حقنا، والبائع للخيار تسليم أسهم مايكروسوفت بقيمة 25 $ (سعر التمرين). ناقص المبلغ الذي دفعنا بالفعل للخيار ولدينا ربح للسهم الواحد 23.80 $.
ماذا عن إذا كنا نبيع خيار الاتصال؟
إذا كانت الأسهم تتداول في أي مكان أقل من 25 $ ثم نحافظ على 1.20 $ التي تلقيناها عندما قمنا ببيع خيار الاتصال - قسط الخيار.
ومع ذلك، إذا كان السوق يتجمع ثم خسائرنا تصبح غير محدودة.
للحصول على مزيد من الرسوم البيانية للخيار، تأكد من الاطلاع على رابط استراتيجيات الخيارات. أو لرؤية استراتيجيات الخيارات في العمل، ألق نظرة على قسم خيارات الدروس.
خيارات 101 ما هي الخيارات؟ لماذا خيارات التجارة؟ من خيارات الصفقات؟ أين يتم تداول الخيارات؟ أنواع الخيار الخيار نمط الخيار قيمة تقلب الوقت تسوس في المال؟ الرسوم البيانية المردود وضع تعادل المكالمة الخيارات الأسبوعية دلتا خيارات التحوط أنواع الأصول مؤشر الخيار خيار التقلب خيارات العملات خيارات الأسهم.
التعليقات (38)
بيتر 6 فبراير 2017 في 4:11 ص.
علي فيبرواري 5th، 2017 أت 4:10 آم.
أنا آسف، ولكن & كوت؛ الخط الأزرق & كوت؛ وتحدثت عنه هو & كوت؛ الربح & كوت ؛.
ليس العائد. العائد هو السطر الذي لا يمثل تأثير قيم المستقبل على التكاليف والأقساط المدفوعة أو المستلمة.
ماهيش 26 فبراير، 2018 في 5:02 ص.
بيتر 25 فبراير، 2018 في 6:54 صباحا.
ماهيش 25 فبراير، 2018 في 6:27 ص.
إذا أنا باوت شيز الدعوة في 5 وبعد أسبوع هو 25. ولكن الآن ليس لديه المشتري في هذه القيمة.
ماذا يجب أن أفعل يمكنني شراء وضع نفس الجائزة الإضراب؟
شرح الأرباح في هذه الحالة.
بيتر أغسطس 29th، 2018 في 7:19 بيإم.
ماي أغسطس 24th، 2018 أت 3:06 آم.
لنفترض أن سعر ستوكم هو 40 ومعدل الفائدة السنوي الفعال هو 8٪. سحب مكافأة واحدة والرسم البياني الربح للخيار التالي.
سعر الإضراب 35 مع قسط من 9.
بيتر فيبرواري 15th، 2018 أت 10:17 بيإم.
أنا أقول أفضل طريقة للتجارة هي تجارة الورق أفكارك. إذا كنت لا تريد الانتظار حتى فتح حساب الوساطة قبل الاختبار ثم يمكنك استخدام تطبيق مثل محلل الخيارات البصرية [رابط إزالتها كما لم يعد المنتج موجود] حيث يمكنك إدخال الصفقات وإدارتها ضد أسعار الخيار تحميلها.
جون فيبرواري 15th، 2018 أت 4:04 بيإم.
لذلك ما هي أفضل طريقة لمجرد & # 039؛ اختبار المياه & # 039؛ دون خطر كبير من فقدان الكثير من المال؟ النسخة الأقل خطورة من تداول الخيارات؟
بيتر 6 فبراير، 2018 في 8:28 مساء.
إذا كان الخيار تنتهي لا قيمة له، نعم، سوف تبقي دائما 100٪ من قسط المستلمة.
جيسون 6 فبراير 2018 في 7:50 مساء.
إذا كنت تبيع خيارا قصيرا عند 1.20 دولار ويذهب السهم إلى الانخفاض - فإن الاتجاه الذي تقصده على الأرجح لن يمشي مع 120 دولارا. في غضون 30 يوما الماضية لانتهاء الصلاحية، حتى في خيارات المال يمكن أن تتخذ الضرب. يمكنك المشي فقط مع 20 دولارا. لذا، ما هي أفضل استراتيجية؟ شراء لإغلاق مع 15٪ الربح؟
بيتر 30 أكتوبر، 2018 في 6:13.
مرحبا ستيف، إذا كان السند لا يحول إلى أي شيء (أي تحويل إلى خيار المكالمة على الأسهم) ثم العائد في هذا المثال سيكون ببساطة سعر السهم بالإضافة إلى 500 $ سنويا. ما لم أسيء فهمها؟
ستيف أكتوبر 28th، 2018 أت 9:34 آم.
هل شخص ما يرجى تقديم بعض المساعدة؟
بيتر أكتوبر 12th، 2018 في 6:43 بيإم.
نانسي أكتوبر 12th، 2018 في 9:06 آم.
I & # 039؛ م تكافح مع كيفية الوصول إلى سعر الإضراب جيدة للمكالمة. هل يختار أحد، على سبيل المثال، سعر الإضراب الذي يقل عن سعر السهم الحالي؟ كما السعر، ترتفع، وأود أن تكون لا تزال مربحة بغض النظر عن سعر الإضراب، أليس كذلك؟ على وجه التحديد، أنا أتطلع إلى أمزن 225 أبريل الاتصال. وهو يطفو حاليا حول هذا العدد الآن.
بيتر سيبتمبر 5th، 2018 أت 5:55 بيإم.
مرحبا غوركو، إذا كان السعر يصل فقط 26 $ ثم فقدان الخاص بك سيكون أقل في 1.00 $ بدلا من 1.20 $.
غوركو 5 سبتمبر، 2018 في 6:08 ص.
في المثال الأول، قلت أنه إذا كان سعر السهم أقل من 26.20 دولار، فلن تخسره وستفقد القسط الذي دفعته (1،20 دولار أمريكي).
ماذا لو كان السعر يصل إلى 26 $ - لن يكون أكثر ربحية ل إكسيرسيزي الخيار وفقدان فقط 0.2 $؟
هل يمكن أن تجعل من الواضح بالنسبة لي؟
بيتر 7 ديسمبر 2018 الساعة 9:09 صباحا.
ما هي الأرقام التي تقصدها. الرسوم البيانية العائد؟ وهي ليست عملة محددة. فهي هي نفسها بغض النظر عن الأصول / العملة الخيارات المتداولة في.
نيك ديسمبر 7th، 2018 أت 7:40 آم.
مرحبا، كنت أتساءل فقط كيف الأخيرة هذه الأرقام هي؟ وأنت كيف يمكنني الحصول على عقد من الأرقام البريطانية إذا كان ذلك ممكنا؟
بيتر 9 أكتوبر، 2018 في 6:41 ص.
ذلك يعتمد على وسيط الخاص بك. تتطلب المراكز القصيرة هامش، بدلا من مجرد دفع قسط التأمين إذا كنت ترغب في شراء الخيار. غير أن الدليل الجيد هو مضاعفة حجم العقود عن طريق سعر الإضراب ثم ضربه في حجم العقد، وهو ما يمثل خيارات الولايات المتحدة 100.
بنجامين 9 أكتوبر، 2018 في 2:48 ص.
أبحث عن خيارات قصيرة مكشوفة. وسوف تكون قصيرة بيع 5-7 عقود الخيار. كم $$$ سوف أحتاج في حسابي؟
بيتر جوون 9th، 2018 أت 12:37 آم.
مرحبا دولف، سؤال كارتر يسأل هو فيما يتعلق مكالمة عارية، وليس مكالمة مغطاة - لديهم ملامح مكافأة مختلفة. من المؤكد أن خسائر المكالمة المغطاة تقتصر تقنيا على سعر السهم إلى الصفر. ليس غير محدود - ولكن الكثير.
دولفانداف 8 يونيو، 2018 في 1:46 مساء.
بيتر، كما كارتر منتيون (قبل عامين :) في أول وظيفة أدناه هناك بعض الأسئلة ل & كوت؛ غير محدود & كوت؛ خسائر. نعم إذا كانت هذه مكالمة عارية. لقد تم دراسة المكالمات المغطاة في رحلة لي لمعرفة خيارات التداول وإذا كانت مكالمة مغطاة أنا شخصيا لا نرى أنها خسارة غير محدودة. إذا كنت شراء خيار أوتم كما أفهم هذا هو أفضل تقنية ث / المكالمات المشمولة، ثم أنا سوف تجعل قسط دفعت لي لكتابة المكالمة بالإضافة إلى الفرق بين سعر الشراء من مخزني وسعر الإضراب. أنا لا أعتقد أن هذا صفقة سيئة ولا يمكن أن أبكي حقا عن ذلك إذا حصلت على دعا في هذا الوضع. لن أفعل بالضرورة شراء نفس الأمان إذا كنت قد استدعيت. افكارك؟
جول أبريل 8th، 2018 أت 1:54 بيإم.
شكرا الرجال كنت تكافح من أجل فهم دفعات الآن أصبح من السهل.
بيتر 11 يونيو 2009 الساعة 12:03 مساء.
هنري 9 يونيو 2009 في 09:10 ص.
مرحبا، سؤال سخيفة إم متأكد.
بيتر 21 مايو، 2009 في 6:37.
راجيف 20 مايو 2009 في تمام الساعة 9:52 مساء.
هذا مفيد جدا بعد الذهاب من خلال كل شيء، لدي سؤال. إذا قررت ممارسة خيار الاتصال، الذي هو الجانب الآخر، الذي هو ذاهب لبيع الأسهم. على نفس الفكر، إذا اشتريت خيار المكالمة ل 1.20، باعت ل 2.00 3 أشهر في وقت لاحق، في وقت الاستحقاق، إذا قرر المشتري لممارسة هذا الحق، أنا من المفترض أن تقدم الأسهم أو كل من المكالمة الخيار في الأصل.
بيتر 5 مايو 2009 في 7:32 مساء.
توم 5 مايو 2009 الساعة 10:59 صباحا.
آسف على السؤال الأساسي جدا، ولكن إذا كنت تشتري خيارا بسعر 1.20 دولار أمريكي كما هو موضح في المثال السابق، فهل تدفع جسديا 1.20 دولار أم أنها مضروبة في 100، أي 120 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية)؟
بيتر 13 أبريل، 2009 في 7:01 صباحا.
تشاك 11 أبريل 2009 في 5:04 مساء.
إذا كنت تنوي ممارسة الخاص بك في خيار المكالمة المالية وبيع الأسهم فورا لتحقيق الربح الخاص بك، هل أيضا تكبد اثنين من رسوم تداول الأسهم وكذلك رسوم الشراء الخيار الأصلي؟ هل رسوم تداول الخيارات مماثلة لرسوم تداول الأسهم؟
بيتر 9 أبريل 2009 في 7:42 صباحا.
آخر يوم تداول لخيارات أبريل 09 في الولايات المتحدة هو يوم الجمعة 17. كبوي يظهر 18 (السبت) وتاريخ انتهاء الصلاحية ولكن ياهو! يظهر حاليا 17 عند فحص خيارات مسفت. لم أكن أرى الحادي عشر المذكور. أود أن أقول أن ما يأتي إلى. ومثل؛ من الناحية الفنية ومثل. وتنتهي صلاحيتها يوم السبت بعد يوم الجمعة الثالث من شهر انتهاء الصلاحية. ولكن الجمعة حقا هو آخر يوم تداول. بمعنى أنه لا يمكنك الخروج من الخيار عن طريق التداول في يوم السبت.
جاك 8 أبريل 2009 الساعة 1:39 مساء.
تنتهي عقود أبريل على سكوتريد في 4/18. عقود أبريل على ياهو المالية تنتهي في 4/11. أنا لا أفهم.
أدمين 9 أكتوبر، 2008 في 4:52 ص.
كويني 6 أكتوبر، 2008 في 7:44 ص.
& كوت؛ إذا، عند انتهاء الصلاحية، يتم تداول أسهم ميكروسوفت عند 50 دولارا، ثم سنجعل 23.80 دولار للسهم الواحد.
أدمين 3rd أكتوبر، 2008 في 8:43 بيإم.
كارتر 3 أكتوبر، 2008 في 6:57 مساء.
ولماذا ستكون خياراتنا غير محدودة إذا كان السوق يتجمع في المثال الأخير؟ لن نخسر سوى سعر العقد، كما هو الحال في السيناريو الآخر، إذا كان السهم لا يتجاوز 26.20 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية)؟

المخططات مكافأة العائد.
خيار خصم المكالمة.
إن خيار الاتصال هو الحق، ولكن ليس الالتزام، بشراء أصل بسعر محدد سلفا في أو قبل تاريخ محدد مسبقا في المستقبل.
ويوضح هذا الرسم البياني العائد الذي يدفعه الخيار عندما يتغير السعر الأساسي. فوق سعر الإضراب 100 $، ومردود الخيار هو 1 $ لكل 1 $ التقدير الكامنة. إذا انخفض السهم دون سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية، فإن الخيار تنتهي بلا قيمة. ولذلك، فإن خيار الاتصال لديه إمكانات صعودية غير محدودة، ولكن الهبوط المحدود.
وضع الخيار العائد.
خيار الشراء هو الحق، ولكن ليس الالتزام، لبيع أصل بسعر محدد سلفا في، أو قبل، تاريخ محدد مسبقا في المستقبل. مخطط الرسم البياني لخيار وضع يشبه صورة المرآة لخيار المكالمة (على طول المحور Y). أقل من سعر الإضراب 100 $، وخيار وضع يكسب $ 1 عن كل 1 $ الاستهلاك من الكامنة. إذا كان السهم هو فوق الضربة عند انتهاء الصلاحية، ووضع تنتهي لا قيمة لها.
ترك الرد إلغاء الرد.
دورة مجانية - الشروع في العمل مع برمجة R.
تعلم أساسيات لغة البرمجة R وكيفية البدء في استخدامه للتمويل.

No comments:

Post a Comment